العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ادخل وشوف ما ذا قال السخيف على تقيم الكثيري !!!1!

لجنة الحكام أيدت قرارات الكثيري ..والزيد يؤكد: جزائية الشباب صحيحة.. واحتكاك القاضي مع الراهب عفوي الناصر: لن نلاحق الألسن .. امتلكنا الحصانة من نقدهم .. وعملنا أهم عبد الرحمن أباعود


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 12 - 2008, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الـدمـار الشامل will become famous soon enough

9 ادخل وشوف ما ذا قال السخيف على تقيم الكثيري !!!1! 


لجنة الحكام أيدت قرارات الكثيري ..والزيد يؤكد: جزائية الشباب صحيحة.. واحتكاك القاضي مع الراهب عفوي
الناصر: لن نلاحق الألسن .. امتلكنا الحصانة من نقدهم .. وعملنا أهم


عبد الرحمن أباعود وبندر الرشود من الرياض

امتعض عبد الله الناصر رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم من تصريحات عبد العزيز العنقري رئيس النادي الأهلي عقب مباراة فريقه أمام الشباب 2/3 أمس الأول على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة (13) من دوري المحترفين السعودي، وقال "للأسف أن تصل الأمور إلى هذا الحد، وأن يشكك العنقري في نزاهة الحكم الدولي سعد الكثيري الذي هو بعيد كل البعد عن مثل هذه الأمور".

وتابع "سواء قال ذلك العنقري أو جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد أو محمد نور قائد الاتحاد نحن واثقون بحكامنا ونحظى بعد الله بحماية من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، وكل من يتهجم على الحكام سيجد من يحاسبه من المسؤولين".

وعن إمكانية رفع شكوى لحماية الحكام من التصاريح التي تمسهم كونهم جهة مسؤولة عنهم، رد "لو تفرغنا للنظر في كل التصاريح والأخبار والمقالات الصحافية التي تتكلم عن الحكام لما أدينا عملنا الرسمي ونحن نهتم بتطوير الحكام السعوديين ولن نرفع أي شكوى لأن هناك كما أسلفت من يحميهم".

وشدد الناصر على أنه ولجنته امتلكوا حصانة من مثل هذه التصاريح التي تشكك في نزاهة عملهم وأداء الحكام، مبينا "هل الكثيري يحكم كامل مباريات الاتحاد أو كامل مباريات الأهلي لكي يقف ضدهم في سبيل تحقيق الانتصارات، وعلى بعض المسوؤلين في الأندية مراجعة مفهومهم لكرة القدم لأنها تمثل رسالة سامية وليس كما يحصل ونسمع من بعض التصاريح الإعلامية".

ووجه الناصر نصيحة لكل المنتسبين للأندية الرياضية بقوله "الحكام بشر ويخطئون مثل اللاعب يخطئ والمدرب يخطئ وكذلك رئيس النادي يخطئ فلماذا هذا الحمل على الحكام حينما يخطئون ومن يجد أنه لا يمتلك الصبر لحين تهدأ أعصابه يؤجل تصريحه للغد لأن بعض الأشخاص لا يتمالك أعصابه ويتفوه بكلمات جارحة واتهامات في غير محلها وقد يكون بعضهم لم يشاهد الموضوع الذي احتج عليه سواء كان ركلة جزاء أو طردا أو أيا كان عبر التلفزيون وعبر إعادة الحادثة أكثر من مرة وبعضهم يأتي ويتأسف في الغد كونه لم يتأكد منها إلا فور عودته إلى المنزل ومشاهدتها جيدا ولكن بعد أن صرح للإعلام وجرح مشاعر الحكم".




وختم الناصر بقوله "هناك دورات تطويرية للحكام في المستقبل القريب"، مشيرا إلى أنهم أبلغوهم بأهمية المرحلة المقبلة وأهمية تطوير أنفسهم.

من جانبه، امتنع نائبه عبد الرحمن الزيد عن الرد على الادعاءات التي وجهها مسؤولو نادي الأهلي، مضيفا "منذ دخولي مجال التحكيم الرياضي قطعت على نفسي عهدا بعدم الدخول في أي مواجهة أو صدام مع أي جهة كانت، وسأبقى ملتزما بهذا العهد رغم احترامي لجميع التصاريح والآراء التي ذكرت بعد نهاية لقاء الشباب والأهلي، فنحن كلجنة حكام نعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، ونحن بشر نصيب ونخطي ونحترم ما يقال عنا بعد ذلك من إيجاب أو سلب".

وتابع "بعد نهاية اللقاء رفضت الرد على عدد من الاتصالات التي وصلتني من الإخوة الإعلاميين بهدف الاطلاع ومشاهدة لقطات المباراة قبل التسرع في إصدار أحكام وآراء قد يجانبها الصواب ولكن بعد اجتماع أعضاء لجنة الحكام ومشاهدة شريط المباراة خرجنا بانطباع بأن الحكم كان مستواه وأداؤه جيدين على وجه العموم خصوصاً في القرارات المفصلية التي اتخذها سواء باحتساب ركلة الجزاء لمصلحة الشباب في الوقت بدل الضائع وهو قرار سليم، إضافة إلى عدم احتسابه ركلة جزاء لمصلحة الأهلي وتحديداً للاعبه تيسير الجاسم وهو قرار صحيح اتخذ من قبل حكم المباراة لأن اللاعب كان سقوطه خارج المنطقة المحرمة".

وعن حادثة الاشتراك بين نايف القاضي مدافع الشباب، وحسن الراهب مهاجم الأهلي الذي خرج من المباراة، رد "دخول اللاعب الشبابي واشتراكه مع المهاجم الأهلاوي عفوي وغير مقصود ونتمنى له الشفاء العاجل والسلامة والعودة للملاعب وأعتقد أن الضجة الإعلامية بعد نهاية المباراة المقصود منها الحكم لم تكن في محلها".

وكانت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد عقدت صباح أمس اجتماعا عاجلا في مقر اللجنة في الرياض بحضور رئيس اللجنة عبد الله الناصر ونائبه عبد الرحمن الزيد، والخبير الإنجليزي جون بيكر، وفلاج الشنار رئيس لجنة مراقبي الحكام، لإعادة شريط مباراة الشباب والأهلي ورصد الأخطاء التي وقعت خلال النزال حيث شهدت نهاية المباراة أحداثا مثيرة وغضبا أهلاويا على الحكم سعد الكثيري وتم خلال الاجتماع استعراض جميع لقطات المباراة وتم التأكيد أن الحكم أدار المباراة بمستوى فني جيد، بما فيها خروج حسن الراهب مهاجم الأهلي، من الملعب للإصابة التي لحقت به وركلة الجزاء المحتسبة لصالح ناجي مجرشي مهاجم نادي الشباب في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التي جاء منها هدف الفوز الشبابي، واتفق الأعضاء على عدم وجود ركلة جزاء لصالح اللاعب الأهلاوي تيسير الجاسم لسقوطه خارج منطقة الجزاء والاكتفاء فقط بوجود خطأ لمصلحته وكانت هذه من مهام الحكم المساعد الثاني خالد الدغيري بحكم قرب الحادثة منه.

وكانت الملاحظة الأبرز التي دونت على الحكم الكثيري عدم استخدامه البطاقات الملونة في حق عدد من اللاعبين إلا أن الأمر يخض جوانب تقديرية من قبل الحكم.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




الـدمـار الشامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 12 - 2008, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



ياعيني على الحمايه اللي تمتلكونها




اجل سلطان الرياضه حاميكم هاهـ



واصــلـــو ظلمكم .... والله ينتقم منكم





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ابو عبد الملك will become famous soon enough



في مداخلة تليفزيونيه مع البلطان تحدث عن جزائية الشباب واجزم بأنها صحيحه
وقال بأن لو كانت النتيجه 2صفر او زاد 3صفر لما احتجوا الاهلي على ذلك وقال بن الوقت كان هو من اخرج الاهلي عن طوره في الدقيقه الاخيره وقال بأن ضربة الجزاء لتيسير الجاسم لم تكن صحيحه

ولكن جاء تفسر عبد الله الناصر مطابقه لما قاله البلطان بالتمام والكمال وهذا ما يوحي بوجود اتفاقيه وفبركه من اجل اهدار حق الاهلي

ولكن حسبي الله عليك يا الناصر حينما اهنت نفسك تحت اقدام البلطان من شأن حفنة من المال

لكن الله فوق
ويقول المثل من شاهدك يا بوزيد قال اذنبه


حسبي الله ونعم الوكيل






حبي يتغى في هواك
يا اهلي حبيب الكل
اهلاوي حتى الموت
ابو عبد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



خاب المقيِّم والمقيَّم وخسروا وإلى جهنّم وبئس المصير إن شاء الله تعالى وهذا جزاء الظالمين !!!!





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادخل وشوف ما ذا قال السخيف على تقيم الكثيري !!!1!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر