العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وإن هي ذهبت أخلاقهم ذهبوا (( حيوا معي هذا اللاعـــب ))

رغم طوفان الظلـــم في المباراة بقيادة الكثيري ورغـــم الضغط النفسي لنجوم أهلينا بسبب الكثيري ورغــم نهاية المباراة المؤلمة لنا كأهلاويين جماهير وإدارة ولاعبين بسبب الكثيري رغــم كل هذه الأحداث والتي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2008, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

ولد شالي will become famous soon enough

افتراضي وإن هي ذهبت أخلاقهم ذهبوا (( حيوا معي هذا اللاعـــب )) 




رغم طوفان الظلـــم في المباراة بقيادة الكثيري

ورغـــم الضغط النفسي لنجوم أهلينا بسبب الكثيري

ورغــم نهاية المباراة المؤلمة لنا كأهلاويين جماهير وإدارة ولاعبين بسبب الكثيري

رغــم كل هذه الأحداث والتي قد تصيب الأخلاق في مقتل

يأبى النجم الخلوق ((بدر الخراشي)) إلا أن يبيّن معدنه الأصيل

ويعبّر عن واقع البيئة التي تربى فيها ..

النجم الخراشي في تصريحه بعد المباراة أثبت المثل القائل

[glint]هي الأخلاق تنبت كالنبات إذا سقيت بماء المكرمات[/glint]
حينما قدم اعتراضه على الحكم بشكل مهذب وراقي أعجبني كثيراً

بغض النظر عن إساءة الحكم لنا .. أتمنى أن نعبر عن شكرنا لهذا اللاعب

فمن حسن خُلقه وجب حقُّـه





هنا تجدون التصريح
][ الأهلي [ vs ] الشباب ][ دوري المحترفين - الأهداف + لقاءات + صور متحركة + المهزلة التحكيمية






وهذي مني قبلة على جبينك يابدر











؟؟؟

؟؟

؟
ولد شالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 12 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

ولد شالي will become famous soon enough




يبدو أن الغضب على صافرة الظلم

قد حجب التحية عنك يابدر

مهما يكن فأنت تستحق





؟؟؟

؟؟

؟
ولد شالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية (أبو تركي)
 

(أبو تركي) will become famous soon enough



لله درك يابدر.. رغم الظلم الذي تعرض له الأهلي.. بقيت أنت هادئ الأعصاب ..




(أبو تركي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 33 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

عبدوش will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدوش



اي والله لله درك يا بدر.......

كم كنت بطل,,,, اح اخ....




عبدوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وإن هي ذهبت أخلاقهم ذهبوا (( حيوا معي هذا اللاعـــب ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر