العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][الخميس 20 ذو الحجة 1429 هـ ][

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2008, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][الخميس 20 ذو الحجة 1429 هـ ][ 





عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور




يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر







ميلادينوف يعلن الطوارئ والراهب يعود للتدريبات



ظافر القرني - جدة
أعلن مدرب الأهلي البلغاري ميلادينوف حالة الطوارئ قبيل نزال أبها غدا ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، نتيجة غياب ستة لاعبين أساسيين عن اللقاء نتيجة الإيقاف والإصابة. وسيغيب كل من محمد عيد وإبراهيم هزازي نتيجة حصول كل واحد منهما على ثلاث بطاقات صفراء، ووليد عبد ربه ومحمد مسعد لإيقافهما لقاءين، والبرازيلي هاريسون وحسن الراهب نتيجة الإصابة وتواجدهما في عيادة النادي.

الحصة التدريبية شهدت تواجد أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي سابقا، وأعضاء مجلس إدارته المكون من عبد الله البلوشي نائب رئيس النادي، ووجدي الطويل المشرف العام على كرة القدم، كما شهد المران تواجد أعداد كبيرة من الجماهير التي حرصت على الحضور للنادي والالتقاء باللاعب حسن الراهب للإطمئنان على إصابته.
الراهب أكد لـ «عكاظ» أنه يتمتع بصحة جيدة حاليا، وقال أحب أن أطمئن الجميع على صحتي، وأنا جاهز للعودة للتدريبات بدءا من اليوم. وفي شأن آخر؛ كشفت مصادر «عكاظ» أن إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع مهاجم محلي بارز، خلال فترة التسجيل الثانية.

من جهة أخرى؛ يشارك رئيس الأهلي عبد العزيز العنقري، اليوم، في اجتماعات لجنة كرة القدم للأندية في الاتحاد الدولي كرة القدم (الفيفا) في العاصمة اليابانية طوكيو، وهي لجنة مستحدثة تهتم بنظم انتقالات اللاعبين ورخص إنشاء أندية كرة القدم على المستوى القاري والدولي وحماية الأندية الصغيرة وأندية التدريب ومراجعة وتعديل أنظمة وقوانين مكاتب التعاقدات ومناقشة عدد اللاعبين الأجانب المسموح بمشاركتهم في الأندية حول العالم.






ايقاف عبدربه و الشمراني والمسعد مباراتين



واس-الرياض
اعتمد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم توصيات لجنة الإنضباط حول الأحداث التي وقعت عقب لقاء فريقي الشباب والأهلي لكرة القدم التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي. حيث تقرر إيقاف كل من وليد عبدربه ومحمد مسعد من النادي الأهلي وناصر الشمراني من نادي الشباب مباراتين رسميتين لكل منهم اعتبارا من 18 ذوالحجة 1429هـ عملا بالمادة / 31 / 2 / الفقرة / أ / من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.










وقف وليد ومسعد الأهلي وشمراني الشباب مباراتين
بقرار من سلطان وبناء على تقرير الكثيري




الرياض ـ عبدالرحمن النمر - الخميس 18 ديسمبر 2008

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد قراراً باعتماد توصيات لجنة الانضباط التي عقدت اجتماعاً لها صباح أمس بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة رئيس اللجنة نايت السرحاني وتضمنت إيقاف اللاعبين الثلاثة الذين تسببوا في الأحداث التي أعقبت مباراة الشباب والأهلي التي انتهت بفوز الشباب 3ـ2 حيث تم إيقاف ناصر الشمراني من الشباب ووليد عبدربه ومحمد مسعد من الأهلي مباراتين لكل منهم اعتباراً من أمس وذلك بناء على التقرير المقدم من حكم المباراة سعد الكثيري واستناداً على مقاطع تلفزيونية من المباراة التي أوضحت اشتباك الثلاثي بعد أن سجل ناصر الشمراني الهدف الشبابي الثالث من ضربة جزاء احتسبت في الدقائق الأخيرة من المباراة.






الأهلي يتورط بالمصابين والموقوفين
المدرب يستنجد بمهداوي والخراشي واللاعبون يهدون المرزوقي كأس الخليج




جدة ـ عبدالغني الشريف وضيف الله الصقر - الخميس 18 ديسمبر 2008

وقع مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي البلغاري مالدينوف في مأزق الغيابات قبل مباراة فريقه أمام أبها غداً الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي حيث سيفقد الفريق أكثر من ستة عناصر أساسية نتيجة الإيقافات والإصابات بغياب الرباعي محمد عيد وإبراهيم هزازي ووليد عبدربه ومحمد مسعد للإيقاف وكذلك البرازيلي هاريسون والمهاجم حسن الراهب للإصابة الأمر الذي جعل مالدينوف يلجأ خلال تدريب الأمس إلى إدخال أكثر من بديل حيث أشرك المدافع مراد مهدي في الظهير الأيمن وأعاد الثنائي عادل معيزة ومحمود معاذ في العمق الدفاعي، كما استعان ببدر الخراشي في خط المقدمة إلى جوار مالك معاذ فيما سيعود قائد الفريق صاحب العبدالله بعد انتهاء إيقافه.
وتعرض المدافع منصور الحربي لإصابة لم يتحدد مدى قوتها، فيما تواجد هاريسون بصحبة المهاجم حسن الراهب في غرفة العلاج الطبيعي وأجرى مالدينوف مناورة لمدة نصف ساعة اطمأن فيها على جاهزية البدلاء كما أدخل لاعب الوسط كرم برناوي في التشكيل الأساسي.
وتواجد في تدريب الأمس أحمد المرزوقي الذي زاره بعض لاعبي الفريق الأول لتقديم كأس الخليج هدية له تقديراً لما قدم للنادي في الأعوام الماضية وعبدالله البلوشي ووجدي الطويل بصحبة نائب رئيس النادي محمود عبدالخالق سعيد.
من جهة أخرى يشارك رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري اليوم الخميس في العاصمة اليابانية طوكيو في اجتماعات لجنة كرة القدم للأندية في الاتحاد الدولي الفيفا وهي أحدث اللجان والتي يهتم بموضوع انتقالات اللاعبين ورخص إنشاء أندية كرة قدم على المستوى القاري والدولي ومراجعة وتعديل قوانين أنظمة مكاتب التعاقدات ومناقشة عدد اللاعبين الأجانب المسموح مشاركتهم في الأندية حول العالم.






المفاوضات ليست سر تألقي أمام النصر
وصف إصابته بغير المقصودة.. الراهب




الرياضية ـ سعود الحبيشي - الخميس 18 ديسمبر 2008

وصف لاعب فريق الأهلي والمنضم حديثا للمنتخب السعودي حسن الراهب حالته الصحية بالمستقرة وأن الأشعات والتقارير أثبتت أن الشبكية والقرنية سليمة وأن ما يعاني منه حاليأ هي مجرد كدمات وقال الراهب في مداخلة هاتفية لبرنامج خط الستة في قناة أبوظبي إن إصابته بين الحاجب وتحت العين حدثت في كرة مشتركة بينه وبين مدافع فريق الشباب نايف القاضي غير مقصودة وأنها تأتي ضمن إصابات الملاعب وكرة القدم مليئة بالإصابات.
ووصف الراهب ما حدث بعد الإصابة بأنها حالة إغماء لم يفق بعدها إلا في المستشفى مؤكداً انه لم ير سيارة الإسعاف وهل يوجد فيها جهاز أوكسجين أم لا.. وثمن الراهب الاتصالات التي تلقاها من الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل والأمير خالد بن عبدالله التي لم تنقطع عنه منذ دخوله المستشفى وحتى الآن مؤكداً أن هذا الأمر ليس مستغربا وتعودنا كلاعبين مثل هذه المواقف الإنسانية.
وعن الاتهامات التي تؤكد أن بروز الراهب أمام النصر وتسجيله في شباكه في كل المباريات التي لعبها أمام النصر ناتج عن ضعف دفاعات النصر قال إطلاقا النصر فريق كبير وإن كان يمر بظروف صعبه الآن فهذا ليس عذرا لأي لاعب بعدم التسجيل نافيا أن يكون هذا رد فعل لمفاوضات نصراوية سابقة موضحا انه تلقى عروضا سابقة من الهلال والاتحاد والوحدة والاتفاق وأنه يتمنى أن يسجل في كل الفرق وليس معقولا أن يسجل مهاجم في فريق ويترك البقية لمجرد أن هذا الفريق فاوضه.






الفارق كبير بين الدوري السعودي والجزائري
محترف نادي الأهلي معيزة لإعلام بلاده




الرياضية ـ محمد عباس - الخميس 18 ديسمبر 2008

في سلسلة تصريحاته لوسائل الإعلام الجزائرية أثناء إجازته الأخيرة التي قضاها ببلاده أعرب المدافع الجزائري بصفوف الأهلي السعودي حالياً عادل معيزة عن سعادته بمساهمته مع الأهلي في إحراز بطولة الخليج للأندية وهو التتويج الذي جاء بعد بضعة أشهر من انضمامه للنادي السعودي وكان حافزاً له على مواصلة مشواره بقوة والتطلع إلى مزيدٍ من التتويج مع الفريق السعودي الذي لا ينقصه أي شيء، وقال معيزة المدافع السابق لوفاق سطيف لصحيفة (الشروق الجزائرية) وفي معرض تقييمه للدوري السعودي وتجربة الشهور الماضية بالسعودية: "أعترفُ أن مستوى الدوري السعودي أقوى بكثيرٍ من الدوري الجزائري وهو ما يعكس المجهودات الكبيرة التي يقوم بها السعوديون لتطوير الكرة في بلدهم، وقد عرفت الآن لماذا خطت الكرة السعودية خطوات عملاقة في السنوات الأخيرة، حيث إنها استفادت من كل الإمكانات المتاحة خصوصاً على صعيد الملاعب كما هو الشأن مع فريق الأهلي الذي يملك مركباً رياضياً من الطراز العالي، والأمر نفسه ينطبق على كل الأندية الأخرى بمختلف المستويات وهو عكس ما هو حاصل في الجزائر حيث تعاني كل الفرق من انعدام وسائل العمل مما يزيد من تعقيد مهمة الإقلاع بالكرة الجزائرية ولا يبشر بالخير طبعاً، وتمسك مدافع الأهلي بآماله في الانضمام لصفوف محاربي الصحراء (المنتخب الجزائري) في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال ونهائيات كأس الأمم الإفريقية بأنجولا على الرغم من تجاهل المدير الفني الجزائري الحالي رابح سعدان له عند اختيار المجموعة المرشحة لملاقاة منتخب مالي ودياً، وقال: "سعدان يعرف إمكاناتي جيداً فقد سبق لي التدريب تحت قيادته بصفوف وفاق سطيف بالموسم قبل الماضي.. وأترقب قراره".






الشباب يهزم الاتحاد ويعتلي الصدارة والوحدة يسقط الأهلي ويجرعه أول خسارة
فوز الهلال على الاتفاق وتعادل النصر مع حطين في الجولة الرابعة لدوري شباب الممتاز




الرياض ـ عبدالرحمن مشبب الدمام ـ ياسر الهزيم جدة ـ عبدالغني الشريف حفر الباطن ـ طلال القطيني نجران ـ الرياضية - الخميس 18 ديسمبر 2008

انطلقت أمس مباريات دوري أندية الدرجة الممتازة لدرجة الشباب بعد توقف استمر نحو الأسبوعين فرضته عطلة عيد الأضحى المبارك وأُقيمت أمس 6 مباريات ضمن الجولة الرابعة أحدثت نتائجها تغييراً في ترتيب الفرق، حيث نجح فريق الشباب في تصدر الفرق بعد فوزه على الاتحاد (3 ـ 1) وتدحرج الأهلي من الصدارة للمركز الثالث بعد هزيمته من الوحدة (1 ـ 2) وفي باقي النتائج فاز الهلال على الاتفاق خارج ملعبه (2 ـ 1) فيما تعادل النصر مع حطين (2 ـ 2) والباطن مع الفتح (1 ـ 1) ونجران مع الطائي (2 ـ 2).

الأهلي والوحدة
خسر شباب الأهلي بهدفين لهدف من ضيفه شباب الوحدة في المباراة التي أُقيمت بينهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي حيث انتهى الشوط الأول بتقدم شباب الوحدة بهدف عن طريق مهاجمه سلطان الدوسري وفي الشوط الثاني سعى شباب الأهلي إلى تعديل النتيجة لكن كرة ثنيان المطرفي التي عانقت شباك الأهلي معلنة عن هدف ثانٍ للوحدة أحبط مخططاتهم ليستمر الضغط الأهلاوي وسط تركيز من شباب الوحدة على الكرات المرتدة، في الدقيقة (25) أحرز عبدالرحمن علي هدف الأهلي ليضاعف بعدها شباب الأهلي المحاولات لتسجيل التعادل ومن كرة مرتدة للوحدة يتعرض المطرفي للإعاقة ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء يهدرها قائد الوحدة ليستمر اللعب عشوائياً دون تركيز حتى أعلن حكم المباراة صافرته عن نهاية المباراة بتقدم شباب الوحدة بهدفين لهدف.
وبهذه النتيجة فقد شباب الأهلي الصدارة.






مواجهة قوية بين الهلال والاتحاد.. ومهمة سهلة للأنصار وأحد
ضمن الجولة الثالثة للدوري الممتاز




المدينة المنورة ـ ذياب الحجيلي - الخميس 18 ديسمبر 2008

تتواصل اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة لدوري الممتاز لكرة السلة والذي ترعاه شركة الاتصالات السعودية يقام بنظام التوأمة بإقامة 6 لقاءات ستكون على النحو التالي.

الهلال والاتحاد
يستضيف فريق الهلال نظيره الاتحاد في أقوى واهم لقاءات الجولة الثالثة على صالة الدرعية في السابعة مساء الاتحاد كسب لقاءاته الماضية فيما تعرض الفريق الهلالي لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية أمام النهضة إلى جانب النقص الواضح بالنسبة للاعبين الأجانب، وتبدو حظوظ الفريق الاتحادي قوية لخطف نقاط اللقاء في ظل تواجد اللاعبين الدوليين وكذلك الأجانب، يقود اللقاء تحكيميا محمد المرزوق وعادل الغانم.

الوحدة وأحد
وعلى صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة يلتقي الوحدة نظيره أحد عند السابعة مساء في لقاء تميل الكفة لصالح أحد والذي كسب كافة لقاءاته الماضية ويتوقع مشاركة المحترف الامريكي يونج مع فريق احد في المقابل يدخل فريق الوحدة اللقاء بعد ان خسر امام الاهلي والاتحاد في الجولتين الماضيتين، يحكم المباراة عادل السليس ويحي شتيفي.

المسيرة والأنصار
وعلى صالة نادي المسيرة يستضيف فريق المسيرة نظيره الأنصار حامل اللقب والذي حقق نتائج ايجابية في المباريات الماضية وذلك عند الرابعة عصرا فوارق الإمكانيات الفنية والمهارية ترجح كفة الأنصار لكسب اللقاء الذي يديره تحكيميا فيصل بن حسين وسعود الزويد.

الفتح والأهلي
يواجه فريق الفتح ضيفه الأهلي عند الرابعة مساء على صالة رعاية الشباب في الاحساء وسيقود المباراة تحكيمياً حسن آل سعيد وشعيل السبيعي.


الخليج والقادسية
يقام اللقاء عند السابعة مساء على صالة رعاية الشباب بالدمام في لقاء متكافيء يسعى الفريقان من خلاله لتحقيق الفوز والابتعاد عن مؤخرة الترتيب و يحكم اللقاء يوسف الساير ورضا العبد الكريم.

الصفا والنهضة
يلتقي على صالة رعاية الشباب بالقطيف فريقا الصفا والنهضة في السابعة مساءا في لقاء من طرف واحد وهو النهضة الذي قدم مستويات جيدة في المباريات الماضية، يقود اللقاء تحكيميا نذير اسعد وعبد الرحمن البليهشي.






الأهلي ضد الفتح .. والوحدة في مطب الهلال
في الجولة التاسعة لدوري الجوال لممتاز سلة الناشئين


المدينة المنورة ـ ذياب الحجيلي - الخميس 18 ديسمبر 2008


تنطلق عصر اليوم منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة السلة للناشئين بأربعة لقاءات على النحو التالي.

الهلال والوحدة
في الرياض يحاول الهلال تجاوز ضيفه الوحدة ومواصلة الصدارة وإثبات حضوره القوي في الموسم الحالي في اللقاء الذي يقام عند الرابعة عصرا على صالة نادي الهلال ويحكم اللقاء خالد الشنقيطي ويوسف الصحبي

أحد والاتحاد
وفي المدينة المنورة يلتقي أحد مع نظيره الاتحاد في اللقاء الذي يقام عند الرابعة عصرا على صالة نادي احد ويحاول فريق احد العودة للمنافسة على اللقب من خلال المباراة ويحكم اللقاء حاتم الحازمي وسالم الشهري.

الأهلي والفتح
يقام اللقاء على صالة النادي الاهلي في الرابعة عصرا ويسعى الاهلي للفوز ومواصلة صدارة الدوري بدون هزيمة ويحكم اللقاء ايمن الحازمي وعبدالملك المحيميد.


العربي والأنصار
وعلى صالة النادي العربي يحل الانصار ضيفا على فريق العربي الذي تمكن من تحقيق نتائج جيدة في المباريات الماضية ويحكم اللقاء طلال خليل وعبدالعزيز عمر.










الجماهير احتفلت بالفريق
إيقاف عبد ربه ومسعد يضع مالدينوف في مأزق والإدارة السابقة تواجدت في النادي




جدة ـ محمد حزوب
وقع مدرب الفريق الكروي الأهلاوي مالدينوف في مأزق بعد قرار إيقاف وليد عبد ربه ومحمد مسعد مباراتين بعد قرار لجنة الانضباط بعد احداث لقاء الأهلي والشباب في الرياض بعد ان انضما مع اللاعبين محمد عيد وابراهيم هزازي الموقوفين بعد حصولهما على ثلاث بطاقات صفراء وكذلك اصابة المحترف البرازيلي هاريسون في العضلة الخلفية وبذلك سيتأثر خط الدفاع.
وكثف مدرب الفريق مالدينوف التدريبات للمجموعة الاساسية التي ستشارك في لقاء الفريق القادم امام ابها وقد ادخل كلا من عادل معيزة ومراد مهدي ومحمود معاذ في خط الدفاع والجيزاوي في منتصف الملعب بينما الخراشي في الهجوم بديلا للراهب والذي لم يتحدد الى الآن مدى مشاركته في اللقاء من عدمها حيث كان الراهب قد تواجد في النادي مساء الامس وفي تصريح له اكد مشاركته في تدريب اليوم وقدم شكره لكل من سأل عنه من اعضاء شرف وجماهير مطمئناً الجميع على اصابته.

من جهه اخرى فقد تواجدت اداره الاهلي السابقة برئاسة احمد المرزوقي وعبدالله البلوشي ووجدي الطويل مساء امس في مقر النادي حيث قدموا التبريكات للاعبين بالبطوله الخليجية وطالبوهم ببذل المزيد من الجهد خلال اللقاءت المقبلة

على صعيد آخر اقامت جماهير النادي الاهلي يوم امس حفل عشاء للاعبي النادي في إحدى الاستراحات بمناسبة تحقيق الاهلي البطولة الخليجية وشهد الحفل حضور لاعبي الاهلي.






لجنة الانضباط توقف عبد ربه ومسعد والشمراني مباراتين

الرياض ـ و ا س
صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باعتماد توصيات لجنة الانضباط حول الأحداث التي وقعت عقب لقاء فريقي ناديي الشباب والأهلي لكرة القدم التي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي .
حيث تقرر إيقاف كل من وليد عبد ربه ومحمد مسعد من النادي الأهلي وناصر الشمراني من نادي الشباب مباراتين رسميتين لكل منهم اعتبارا من 18 ذي الحجة 1429هـ عملا بالمادة / 31 / 2 / الفقرة / أ / من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم .






تقام في طوكيو اليوم .. العنقري يشارك في اجتماعات لجنة الكرة في الفيفا

جدة ـ محمد حزوب
يشارك رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري اليوم الخميس في العاصمة اليابانية طوكيو في أول اجتماعات لجنة كرة القدم للأندية في الاتحاد الدولي( الفيفا ) وهي أحدث لجانه وتهتم بما يلي : نظم انتقالات اللاعبين ـ رخص إنشاء أندية كرة القدم على المستوى القاري والدولي ـ حماية الأندية الصغيرة وأندية التدريب ـ مراجعة وتعديل أنظمة وقوانين مكاتب التعاقدات ـ مناقشة عدد اللاعبين الأجانب المسموح مشاركتهم في الأندية حول العالم.






عودة الأهلي ترعب الخصوم وتشعل دوري المحترفين



متابعة - علي العكاسي
رسم الاهلاويون عبر مراسم النزالات الاخيرة مساحة كبرى من التألق والإبهار وتقديم انفسهم بطريقة حديثة وواثقة اتضحت معالمها في ثنايا الطرح الفني والتنظيم العالي والمعطيات الادائية المقتدرة توَّجها هذا الطاقم المختلف بانتزاع بطولة الاندية الخليجية بكل جدارة واستحقاق.
وعاد هذا الفريق المدهش من جديد عبر جولته الثانية عشرة في مدينة جدة ومن بوابة الطاقم النصراوي بمستوى فني مقنع ومتألق ختمها بفوز ثمين ومستحق بهدفين نظيفين.
ليواصل التألق امام الشباب في المباراة الماضية لان حكمها سعد الكثيري اسقط القلعة وحول تفوقها الى فوز شبابي غير مستحق من خلال احتساب ركلة جزاء وهمية صادر بها تفوق الأهلي .
هذه العودة الفنية للقلعة الخضراء لدنيا الحضور والامتاع تعد في يقين المتابعين اطلالة جديدة لعودة فرقة الرعب (ايام زمان) وعودة متوقعة للزحام نحو صدارة الترتيب في دوري المحترفين.. يدعم هذه التفاؤلات والبيارق الخضراء توافر النجوم في كامل الخطوط والذين يستحقون التأمل والمشاهدة لمشواره القادم والذي يحتاج الى كثير من استحضار هذه المسؤولية وهذا التوقف .. لتبقى الكلمة في النهاية للمدير الفني السيد ملادينوف.






عين تصيب الراهب والقاضي يكمل الناقص



الدمام - حمودالزهراني ..
في أقل من ستة اشهر ومن خلال انتقاله الى النادي الاهلي وبعد التميز الذي حققه ويحققه النجم والهداف حسن الراهب الذي قاد الاهلي للفوز بكأس الاندية الخليجية من امام النصر بالفوز ذهابا وايابا وساهم في رد الدين للنصر بعد فوزه في الدور الاول من مسابقة الدوري الممتاز للمحترفين وآخذ بالثار وبعد التألق المتواصل وامام هذا التفوق يبدو ان العين الحاسدة اصابت الراهب من اول خمس دقائق امام الشباب عندما تعرض لقطع في الجفن على يد المدافع الشبابي نايف قاضي الذي استطاع ان يقضي على هذه الموهبة بطريقته الخاصة ونقل الى المستشفى مباشرة وهو الامر الذي اثر على هجوم الاهلي خاصة ان الراهب اوجد له مساحة كبيرة في خارطة المهاجمين في دوري المحترفين السعودي وهذه الاصابة قد تقلق الاهلاويين كثيرا.










طبيب الأهلي أكد أن أول خطأ ارتكبه مرافق الإسعاف وضع اللاعب داخل السيارة:
مسؤول الاحتراف غرم العمري مستغرباً "بيان مستشفى الطب الرياضي" وينزه المسعد


جدة - أحمد الرايقي:
استغرب مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي غرم العمري، البيان الذي تصدر صفحات الصحف، الصادر من المشرف العام على مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، المكلف الدكتور ماجد بن صالح السليمان، وأكد في تصريح خاص ل"الرياض" انه كان واقفا على حالة اللاعب منذ إصابته حتى ركوب الإسعاف الذي نقل لاعب الأهلي المصاب حسن الراهب "أعتقد أن الدكتور السليمان لم يكن متواجدا معنا في سيارة الإسعاف، فأنا رويت ما شاهدته بأم عيني، وأقسمت بالله على ما شاهدته، لم تكن حرقتي وتصريحي من أجل الشهرة او البلبلة وإنما كان الهدف أسمى من ذلك لأننا جميعا نعمل من اجل مصلحة عامة وخدمة الرياضة السعودية واللاعبين، وما قلته في سبيل تدارك ما يمكن تداركه وعمله مستقبلا لحماية اللاعبين حتى لا يحدث مالا يحمد عقباه لا قدر الله".
وأضاف "أعيد واكرر ان المرافق في الإسعاف لم يكن متواجدا الى جنب اللاعب في الوهلة الأولى وكان يجلس في الأمام الى جوار السائق، ولم تكن الأنبوبة تعمل في شكل صحيح، فهي موجودة بالفعل ولكن غير مهيأة للاستخدام الفوري، واحتاج اللاعب للأكسجين عندما اغمي عليه قرابة ال 5دقائق، ولكن للأسف لم تكن سيارة الإسعاف في جاهزيتها لاستقبال مثل هذه الحالات الطارئة".

واستطرد "عندما طلبت من سائق الإسعاف التوجه للمستشفى العسكري لأنه كان الأقرب لملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز فلم يكن يبعد لأكثر من 3الى 5دقائق، بينما كان الوصول لمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي يستغرق من 30الى 40دقيقة وحالة اللاعب في ذلك الوقت لا تسمح له باستغراق مثل هذا الوقت".

وعن التناقض الذي جاء في دقائق عندما اقسم العمري بعدم جاهزية سيارة الإسعاف، ولحظة شرح مدير الملعب عبدالرحمن المسعد عن سيارة الإسعاف والخدمة التكاملية والتجهيزية بداخلها، لم يخف العمري استغرابه، وعاد ليؤكد انه يثق في المسعد "أعرفه رجلاً جيداً، وأربأ به ان يكون قد تم استبدال سيارة الإسعاف او الأجهزة الموجودة بها، فالرجل عرف بدماثة أخلاقه وتعامله الراقي".

وأكد العمري انه رفض الإدلاء لوسائل اعلامية متعددة بعد الحالة التي صرح فيها ماعدا القناة الرياضية التي كانت متواجدة، معللا ذلك بضرورة وجود الطرف الآخر في المقابلة التلفزيونية خصوصا وان قناتي art وأبو ظبي الرياضية طلبت منه ذلك لكنه كان يتمنى وجود الطرف الآخر حتى يكون الحديث منصفا.

من جهة ثانية أكد طبيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مهدي فتحال ان اللاعب كان في موقف حرج، وسيارة الإسعاف غير مهيأة لاستقبال الحالة في شكل صحيح "اولاً قام رجال الإسعاف بوضع اللاعب المصاب في موضع خاطئ داخل سيارة الإسعاف، اذ وضع رأس المصاب حسن الراهب تجاه الباب الخلفي للإسعاف وهذا تصرف خاطئ جدا، الى جانب ان السيارة غير مجهزة بجهاز قياس ضغط الدم الالكتروني، ولا سماعة طبيب، وكان المرافق التابع لسيارة الإسعاف يجلس في المقعد الأمامي بجوار السائق ومن المفترض ان يكون جالسا الى جانب اللاعب المصاعب، وعندما أغمي على اللاعب لم تكن انبوبة الأوكسجين جاهزة وعندما طلبت غطاء الوجه والأنبوب الواصل بينها وبين اسطوانة الأوكسجين، احضر في البداية غطاء دون وصلة، ثم عاد ليحضر غطاء ووصلة مستخدمة فرفضتها لأنها قد تحتوي على جراثيم خصوصا وان الأمراض المعدية باتت منتشرة الى جانب ان جرح اللاعب كان مفتوحا وهذا فيه خطورة، وبعد ان مضى لأكثر من 3دقائق تم ايصال الأوكسجين وعندما طلبت من المسعف ضخ زيادة الأوكسجين الواصل للاعب اكد انها لا تعمل أكثر مما هي عليه".

وأضاف "لم يكن برفقتنا طبيب مختص، وفي اللحظات التي كنا نبحث فيها عن تجهيز أنبوبة الأوكسجين ومحاولة ايجاد القناع الخاص به، لم يجد اداري الأهلي غرم العمري الا ان يضع يده على جبهة اللاعب ويقرأ عليه من القرآن".

وتمنى طبيب الأهلي مهدي ان تكون الخدمة الإسعافية أكثر جهوزية لأن الهدف سام وتكاملي بين الجميع.






إيقاف عبدربه ومسعد والشمراني مباراتين



المدينة المنورة - صالح الحبيشي:
صدر قرار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد باعتماد توصيات لجنة الانضباط حول الأحداث التي وقعت عقب لقاء فريقي ناديي الشباب والأهلي لكرة القدم التي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي.
حيث تقرر إيقاف كل من وليد عبدربه ومحمد مسعد من الأهلي وناصر الشمراني من الشباب مباراتين رسميتين لكل منهم اعتبارا من 18ذيالحجة 1429ه عملا بالمادة / 2/31/الفقرة / أ / من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.






الأول اعتذر والثاني رحبقاضي الشباب وراهب الأهلي سمن على عسل



جدة - أحمد الرايقي:

في بادرة إيجابية من مدافع الشباب نايف القاضي ومهاجم الأهلي حسن الراهب، قدم الأول اعتذاره للثاني على تسببه بإصابته في عينه مع مطلع مقابلة الفريقين في دوري المحترفين السعودي في جولته الثالثة عشرة.
وأكد القاضي: "لا تخلو كرة القدم من الالتحام والألعاب الخشنة خصوصاً، وهي ضريبة الشهرة والتألق والإبداع، ولم أكن أقصد إيذاء نجم الأهلي الموهوب الراهب عندما دخلت على الكرة لابعادها عنه، بعد توغله في منطقة ال 18الشبابية، ما نتج عن ذلك إصابته في عينه، ولم تهنأ لي فرحة الفوز كوني كنت سبباً في إصابته من دون قصد، وحاولت الوصول إليه ليلة المقابلة لكن لم يكتب لمحاولاتي النجاح، ولجأت لزملائه اللاعبين وأبلغتهم عن اعتذاري وحزني لما أصابه، حتى تمكنت من ذلك في اليوم التالي، وكرة القدم بقدر ما هي جميلة وفيها متعة إلا أنها لا تخلو من بعض الأمور التي تكدرها".


وأضاف القاضي: "الراهب لاعب فذ استطاع أن يفرض نفسه وأسلوبه في وقت قصير، وأن يصبح هدافاً لفريقه، وبلغ تشكيلة الأخضر بسرعة البرق، وأتمنى له التوفيق في حياته الرياضية والخاصة".

وفي المقابل نفى مهاجم الأهلي حسن الراهب توجيهه لوماً شديداً إلى القاضي وقال: "لا يلام اللاعب على ذلك كونه لم يتعمد إصابتي، وإنما كان هدفه ابعاد الكرة حتى لا تصلني خصوصاً وأني بت على بعد خطوات من مرمى الخصم، لذلك كان من الطبيعي أن يتدخل في شكل سريع لانهاء خطورة الهجمة، دون قصد الايذاء".

وأردف: "أعرف أخلاقيات نايف القاضي فهو من اللاعبين الذين يتميزون بالأخلاق الحميدة ولا يرضون بغيرها، وهذا حال كرة القدم فهي لا تخلو من الخشونة والإصابات، وأتمنى أن أرى لاعبين كثرا في أخلاقيات القاضي التي عرف بها، لأن الهدف الأسمى من كرة القدم هو التنافس الشريف، والتعارف الأخوي وتوثيق العلاقات الطيبة".






الأهلي يحل ضيفاً على النصر

الرياض - خالد الحربي:
تستأنف عصر اليوم الخميس مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين للموسم الرياضي الحالي بعد التوقف بمناسبة عيد الأضحى المبارك وستقام ستة لقاءات ضمن مباريات الأسبوع الخامس

فيستضيف النصر على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ضيفة الأهلي ويدخل النصر اللقاء ولدية سبع نقاط محتلا المركز الخامس ويبحث الفريق عن الفوز للمنافسة على المراكز المتقدمة أما الأهلي يأتي في المركز الرابع برصيد تسع نقاط وبفارق نقطة واحده عن الهلال المتصدر ويسعى الأهلي للفوز للعودة مجددا للصدارة التي فقدها في أخر أسبوع.






العراقي مصطفى كريم يدخل اهتمامات الأهلاويين

جدة - أحمد الرايقي:
دخل اسم نجم الكرة العراقية ونادي الاسماعيلي المصري المهاجم مصطفى كريم اهتمامات الأهلاويين للتعاقد معه في فترة التسجيل الثانية بشهر يناير، إذ تلقت إدارة النادي الأهلي شريط فيديو خاصا باللاعب تم تقديمه للمدير الفني للفريق الأهلاوي البلغاري مالدينوف للحكم على مستوى اللاعب قبل انطلاق المفاوضات الجدية معه.
وسيكون انضمام كريم دعامة قوية للفريق الأهلاوي الذي عانى هذا الموسم من ضعف تعاقده مع المهاجمين الأجانب مما دعاه للاعتماد على المحليين كحسن الراهب ومالك معاذ وبدر الخراشي في معظم مبارياته الهامة هذا الموسم، بعد أن قررت إدارة الأهلي تسريح المحترف النيجيري قودين انزيه بعد فشله في اثبات وجوده مع الفريق الكروي.










الإدارة السابقة حضرت التمرين
العنقري يشارك في اجتماعات لجنة كرة القدم للأندية




علي السلمي – جدة
يشارك عبدالعزيز العنقري رئيس النادي الأهلي اليوم الخميس في أول اجتماعات لجنة كرة القدم للاندية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تعقد في العاصمة اليابانية طوكيو .
وتتناول الاجتماعات نظم انتقالات اللاعبين، ورخص إنشاء اندية كرة القدم على المستوى القاري والدولي، وحماية الاندية الصغيرة واندية التدريب، ومراجعة وتعديل أنظمة وقوانين مكاتب التعاقدات, ومناقشة عدد اللاعبين المسموح بمشاركتهم في الاندية حول العالم.

من جهة ثانية باركت إدارة النادي الاهلي السابقة لإدارة النادي الحالية تحقيق الفريق بطولة كأس الأندية الخليجية.. جاء ذلك خلال زيارة احمد المرزوقي وعبدالله البلوشي ووجدي الطويل لتدريب الفريق مساء أمس وكان في استقبالهم محمود عبدالخالق سعيد نائب رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.






بعد اصابته أمام الشباب
زيارة خاطفة تطمئن اسرة حسن الراهب


علي القطان – الدمام
حرص نجم فريق الاهلي واللاعب الدولي حسن الراهب على زيارة اهله لساعات في محافظة القطيف بعد ان خرج من المستشفى اثر تعرضه لاصابة قرب العين اليمنى في مباراة فريقه امام الشباب في الرياض.
وكان حرص الراهب على زيارة اهله من اجل تطمينهم على حالته الصحية بعد ما حصل له في المباراة المنقولة على الهواء مباشرة التي تابعها الملايين خلف الشاشة الفضية خصوصا انه تعرض للاغماء ونزف بقوة جهة العين اليمنى.
الراهب اكد انه جاهز للعودة القوية للفريق والبروز مع المنتخب الوطني حامدا الله على سلامته وشاكرا كل من سأل عنه في تلك الظروف الصعبة.
يذكر ان الراهب اختير ضمن المنتخب الوطني الاول الذي سيعسكر في الشرقية تأهبا للمشاركة في البطولة الخليجية في سلطنة عمان مما يتيح له التواصل بشكل اكبر مع اسرته واصدقائه.






جماهير الأهلي تحمل الكثيري مسئولية اصابة الراهب



علي القعيمي ـ الأحساء
حملت جماهير النادي الأهلي الحكم عبد العزيز الكثيري مسئولية تفاقم إصابة اللاعب الدولي حسن الراهب الذي سقط على الأرض مغشيا عليه بعد الاحتكاك العنيف الذي تعرض له من مدافع فريق الشباب نايف القاضي وشددت جماهير النادي الأهلي على موقع الراقي الخاص بالنادي الأهلي على عدم إعارة الحكم الكثيري أي اهتمام لسقوط الراهب وعدم إيقافه اللعب بسرعة لتقديم الإسعافات الأولية للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق وأشارت الجماهير الأهلاوية الى ان حسن الراهب لاعب دولي مقبل على مشاركة مهمة مع المنتخب السعودي وكان من المفترض حمايته وجميع اللاعبين الدوليين من خشونة المدافعين التي يواجهونها في مباريات الدوري من جانب الحكام وذلك بمنح بطاقة الإنذار أو الطرد لكل من يتعمد إصابتهم وركزت جماهير النادي الأهلي على سلامة الراهب وخروجه من المستشفى وأعربت عن أملها بأن يكون اللاعب ضمن تشكيلة الفريق الأهلاوي في المباريات القادمة وأن يكون مستعدا للمهمة الوطنية التي تنتظره مع زملائه لاعبي المنتخب السعودي في كأس الخليج التاسعة عشرة.






بقرار الرئيس العام
ايقاف عبد ربه ومسعد الأهلي وشمراني الشباب مباراتين




واس - الرياض
صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باعتماد توصيات لجنة الانضباط حول الأحداث التي وقعت عقب لقاء فريقي ناديي الشباب والأهلي لكرة القدم التي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي .
حيث تقرر إيقاف كل من وليد عبد ربه ومحمد مسعد من النادي الأهلي وناصر الشمراني من نادي الشباب مباراتين رسميتين لكل منهم اعتبارا من 18 ذو الحجة 1429هـ عملا بالمادة / 31 / 2 / الفقرة / أ / من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم .






في الجولة الثانية لدوري السلة الممتاز

الاتحاد والهلال في لقاء عاصف والفتح يترصد الأهلي




علي القعيمي - الأحساء
وفي الساعة السابعة وعلى صالة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء يواجه فريق الفتح الطموح فريق الأهلي ومن المتوقع أن تشهد المباراة تكافؤا كبيرا لتقارب مستوى الفريقين وقد يكون فريق الفتح هو الأقرب لتحقيق الفوز لكونه يلعب على أرضه وبين جماهيره ويمتلك فريق الأهلي أربع نقاط من فوزين فيما للفتح ثلاث نقاط من فوز وخسارة ويحكم المباراة حسن آل سعيد وشعيل السبيعي .

أربع مواجهات للناشئين

وفي الجولة التاسعة لدوري الاتصالات السعودي الممتاز لدرجة الناشئين تقام اليوم أربع مباريات حيث يلتقي أحد مع الاتحاد على صالة نادي الاتحاد ويحكم المباراة حاتم الحازمي وسالم الشهري فيما يواجه فريق النادي الأهلي فريق الفتح على صالة الأهلي في جدة ويحكم المباراة عبد الملك المحيميد وأيمن الحازمي وعلى صالة نادي الهلال يلعب فريقا الهلال والوحدة ويحكم المباراة يوسف الصبحي وخالد الشنقيطي وعلى صالة النادي العربي تقام مباراة العربي والأنصار ويحكم المباراة طلال خليل وعبد العزيز عمر وتقام جميع مباريات دوري الناشئين في تمام الساعة الرابعة عصرا.









من ضمنهم الأهلي والنور السعوديان
الاتحاد الآسيوي يعلن أسماء المشاركين في آسيوية اليد بجدة


علي القعيمي / الأحساء
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد عن مشاركة 17 فريقا آسيويا في البطولة الآسيوية الحادية عشرة للأندية أبطال الدوري التي ستقام في جدة تحت ضيافة النادي الأهلي السعودي خلال الفترة من 12 إلى 24 من فبراير المقبل والأندية المشاركة هي الأهلي والنور من المملكة العربية السعودية والأهلي والسد من قطر والقادسية والفحيحيل من الكويت والنجمة وباربار من البحرين والنصر الإماراتي والسد والصداقة من لبنان والجيش والكرخ من العراق والسلط الأردني والنواعير السوري وفولاذ وجنبوبي من إيران وقام الاتحاد الآسيوي بمراسلة الاتحادات الأهلية لتزويده بأسماء اللاعبين المسجلين في سجلات اتحاداتهم لموسم 2008/2009م ويحق لهم المشاركة مع أنديتهم في البطولة باستثناء اللاعبين المحترفين الثلاثة على أن يكون آخر موعد لإرسال كشوف أسماء اللاعبين هو يوم 31 ديسمبر الجاري و من المقرر أن يحضر أمين صندوق الاتحاد الآسيوي بدر الذياب ومدير المكتب التنفيذي للاتحاد الدكتور أحمد أبو الليل إلى جدة في الـ25 من الشهر الجاري للكشف على الملاعب والفنادق وتوقيع عقد تنظيم البطولة مع النادي الأهلي السعودي.










إيقاف وليد عبد ربه ومحمد مسعد وناصر الشمراني مباراتين



صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باعتماد توصيات لجنة الانضباط حول الأحداث التي وقعت عقب لقاء فريقي ناديي الشباب والأهلي لكرة القدم التي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي.

حيث تقرر إيقاف كل من وليد عبدربه ومحمد مسعد من النادي الأهلي وناصر الشمراني من نادي الشباب مباراتين رسميتين لكل منهم اعتبارا من 18 ذي الحجة 1429هـ عملا بالمادة/ 31-1 الفقرة (أ) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.






6 مباريات تعلن اليوم عودة النشاط لدوري ناشئي الممتاز..
الهلال يبحث عن التمسك بصدارته عبر الوحدة.. والنصر والأهلي في أقوى المواجهات


كتب - طارق العبودي

تعود فرق الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين هذا اليوم الخميس لاستئناف نشاطها بعد توقف مؤقت لمدة 18يوماً بسبب موسم الحج وعيد الأضحى المبارك، وستكون العودة ب6 مباريات تمثل الجولة الخامسة.

وكانت المسابقة في جولاتها الأربع التي أقيمت قبل التوقف قد شهدت مستويات ونتائج متفاوتة كشفت بشكل مبدئي ملامح الفرق التي لديها العزم والقدرة على المنافسة والفرق التي تحتاج إلى عمل كثير لتحسين وتصحيح أوضاعها قبل فوات الأوان.. حيث دانت الأفضلية في الجولات السابقة للهلال حامل اللقب ومعه الاتحاد والاتفاق حيث حصل كل منهم على 10 نقاط من أصل 12، يليهم الأهلي بطل كأس الاتحاد، في حين كشفت ذات المباريات عن صعوبة موقف وحظوظ مجموعة من الفرق التي ستعاني كثيراً ما لم تتدارك مواقفها مبكراً وخصوصاً الأخدود والشباب والفتح.

- هذا وستكون مباريات الجولة الخامسة التي ستقام اليوم على النحو التالي:

الهلال * الوحدة
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال بالرياض الساعة 3:05.. ورغم الفارق الكبير في الترتيب بين الفريقين والذي يأتي لصالح الهلال إلا أن المباراة لن تكون سهلة عليه نظراً للتألق الدائم للفريق الوحداوي أمامه خصوصاً.
للهلال 10 نقاط يحتل بها الصدارة بفارق الأهداف أمام الاتحاد والاتفاق، أما الوحدة فله 3 نقاط وضعته ثامناً أمام الأنصار بفارق الأهداف.

النصر *الأهلي
يلتقيان في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر بالرياض الساعة 3:05 في أقوى المواجهات.
للنصر 7 نقاط وضعته خامساً متقدماً على الطائي بالأهداف ويبحث عن الفوز لدخول قائمة المنافسين، بينما للأهلي 9 نقاط جاءت به رابعاً ويسعى للفوز الذي قد يدفع به لصدارة لو تعثر ثلاثي المقدمة.


الشباب * الفتح
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض الساعة 3:05 في مباراة يمكن وصفها بصراع الهروب المؤقت على اعتبار أن الفريقين يقبعان في موقعين متأخرين في سلم الترتيب. الشباب في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة، والفتح في المركز العاشر بنقطتين.

الاتفاق * الأخدود
يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام الساعة 2:50 وفيها لن يجد صاحب الأرض واحد أبرز وأقوى المرشحين لخطف اللقب أدنى صعوبة في تحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة.
للاتفاق 10 نقاط وضعته ثالث الترتيب بفارق الأهداف خلف الهلال والاتحاد، في حين لا يملك الأخدود أي رصيد من النقاط ويقبع في ذيل القائمة.

الاتحاد * الأنصار
يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة الساعة 3:40 في مباراة ستكون سهلة جداً على أصحاب الأرض.
للاتحاد 10 نقاط يحتل بها مركز الوصافة بفارق الأهداف خلف الهلال وأمام الاتفاق، بينما لضيفه 3 نقاط جاءت به تاسعاً بفارق الأهداف خلف الوحدة.

حطين * الطائي
يلتقيان في ملعب حطين بجازان الساعة 3:40 في مواجهة متكافئة نظراً لتقارب مستوى الفريقين وإن كان حطين يتفوق بعامل الأرض والجمهور.
لحطين 6 نقاط يحتل بها المركز السابع، بينما للطائي 7 نقاط يحتل بها المركز السادس بفارق الأهداف خلف النصر.










رئيس الأهلي يغادر إلى (الفيفا) وعودة تدريبات الفريق لأبها

جدة: حماد العبدلي

غادر رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري إلى العاصمة اليابانية طوكيو، حيث يشارك اليوم الخميس في أول اجتماعات لجنة كرة القدم للأندية في الاتحاد الدولي (الفيفا) وهي أحدث لجانه، وتهتم بما يلي: نظم انتقالات اللاعبين الحض على إنشاء أندية القدم على المستوى القاري والدولي – حماية الأندية الصغيرة وأندية التدريب – مراجعة وتعديل أنظمة وقوانين مكاتب التعاقدات – مناقشة عدد اللاعبين الأجانب المسموح مشاركتهم في الأندية حول العالم. وكان الفريق الأهلاوي قد أجرى تدريبه استعداداً للقاء الفريق أمام أبها يوم الجمعة، حيث يواجه المدرب ميلادينوف مأزقاً حقيقياً في ظل الغياب الكبير في صفوف الفريق، حيث يغيب رباعي الدفاع بسبب الإيقاف وهم وليد عبدربه ومحمد عيد والمسعد والهزازي بالإضافة إلى إصابة المهاجم حسن الراهب ومشاركته غير واردة في اللقاء، حيث لا تزال الغرز في موقع الإصابة التي تعرض لها أمام الشباب من قبل المدافع نايف القاضي خاصة وأن موقعها فوق العين. من جهة أخرى تواجد أعضاء الإدارة السابقة في النادي يوم الأربعاء، حيث تواجد الرئيس السابق أحمد المرزوقي ونائبه عبدالله البلوشي والمشرف على الكرة وجدي الطويل في ظل غياب الإدارة الحالية، حيث الرئيس يتواجد في اليابان وتابع أعضاء الإدارة تدريب الفريق للاطمئنان على الاستعداد للمرحلة القادمة.






إيقاف عبدربه ومسعد والشمراني مباراتين

الرياض: واس

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باعتماد توصيات لجنة الانضباط حول الأحداث التي وقعت عقب لقاء فريقي ناديي الشباب والأهلي لكرة القدم التي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي . حيث تقرر إيقاف كل من وليد عبدربه ومحمد مسعد من النادي الأهلي وناصر الشمراني من نادي الشباب مباراتين رسميتين لكل منهم اعتباراً من 18 ذو الحجة 1429هـ عملاً بالمادة /31/2/ الفقرة /أ/ من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.










حسن: نايف لم يقصد إذائي.. و6 لاعبين يورطون مدرب الأهلي
القاضي يعتذر من الراهب برسالة جوال




خالد دغريري من جدة

أكد الدولي حسن الراهب مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، أنه يشعر بتحسن كبير من الإصابة التي لحقت في عينه اليمنى بعد حادثة الاحتكاك مع نايف القاضي مدافع الشباب في لقاء الفريقين الذي انتهى شبابيا بـ 3/2 الإثنين الماضي ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وقال: "هناك عدة غرز سأنزعها لاحقا، ولكن أثبتت الفحوص الطبية سلامة العين والحمد لله".

وأضاف: "سأنتظم في التدريبات اليوم".

وأشار الراهب إلى أنه تلقى رسالة نصية في هاتفه النقال من نايف القاضي مدافع الشباب بعد نهاية اللقاء مباشرة يقدم اعتذاره من خلالها، وقال: "أشكر المدافع نايف القاضي على روحه الرياضية, فهو لم يقصد إيذائي, بل كان هذا مجرد احتكاك يحدث في عالم كرة القدم".

وكانت أعداد كبيرة من الجماهير قد وجدت في مقر النادي البارحة والتفت حول اللاعب حسن الراهب للاطمئنان على إصابته.

من جهة أخرى, أعلن المدرب البلغاري ملادينوف البارحة حالة الطوارئ في فريقه قبيل نزال أبها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 14 من دوري المحترفين السعودي, نتيجة غياب ستة لاعبين أساسيين عن اللقاء نتيجة الإيقاف والإصابة، حيث سيغيب كل من محمد عيد وإبراهيم هزازي نتيجة حصول كل واحد منهم على ثلاث بطاقات صفراء, وليد عبد ربه ومحمد مسعد نتيجة إيقافهم لقاءين من قبل لجنة الانضباط, والبرازيلي هاريسون وحسن الراهب نتيجة الإصابة ووجودهم في عيادة النادي.

وكان البلغاري ملادينوف قد ركز في مران البارحة على الاستعانة بعدد من اللاعبين من أجل الزج بهم في لقاء أبها المقبل.

وشهد المران وجود أحمد المرزوقي رئيس الأهلي سابقا وأعضاء مجلس إدارته المكون من عبد الله البلوشي نائب الرئيس, ووجدي الطويل المشرف العام على كرة القدم.




اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2008, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



لجنة الإمبراطور الإخبارية

إطلالة مميزة .. كل صباح .. يعطيكم العافية

ألف سلامة لـ راهب الحراس .. و بإذن الله مدرب الفريق قادر على تأمين البديل المناسب للغيابات التي تطال الفريق في لقاءه بأبها غداً الجمعة .. و الذي نأمل من خلاله أن يعود الفريق لنغمة الانتصارات و التقدم لمراكز أفضل في سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
صــبــاح الــورد والــجــوري

::

"اللجنة الاخبارية"
يعطيكم ألف عافيه ..
وعساكم دوم عالقوة ..

::

الحمدلله على سلامتكـ يابو علي ..
وما تشوف شر ان شاء الله ..

بالتوفيق لأهلينا ..

::

* لا تنسوا إمبراطورنا الغالي من دعواتكم *






دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 24 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية (أبو تركي)
 

(أبو تركي) will become famous soon enough



مجهوووووووووود رااااااائع تشكروووووون عليييييييييييه




(أبو تركي) غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الخطير1 will become famous soon enough



صــبــاح الــورد والــجــوري

::

"اللجنة الاخبارية"
يعطيكم ألف عافيه ..
وعساكم دوم عالقوة ..

::

الحمدلله على سلامتكـ يابو علي ..

وما تشوف شر ان شاء الله ..
بالتوفيق لأهلينا ..

::

* لا تنسوا إمبراطورنا الغالي من دعواتكم *






دمتـــ بود ـــم




الخطير1 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
مـراقـب عــام
الصورة الرمزية المرشدي
 

المرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المرشدي



مشكوووووورين ياللجنة الاخبااارية



وبالتوفيق للنادي في جميع المناااااسبااات





المرشدي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sama2751
 

sama2751 will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الخير يا جمهور الامبراطور

مشكووووورين على الجهد المبذوول

ونتمنى الشفاء لحسن والمسلمين عامة




sama2751 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



الف شكر للجنة الاخبارية على هذا المجهود الجبار

والف سلامة للكابتن حسن وان شاء الله الغيابات ما تؤثر على مستوى الفريق
فالبديل جاهز والحمد لله





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



لجنة الإمبراطور الإخبارية

إطلالة مميزة .. كل صباح .. يعطيكم العافية

ألف سلامة لـ راهب الحراس .. و بإذن الله مدرب الفريق قادر على تأمين البديل المناسب للغيابات التي تطال الفريق في لقاءه بأبها غداً الجمعة .. و الذي نأمل من خلاله أن يعود الفريق لنغمة الانتصارات و التقدم لمراكز أفضل في سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي .




اسكيمو غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



لجنة الإمبراطور الإخبارية

إطلالة مميزة .. كل صباح .. يعطيكم العافية





الاسطورة22 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][الخميس 20 ذو الحجة 1429 هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر