العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اذا كان اسم الراقي يسلبنا حقوقنا فلا بارك الله فيه من لقب

اسمحوا لي ان اقول اذا كانت الالقاب وحدها تغني عن البطولات فنحن واهمون نحن لا نريد لقلب او غيره نريد\ بطولات نريد رجال تكشر عن انيابها امااام هذه الحثالة في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2008, 32 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي السبعين will become famous soon enough

افتراضي اذا كان اسم الراقي يسلبنا حقوقنا فلا بارك الله فيه من لقب 


اسمحوا لي ان اقول اذا كانت الالقاب وحدها تغني عن البطولات فنحن واهمون نحن لا نريد لقلب او غيره نريد\ بطولات نريد رجال تكشر عن انيابها امااام هذه الحثالة في الاتحاد السعودي ماذا جلب لنا لقب الراقي والامبراطور وغيرهااا ؟ دعونا نحكي بصراحة نحن في مجتمع لا تنفع معه المثالية بقدر ماتنفع معه الغوغائية والهمجية حتى تستطيع ان تاخذ حقك من سنين والاهلي مطلوم ولا حياة لمن تنادي ’’’ ماذا بقي اجل ؟ مابقي الا ان نتخلى عن المثالية والرقي وكما قال المثل : ان لم تكن ذئبا اكلت الذئاب .




اهلاوي السبعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 12 - 2008, 00 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



أنا أتفق معك اذا كان أسم الراقي يسلب حقوقنا فلا نريده





المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



والله شي يقهر .. لكن الله فوق .. وحق الاهلي ماراح يضيع




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اذا كان اسم الراقي يسلبنا حقوقنا فلا بارك الله فيه من لقب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر