العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الف مبروك انتصار التحكيـــم على الاهلي وبجدارة

بسم الله الرحمن الرحيم اذا خصمك القاضي ترى من نقاضي ؟؟ كل حيادي .. كل من لا ينتمي للاهلي اثبت ان التحكيم ضد لقاء الاهلي كان يلعب وكأنه اشتاق لملابسه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 12 - 2008, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي

الف مبروك انتصار التحكيـــم على الاهلي وبجدارة 




بسم الله الرحمن الرحيم


اذا خصمك القاضي ترى من نقاضي ؟؟


كل حيادي .. كل من لا ينتمي للاهلي اثبت ان التحكيم ضد لقاء الاهلي كان يلعب وكأنه اشتاق لملابسه القديمه السوداء قبل تغيير الحكام لالوان بزاتهم ... ولأن الشباب يرتدي تلك الالوان ابوا الا ان يكونوا لهم عوناً .. وبعد ان عجزوا ان يوقفوا الاهلي بكل الطرق المشروعة انبى هذا االكثيري الذي اتمنى ان ينام الليله قرير العين وان يهنىء مرتاحه في بيتهبعد ان سلب حق فريق وظلمه من الشريد للوريد ..
ماهكذا تورد الابل ياسعد الكثيري .. منذ بدأ اللقاء اصابه قويه للاعب الاهلي حسن الراهب وحالة اغماء وغرزتين في اسفل العين ومغادرة اللاعب للمستشفى ولا عقاب للمتسبب !! قلنا قضاء وقدر وكرة مشتركه تحدث في كل ملاعب العالم .. لكن ان يستمر الضرب عنوة امام ناظري الحكم وكرة مرتده سريعه للاهلي وضرب ( اجاد الحكم في استمرارية الكرة ) وليته ما فعل !! بلنتي صريح وواضح وفاضح وامام ناظريه ويبدوا انه وقتها يفكر اي قرار يتخذ ضد عبدو عطيف بعد ايقاف الكرة ولكنه نسى الاهم ان يعطي للاهلي ضربة جزاء مستحقه بعد الاطاحه بتيسير الجاسم وداخل منطقة الجزاء .. فلم يفعل !! بل لم يكلف نفسه عناء اتخاذ القرار الصحيح وبعد التشاور مع رجل الخط يعطي عبدو عطيف كرت اصفر ويربت على كتفيه معتذراً ... ويكمل باقي مسرحية التحكيم الهزليه فأنتظر حتى اخر دقيقه لكي يحرم الاهلي حتى من حق التفكير بالتعادل كيف لا والاهلي عاد من اللاعودة وسجل في الليث هدفين كان الاهلي بهم متأخراً ومن الصعب ان تسجل في الليث بعد ان يكون متقدما وبهدفين .. لكن نجوم الاهلي فعلوها وبمالك المرعب ابتدؤها .. وبالقيصر وليد اكملوها ... فأندهش الكثيري قبل غيره واتخذ الوقت المناسب ليجهز على الاهلي امام ناظري كل من يشاهد اللقاء وكأننا لا نفقه في علم كرة القدم شيئاً ..



ولكن ماذا نقول ... اذا كان خصمك القاضي من تقاضي ..؟ فلا حول ولا قوة الا بالله .


المباراة

بدأ الاهلي اللقاء على غير عادته هادئاً مستكيناً ... ولم يهدد الشباب بأي كرة خطرة وربما اصابة الراهب اثرت على نفسيات لاعبيه كثيراً ( في الدقيقه الثانية من بداية اللقاء ) وبعد ان تدارك الاهلي الوضع نفسياً كان الشباب قد بدأ فرض سيطرته على اللقاء وسجل هدفه الاول من قذيفة بعيدة المدى يسأل عنها وبأمانه ياسر المسيليم لأن الكره كان بالامكان صدها .. وليست تلك الكرة التي تسجل في حارس عملاق مثل ياسر .. الذي كرر غلطته بالهدف الثاني الذي كان بالامكان بدلا من الخروج وتشتيت الكره بالقدم الامساك بها وخاصة انها داخل منطقته التي يستطيع فيها استخدام يديه ولكن سوء الحظ جعل الكرة تعود للشمراني فأبدع وسجل بأتقان ... ( هنا ) والان وصلتني رسالة من اتحادي يقول فيها ( هارد لك .. ومعليش ..ومااقول الا هذا الظلم بعينه ) .. ليزيد هذا الاتحادي من قهري على تحكيم كهذا !! ولكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسعد ... بداية شوط ثاني وهدف مبكر اربك الاهلاويين .. وقتها جزمت بأن اي فريق غير الاهلي سيؤدي ماتبقى من اللقاء تكملة واجب فالهدف صعب تعويضه وامام فريق منظم ... ولكن الاهلي بروح لاعبيه وروعة شبابه .. واصرار هم كان قادرا على فعل المستحيل وكان قادرا ان يتعادل فسجل مالك الرائع رغم كل الوان الضرب والنرفزه سجل ( كوبري ) سيتذكره وليد كثيراً
وعاد الاهلي وعودته لم تطول فسجل وليد عبدربه هدفاً ذكرنا بهدف مانشستر يونايتد راسيه من مالك ودبل كيك من الخراشي وتكمله من المتابع القيصر وليد عبدربه ... فكان التعادل.. واستمر الاهلي في بسط سيطرته ونفوذه ... ولعب ولو ان هناك عدل يعطي كل ذي حق حقه ..ز لانتصرنا بهدف ضربة جزاء مستحقة .. غضى الطرف عنها ( لا حرمه الله متعة النظر ) ليرى الكثيري بأم عينيه التي حرم فيها حق الاهلي يري ويقرأ دعوات المظلوم على حق سلب منه ... ووقتها يتذكر دائما عندما يمسك صافرته ويقرر يعمل لقراراته الف حساب . ولم يكتفلا طيب اذكر بذلك بل ابى الا ان يجهز على الاهلي ولاعبية ويقتل كل اماله في الحصول على حق مشروع له وينافس على بطولة الدوري او يحاول ولكن كانت له كلمه وكأنه لم يعجبه انه انتصر على نصرهم ثلاث مرات وبدأ يفرض سطوته على فرق الرياض وقال لهم ان لم تستطيع الفرق هزيمتكم وايقافكم سيكون الوقف هنا اضطرارياً ومن امن العقوبه اسأء الادب ياكثيري .


لاعبي الاهلي

ياسر المسيليم

/ رائع ومبدع ومتطور ... هذا مستواك في لقاءات النصر الماضية .. ووالله كنت سأفرد لك موضوعاً كاملا اعطيك فيه حقك من التطور الرائع الذي طراء على توقيتك الرائع فيا لخروج وتبدل مستواك من الافضل والاحسن الى الاروع والاميز ... ولكن اليوم اضع على مستواك اكثر من علامة استفهام .. كرة واحده كنت فيها متميزاً تلك التي استطعت صدها من انفرادية السالم .. وتحولت بعدها النتيجه لنا ( ارأيت ان الحارس بالامكان ان يفعل العجب في فريقه .. يعطيه التميز والتقدم ... وايضا يجلب له الاحباط والهوان .. عموماً ستظل نجم حراستنا .. واخطاء اللقاء لن تؤثر في حبنا لك وتميزك الدائم بأذن الله .


ابراهيم هزازي

/ مباراة متوسطه قدمتها اليوم كان بالامكان احسن من مكان تطور جميل في اداءك الهجومي تحتاج فقط الى تركيز اكبر في الاداء الدفاعي .

وليد عبدر به

عودة قوية يابطل ... عندما تقطع الكرات بفكر .. وتتقدم وتمرر والان تسجل ... يجعلنا نرى امام اعينا لاعب دفاع متكامل واكاد اجزم ان عادل معايزه بدأ يستفيد منك لا العكس الى الامام يابطل فعلا كما وعدتني عند لقاء بك في الرياض القادم كان اجمل وافضل .

محمد عيد

صخره تحت اقدامها تتلاشى كل هجمات الخصوم .... فقط قليل من التركيز وستكون وقتها لاعبا لدفاع الذي يشعرنا بالامان والاطمئنان .

منصور


ماشاء الله تبارك الله ... ولاحول ولا قوة الا بالله ... اداء لاعب خبير في عمر صغير استمر فالمستقبل فاتح ذراعيهلك والمنتخب ينتظر اسهاماتك وابداعاتك لن يطول خبر انضمامك للمنتخب فقط حافظ على نفسك .

حمود عباس

اعدت هيبة المحور للاهلي بعودتك .. قتالي حماسي .. تجيد استخلاص الكرات وتغطية تقدم لاعبي فريقك .. روحك وقتاليتك هي وقودك .. تيسير جاسم اخر يبرز في نفس مركزه السابق اهلا بك في تشكيلة الاهلي الدائمة .

هاريسون

ماقصرت .. تعطي اينما يضعك المدرب اثبت انك لاعب تستحق ارتداء شعار الاهلي


تيسير الجاسم


عودة تدريجيه لمستواك .. المبهر .. الرائع افتقدنا اليوم قذائفك ... واتعبتنا بالاحتفاظ الغير مبرر بالكره وخاصه في المرتدات .. لاننا نحبك ونعرف امكانية تيسر الجاسم نطمح منك الافضل والاروع كما قدمت قبل هذا اللقاء امام النصر في اخر لقاء واحده من اروع واجمل مبارياتك مجهودا وتكتيكاً استمر ايها البطل .



محمد مسعد

فكر كروي ناضج .. واداء مهاري سلس .. وابداع من مباراة الى اخرى مايقال على تيسير يقال لك .. انت رمانه الاهلي في وسط الملعب ان اجدت اجاد الاهلي اليوم لم نرى قذافك التي لا تصد ولا ترد .. ولكن شاهدنا المدرب يستعين بك كصانع لعب في وسط المباراة بعد ان غادر هاريسون هذا يعطيك مسؤليه اكبر وجديه في التمرير فكل كرة مقطوعه وسهله ستعود على مرمانا بهجمه مرتده .



حسن الراهب

لا باس عليك ايها الحبيب سلامات الف سلامه ... وان شاء الله تعود لنا مرعب الخصوم .. ومقلق دفاعات الفرق وربي بطل فكرة مثل التي اصبت فيها لا يجيد لعبها الا من احب الاهلي و كل اصثابة في سبيل انتصال للاهلي تهون ... قلوبنا معك وحمداً لله على سلامتك .. ننتظر عودتك سريعاً للملاعب .



مالك

انت وبكل بساطه ... من تنهض الاهلي من سباته .. هجمه اقل مايقال عنها انها عاديه تحولها الى شلالات من الفرح لجمهور الاهلي ... لا اقول الا الله يعين من يواجهك .. هدف سيتذكره وليد عبدالله كثيرا كبري واهداف الكباري لحظات سوداء في حياة كل حارس بل وصمة عار ( ارحمهم يامالك ) .



الخراشي

/ لكل نزول لك في كل لقاء لك بصمة .. واي بصمة بقدر ماحزنا على مغادرة حسن الراهب بقدر ماكنت واثق تمام الثقه انك رجل قادر على فرض اسلوبك .. وتواجدك وانك لن تكون كمالة عدد ..
نزلت وحاولت ودافعت ببسالة ومجهود تشكر عليه كنت اتمنى ان يكون هذا الدبل كيك في شباك وليد مباشرة فقط لتزيد حسرة الهلاليين عليك ... من هذا واكثر يارائع نعم هكذا نريدكم بدلاء في مستوى الاساسي .



خير الختام


انتم يا جماهير الراقي ... اعتذر بكل صدق عن غلطة الموضوع الاخير الذي كتبته .. واتمنى ان تكون غلطة عابرة واعدكم بالكثير القادم .. واتمنى ان يكون هذا الموضوع في مستوى التطلعات ... اعدكم بالاجمل .


اخر المطاف

الى متى ياسلطان بن فهد ؟؟


برقية ابعثها لصاحب السمو سيدي الرئي العام لرعاية الشباب سلطان بن فهد اتمنى ان تصل وكلي ثقه انها ستصل ... سؤال احس بمرارته وذاق طعم الظلم فيه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بعد لقاءالمنتخب ضد كوريا ... ونحن هنا لا نرمي اللوم على التحكيم ولن يكون يوماً شماعة بها نعل اخطاء فريقنا .. ولكن ليتك ياسيدي تعيد متابعة اللقاء فقط من باب اعطاء الحق لصاحبه ومشاهدة الاخطاء التحكيمية التي كان بطلها سعد الكثيري ... ووقتها نعم انها لن تعاد المباراة .. وان نقاطها ذهبت الى غير رجعه ولكن مانطالب به ... ( شطب) كل من يتجراء علانية على اخذ حق من فريق واعطائه فريق لا يستحق .. ابعد هذا الظلم ( هناك ظلم ) ؟؟


جمهور الاهلي


تفائلوا بالخير .. ففريقكم رفع رؤسكم ... وقدم المستوى الذي يجعل كل اهلاوي يفخر بنجوم فريقه


الى الملتقى


بهاء قمقمجي




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 12 - 2008, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



وش ترجي من سلطان بالله ولا الزيد بايع الكراث

اللهم طولك ياروح وتسلم كاتبنا




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2008, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل


لو ان الاداره قبل كل مباره يغسلون في الحكام ويلعنون والديهم كان الحكام ما شين تمام لاكن كل يوم نقول راقي اي راقي يا اخوان ما يبغالها الا قوه ويدك في عين الحكم




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2008, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية !!معقوله!!
 

!!معقوله!! will become famous soon enough



ما اقول الى حسبي الله ونعم الوكيل





وعـــبـــر الــزمــآآآآآآآن ســنــمــظــي مــعـــــــــــــاًا ًاً ..}~
!!معقوله!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2008, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



ضريبة كلمة راقي

حسبي الله ونعم الوكيل


حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2008, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية Mr Ahlawy
 

Mr Ahlawy will become famous soon enough



هذي ما يبيلها اللا الامراء
يا يا اميرنا خالد بن عبدالله .. تدخل وخلي لك كلمة ..

فـ كلمة عبيد ملحان والعنقري لا تكفي






Mr Ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2008, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية FAGRLIVE
 

FAGRLIVE will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى FAGRLIVE



ايش اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل




FAGRLIVE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2008, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

banorama2006 will become famous soon enough



اسأل الله العلي القدير ان لاينام الكثيري قرير العين اتمنى ان لايغمض له جفن وان تأتيه الكوابيس من كل حدب وصوب (( وان يرى ظلمه للاهلي بعينه )) والظلم ظلمات يوم القيامة




banorama2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2008, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Mr.Freeeeeesh
 

Mr.Freeeeeesh will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل


حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل




ذاق مر التحكيم واتمنى ان يحس باحساسنا الامير سلطان



ولكن اتى وقت ما تتحدث يا اميرنا وامير القلوب خالد بن عبدالله



اتعبنا صمتك حول التحكيم السعودي



والان نطالب بوقوفك امام كل متعدي على الكيان الاهلاوي




اتكلم وطالب مثل ما قال الامير سلطان بن فهد بعد مباراة كوريا





yahya Alragi






لاحظ مصافحة العمالقه
Mr.Freeeeeesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2008, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



مع الكثير والزيد وشركائهم
مش حتتئدر تغمض عينيـــــــــ ــــــــــــك
والقادم من ذا وأردى

آخوي : بهاء قمقمجي

تسلم يمينك

مجهود أكثر من رائع
تشكر عليه

ويعطيك العافيه










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الف مبروك انتصار التحكيـــم على الاهلي وبجدارة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر