العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هزازي شرم برم!!!

واللــــــــــــــــ ــــــــه واللــــــــــــــــ ـــــــــه بطـــــل يابووو هـــــــــــــــــزه ـ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2008, 42 : 06 PM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور فعال
 

الظاهر بيبرس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الظاهر بيبرس



واللــــــــــــــــ ــــــــه واللــــــــــــــــ ـــــــــه




بطـــــل يابووو هـــــــــــــــــزه ـ








مجـــــــانـــــــين

مجــــــــانــــــين

جمــــــــهور الأهـــــلـــــي بحــــبه

مجــــــــــــــــــانـــــــــــــــين
الظاهر بيبرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2008, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [72]
امبراطور نشيط
 

الاباتشي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد مجدوع
الهزازي لاعب شوارع اتمنى ان ينسق اليوم قبل بكره

مع احترامي لجمهور الاهلي اولآ و لك ثانيآ انت اههههههههههههبل





الاباتشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [73]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلا9_24وي موت
 

اهلا9_24وي موت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد مجدوع
الهزازي لاعب شوارع اتمنى ان ينسق اليوم قبل بكره


والله ماخلو الشباب شي لي بس انا ابغا اقولك انو انت وولد شوارع واسلوبك اسلووب شوارع
وهزازي نجم الاهلي




اهلا9_24وي موت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور ذهبي
 

hawe_الاهلاوي will become famous soon enough



هزازى سير ونحن وراك


وماعليك من كلام العذال هذول اهلاوية بالاسم ومااعتقد انهم اهلاوية اساسا

المثل يقول القافلة تسير والكلاب تنبح




hawe_الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عز الأهلي
 

عز الأهلي will become famous soon enough



لا يهمونك يابو خليل ,,,, استمر والقادم افضل






عز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [76]
امبراطور نشيط
 

طائفي الهوى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طائفي الهوى



مع أني من اللي ينتقدون الهزازي سابقا لكن
الهزازي قدم مستوى رائع في مباراة النصر
لو بس يترك عنه المناوشات والاحتكاكات اللي مالها لازم ويخلي تركيزه على المباراة

ولا يشغل نفسه بأشياء جانبيه راح يكون كلام كثير
بالتوفيق يابو خليل





ولا تمشي في الأرض إلا تواضعا *** فكم تحتها قوم هم منك أرفع




أفضل ظهير أيمن ...أستاذ
[IMG]http://thefirstlove1montada .*******************************************************/za-sheliah-de4.jpg[/IMG][SI
طائفي الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [77]
امبراطور نشيط
 

جمران will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد مجدوع
الهزازي لاعب شوارع اتمنى ان ينسق اليوم قبل بكره


يا جماعه العضو هذا مو اهلاوى
وانا تابعت له مواضيع قبل النهائى
تشوف مواضيعه بعيده عن الحقيقه
ويحاول التاثير على اللاعبين
على العموم اتمنى ايقاف عضويته نهائيآ




جمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور نشيط
 

يحيى دعــgجي will become famous soon enough



الأخ خالد مجدوع أمل في المرات القادمة أن يكون نقدك حضاري وعدم أستخادم الكلمات البذيئة وصدقني أن أبو خليل لاعب مخلص لشعار نادينا الحبيب هو وجميع لاعيبن الفريق الملكي




يحيى دعــgجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [79]
www.alrage.net
مميز في التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أبورز11ن
 

أبورز11ن will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى أبورز11ن إرسال رسالة عبر MSN إلى أبورز11ن



والله الهزازي وبس .. وعيب هالكلام .. قال ولد شوارع ..

وين الادب ..

أتمنى الارتقاء في منتدى الراقي





لمن يريد أن يعرف كيف صرنا !!
أرسل خالد بن الوليد رضي الله عنه رسالة إلى ملك كسرى وقال له :
" أسلم تسلم ، وإلاّ جـئـتك برجال يُصرون على الموت كما تُصرون على الحياة "
قرأ ملك كسرى الرسالة ، فأرسل إلى ملك الصين يطلب منه المدد والنجده !
فرد عليه ملك الصين :
" ياملك كسرى ، لا قدرة لي على قومٍ ، لو أرادو خلع الجبال " لخلعوها " !
أيُّ عزٍ كنا عليه .. !
وأيُّ ذلٍ بتنا فيه ..!
أبورز11ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2008, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [80]
موقوف
الصورة الرمزية اهلاوي باشوت
 

اهلاوي باشوت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي باشوت



الهزازي كبير

شوفوا رفعة القول الثاني على الراس

والله رفعات عالمقاس

اما خالد مجدوع اقولة

ياولدي خلك رجال اذا جيت تتكلم عن الرجال في منتدى رجال




اهلاوي باشوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هزازي شرم برم!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر