العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكاتب عيد الثقيل يطالب بتنظيف الوسط الرياضي من بعض اداريي الاهلي

لتستقيل ياعبد الرحمن الزيد عيد الثقيل نعم بهذا العنوان أحرض الزيد على الاستقالة من منصبه كنائب لرئيس لجنة الحكام بما أنه لا يجد الحماية من المسؤولين عن الرياضة السعودية، وتركهم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2008, 12 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

(البرواز) will become famous soon enough

افتراضي الكاتب عيد الثقيل يطالب بتنظيف الوسط الرياضي من عبيد ملحان 


لتستقيل ياعبد الرحمن الزيد


عيد الثقيل

نعم بهذا العنوان أحرض الزيد على الاستقالة من منصبه كنائب لرئيس لجنة الحكام بما أنه لا يجد الحماية من المسؤولين عن الرياضة السعودية، وتركهم لكل من هب ودب ليتطاول على أحد الرجال الذين خدموا وما زالوا يخدمون رياضتنا بتفان وإخلاص وبأبخس الأثمان خاصة وأن وضع الحكام السعوديين ومكافآتهم لا تخفى على أحد.

نعم حين يأتي عضو شرف نصراوي بارز ويسمي لجنة الحكام بلجنة الزيد متجاهلا عبد الله الناصر رئيس اللجنة ليبعده عن كل انتقاد ويكيل الاتهامات لنائبه ومن ثم يسير على هذا المنوال مسؤولو نادي الاتحاد ولاعبوه وصحافيوه قبل أن تنتقل العدوى الصفراء لملحان الأهلي البارحة والذي يردد مالا يفقه تبعاته، فالأمر يتطلب هنا الاستقالة خاصة أن المسؤولين يمارسون صمتا عجيبا لا يمكن تفسيره.

من شاهد تشنج ملحان وتسميته لجنة الحكام بلجنة الزيد واتهامه له بأنه منح الضوء الأخضر لحكم المباراة الكثيري ليفعل ما فعله يدرك أن الأمر بات خطيرا وأن حملة منظمة متعددة الأطراف يقودها أعضاء شرف ويرددها صحافيون وإداريون تهدف لإسقاط الزيد شخصيا وإلا لماذا يتجاهل كل هؤلاء المظلومين عبد الله الناصر رئيس اللجنة والمسؤول الأول عنها ويمارسون إسقاطات كارثية بحق الزيد وذمته ونزاهته.

يقول النبيه ملحان البارحة بعد أن كال التهم وردد ما يصدح به قادة هذه الحملة إنه على استعداد لترك الرياضة إذا استطاع الزيد أن يثبت صحة جزائية الشباب ويبرر عدم احتساب أخرى لفريقه، وهنا أقول للمدعو ملحان ليتك دون إثبات تبتعد عن الوسط فهو لم يعد يحتمل وجود قادة الحملات والمؤامرات لكي يحتمل وجودك أنت ممن يردد أشياء لا يفهمها.

نعم يا ملحان ابتعد وحاول أن تقنع معك قادة هذه الحملات ومن أطلقها أعضاء شرف أو مسؤولون في الأندية أو كتاب ولتتركوا رياضتنا لتتطور. في المقابل أقترح على عبد الرحمن الزيد الصبور والحليم برأيي أن ينتظر عقابا رادعا بحق ملحان ومن اتهمه في ذمته البارحة وإن لم ير هذا العقاب وشاهد إساءاتهم تمر مرور الكرام أمام أعين المسؤولين فليعلن استقالته ليرتاح ملحان وغيره من أصحاب القلوب "الصفراء".

أخيرا أحيي خالد البلطان رئيس الشباب لعدم خوضه في مهاترات حاول عبد العزيز العنقري رئيس الأهلي جره إليها البارحة، وأحيي فيه حديثه بحق الرئيس الأهلاوي الذي وإن كان خرج عن طوره بعد اللقاء إلا أنه ما زال رجلا نظن فيه الكثير للرقي برياضتنا وما زلنا نراه أحد المكاسب التي اكتسبتها.



تعليقي :


يعني ابغى اعرف مين المسؤول عن التحكيم عندنا ؟؟؟؟


لجنة الزيد والناصر هي ىالمسؤولة عنها وبالتالي اي ضعف في مستوى التحكيم اغتقد ان الذي يتحمله لجنة الحكام ............


وهذه الاحداث نفس الاحداث التي حدثت مع المنتخب في تصفيات كأس العالم عندما اخطأ الحكم في مباراتي كوريا وايران تم تحميل المسؤلية للجنة الحكام


الاسيويه وتحميلها مسؤولية اختيار حكم غير كفؤ لقيادة هذه مباريات المنتخب ولا المنتخب وراه سلطان بن فهد والاهلي وراه عبد العزيز العنقري ؟؟




يجب ان يعرف الثقيل وغيره ان الاهلي وراه رجال يلتزمون الصمت ويعرفون اين ومتى هو الوقت المناسب لكي يتحدثوا فيه .

لذلك لا يحاول الثقيل وغيره من الكتاب تطبيق قاعدة خالف تعرف جميع الاستديوهات التحليليه

اتفقت على ن حكم المبارة لم يكن في مستوى المباراة وهذه الاراء صدرت من اناس متخصصين وليست من كاتب صحفي يطرح وجهة نظره وفقا لمزاجه ......


تقبلوووو أجمل تحياااتي




(البرواز) غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 12 - 2008, 21 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية اهلاوي باشوت
 

اهلاوي باشوت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي باشوت



اصلا الثقيل هذا مين هوه

خله يسري

من بلنتي ماهو بلنتي اصلا امام كوريا قاعدوا يبكوا ياشيخ خله يروح




اهلاوي باشوت غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



من اسمه
عيد الثقيل
ثقيل دم
وبعدين مين يدافع عن مندوب الهلال
اللجتة مناصفة بين فريقي التصر(الناصر) والحاقد الهلالي(الزيد)

ولا بد ان يدافعوا عنه نظير خيانته للامانة وخماية شؤون الهلال
ولكن لدى الزيد شيء اضافي وشخصي
وهو حقده على الاهلي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الامبراطور الراقي will become famous soon enough



ياشباب تكفون لاتجيبوا



اسم اي وسخ في منتدى اهلاوي



والله اني ماعرفه هذا النكره الوسخ

المرتشي ياريت ينقلع هو وينظف المجتمع منه


اداري الاهلي رجال رجال يارب دوم كذا يتكلموا عن حقوق الاهلي المسلوبه




الامبراطور الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

abo hazem will become famous soon enough



هذا الكويتب المسمى بالتقيل مادري الخفيف من المرتزقه
ولن تنظف صحافة الوسط الرياضي بوجود هذه النوعيات




abo hazem غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 52 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دانجوان
 

دانجوان will become famous soon enough



اتمنى منا كراقيين ان نترفع عن ذكر هذه الاسماء القذره لان ذكرها في منتدانا يعتبر وسام وشرف لهم ..
[FONT="Comic Sans MS"][/FONT
]





رباه إن عظمت ذنوبي كثرة *** فلقد علمتُ بأن عفوك أعظمُ

أدعوك ربي كما أمرت تضرعاً *** فإذا رددت يدي فمن ذا يرحمُ

إن كان لا يرجوك إلا محسن *** فبمن يلوذ ويستجير المجرم ُ

مالي إليك وسيلة إلا الرجا *** وجميل عفوك ثم إني مسلم ُ
( سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم )
دانجوان غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية umarms
 

umarms will become famous soon enough



ماشي بالمثل اللي يقول اللي تعرف ديته أقتله فهو يتمنى من الزيد تقديم الخدمات الجليلة لناديه كما قدمها لشباب




umarms غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 34 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



منه الوقح هذا ....

اول مرة اسمع به ...

ولاي زبالة ينتمي ....

والله حق من تفل على وجهه كتكريم له ....الوضيع ...من جد هذا زمن المبزرة ...!


كرموا المنتدى يا اخوان عن هؤلاء النجاساات





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



يعقب واللـــه

بس مسكين ثلاث في الراس توجع وباقي منقهـــر




محمد السريعي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



واحد دلخ أسمه عيد الثقيل ...... طبعاً من الناس الذين دخلوا عالم الرياضة في العهد الميمون ..... عهد (الخطط العلمية المهروسة)




Hany74 متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكاتب عيد الثقيل يطالب بتنظيف الوسط الرياضي من بعض اداريي الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر