العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

:::][ الرمز الراحل ... ولجنة القبضايات ][:::

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والســـلام على سيد ولد آدم يوم القيامة , سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين :: :: :: كل الأهلاويين شاهدو المسلسل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 12 - 2008, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough

3 :::][ الرمز الراحل ... ولجنة القبضايات ... والله قوية ! ][::: 




بسم الله الرحمن الرحيم




الحمد لله رب العالمين

والصلاة والســـلام على سيد ولد آدم يوم القيامة , سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

::




::

::


كل الأهلاويين شاهدو المسلسل (( التحكيمي ))الذي حدث في مباراة الأهلي والشباب الأخيرة

بل أن إخوانا خليجيين شاهدو تلك المباراة عبر القنوات الفضائية المختلفة

ولكن ...

ما حصل للأهلي في تلك المباراة كان شيئا عاديا جدا

ولا ينبغي للأهلاويين أن يعطو الأمور التحكيمية أكبر من حجمها

والحكم يستحق درجة (( 8 من 10 ))

انتهى الحديث هنا ...

والكلام بالطبع ليس كلامي ... بل ما قرأته للجنة القبضايات الموقرة والممثلة في رئيسها ونائبه المحترمين

::

::

::


صدقوني بأنني ومنذ ساعة خلت ... اكتب وأمحي ما كتبت !

لا أعلم من أين أبدأ

وكيف سأنتهي

ولكن قررت بأن أواصل الكتابة بقلمي ودون توقف

حتى (( يبرد جوفي )) ... ولن يبرد حتى نرى رجالا يدافعون عن هذا الكيان بقوة

::

::

::


لن أدخل في تفاصيل ما حدث

فالكل كتب بإسهاب حول ذلك

وعندي سؤال بسيط من طفل أهلاوي سألني بعد المباراة

أوجهه لصاحب الشأن

ليش الأمير خالد ساكت عن اللي يصير للأهلي ؟

::

::

::


تخيلو طفل عمره ثمانية سنوات يسألني هالسؤال ودمعته في عينه

وأنا في داخلي أسأل نفسي نفس السؤال

لماذا كل هذا السكوت عن حقوقنا ؟

::

::

::


الغريب في الأمر

أن اللجنة الموقرة والممثلة في رئيسها ونائبه

صرحا بأنهما سيحققان مع حكم مباراة النصر والأهلي الأخيرة ونائبه ؟

والسبب هدف (( تسلل )) !

والله رهيبة هاللجنة ... من جد رهيبة !

::

::

::


تبون الصراحة يا أهلاوية

حنا نستاهل اكثر من كذا

والسبب إننا كنا (( راقين ))

ومازلنا (( راقين ))

وسنبقى (( راقين ))

إلى أن نجد حكام (( كرة ماء )) يحكمون مباريات كرة القدم للأهلي !

::

::

::


المثل يقول

" السكوت علامة الرضا "

وبصراحة ...

حنا رضينا كثير ... ومن سنين مضت

وهاهي نتيجة الرضا

بل حتى عندما نطالب بحقوقنا

نطالب باستحياء ... ظنا منا بأنه (( الرقي )) الذي نشتهر به !

::

::

::


يا أبو فيصل ...

يا رجالات الأهلي العظماء ...

نحن لا نطالب بأن تخرجو عن النص في المطالبة بحقوق ناديكم

مع أن الكثير من الآخرين (( خرجو )) ووجدو كل حفاوة وترحيب و (( تقدير )) !

::

::

::


يعني بالله عليكم ...

يخرج الناصر والزيد وبكل استفزاز

ويعطو الحكم (( 8 من 10 )) في مباراة أشبه ما تكون بنهائي (( تايكوندو )) !

بل ويطالبون الأهلاويين بضبط النفس !

وبلهجة فيها من السخرية والتهديد الشيء الكثير !

وأنتم صامتون ؟

والله هذي عجيبة !

::

::

::


وبمناسبة المطالبة بالحقوق

فأنا أقولها وبأمانة

رحم الله (( الرمز النصراوي )) الراحل



وكم ما زلت أتذكر تلك الحلقة الشهيرة له

في برنامج " صدى الملاعب "

مع الإعلامي القدير محمد الشهري

عندما فاجأ جميع المتابعين

وقال بالحرف الواحد

(( الأهــــــلي ))

أكثر الأندية تضررا وظلما من الحكام السعوديين

::

::

::


والله مازلت أتذكر تلك الحلقة

ومازلت أتذكر طريقته في الحوار ... وإحضاره لكل ما يدل ويثبت على صحة كلامه

ومازلت أتذكر طريقته في (( تسكيت )) كل من ليس لديه حجة في الرد عليه

ومازلت أتذكر هذا الرمز والذي لن ينساه عشاق الرياضة السعودية في كل مكان

يرحمك الله يا أبا خالد

::

::

::


هل لنا بعبدالرحمن بن سعود آخر في الأهلي اليوم ؟

هل من منادي بحقوق الأهلي ؟

وهل من مستمع لذلك الصوت ؟


::

::

::


بوجهة نظر متواضعة ...

أمامنا سنوات وسنوات

حتى يتحقق ذلك الحلم !

::

::

::


نقطة أخيرة

أعيد وأكرر ...

أنا لا يهمني شيء في الأهلي ... سوى (( الكيان )) فقط

مع احترامي لكل الأسماء العاشقة للأهلي

وتقبلو تحياتي






[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 12 - 2008, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough



بارك الله فيك

رسالة تحمل كل معاناة الاهلاويه

لعلها تصل ... الى مسامع من يحمل هم الاهلاويون

و ما تبطر الناصر و الزيد

و تصريحاتهم ....


الا رسالة بأنهم ينظرو للكيان الاهلاوي بعين من الاستصغار

كم أتمنى أن يعلموا ما قيمتهم و ان يوقفوا لحدهم

لكان أعي أنها حلم مجرد من اليقضة

يعطيك العافيه




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough





الحبيب (( طارق الظاهري ))

والله زمااااااان عن الأقلام الأهلاوية المحببة إلى قلبي


::

::

::


سأرددها معك يا طارق


إنها

حلم

مجرد

من

اليقظة


::

::

::


الله المستعان يا غالي

وهذا هو الأهلي بكل حالاته

وتقبل مني وافر الود





[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



طيبة الأمير خالد الزائدة سببت الكثير من الإحراجات لللأهلى رغم الفكر الرياضي العظيم الذي يمتلكه يؤهله ليكون جالساً على كرسي الرئيس العام للإتحاد السعودي ........ سبحان الله لكل إنسان عيوبه ومحاسنه ...... رغم أنه الإبن البكر للملك عبدالله فهو يقدر لو أراد أن يقلب (البحر) إلى (طحين) ويجعل الجميع خدماً للأهلى ..... ولكنه طيب ويريد أن يبقى طيباً مهما كان .... ولا يحب إستغلال مكانته...... ولا يحب المواجهة مع الأمراء وأفراد الأسرة المالكة بسبب الرياضة فهو فضل الإنسحاب بكل هدوء من منصبه السابق في الحرس الوطني لكي يتجنب أيضاً مثل هذه المواجهات وتفرغ للأهلى ولتجارته ..... والله أعلم




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough




العزيز (( هاني ))

::

::

::


كلامك صحيح وبنسبة 99.99%

ولكن

هل طيبة الأمير خالد ... أفادت الأهلي في مثل هذه المهازل ؟

::

::

::


أعلم بانه رجل قيادي حكيم

ويعشق الأهلي بطريقة جعلتنا نحبه كحبنا للكيان


ولكن

هل يرضى بأن يرى هذه المهازل ؟

وبصفة متكررة لمحبوبه ؟

دون أن يطالب بحقه بقووووووووووة ؟


::

::

::


أترك الجواب لك ولعشاق الاهلي المخلصين

وتقبل تحياتي





[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسلطان انت ولجنتك




شكرا على الموضوع


شكرا من اعماق قلبي للصافي


حب الاهلي يجمعنا




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الخطير1 will become famous soon enough



الله المستعان
بالفعل شيء محزن ان نرى اهلينا يظلم بطريقة واضحة للعيان(السبب الزيد والناصر)!! واحفادهم.
لكن في النهاية
لانريد من الحكام ولجنة (الفوضى) الا حقنا
لا يهز الكيان ك..لا..ب,,ولن تزيدونا الا فخرا واعتزازا بنادينا



حب الراقي يجمعنا




الخطير1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

اهلاوي الدرعيه will become famous soon enough



المسمى الزيد كان لاعب كوره يد في الهلال

وايش جاب اليد للقدم عشان يجي ويكون بالجنة الحكام
لكن احنا في زمن اليد والصافره لمن يدفع اكثر
والله لايوفقهم لا دنيا والا اخره
والله ينتقم من كل ظالم ومن كل شيطان اخرس ساكت عن الحق




اهلاوي الدرعيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

:::][ الرمز الراحل ... ولجنة القبضايات ][:::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر