العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عدنان جستنيه في الأهلي مره اخرى

من منظور مهني بحت اهتم بشخصية رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله (المتميزة) في روح تلقائية تكشف مدى ما يتمتع به من رقة المشاعر وصفاء النفس وتواضع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2008, 01 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

افتراضي عدنان جستنيه في الأهلي مره اخرى 


من منظور مهني بحت اهتم بشخصية رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله (المتميزة) في روح تلقائية تكشف مدى ما يتمتع به من رقة المشاعر وصفاء النفس وتواضع جم وأدب في الكلام ولغة الحوار.



ـ وعلى الرغم من فرحته الغامرة بالبطولة الأهلاوية إلا أنه لم (يخف) حقيقة رؤيته المستقبلية لفريق كروي سيكون جاهزاً بالموسم المقبل للمنافسة القوية على بطولة الدوري.
ـ كذلك الحال بالنسبة لمنتخب الوطن قال رأيه بكل صراحة مطالباً بجهاز تدريبي يليق بمكانة الأخضر والمكتسبات العالمية التي حققها ومستويات رائعة قدمها في أول مشاركة له في نهائيات بطولة كأس العالم عام 1994م، مع إقراره بأن هناك أخطاء تحكيمية إذا سلمنا بما لها من تأثير على نتيجة المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي أمام منتخب كوريا الجنوبية.
ـ نقلت لكم عبر هذه المساحة جزءاً يسيراً من ذلك الحوار الذي استمع إلى كامل تفاصيله المشاهدون، بينما دار حديث آخر عقب نهايته من القلب إلى القلب في كلمات صادقة وجهها الأمير خالد بن عبدالله للزميلين محمد الدويش وصالح الطريقي، دلت في محتواها على اهتمامه ومتابعته وتقديره لصحفي (محامي) ثم للاعب كرة يد أعطاه حقه من الثناء للإنجازات التي حققها مع الأهلي.
ـ أما كاتب هذه السطور فقد حظي بـ(ترحيب) خاص، وذلك عندما تشرفت بلقائه والسلام عليه، حيث قال كلاماً موجهاً لي ولبعض الصحفيين المتواجدين، ولسعادتي وافتخاري به وضعته عنواناً لهذه المقالة.
ـ قال الأمير خالد بن عبدالله (عدنان في الأهلي.. هذا عنوان سوف تكتبه الصحافة الرياضية)، وكأنه بهذه اللمسة يعبر عن ترحيبه بي في النادي وهو تقدير تشرفت به لزيارة في (يوم من حياتي) لن أنساه.
ـ سبق لي أن زرت الأهلي في عهد رئاسة عبدالعزيز عبدالعال، وفي حقبة مهمة لمسيرة هذا الكيان الكبير في فترة إشراف الأمير محمد العبدالله الفيصل لتأدية مهمة عمل صحفي، والفرق بين تلكما الزيارتين وهذه الزيارة إنني تواجدت هذه المرة في قمة أفراحه وفي ليلة كان (خالد بن عبدالله) هو عنوانها من خلال بطولة وبرنامج تلفزيوني يحتفي بالبطل.
ـ وبعون الله سوف تتكرر هذه الزيارة في مناسبات فرح أهلاوية بقيادة (أبو فيصل)، متمنياً أن يتحقق ذلك في نيله بطولة دوري المحترفين لأكتب قصيدة فرح لم يكتبها الأهلاويون تتغنى بهذا الإنجاز، وأسطر حروفاً (ترحب) بعودة فرقة الرعب.
ـ لا أنسى في خضم هذه المشاعر الصادقة أن أقدم خالص شكري وتقديري لرئيس إدارة النادي عبدالعزيز العنقري وأعضاء مجلس إدارته ورجل العلاقات المتميز غرم الله العمري وكذلك جاري العزيز أحمد الشمراني ومحمد الشيخي مدير المركز الإعلامي، على الحفاوة التي تم استقبالنا بها وحسن الضيافة التي تؤكد (رقي) هذا النادي ورجالاته، مع اعتذاري الشديد لجماهير الراقي إن كانت آرائي قد سببت لهم إزعاجاً لم أكن أقصده.. ولكن كما يقول المثل (اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية).

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2008, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الاخضرين
 

مجنون الاخضرين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون الاخضرين



اوووووخص


اما هذا عدنااان جستنيه


والله كنت ما احبه



بس اذا كلامه كذا



ورررررربي ادب




مجنون الاخضرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



ليتك يا عدنان تتعلم من أسماء الرجال الذين ذكرت أسماءهم كيف يكون تعامل الرجال ..


عموماً ..

الله يعطيك على قد نيتك ..





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



يابو نهاد :.


الي مافيه خير لأهله مال الناس خير فيه




الجناح الأخضر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough



ـ لا أنسى في خضم هذه المشاعر الصادقة أن أقدم خالص شكري وتقديري لرئيس إدارة النادي عبدالعزيز العنقري وأعضاء مجلس إدارته ورجل العلاقات المتميز غرم الله العمري وكذلك جاري العزيز أحمد الشمراني ومحمد الشيخي مدير المركز الإعلامي، على الحفاوة التي تم استقبالنا بها وحسن الضيافة التي تؤكد (رقي) هذا النادي ورجالاته، مع اعتذاري الشديد لجماهير الراقي إن كانت آرائي قد سببت لهم إزعاجاً لم أكن أقصده.. ولكن كما يقول المثل (اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية).


ليتك يا استاذ عدنان تكون هكذا في كتاباتك عن الاهاي ونجومه وانت الان تعتذر ونحن جماهير الاهلي نقبل اعتذارك لاننا ننتسب للراقي




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهَوى الغآيب
 

الهَوى الغآيب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الهَوى الغآيب



وش عنده نجس النيه

ولا ماقدر يتكلم ولا يسب الاهلي بعد البطوله والمستوى الراااااااائع اللي قدمه الراقي في جميع المباريات!!!!!







ﯾﻎـآيږ ﮜـۈګـپ آلـأڔﺾ آلّڛـﻢـآ۽ آلـِدنْيَآ ﻣتـﯥ ټمْشِين
.................... ................... يـقۈل إِنّـﮧْ حَظِيظ الِّلِي تۈآضَعْتِيِ تـدُۈسِينَـﮧْ




الهَوى الغآيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

دحمي19 will become famous soon enough



لاننا راقين ................
لم نقابل الاساءه بمثلها ..............
بل كان لرقي فعل الكبار وقول الكبار ........
احرجناه بأستقبلنا له........

وترحيبنا له.........
هكذا يفعل الكبار..............
اتمنى يا عدنان ان تفتح صفحه جديده مع الراقين.........





حب + جنون+عشق= الاهلي ثم الاهلي ثم الاهلي ثم البرشا..
دحمي19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

بن دبيان الهذلي will become famous soon enough



بعد أن ركنه سيده اتى الينا ليساومه

اقتباس
مع اعتذاري الشديد لجماهير الراقي إن كانت آرائي قد سببت لهم إزعاجاً لم أكن أقصده

اذكركم بأن اعتذار الانذال( مكر) فلا تأخذكم العاطفه تجاهه

وقالها ابن فيصل قبل

ما ينسينا الخطا حب الخشوم ..... ولا يطهرك المطر عشرين عام




بن دبيان الهذلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

المرواني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دبيان الهذلي
بعد أن ركنه سيده اتى الينا ليساومه



اذكركم بأن اعتذار الانذال( مكر) فلا تأخذكم العاطفه تجاهه

وقالها ابن فيصل قبل

ما ينسينا الخطا حب الخشوم ..... ولا يطهرك المطر عشرين عام






[آهـ لي ]


كم أعشقك .. كم أزيد هياماً بك يوماً بعد يوم ..

تخسر .. فـ أحبك ..

تنتصر .. فـ أحبك أكثر ..

تظلم .. فـ ازداد عشقاً لك ..

ألست .. أحد مجآنينك يـا الأهلي ..
المرواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

قلبي الاهلي will become famous soon enough



مااااااااااااااا نبيييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييي جستنيه




قلبي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عدنان جستنيه في الأهلي مره اخرى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر