العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

:::!!][ كفاية صراخ يا أهلاويين ... وكفاية مكابرة ][!!:::

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين :: :: :: من لديه الجرأة في الرد على موضوعي فليتكرم { مشكورا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2008, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough

6 :::!!][ كفاية صراخ يا أهلاويين ... وكفاية مكابرة ][!!::: 




بسم الله الرحمن الرحيم



















الحمد لله رب العالمين

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

::

::

::


من لديه الجرأة في الرد على موضوعي

فليتكرم { مشكورا } بقراءة الموضوع حتى آخر كلمة فيه

وأعدكم بأن هذا الموضوع هو آخر ارتباط لي بالمنتديات الأهلاوية

حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا

::

::

::


ما حدث في مباراة الأهلي والشباب الأخيرة

وما تبعه من تداعيات { أثناء وبعد } المباراة

كان جديرا بكل هذه الضجة الإعلامية التي حدثت

ولكن ...

::

::

::


دعونا نتكلم بصراحة أكثر

أين يكمن الخطأ في كل ما حدث ؟

وخصوصا بعد رد { الخبير العالمي } على حد قول نائب رئيس لجنة الحكام

وأقصد هنا بالخبير ... الكابتن جمال الغندور

::

::

::


سأقول لكم أين الخطأ

وكلامي هذا موجه لكل منتمي للنادي الأهلي

كـــأعضاء شرف { مؤثرين } وتحت كلمة مؤثرين بحط 100 خط

وإدارة بكامل كادرها

وجهاز فني بلاعبيه

وأخيرا ... نحن ... { المغلوبون على أمرنا } جماهير الأهلي

::

::

::


الخطأ سلمكم الله

بدأ منذ فترة ليست بالقريبة

وبالتحديد ... أيام { اللاءات الثلاث } إن كان فهمتو قصدي

ومن ثم تواصل هذا الخطأ بالوراثة إلى أن وصل إلى { الصمت الحكيم }

ومن ثم إلى { دموع رئاسية } قبل عامين

وها نحن نصل إلى مرحلة { غضب عارم } يتخلله بعض الخجل والكسوف

ولي عودة بخصوص النقطة الأخيرة ... فلا تذهبو بعيدا ... أرجوكم

::

::

::


لست أدري

لماذا كل هذا اللوم على الحكم ؟

وكل هذه الضجة على لجنة الحكام

وقد أثبت لكم { الطرف المحايد } في قناة أبوظبي

بأن اللجنة كانت على حق ... والحكم كان جيد

::

::

::


يا إدارة الأهلي

إن كنتم متأكدين من موقفكم تجاه القضية

فلماذا سكت الأخ { عبيد ملحان } ولم يجادل الغندور ؟

والله كم { آلمني } أن المذيع يعقوب السعدي كان يتجادل مع الغندور وكأنه رئيس النادي

والأخ { عبيد } مصدوم من هول المفاجأة الغير متوقعة

وهنا أحد الأخطاء الجسيمة لإدارة الأهلي

لأنه كان من المفترض أن ترسل شخصا ...

سريع البديهة وذو حنكة خطابية ... وفاهم في قانون كرة القدم ...

كي يجادل ذلك الفاشل ... جمال الغندور

فالغندور كان واضحا بانه مهيأ { لصدم } الأهلاويين بعد مسألة الكارت البرتقالي

وليتني كنت موجود مكان الملحان ... والله لكنت أسكت الغندور وحاججته في الكثير من ما قاله

ولكن فازت للجنة ... والملحان يتفرج

::

::

::


ولي تعليق بسيط على مسألة { سيارة الإسعاف } وما حدث للكابتن حسن الراهب

وتعليقي هو أنني لا أشك بكلمة من ما قاله الأخ { غرم العمري } بخصوصه

ولكن { الرقي } وضعه في وضعية الظالم ... وهو المظلوم

وكم كنت اتمنى أن تطالب إدارة الأهلي بتحقيق بخصوصه

والمثل يقول { يد ما سرقت ... ما تخاف القطع } يا أهلاويين

بالمناسبة

ظهور مدير ملعب رعاية الشباب في الملز

وبتلك السرعة الخيالية

وبإحضاره سيارة إسعاف وفيها { أنبوبتين أوكسجين } وجيش من المسعفين

واستخدامه أسلوب { صور يا ولد } علشان لا ينقطع رزقنا

كانت مكشووووووووفة ... لكن الأهلاويين ساعدوه على أن يكون في السايف سايد

وجزاهم الله خير

::

::




::


وخذو هذي مني { فوق البيعة } يا إدارة الاهلي

كلام جمال الغندور ... يتطابق تماما مع كلام لجنة الحكام

وتصريح مستشفى الطب الرياضي ... يتنافى تماما مع ما قاله غرم العمري

وإدارة الاهلي في الحالتين

مذنبة ... وما عندها سالفة ... ويبي لها تأديب

وعفوا ... هذا مو بكلامي

هذا اللي بيجيكم بعد اللي صار اليوم

::

::

::


خلونا صريحين يا أهلاويين

وهالمرة كلامي { للضعفاء } مثلي من جماهير الأهلي

فالأهلي ...

ظلم مرات

وأهين مرات

واستهين برجالاته ... مرات ومرات ومرات

ولم يخرج أحد { يطالب } بحقوقه ... وبصوت عالي ... يدوي أركان المجتمع الرياضي

الأهلي ...

الكيان الذي أرسى قواعده سيدي الأمير عبدالله الفيصل يرحمه الله

منذ سنين ... وهو بلا قواعد

::

::

::


مشكلتكم يا أهلاويين

أنكم راقين

وكم كنت ومازلت { أستغرب } من تمسككم بهذه الكلمة عند إهانتكم

ولا ضير بأن نكون راقين باتخاذ قرارات تحفظ حقوق نادينا

لا أن نخبأ رأسنا في الأرض كالنعام

::

::

::


سبحان الله ...

غيرنا يتكاتف من أجل ناديهم

ونحن نتصارع من اجل البقاء في دائرة المرضي عنهم

والكلام عن أهل البيت الاهلاوي


وسبحان الله ...

صحفيين يقفون وقفة رجل واحد من أجل أخذ حقوق ناديهم

وصحفيينا يتهامزون ويتلامزون على بعضهم البعض


وسبحان الله ...

أصبح الأهلي بأيدي الأهلاويين

موقعا سهلا للإختراق والتلاعب بتاريخه

::

::

::


والله ثم والله

لن يعود الأهلي كقلعة عظيمة

إلا عندما نرى رجالا يحفظون له حقوقه بكل شموخ

ويطالبون بهيبة كيانهم بصوت علي مسموع

ويكتبون وثيقة عشقهم لجماهير النادي من المحيط إلى الخليج

فالأهلي نادي { جماهيري } يا رجالات الأهلي

فلا تخسرو جماهيركم بأيديكم

::

::

::


لدي المزيد والمزيد

ولكن { ألمي } هذه المرة كبير ... وما بيدي حيلة

وسأبتعد لأنني لا أحب ان أرى { محبوبي } يذبح أمامي بهذه الطريقة المخزية

سأبتعد لأنني كرهت كل شيء رأيته في الأهلي

وسيبقى فقط

حبي للأهلي

::

::

::


فاصلة ,,,

ستذهب الأسماء ... وسيبقى

الكيان

::

::

::


تحياتي لعشاق الاهلي فقط





[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2008, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



ربي يسعدك كاتبنا الكبير ابدعت وربي يعطيك العافيه




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



أشكرك على كلماتك الرااائعة والتي جاءت في الصميم ولي بعض النقاط كتعقيب على كلامك إذا تسمح لي :-

1) الأستاذ عبيد ملحان ماقصّر ورد على الغندور وخاصةً لمّا قال الكرت البرتقالي ومسألة النوايا وكان واضحاً الارتباك والتردّد على الحكم (( النزيه )) جمال الغندور ويبدوا أن الأمر قد دبّر بليل ولولا ضيق وقت البرنامج لرد عليه الأخ عبيد ولكن المذيع المتألق والراااائع يعقوب السعدي أنهى البرنامج على عجل واعتذر عن إكمال اللقاء مع الأخ عبيد الملحان لأنه هو بنفسه عجز أن يصل لحل مع الغندور بعدما حاول إقناعه أكثر من مره بأن ضربة جزاء الشباب غير صحيحة مع إصرار المصري على كلامه وحسبنا الله ونعم الوكيل !!!

2) بالنسبة لما يحدث للأهلي فمن وجهة نظري أنه شيء مدبّر ومخطّط له والأسباب مجهولة إلا أنها تبدوا لي صراع بين الكبار والله أعلم وأكيد انت تعرف وش أقصد وإذا تبيني أشرح لك ماعندي مانع !!!!


3) بالنسبة لكلمة (( راقي )) فمن وجهة نظري أنها كلمة حق أريد بها بااااطل ومن أطلقها كان على علم بما سينتج عنها وأعتقد أنه لم يقلها جزافاً وكأنها إشارة لجميع اللجان في الاتحاد السعودي وضوء أخضر لظلم الأهلي وعدم انصافه وتحييده بقدر المستطاع عن أهم البطولات وفي مقدمتها بطولة الدوري والتي حرم الأهلي منها منذ سنوات بسبب الحكّام المرتشين وبائعي الضمائر وعديمي الذمه !!!!

4) لو تلاحظ معي عملية اختيار الرئيس الأخ الدكتور / عبدالعزيز العنقري من ضمن اللجنة الدولية الفنية لاتحاد الفيفا هذه الأيام سوف تعطيك انطباع أنّ الهدف والله أعلم هو عملية اسكات وتمييع للصوت الأهلاوي من خلال هذا الاختيار !!!! >>>>> وجة نظر شخصة بحتة


أخيراً : أقول لك لاتحرمنا منك ومن قلمك المميّز ولنقف صفاً واحداً مع أهلينا ولانتركه أبداً في مثل هذه الظروف فهو بحاجتنا الآن أكثر من أي وقت مضى ولانترك فرصة للآخرين لإبعادنا عن نادينا من خلال الاحباطات المتوالية التي يمارسونها من خلال التحكيم ولجانهم الفاشلة والتي أعتقد أنّ من أحد أهم بنودها وأجندتها هو تطفيش الجمهور الأهلاوي وإجبارهم على ترك كرة القدم ومشاهدتها ومؤزارة ناديهم ... فالله الله ياجمهور الأهلي في ناديكم , لنحضر ونؤازر بكل قوة وحماس ونثبت لهم أن حب الأهلي باقي في قلوبنا مهما حاولوا إبعادنا عنه وإبعاده عن منصات التتويج فالذي يميّز الأهلي عن غيره هو أنه (( ناااااااااااادي )) وليس فقط (( فريق كرة قدم )) مثل البقية !!! ودمتم بخير





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سكة التايهين
 

سكة التايهين will become famous soon enough



اخونا الصافي


الله يعطيك العافيه


كلامك في الصميم

وانا سوف اعلق على حاجه واحده

وهي الراقي

للأسف هذا اللقب افقدنا كثير كثير من حقوقنا

وهذا اللقب هو السبب في تسلق الناعقين والحالمين بالشهره على اكتاف اهلينا

ولا زلا نتغنا به

وغيرنا اخذ حقه كاملاً وزياده وصارو يهابون رئاسته واعضاء شرفه وصحافته وجماهيره

عزيزي اذا كان هذا اللقب سيفقدنا حقوقنا

فلا نريده ونتخلى عن الرقي

وليذهب هذا اللقب غير مؤسوفاً عليه

ونظهر وجهنا الاخر الا وهو الغاضب ولندافع عن اهلينا مهما صار ولو افتديناه بأرواحنا






دمت بألف خير

ولا تحرمنا من ابداعاتك





سكة التايهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



اخــــــــوي الصافي

********************

لماذا تهرب من منتديات الأهلاوي ...اين قوه العزيمه


اقتباس
من لديه الجرأة في الرد على موضوعي

فليتكرم { مشكورا } بقراءة الموضوع حتى آخر كلمة فيه

وأعدكم بأن هذا الموضوع هو آخر ارتباط لي بالمنتديات الأهلاوية

حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا

قاعد تقول نعام وماادراك مانعام ياخوي

كتابتك رائعه ياخوي

لكن هناك ايضا شك في ضربة جزاء الشباب

على العموم الكثيري كان متحامل بشكل غررريب جدا

من غير ضربات الجزاء هناك مشكله اخرى

الفاولات اجحاف بحقنا





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي الصفا
 

أهلاوي الصفا will become famous soon enough



أنا مايهمني لا غندور ولا غيره أنا مشجع أعرف البلنتي من الي مو بلتي وأشكرك أخوي الصافي واكثر جملة أعجبتني

مشكلتكم يا أهلاويين

أنكم راقين

وكم كنت ومازلت { أستغرب } من تمسككم بهذه الكلمة عند إهانتكم

ولا ضير بأن نكون راقين باتخاذ قرارات تحفظ حقوق نادينا

لا أن نخبأ رأسنا في الأرض كالنعام




أهلاوي الصفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطورK.S.A
 

الامبراطورK.S.A will become famous soon enough



اشكرك اخوي على الموضوع

واتمنى منك الاستمرار في الكتابه وعدم التوقف وألا تحرمنا من قلمك المميز

أما بخصوص موضوعك لي تعليق على نقطة (الأستاذ عبيد الملحان)


فهو قد ابدى ملاحظاته على الغندور خصوصا في مسألة (النوايا) وايضا على الاعاقه التي تعرض لها اللاعب تيسير

الجاسم التي كانت على مقربه من خط الملعب الجانبي (خط التماس) وهناك تعليق ثالث له ولكن لا استطيع ان اتذكره


وقد قام الغندور بمحاولة الرد على مسألة (النوايا) بإرتباك بعدها انهى المقدم يعقوب البرنامج





الامبراطورK.S.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 17 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

zizoooo8_8 will become famous soon enough



ربي يسعدك كاتبنا الكبير ابدعت وربي يعطيك العافيه




zizoooo8_8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافيه

قلت كل ما اكتمه بصدري ...

فإدارة الاهلي للأسف فتحت القضية ومن ثم صمتت ...


نعم صمتت , لأن صوتها كان ضعيفا في النهاية ...

من الاستاذ غرم و الاستاذ عبيد والاستاذ محمود في الجولة

واكتملت .. من ابو محمد عندما تداخل قبل يومين بالجولة ,,

وكان يحاول تهدئه الموضوع و تغاضية عن استفزاز ناصر الشمراني

وبأنها حالة طبيعة , بخلاف رئيس الشباب اتهم اللاعبين بالاعتداء!

تخيل من محاولة أبعاد لاعب عن الجمهور .. أصبح اعتداء !!!

وبالامس نائب رئيس الشباب يتهم رئيس النادي بالتجاوز على ناصر الشمراني ..

و محمود عبد الخالق يحاول تهدئه الموضوع ....!

بكل أمانة تمنيت أن لا يفتح أي موضوع مادامت النهاية بهذا الشكل ..

لأننا أصبحنا مذنبيييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييين









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية ][جود الحزن][
 

][جود الحزن][ will become famous soon enough



ولا ضير بأن نكون راقين باتخاذ قرارات تحفظ حقوق نادينا

لا أن نخبأ رأسنا في الأرض كالنعام


صدقت كاتبنا القدير ولذلك نقول لك لا تبتعد عن الكتابة وعن التواصل مع المنتديات الاهلاوية

اذا كنا نشعر بعدم ثقة في بعض رجال ادارة الاهلي فالنكن نحن جماهير الاهلي من يدافع ويواصل الدفاع عن قلعتنا

فكم من دول انتصرت على الباطل بحب ودفاع شعوبها عنها وليس بحكوماتها

والاهلي والحمد لله غني بجماهيره الوفية بمختلف فئاتهم

وصدق اخي القدير عندما قال :

اقتباس
أخيراً : أقول لك لاتحرمنا منك ومن قلمك المميّز ولنقف صفاً واحداً مع أهلينا ولانتركه أبداً في مثل هذه الظروف فهو بحاجتنا الآن أكثر من أي وقت مضى ولانترك فرصة للآخرين لإبعادنا عن نادينا من خلال الاحباطات المتوالية التي يمارسونها من خلال التحكيم ولجانهم الفاشلة والتي أعتقد أنّ من أحد أهم بنودها وأجندتها هو تطفيش الجمهور الأهلاوي وإجبارهم على ترك كرة القدم ومشاهدتها ومؤزارة ناديهم ... فالله الله ياجمهور الأهلي في ناديكم , لنحضر ونؤازر بكل قوة وحماس ونثبت لهم أن حب الأهلي باقي في قلوبنا مهما حاولوا إبعادنا عنه وإبعاده عن منصات التتويج فالذي يميّز الأهلي عن غيره هو أنه (( ناااااااااااادي )) وليس فقط (( فريق كرة قدم )) مثل البقية !!! ودمتم بخير

وبالنسبة لبرنامج المدير الفني الذي عرض على قناة ابو ظبي

انا تابعته امس ولكن للاسف الشديد حضور الملحان لم يكن مقنع لنا كجمهور اهلاوي انا بالنسبة لي اغضبتني ردة فعله صحيح ان الوقت كان قصير ولكن بدى لي وكأنه ليس لديه مايقوله غير تلك المجادلة البسيطة عن مسالة النوايا فقط بكل امانه كان المذيع السعدي مؤثر اكثر منه

من قهري من كلام هالغندور كدت اجن جعل الاهلي بادارته وجماهيره المخطاؤن وانصف هذا الكثيري يبدو انه التعاطف المهني

لنكن صريحين ونلتمس بعض العذر للملحان فيكفي ان ادارتنا بدت تتحرك للمطالبة بحقوق اهلينا

اصلا نحن من متى كنا نغضب او بالاحص كانت ادارتنا تغضب وتسعى للظهور الاعلامي للمطالبة بحقوق اهلينا غير الان

لذلك نلتمس منهم بعض العذر ونطالب منهم في المرات القادمة ان يكونوا اكثر صلابة في الدفاع عن حقوق اهلينا واكثر اقناعا

حفظ الله اهلينا من شر الحاقدين









(( يبه ويييييينك ))




][جود الحزن][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

:::!!][ كفاية صراخ يا أهلاويين ... وكفاية مكابرة ][!!:::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر