العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الهريفي الهذار يتطاول علي الكيان الاهلاوي ويصف بان بطولاته ........؟

صح لسانك وتسلم يمناك ويش تتوقع من شخص يتكلم علي نادي النصر الهريفي انسان مريض والاهلي سبب لهو عقده من زمن دابو وحسام والصبحي والقهوجي والان الراهب الهريفي مثل الغنم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 12 - 2008, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



صح لسانك
وتسلم يمناك

ويش تتوقع من شخص يتكلم علي نادي النصر

الهريفي انسان مريض

والاهلي سبب لهو عقده

من زمن دابو وحسام والصبحي والقهوجي والان الراهب

الهريفي مثل الغنم الهرفي لا يهش ولا ينش

هههههههههههههههههههه ههههههههه



هههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههه





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 12 - 2008, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية النادر11
 

النادر11 will become famous soon enough



مشكلة الهريفي كما قالها الرمز الراحل عبدالرحمن بن سعود رحمه الله هي

إنصدامهه بالحضارة جاهل صدم بالحضارة يحس بالنقص أمام الكبار دائما




النادر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2008, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [43]
موقوف
 

اهلاوي24حضرموت will become famous soon enough



حاضر بطولاتنا بالحظ
احنا موافقين ليش زعلانين؟
اهم شي نجيب بطولات
وبطولاتنا اكثر من بطولاتهم
نادي الفقر




اهلاوي24حضرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2008, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وهج الحقيقه
 

وهج الحقيقه will become famous soon enough



التصريحات للنصراويه والبطولات أهلاويه




وهج الحقيقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2008, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough



ياليت الأهــلي يحقق كل بطولة بالحظ ..

وإن شاءالله نحقق البطولات القادمة كلها بالحظ ..


والحظ مثل التكتكيك مثل كل شئ جزء من اللعبه ..

فإذا كانت بطولتي الأهــلي بالحظ .. أتمنى أن نحقق جميع البطولات بالحظ ..

أما الهريفي >> فيكيفيه ماقاله له الأمير رحمة الله عليه عبدالرحمن بن سعود .. يوم قال جبناهـ .... الله يستر عليه بس ..

شكراً لكـ أخوي ..




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2008, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
 

ابوريحان will become famous soon enough



مسكين هذا الهوريفي


والله يرحم الامير الراحل عبدالرحمن بن سعود





ابوريحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2008, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



من يوم عرفت الكوره ومن صغري وانا ما اشوف من النصراويه الا الهذر والتصاريح والبطولات العقيمه والتطاول على كل شي يتفوق عليهم دليلا على مرضهم وعقليتهم المعوقه نفسي اقرا جريده ماشوف فيها تصريح نصراوي وياليل الكديش




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2008, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههه الهريفي هههههههههههههههههههه ه
والله من جد كاي
اذا الاهلي يجيب بطولاته بالحظ اجل النصر ايييييش؟؟؟
ابغا جواب لدا السؤال
نادي الفقر
10 سنين ولا بطوله للفريق الأول
أستحو بالله استحو
لو مو البلنتيات الي كانو يعطوكم هيا الحكام كان زمانكم نزلتو درجه اوله
والكوره السعوديه الحمد لله بخير يعني في مباريات قويه زي الديربي بين الاهلي والاتحتد
والكلسكو بين الاتحاد والهلال

والديربي بين النصر والفيصلي هههههههههههههههههههه هه




الأسد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2008, 21 : 06 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



إنسان يتكلم على نادي الفقر أيش تبغى منه هل الواطـــــــي


الخريفي هذا مسكين كلمه تودية وكلمه تجيبه


يا ليت كل بطولات الاهلي بحظ يا خريفي يا غبي





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2008, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough



يقول المثل لو حسبنا للعصافير ما زرعنا الدخن وهذا المثل ينطبق على ولد حفر بيشة كما قال المرحوم بأذن الله عبدالرحمن بن سعود عن الهريفي





[gdwl]
[gdwl]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/gdwl][/gdwl]
أبو عماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الهريفي الهذار يتطاول علي الكيان الاهلاوي ويصف بان بطولاته ........؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر