العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مــواجع.. تطير النوم من المضاجع.... الأهلاوي يدخل فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: .... وبــــــــــــعد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه يا القــــــــــــههههه هههههههههههررررر هكذا مقولة كل راقي تذكرت حديث الرسول ( ص) عندما تعوذ من غلبة الدين.... وقههههههههههههر الرجال. نعم سوف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2008, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ابومشعاب will become famous soon enough

افتراضي مــواجع.. تطير النوم من المضاجع.... الأهلاوي يدخل فقط 








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: .... وبــــــــــــعد

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه يا القــــــــــــههههه هههههههههههررررر

هكذا مقولة كل راقي


تذكرت حديث الرسول ( ص) عندما تعوذ من غلبة الدين.... وقههههههههههههر الرجال.





نعم سوف نقوووووووووول آآآآآآآآآآآه يالقهر.... من ما يدووووووور في أروقة أتحاد سلطان وولد اخووووووووه ولجنة الزيد.... لابارك الله فيهم.... قووولوا آمين


ليلة البارحة وبعد المباراة كنت في أسوأ حالاتي الصحية كغيري من الراقين رجعت بالذاكرة للخلف واتذكرت بعض من مواقف ومهازل التحكيم ضـــــــــــــد الأهلي



تذكرت............... ................ ما يلي:


1. هدف سيرجوا في الأستاد الدولي الملغي... من الحكم الدخــــــيــل لابارك الله فيه قولوا آمـــــــــين



2. إصابة عبد الرحمن أبو سيفن وإعتزاله الكرة بسسب تجاهل.... الحكم..... الشقير لابارك الله فيه قولوا آمـــــــــين


3. بلنتي الغير محسوب لمحمد امين دابو في نهائ الموسس.... بسبب تجاهل الحكم عبد الرحمن العمري لابارك الله فيه قولوا آمـــــــــين


4. هدف طلال المشعل في الزمالك المصري ي البطووله العربية عندما دخلت الكرة ولم يحسب هدف بسسب تجاهل الحكم الإماراتي لابارك الله فيه قولوا آمـــــــــين


5. بلنتي الأهلي العام الماضي الغير محسوب بين الأهلي والشباب كانت المباراة 2-3 للشباب ولم يحستب الحكم بلنتي وأرتدت الهجمه للشباب وسجل الهدف الرابع لابارك الله في ذلك الحكم ... أظنه الكثيري قولوا آمـــــــــين


6. ليلة البارحه زوددددددددددددها وطينهااااااااااااا الكثيري لاكثر الله من أمثاله قليل الذمه لابارك الله فيه قولوا آمـــــــــين

مـــــــــلاحظه سجل حضورك بموقف حيال التحكيم أقل شيء بدعوة ضد الظلمه عليهم من الله مايستحقوون

هذه بعض المواجع التي قهرتني ومن لديه موقف او ظلم تحكيمي يتذكر...آمــــل إضافته حتى نسجل اكبر حمله ضد التحكيم وظلمه

ولكم تحــــــيات


ابو مشــــعاب




ابومشعاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 12 - 2008, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

التحدي99 will become famous soon enough



حدث ولا حرج الكثير من المواقف تحتاج الى مجلدات في التحكيم




التحدي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



يبي لك مئات الصفحات لو اردنا احصاء كوارث التحكيم ضد الاهلي...ولا يجب ان نذهب لذلك بل يجب ان نطالب بانتهاج
نفس سياسة الاخرين ضد الحكام اما بالهجوم بدون هواده وفي السراء والضراء او ان يقوم المقتدرين من اعضاء شرف

الاهلي بشراء نتائج المباريات كما يفعل الاخرين..واعتقد مافيها شيء لانها اصبحت موضه وشعار (ادفع ترفع وابخل تنطل) واعتقد انه سوف (تشرعن) هذه الطريقه قريبا ويصبح لها(رعاه) ومزادات سنويه على كل البطولات..وخلال الناس
تفرح بالبطولات ..والمثل يقول ((اللى مامعاهوش مايلزموش)) ...بس




العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 55 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



أظن أن هدف المشعل كان في الإسماعيلي

لكن الغريب أنك لم تتذكر مباراة الأهلي والهلال عندما تقدم الأهلي بهدفين
وانقلبت الطاولة ببلنتي للجابر غير صحيح
هدف للمرشدي بيده
وبلنتي لم يحتسب للأهلي وعلى إثرها إرتدت الهجمة وسجل الهلال الهدف الثالث



والقائمة تطول






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مــواجع.. تطير النوم من المضاجع.... الأهلاوي يدخل فقط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر