العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قاطعوا سيارات دايهاتسو ... نكالاً في جريدة الرياضي الخبيثة!!

واضح من تصرفات وإستفزازات جريدة الرياضي البلوية النتنة مثل أصحابها أنها تكرس التعصب والإحتقان بين أفراد المجتمع ..... والدليل تلك المسابقة النتنة التي ترعاها دايهاتسو تقام كل شهر لإختيار أفضل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2008, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough

افتراضي قاطعوا سيارات دايهاتسو ... نكالاً في جريدة الرياضي الخبيثة!! 


واضح من تصرفات وإستفزازات جريدة الرياضي البلوية النتنة مثل أصحابها أنها تكرس التعصب والإحتقان بين أفراد المجتمع ..... والدليل تلك المسابقة النتنة التي ترعاها دايهاتسو تقام كل شهر لإختيار أفضل نجم ..... فبعد التركيز على لاعبي النصر إغداقهم بالجوائز بدأ التركيز على لاعبي الإتحاد ..... على قول المثل ما في في البلد إلا هذا الولد ......




قاطعوا دايهاتسو حتى يعلموا أن الأرباح في بيع السيارات لا يمكن تحقيقها على حساب الأخلاق والتنافس الشريف




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2008, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



من يشتريها اصلا

لا الجريده ولا السياره مالها قبول عند الجماهير






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية Mr Ahlawy
 

Mr Ahlawy will become famous soon enough



من زين السيارة!!!!
الله اكبر بي ام دبليو على غفلة






Mr Ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفهيد
 

الفهيد will become famous soon enough



من جد من زينهم لا واليوم جيبينه على مالك لا حد يصوت
حراااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااميه
ياكلون فلوس العالم ويبون والله سالفه

ومشكوووووووووووووووو ووووووور اخوي على النصيحه




الفهيد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كاتم الاحزان 10
 

كاتم الاحزان 10 will become famous soon enough



والله انا صوت يمكن بحدود 60 ريال لمالك والراهب مشكله لو ما في فايدة الله لا يسامحك




كاتم الاحزان 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ولد الرياض212
 

ولد الرياض212 will become famous soon enough



من زين هالسياره عاد


مدري وش تبي من الدنيا





ولد الرياض212 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قاطعوا سيارات دايهاتسو ... نكالاً في جريدة الرياضي الخبيثة!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر