العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الــراهب الله يـهــديــة كـــــــان مـســرع ((وأنقلب))--(تحمل خطاك ياراهب)...!!!!!..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الصراحة مانبغى نكبر الموضوع مــــــرة بس إلي يصير قهر والله قهر ,, وذبح من الوريد للوريد.. نخش بالموضوع : ياجماعة الراهب كان مسرع سرعة جنونية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2008, 59 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough

افتراضي الــراهب الله يـهــديــة كـــــــان مـســرع ((وأنقلب))--(تحمل خطاك ياراهب)...!!!!!.. 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


الصراحة مانبغى نكبر الموضوع مــــــرة
بس إلي يصير قهر والله قهر ,,
وذبح من الوريد للوريد..



نخش بالموضوع :

ياجماعة الراهب كان مسرع سرعة جنونية لأجل (إسعاد الجمهور الأهلاوي بالهدف الأول)

المهم أن الغلط علية مية المية ......لـــيــــش.... لأن الأفضلية لمن في الدوااااار..

المفروض يدق بوووري وكشح بالنووور عشان نايف القاضي ياخذ باااالة؟؟


المثل يقول الصورة خير من ألف وصف..




شوووف الإبتسامة التي تملئ محيا نايف القاضي((عادي شخص ماعندة إحساس))





هكذا نادي الشباب نادي مجازر فقد المنتخب السعودي
خدمات اللاعب سعد الحارثي بالإصابة
(الصراحة شكلها عمد لأن الاعب حسن معاذ لو يموت بذيك الحركة ما يأخذ الكورة)


وأمس كدنا أن نفقد حسن الراهب(المستقبل القادم للأهلينا ومنتخبنا) لولا ستر الله,,

أتمنى من كل قلبي سلامة الراهب
وبأذن الله يعووووووووود سالماً
ومتعافياً للأهلينا.,,,




سلاماتك والله سلاماتك يااااااااااراهب



وبالتوفيق لأهلينا
في قااااااااااااادم
المشوااااااااااار,,





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 12 - 2008, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الأهلاوي
 

احمد الأهلاوي will become famous soon enough



هههههههههههه

نايف القاضي كان مأمن ماعليه مشكلة والتأمين من الكثيري الله يشيله


هذا الاقرع معاه شعرة واحدة من ورا وساحبها قدام ومغطي عقله كله بها الشعرة


ومسوي انيق الحكم الاقرع بليد الاحساس


تدرون اش القهر اني كثيري لكن الحمد لله اني من قرية وهو من قرية الاكان اخذت الجنسية التشادية


لكن عوافي


يعطيك العافية يالغالي





اجمل التلاوات على هذا الموقع ادخل ما راح تخسر شي


اثناء تصفحك استمع لأرق واجمل التلاوات

http://www.tvquran.com/
احمد الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



مشكووور أخوي عالمرور


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الأهلاوي
نايف القاضي كان مأمن ماعليه مشكلة والتأمين من الكثيري

شكل شركة التأمين وهمية

وأحنا مساكين تدبسنا فيها,,





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عبدالله المالكي
 

عبدالله المالكي will become famous soon enough



المتسبب حسن معاذ لابارك الله فيه












عبدالله المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 30 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



ياشيخ حسن مسكين هاجت عليه السياره وجاء الفنطل نايف صدم فيه







أحبكـ ياحسينـ



الله يحفظكمـ ويخليكمـ لنا
عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سوبر الاهلي
 

سوبر الاهلي will become famous soon enough



أتمنى من كل قلبي سلامة الراهب
وبأذن الله يعووووووووود سالماً

ومتعافياً للأهلينا.,,,





ღஜكفاك المجد يا أهلي كفاك .. فأنت العز تعلو في سماكღஜ
ღஜوأنت النجم في ظلم الليالي .. تضيء الدرب أنوار ضياكღஜ

ღஜتحلق في سما الفوز صقراً .. وتخطف كأسها عند إرتقاكღஜ
ღஜتهابك كل أصناف الأفاعي .. ويخشى النمر منك إذا ألتقاكღஜ

ღஜوتخشاك السباع إذا استماتت .. في الميدان رعباً من لقاكღஜ
ღஜستبقى قلعة خضراء تصبوا .. إلى العلياء دوماً منتهاكღஜ

ღஜفيا أهلي دم للمجد فخراً .. وفناناً تغازل من هواكღஜ
ღஜولا تنصت لحساد تغلي .. ولا تنظر إليه إذا رماكღஜ
سوبر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 48 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كاتم الاحزان 10
 

كاتم الاحزان 10 will become famous soon enough



نايف القاضي من هو معنا رافع لنا الظغط وكروت حمراء بلى سبب معين ولعب خشوني والله لا يوفقه دام انه متعني ان يصيب اي لاعب بالدوري




كاتم الاحزان 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



حسبنا الله عليك يا قاضي ويجعل رجل الكسر





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



مشكووووورين أخواني عالمرووووور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي ولد بلادي
ياشيخ حسن مسكين هاجت عليه السياره وجاء الفنطل نايف صدم فيه

ههههههههههههههه





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ::.cannavaro.::
 

::.cannavaro.:: will become famous soon enough



لا الضاهر القاضي نسا وين مكان البريك

وعطاها بنزين بزياده


بس شكله مأمن شامل




::.cannavaro.:: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الــراهب الله يـهــديــة كـــــــان مـســرع ((وأنقلب))--(تحمل خطاك ياراهب)...!!!!!..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر