العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بصراحة ان المستوى لايطمئن

بصراحة ان المستوى لايطمئن ابداا ابداااا ومن ومن يقوا غير ذلك يغالط نفسة 0 المستوى ينخفض وبشدة في الشوط الثاني لماذااا لا نريد ان ( ندق ) طبول الفرح بفوز


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2008, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough

افتراضي بصراحة ان المستوى لايطمئن 


بصراحة ان المستوى لايطمئن ابداا ابداااا ومن
ومن يقوا غير ذلك يغالط نفسة 0 المستوى ينخفض
وبشدة في الشوط الثاني لماذااا



لا نريد ان ( ندق ) طبول الفرح بفوز او فوزين او ثلاثة لا والف لا
لماذا الاهلي يشار له بمسمى فريق النفس القصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويتعب مثل الفرس ( الاعرج ) لمااااااااااااذاا ؟؟؟؟؟؟؟


نعم حصلنا على بطولة اندية الخليج من امام فريق ( متهالك لم يكن لدية نجوم وهجوم مميزين ) لكن هل فريقنا قدم المستوى الذي به نقابل أي فريق محلي نستطيع ان ننتصر عليه 000000 والله انني مع من يقول لانريد مستوى في مثل هذة البطولات
لكن اريد ان اصل الى المثل القائل ((( ماكل مررررررررة تسلم الجررررررررررة(((

هل مدرب الاهلي مدرب تكتيكي ومدرب يعرف كيف يوظف قدرات فريقة وقراءة خطة الخصم واجراء التغيرات الازمة ( لا اضن )

ماذاا انت بفاعل يامدرب الاهلي امام الفرق القوية الشباب والهلال والاتحاد بهجومهم الناري ودفاعاتهم القوية ووسطهم الضارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



هناك تخبط واضح جدااااااا هل هو من المدرب او من اللاعبين في عدم تنفيذ خطة المدرب !!!
هناك ضعف واااااضح في منطقة العمق ( المحور ) وذلك لانخفاض تاااام لمستوى ( صاحب العبد الله ) وايضا كراته المقطوعة وايضا كثرة الفاولات التي تحصل امام منطقة الجزاء لصالح الفريق المقابل 0

رغم الفوز الا ان المستوى لايطمئن في المباريات القادمه ولا يمكن تحديد السبب هل هو المدرب ام تهاون اللاعبين

وانا اشاهد المباراه احدث نفسي با لفوز واقول ليت الاهلي يضرب من حديد ويكتسح الخصم لانه متهالك ويسجل اهداف كثيرة لكي يستفيد من نسبة فارق الاهداف لان الفريق يحتاج زيادة الغلة من الاهداف في مطاردته للفرق الصدارة والمنافسة ولكن للاسف تجد تفريط عجيب بالتسجيل ولعب برتم بطيء يقتلك قبل مايقتل خصمك وعدم استغلال انهيار الفريق المنافس وتكثيف الهجوم 000
و المدافين بحاجه لماهجمين يسجلون اهداف لكي يخفف عليهم ويقلل من اخطائهم

فريقنا بحاجه لهداف يستطيع ان يسجل من خارج الثمانيه عشر وداخله
وليس مهاجم يستلم الكره ويعيدها للخلف او هو بنفسة يقاتل ليصنع هجمة من بين خمسة لاعبين

في النهاية هل لازم امدح عشان اكون وقعي او اكون

منصف لا يالربع والله ان المستوى لايطمئن ابدااااا




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2008, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



كلام سليم والله المستوي ماتحكم عليه مع فريق زي النصر فريق متهالك والخوف النوم علي افراح الخليجيه ومن ثم ننصدم بهزيمه من احد الفرق الكبار ونرجع للخلف الف مره





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

naifenho will become famous soon enough



ياشباب ترى مباراتنا الجايه قدام نادي الشباب

ولازم المدرب مايبين اللي عنده ويكشف طريقة لعبه

وبعدين يا حبيبي الدوري اهم شي فيه النقاط مو المستوى

انت شفت الشوط الأول كيف كان اللعب ممتاز وحلو ولو استمر عليه في الشوط الثاني كان احتمال تتضاعف النتيجه بس كمان احتمال كبير يجيب النصر أهداف وهذا اللي مايبغاه المدرب

وان شاء الله الفوز معانا في مبارياتنا الجايه كلها




naifenho غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 30 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough



الشوط الاول الاهلي لعب ممتاز ولكن ضيع فرص زيادة الاهداف كانت متناول لاعبيه

مشكلة الاهلي الازلية ضربات الزاوبة التي له لا يستفيد منها

والعكس صحيح الضربات الزاوية التي عليه تكون خطيرة

اين دور المدرب في ذلك؟




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بصراحة ان المستوى لايطمئن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر