العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من جرب المجرب حلت به الندامه

يقول المثل من جرب المجرب حلت به الندامه اعتقد ان هذه الحكمه الشهيره لم تطلق عبثاُ اذاً يجب علينا اتباعها حتى لا تحل بنا الندامه المغزى هنا ان إدارة النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 12 - 2008, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سوبر الاهلي
 

سوبر الاهلي will become famous soon enough

من جرب المجرب حلت به الندامه 


يقول المثل من جرب المجرب حلت به الندامه
اعتقد ان هذه الحكمه الشهيره لم تطلق عبثاُ
اذاً يجب علينا اتباعها حتى لا تحل بنا الندامه
المغزى هنا ان إدارة النادي تعد خطاب تظلم
من الأخطاء التحكيميه وذلك لرفعه لسمو الأمير
سلطان صدقوني كان المرزوقي اشطر وعلى
ماذا حصل ؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
مايجب على الأهلاويين الإهتمام به من وجهة نظري
الخاصه هو المطالبه بمعاقبة المدافع الشبابي القاضي
الذي كاد ان يناله من إسمه نصيب لولا لطف اللطيف
وعندما كاد ان يقضي على النجم الخلوق حسن الراهب وذلك
بعدمحاولة اغتيال فاشله في مباراة الذهاب (الكوع) والكل
يتذكر الحادثه وليس الأمر كما يروج له بأنه اشتراك عادي
ارجعوا للقطه والله كان مشهد قد لا تشاهده الى في ممارسات
الأسرائيليين ضد الفلسطينيين ويكرم القاضي ولاكن للتشبيه.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ادارة النادي تصرف مكافأت فوز للاعبين اعتقد انه خطوه
غير موفقه قد توحي للاعبين انهم قدموا كل شيء وان
الحكم فقط المتسبب في الهزيمه اي نعم الحكم قدم
مسرحيه تحكيميه ولاكننا كأهلاويين يجب ان نعترف
ان هناك قصور منا في المباراة لأول مره منذ بداية الموسم
ينكشف دفاع الأهلي بهذا الشكل الواضح مما أعاد لنا
ذكريات دفاعنا وحراستنا الموسم الماضي وايضاً هناك
علامة إستفهام كبييييييره على تغيير مدربنا السيد
ملادينوف الأخير بخروج الجاسم ودخول معايزه بصراحه
سلم الشباب المباراة .
.
.
.
.
.
.
.
.
النقطه الأخيره ارجو الا تأخذنا العاطفه كثيراً تجاه
محترفينا ارى انه يجب الإستغناء عن الثلاثي الأجنبي
فـ معايزه يوجد لدينا من هم أفضل منه والدليل ما يقدمه
وليد وعيد مؤخراً اما هاريسون فهو يلعب كمحور فلماذا لا نجلب
عوضاً عنه محور متخصص يمتاز بقوة دفاعه وبناء الهجمه اي يجيد



التمرير بـ الإضافه لجناح ايسر يمتاز بصناعة اللعب مع مهاجم هداف
عندها يكون الأهلي الفريق الذي لا يشق له غبار واسف جدأ على الأطاله





ღஜكفاك المجد يا أهلي كفاك .. فأنت العز تعلو في سماكღஜ
ღஜوأنت النجم في ظلم الليالي .. تضيء الدرب أنوار ضياكღஜ

ღஜتحلق في سما الفوز صقراً .. وتخطف كأسها عند إرتقاكღஜ
ღஜتهابك كل أصناف الأفاعي .. ويخشى النمر منك إذا ألتقاكღஜ

ღஜوتخشاك السباع إذا استماتت .. في الميدان رعباً من لقاكღஜ
ღஜستبقى قلعة خضراء تصبوا .. إلى العلياء دوماً منتهاكღஜ

ღஜفيا أهلي دم للمجد فخراً .. وفناناً تغازل من هواكღஜ
ღஜولا تنصت لحساد تغلي .. ولا تنظر إليه إذا رماكღஜ
سوبر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 12 - 2008, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



بالنسبه للفريق انا اختلف معاك من بدايه الدوري والفريق منظبط تكتيكيا داخل الملعب بشهاده جميع الناس حتى اعدا الاهلي
بالنسبه للمكافات يستاهلو دبل مكافات ولاتنسى المكافاه لكل مباراه لحالها وانا اويد الاداره على ذلك يعني ظلم الحكام والاداره ماتجي سوا هاذي من باب التحفيز للاعبين

هاريسون اثبت انه لاعب موثر بالفريق يعاب عليه الكرات الثابته فقط لاكن استحوذ تمرير تحضين خرافي

معايزه ابسالك بكره المنتخب الوطني يبغون وليد ولا محمد عيد ولا جفين يعني نحتاج معايزه


بالنسبه لانكشاف خط الدفاع لاتنسى الكابتن صاحب لاعب موثر منسجم مع اريسون


اخيرا اختلاف الراي لايفسد للودقضيه


حب الاهلي يجمعنا




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



اي والله القاضي مي اول مرة يسويها مع الراهب




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من جرب المجرب حلت به الندامه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر