العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فضائح الحكم السعودى عبد الرحمن الزيد محليا وخارجيا وسلوكه

من يحاول ان يعبث بحقوق النادى الاهلى سوف افضحه وسابحث عن كل شى عنه حتى عن رشاويه الليله ساكتب عن الحكم السعودى سابقا ورئيس لجنة الحكام عبد الرحن الزيد هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 12 - 2008, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي الدرعيه will become famous soon enough

2 فضائح الحكم السعودى عبد الرحمن الزيد محليا وخارجيا وسلوكه 


من يحاول ان يعبث بحقوق النادى الاهلى سوف افضحه وسابحث عن كل شى عنه حتى عن رشاويه

الليله ساكتب عن الحكم السعودى سابقا ورئيس لجنة الحكام عبد الرحن الزيد

هذا الحكم الكل كان يعرفه كان لا عب كرة يد فى نادينا الهلال السعودى

لكن هذا الحكم وصل الى التحكيم السعودى عن طر يق عبد الرحمن المرزوق

والدهام

هذا الحكم الفاشل كان من اكثر الحكام فى التلاعب بنتائج المباريات

وايضا كا ن شاذ فى حياته

وله قصه سوف اتطرق لها مع خالد التيماوى
القصه المشهوره عندما سقط الكابتن الخلوق خالد التيماوى وكان يومها الحكم السعودى عبد ارحمن الزيد

فسقط الكابتن الخلوق خالد التيماوى فترك الكره الحكم الشاذ الزيد

فذهب الى خالد التيماوى وقال له حبيبى خلودى قوم حبيبى هات يدك ياقلبى

وهذه القصه الكل يعرفها

من فضائح

واخيرا يعين هذا السافل بعد السفهاء من قبله من الشقير وخلافه

وسوف اتطرق الى عدة مواضيع عن هذا الحكم غير النزيه

يتبع
ومازال هناك فضائح اخرى

من قلب مدينة موناكو الفرنسية , وبالاستعانة ببعض وصلات الفيديو التي نشرتها منتديات الانترنت لتصاريح اللاعبين والإعلاميين , بدأ قبل قليل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل وبعض من معاونيه أعضاء اتحاد كرة القدم السعودي النظر والتحقيق في تصريح عضو شرف نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والذي أدلى به بعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي الممتاز هذا المساء .

وكان الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قد اشتكى من تحامل الحكم الدولي السعودي خليل جلال ضد فريقه واشتكى من طريقة طرد خليل جلال للمحترف التونسي عبدالكريم النفطي والتي قال فيها بأن جلال قال للاعب :"اذهب لبلدك" وختم سموه تصريحه التلفزيوني أيضا باعتبار خليل جلال أحد الحكام الذين تحدثوا عنهم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل في قائمة المرتشين على حد قول الأمير فيصل بن تركي .

ورغم أن الأمير نواف بن فيصل لم يستطع مشاهدة المباراة كونه بدأ اليوم بزيارة عمل لمدينة موناكو الفرنسية لحضور المؤتمر التأسيسي لمنظمة الرياضة والسلام هناك إلا أن مصادرنا المؤكدة أكدت استعانة لجنة التحقيق التي يرأسها سموه ببعض مقاطع الفيديو التي نشرتها منتديات الانترنت بعد المباراة والتي تغطي تصريحات اللاعبين والإداريين ومنها تصريح الأمير فيصل بن تركي بن ناصر .

من جهته أيضا أعلن نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم السعودي الحكم الدولي السابق عبدالرحمن الزيد في مداخلة مع برنامج (في المرمى) الذي يقدمه الإعلامي السعودي بتال القوس عبر قناة العربية أن لجنة الحكام السعودية تنوي فتح تحقيق في التهمة الموجهة من قبل اللاعب عبدالكريم النفطي تجاه الحكم خليل جلال لتتثبت إن كان خليل جلال قد قال الكلمة أو لا ملمحة اللجنة إلى إمكانية استدعاء بعض اللاعبين القريبين من موقع الطرد والحديث الذي دار بين النفطي وخليل جلال .



الزيد وحالة الشذوذ

التى اوصلت به انه فى ايام الحج المباركه


كان عبد الرحمن الزيد يتجول فى مدينة جده

مع حكم سعودى بجده للبحث عن افلام خليعه شاذه

من نوع اخر

والكل يعلم بذالك

وسوف اذكر قريبا اسم زميله الاخر

سوال يا عبد ارحمن الزيد اليس لديك اطفال

اليس لديك زوجه تشبع غريزتك فى حلالك

ام الافلام الاباحيه فى الشهر الحرام جعلت منك حكم سيء السمعه والسلوك الغير اسلامى

هل اللحيه التى تربيها من اجل

كسب المال

خاف الله


البارح وبعد فاجعة الكثيري تذكرت تصريح سلطان بن فهد ومهاجمته للحكم السنغافوري !!
الحكم السنغافوري لم يفعل عشر ما فعله الكثيري ومطرف و .. الخ
الكثيري فعل كل شي لتقديم النتيجه للشباب البلطان وابن سلطان !!!
فعل كل شيء لإيقاف انطلاقة فرقة الرعب ؟
لأن انطلاقتها سوف تقلب عليهم المواجع وتذكرهم بماضيهم الاسود
سلطان بن فهد هل سمعت :-
نعيب زماننا والعيب فينا ..... ومال زماننا عيب سوانا
نعم كيف تهاجم الناس ولديك من الفضائح ما يوقف اتحادك
بيع نتائج عيني عينك وقبول رشاوي ( عفواً هدايا )
قبل موسمين كان البلوي متكفل بمكافأة الحكام ؟؟؟ ايش نسمي هذا
وسكنهم مع المراقبين في فنادقه الخاصة بجدة والرياض والدمام ؟؟
الان ما ندي هل البلطان قدم دعم ام لا ؟
ومصيبة المصائب من رئيس لجنة الحكام ؟؟؟
انه عبدالرحمن الزيد !!!!
تاريخ اسود كسواد قلبه على الاهلي
كم ضيع الاهلي من مباراة واخرجه من بطولة
اتذكر ذات مرة كان في مسابقة كاس الملك تقدم الاهلي على الاتفاق بهدفين للا شيء وقلبها الزيد بثلاثة للاتفاق
بإحتسابه ظربتي جزاء خيالية وطرد حسن الشهري(ظهير)
وكذالك ذات مرة وامام الشباب بجدة ظربة جزاء بعد إعاقة الشلية يطنشها ويطرد الشلية للتمثيل !!!!
بعدها يعترف بخطاءه وأنها فعلا ظربة جزاء
والزيد هذا كان من طابور المؤامرات على الاهلي ايام كان عضواً بإتحاد كرد اليد!!
يا سلطان مباريات يغيروا نتائجها ؟؟
فرق يعدلوا جدولهم على كيفهم كما هو حاصل مع الاتحاد بدأوا معه بأسهل الفرق ؟؟
يا سلطان اخاف يجي يوم ويتدخل الفيفا ويقوف رياضتنا
ايطاليا لم يرحمها الفيفا بعد فضائح الحكام ببيع النتائج ؟
احذر احذر فوالله سوف تسأل امام الله بكل مافعلته بلأهلي وجماهيره




ترحمت على الحكم المسكين جاسم مندي .. وهو يجلس في الأستوديو التحليلي لأوربت .. لم تستطع عيناه المجهدتان من كثرة متابعة اللقطات التي أحضرها خبير الهلال عبد الرحمن الزيد .. لإقناعة بتأييد ضربة الجزاء .. ومع كل رعشة لعينية ترى الإحساس بوخز الضمير .. الذي يؤنبه لانسياقه وراء مجاملة أبو زيد !! نعم يا إخوان عبد الرحمن الزيد "اللاعب الهلالي السابق" حمل حقائبة .. وترك القناة الرياضية الثالثة التي لطخ الأستوديوا التحليلي فيها بألوان الميول . . وصبغ برنامج "صافرة" السعودي باللون الأزرق .. ليسعى لتسميم الأستوديو التحليلي لأوربت !! وليحوله إلى اللون المفضل لأبي زيد الهلالي !!!
ماذا كان يحمل الزيد في تلك الحقائب ؟؟

لقد كان يحمل لقطات منتجة ومخرجة من بعض الهواة في شبكة الزعيم !!! وكلها لأجل كسب الصوت الوحيد الذي بقي لم يقل رأيه بعد في ضربة الجزاء .. ليحفظ ما يمكن حفظه من ماء الوجه .. فالمندي سمين فيما لو ضمه الزيد إليه في تأكيد صحة ضربة الجزاء ..



محللوا الآرتي الفنيويون وخبيرهم التحكيمي (الفودة) .. ومحلل صحيفة الجزيرة التحكيمي "العمر" والخبير التحكيمي "الكيال".. والمنطق .. والعدل .. والإنصاف .. والأمانة .. كلهم أجمعوا على عدم صحة ضربة جزاء الهلال القضية .. ولم يدافع عنها سواء أبو زيد الهلالي كالمعتاد .. والمنتفعون من ضربة الجزاء .. ولم يكن منتظراً منه غير ذلك لأمور واضحة ومفهومة .. لكن غير المتوقع .. أن يرحل في جولة مكوكية على الأستديوهات التحليلية .. لأقناعهم بصحة ضربة الجزاء الهلالية .. كما حصل مع مندي أوربت .. الذي أقنعه بصورة منتجة في منتدى الزعيم !!!

لقد قالها مندي بفم مملوء بالماء .. وفي حلقه غصة .. من الوهلة الأولى لا ترى شيئا .. ثم أكد : ولكنك تشاهد اليد اليسرى على مرفق الشلهوب، وتسمى (جزائية خاطفة) !! وأخيراً أضاف مندي " أن مثل هذا الشد الخاطف يحدث في الدوري الإسباني، وأنا أختلف مع من ينكرها" ولم يرسي المندي على بر .. هل هي ضربة جزائية خاطفة وفق قانون جديد يوضح فيه متى وكيف تحتسب الضربات الخاطفة فليشرح لنا ذلك !! أم أنه شد معتاد يحدث في الدوري الأسباني كما قال .. والشلهوب مثل .. والحكم جامل .. والزيد ضلل .. والمندي طبل ؟؟ وأن هناك رغبة تملى عليه ليقول مثل هذا الكلام فليوضح لنا ذلك ..

بقي كلمة في حق المتحدث الرسمي الجوال .. وهو أن النهاية قربت .. بسبب فضائح التحكيم اللتي عمت وطمت .. وربما هذا الحماس الزائد منكم هو صحوة الموت كما يقولون .. ومهما ااجتهدت في التبرير فلن تقنع سوى نفسك .. ومن هم على شاكلتك من المنتفعين .. أما الجماهير الواعية .. فلا تنطلي عليها خزعبلات الزيد .. ولا ضعف شخصية مندي .. لأن الحق أبلج .. والجماهير واعية .. وزمن التعتيم ولى ..


أما جاسم المندي فنقول له .. كل ضربة جزائية خاطفة وأنتم بخير .. لقد ذكرتنا بالمرحوم "إبراهيم الراشد" واللكمة الخطافية .. والله يرحم الشفافية والوضوح .. عليك ينطبق قول الشاعر :

خدعوها بقولهم جسناء * * * والغواني يغرهن الثناء

تذكر أن التحكيم أمانة .. والتحليل تجرد وشفافية .. فإن لم تقدر على ذلك .. فاحفظ ما بقي من كرامتك ..



صوت الجماهير ضد الظلم

اذى لن يسكت عليه هذا الجمهور

ولن قبل هذا الجهور باعتذار الزيد او الكثيرى

او ايقافهم ونما شطبهم وسجنهم

تعالو مع اراء الجمهور

ظافر القرني (جدة)
طالبت الجماهير الرياضية من خلال اتصالاتها لمناقشة احداث مباراة فريقي الاهلي والهلال والتي خسرها الفريق الاهلاوي بثلاثة اهداف لهدفين بعودة الحكم الاجنبي الى الملاعب السعودية واكدت ان الحكم مسفر الشريف اغتال تفوق الفريق الاهلاوي ورأت ان الحل كامن في جلب لجنة حكام اجنبية وخبراء اجانب وتطبيق العقوبات واخذ العبر مما حصل في الدوري الايطالي من عقوبات صارمة لم تجامل فيها احداً.
* عبده يامي (قائد طائرة الاهلي الاسبق)- جدة:
لدي سؤال بريء.. لماذا الهلال دائماً ما يكون الطرف الرئيسي في غالبية الجدليات التحكيمية التي تثير الشارع الرياضي.. فبالامس كان النصر وجاء الدور على الاهلي الذي دفع ثمن الاخطاء (الكوارثية) غالياً!!
نحن ننتظر الاجابة من قبل القائمين على الرياضة كون الوضع الحالي اذا ما استمر فالقادم سيحمل المزيد من الاحداث التي تشوه جمال التنافس.
* احمد عويش الحذيفي (بحرة):
الاهلي عانى من ظلم تحكيمي ونحتاج الى حكم اجنبي كون غالبية القرارات التي تتخذ تلعب لصالح نادي الهلال وكل الاندية تضررت من التحكيم وعودة الحكم الاجنبي اصبحت ملحة وضرورية.
*بنت العامري (جدة):
هلالية تطالب بعودة الحكم الاجنبي وترى ان الحكم ظلم الفريق الاهلاوي والفريق الهلالي فريق كبير ولا يحتاج الى مساعدة حكم.
* احمد الغامدي، احمد العمودي (جدة):
في ظل استمرار الوضع التحكيمي الراهن لا بد ان نضع حلولا جذرية لمعالجة حالة الاحتقان التي اصابت الجماهير كون مباراة امس الاول اظهرت الغياب التام للانصاف من قبل حكم المباراة الذي لعبت قراراته لصالح الهلال.
* طلال الشريف، زياد مقبول (جدة):
ما يحصل من اخطاء للحكام تسبب في حالة الاحتقان لدى الجماهير السعودية وحرام ان يعطى حكم مثل مسفر الشريف الشارةالدولية لأنه غير كفء بها ولا بد من الاستعانة بالحكام الاجانب.
* محمد ابو ياسر، صادق السويهي، حامد حماد العتيبي (جدة):
الفريق الاهلاوي قدم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز ولكن مسفر الشريف كان له رأي آخر فصادر الفوز الى الهلال دونما وجه حق ونحن نطالب بحكام اجانب حتى ينصلح حال الرياضة من جديد.
* ابراهيم عتودي، حسن الحربي (جدة):
الفريق الاهلاوي ظلم وسلبت منه المباراة والى متى التحكيم ينحاز دائماً مع الهلال ولا بد من الحكم الاجنبي في المباريات الكبيرة ونناشد الامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل بالنظر فيما حدث وجلب لجنة حكام من خارج السعودية والاستفادة من عمل اكاديمية للحكام ومعاقبتهم على اخطائهم.
* سعيد الزهراني (جدة):
لدينا مشكلة في حكام كرة القدم السعوديين فأحدهم لا يمكن ان يطور نفسه وما حصل من مسفر الشريف في لقاء الاهلي والهلال امر فاضح ولا يطاق.
* ماجد المسعودي (مكة المكرمة):
لا اجد الا ان اقول حسبي الله على لجنة الحكام والحكم السعودي لأن صبرنا نفد فقد تحملنا نحن جماهير الاهلي الظلم كثيراً ليس في مباراة الامس بل في زمن طويل فما يحصل للاهلي لم يحصل لفريق آخر.
*سعد الغامدي، فيصل العتيبي (جدة):
لا بد من عودةالحكم الاجنبي الى الملاعب السعودية لأن ما حصل للفريق الاهلاوي امر مؤلم ويتطلب تدخلاً عاجلاً لإزالة الترسبات التي افرزتها هذه الاخطاء.
* مهند حجازي، فيصل السالمي (جدة):
ماذا نستفيد من التصاريح التي تقول ان فريقنا قد ظلم فالثلاث نقاط طار بها الفريق الهلالي دونما وجه حق ونحن نطالب بعودة الحكم الاجنبي حتى ينصف الاندية المظلومة.
* سعد السبيعي (جدة):
انا اخاطب اعضاء شرف النادي الاهلي واقول لهم كفى مثاليات والسكوت عن حقوق ناديهم وهذا هو ما جعل الفريق الاهلاوي دائماً صيداً سهلاً للجميع.
* سالم الشهري (الطائف):
الف مبروك للحكام على ظلمهم للفريق الاهلاوي من مباراة لأخرى وما حصل في لقاء الهلال الاخير امر ليس بالغريب فكلنا نتذكر عام 1416هـ وكأس المؤسس ومباراة معجب الدوسري امام الاتحاد وما يحصل للفريق الاهلاوي من تجاوزات تحكيمية امر فاق الوصف.
* محمد محسن العمودي (جدة):
اطالب بعودة الحكم الاجنبي كما اطالب بإعادة المباراة لأن الفريق الاهلاوي ظلم وما حصل من الحكم مسفر الشريف امر لا يحتمله عاقل واطالب اعضاء شرف الاهلي بالالتفاف حول ناديهم وعدم السكوت على ظلم ناديهم.



* محمد عبدالله الصيعري (جدة):
اخطاء الحكم مسفر الشريف ضد الفريق الاهلاوي كانت متعمدة بعد ان اسهب في توزيع الكروت على لاعبي الاهلي ودونما معاملة لاعبي الهلال بالمثل مما احدث مردوداً عكسياً على لاعبي الاهلي الذي تفوق في كل شيء رغم ان تشكيلة الهلال هي الاقوى خلال الموسم ولكن الاهلي ظهر وبان وحكم اللقاء اجهز على تفوق الاهلي واطالب الجماهير الاهلاوية بالحضور والمساندة حتى نرفع من الروح المعنوية لدى اللاعبين.
* عبدالله البلوي (جدة):
وضع دورينا في خطر والسبب يعود الى ممارسات التحكيم الظالمة فما حدث للفريق الاهلاوي وهذا الامر لا يطاق ولا يحتمل ولا بد من بتر هذه الاخطاء.
* عيسى الخميس (جدة):
لقد بدا واضحاً من اول اللقاء ان الحكم ليس في جو المباراة وظهر تحيزه الفاضح الى جانب الهلال وكل الاخطاء التي حصلت لا تحتاج الى تعليق لأن الكل شاهدها حتى من ليس لهم علاقة بكرة القدم.
* وليد الحربي (جدة):
يقول كيف لا يفوز الهلال ما دامت الاخطاء التحكيمية بهذا الشكل من مباراة لأخرى وما حصل للفريق الاهلاوي امر محزن جداً.
*عثمان عبدالكريم (الرياض):
الحكم نزل اللقاء وهو مشدود وكان لا بد ان يكلف حكم يعرف ان يتعامل مع مثل هذه المباريات كون شريف ظهر متوتراً منذ البداية.. والجميع تابع القرارات المجحفة التي ارتكبها بداية بركلة الجزاء التي احتسبت لصالح سامي وحجب اخرى لصالح الاهلي اثر اعاقة الجاسم.

وباختصار الاهلي تعرض لظلم واضح وايقاف او شطب الحكام لن يغير اي شيء كون الهلال ظل المستفيد الاول.. ونحن نطالب بحكام اجانب للاستفادة منهم في المباريات الجماهيرية المقبلة.

*عبدالرحيم حسن:
لن ازيد عما قالته جماهير الاهلي.. وبودي ان اسأل الى متى تستمر هذه المهازل والى من ندفع ثمن الاخطاء المشبوهة.
* جار الله المالكي (جدة):
الى متى يتحمل الفريق الاهلاوي اخطاء وكوارث لجان التحكيم وخصوصاً ان عبدالرحمن الزيد في لجنة الناصر ولا بد من الاستفادة من فضائح الدوري الايطالي



بصراحه يحسبون انه الجماهير ماتفهم وماتشوف
خلاص الان كل شيء صار واضح
والتلاعب سلب الرياضه السعوديه روح المنافسه الشريفه
والتلاعب سبب اكبر تعصب رياضي على مستوى العالم
لانه يدار باداراة فاااااااااااااشله وتسعى للماده ولا تظررب حساب للجهات العليا
والنتائج والكاس للي يدفع اكثر للاسف هذا حال الكوره عندنا
والله يرحم الرياضه السعوديه خلاص انتهى اذا ما نقحت الرائسات من مرتزقة الرياضه السعوديه
لكن ان شاء الله سوف نرى في الايام القادمه وض حد لتلك المهازل ولي هؤلاء المرتزقه
وظن كل الجمهور السعودي لن ولن ولن يخيب في سلطان الرياضه ونائبه
فهل ساتعود الرياضه السعوديه الى سالف عهدها ...!؟

لروعة الموضوع وواقعيته نقلته لكم بالحرف الواحد من مصدره




اهلاوي الدرعيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 12 - 2008, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

ابو عبد الملك will become famous soon enough



في مداخلة تليفزيونيه مع البلطان تحدث عن جزائية الشباب واجزم بأنها صحيحه
وقال بأن لو كانت النتيجه 2صفر او زاد 3صفر لما احتجوا الاهلي على ذلك وقال بن الوقت كان هو من اخرج الاهلي عن طوره في الدقيقه الاخيره وقال بأن ضربة الجزاء لتيسير الجاسم لم تكن صحيحه


ولكن جاء تفسر عبد الله الناصر مطابقه لما قاله البلطان بالتمام والكمال وهذا ما يوحي بوجود اتفاقيه وفبركه من اجل اهدار حق الاهلي

ولكن حسبي الله عليك يا الناصر حينما اهنت نفسك تحت اقدام البلطان من شأن حفنة من المال

لكن الله فوق
ويقول المثل من شاهدك يا بوزيد قال اذنبه

حسبي الله ونعم الوكيل






حبي يتغى في هواك
يا اهلي حبيب الكل
اهلاوي حتى الموت
ابو عبد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاويه كــول
 

أهلاويه كــول will become famous soon enough




*** أهلاوي الدرعيه ***


مشكــور أخــوي

بالنسبه لعبدرحمن الزيد ماأقول إلا سود الله وجهه سويد الوجه !!


((فذهب الى خالد التيماوى وقال له حبيبى خلودى قوم حبيبى هات يدك ياقلبى))


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه


والله إني ضحكت على هالمقطع رغم القهر اللي فيني.




أهلاويه كــول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الحرف الذهبي will become famous soon enough



اخوي اهلاوي الدرعية
لقد نسخت موضوع كتبته انا بالكامل ولم تذكر المصدر وهو التالي :-----
____________________ ____________________ ____________________ ______________
البارح وبعد فاجعة الكثيري تذكرت تصريح سلطان بن فهد ومهاجمته للحكم السنغافوري !!
الحكم السنغافوري لم يفعل عشر ما فعله الكثيري ومطرف و .. الخ

الكثيري فعل كل شي لتقديم النتيجه للشباب البلطان وابن سلطان !!!
فعل كل شيء لإيقاف انطلاقة فرقة الرعب ؟
لأن انطلاقتها سوف تقلب عليهم المواجع وتذكرهم بماضيهم الاسود
سلطان بن فهد هل سمعت :-
نعيب زماننا والعيب فينا ..... ومال زماننا عيب سوانا
نعم كيف تهاجم الناس ولديك من الفضائح ما يوقف اتحادك
بيع نتائج عيني عينك وقبول رشاوي ( عفواً هدايا )
قبل موسمين كان البلوي متكفل بمكافأة الحكام ؟؟؟ ايش نسمي هذا
وسكنهم مع المراقبين في فنادقه الخاصة بجدة والرياض والدمام ؟؟
الان ما ندي هل البلطان قدم دعم ام لا ؟
ومصيبة المصائب من رئيس لجنة الحكام ؟؟؟
انه عبدالرحمن الزيد !!!!
تاريخ اسود كسواد قلبه على الاهلي
كم ضيع الاهلي من مباراة واخرجه من بطولة
اتذكر ذات مرة كان في مسابقة كاس الملك تقدم الاهلي على الاتفاق بهدفين للا شيء وقلبها الزيد بثلاثة للاتفاق
بإحتسابه ظربتي جزاء خيالية وطرد حسن الشهري(ظهير)
وكذالك ذات مرة وامام الشباب بجدة ظربة جزاء بعد إعاقة الشلية يطنشها ويطرد الشلية للتمثيل !!!!
بعدها يعترف بخطاءه وأنها فعلا ظربة جزاء
والزيد هذا كان من طابور المؤامرات على الاهلي ايام كان عضواً بإتحاد كرد اليد!!
يا سلطان مباريات يغيروا نتائجها ؟؟
فرق يعدلوا جدولهم على كيفهم كما هو حاصل مع الاتحاد بدأوا معه بأسهل الفرق ؟؟
يا سلطان اخاف يجي يوم ويتدخل الفيفا ويقوف رياضتنا
ايطاليا لم يرحمها الفيفا بعد فضائح الحكام ببيع النتائج ؟
احذر احذر فوالله سوف تسأل امام الله بكل مافعلته بلأهلي وجماهيره




الحرف الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



المشكله واللي قاهرني يبرر أخطاء الفاشل اللي مثله الكثيري

وين فيه حنا مانشوف يعني والله فاشلين بقوووووووووووه .






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

زورق الحب will become famous soon enough



موضوع رائع
مشكوووووووووووووووور على الطرح الرائع




زورق الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

اهلاوي بالوراثة will become famous soon enough



اتق الله في الكتابة يا اخوان
كلنا يعلم ان الزيد يكره النادي الاهلي ولكن لنا بعد الله رجال توقفه عند حده




اهلاوي بالوراثة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضائح الحكم السعودى عبد الرحمن الزيد محليا وخارجيا وسلوكه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر