العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماجد أهبل والا يستهبل ؟

الأهلي أكبر من ماجد وعشر من امثاله ... السخرية هذه لا بد لها من تدخل ,,,للأسف ادراة المنتدى تقبل الاهانة للنادي الأهلي أنا كتبت موضوع مشابه لهذا وحذفوه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 12 - 2008, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

أبو عمر الأهلاوي will become famous soon enough



الأهلي أكبر من ماجد وعشر من امثاله ...




السخرية هذه لا بد لها من تدخل ,,,للأسف ادراة المنتدى تقبل الاهانة للنادي الأهلي

أنا كتبت موضوع مشابه لهذا وحذفوه




أبو عمر الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 12 - 2008, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
 

حبي جنون will become famous soon enough



آخواني الاهلاوية آختلاف الرآي لا يفسد للؤد آي قضيه

كل آنسان له وجه نظر وهاذي وجه نظر ماجد لا بد من آحترامها ..!

آتمنى من المحلل الكبير خالد الشنيف آن يعطى كورسات بعنوان
( كيف تحلل المبارة ) لبعض المحلين في القنوات ..!




حبي جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
 

حبي جنون will become famous soon enough



آخواني الاهلاوية آختلاف الرآي لا يفسد للؤد آي قضيه
كل آنسان له وجه نظر وهاذي وجه نظر ماجد لا بد من آحترامها ..!

آتمنى من المحلل الكبير خالد الشنيف آن يعطى كورسات بعنوان
( كيف تحلل المبارة ) لبعض المحلين في القنوات ..!




حبي جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough




مـن أول .. هـو منقهـر من الأهـلي من النهائي الخليجي ..!!

ويحـآول يـرفع من النـآدي النصر الذي سحقه الأهـلي 3 مـرآت في 15 يـوم .!!

ولو لعبنا 100 مرهـ لن يفوز النـآدي النـصـرآوي .. فـ نستميـحه العـذر .. ويقول المثل

مـآ يهـذري المهـذري الا من حـر السخـونـه هـهه

مـآ يهـذري المهـذري الا من حـر السخـونـه

مـآ يهـذري المهـذري الا من حـر السخـونـه

مـآ يهـذري المهـذري الا من حـر السخـونـه




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 36 : 10 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عمر الثمالي
 

عمر الثمالي will become famous soon enough



ماجد عبدالله كلاعب أرفع له القبعه لكن محلل اضع اكثر من علامة استفهام حتى اسلوبه في الكلام غير مرتب وتحليله للمباريات والله مضحك في اكثر الاوقات ........ لاحظو الشنيف ولا البطي ولا مدني رحيمي حتى ناس تعرف تتكلم ......... وبالنسبه انه الاهلي ماراح ينافس للدوري اعتقد ماجد ما حسبها يسال المذيع يقول الاهلي كم؟؟ قال 16 وقال الاتحاد كم؟؟ قال 33 قال شفت الفرق ويضحك ويقول ما يصل الاهلي ....... طيب ياماجد احسب المباريات المؤجله للاهلي وافترض مجرد افتراض انه الاهلي فاز في جميع المباريات الباقيه وفي الكوره لا يوجد مستحيل ....... كم راح تكون وقتها النقاط للاهلي ؟؟؟؟؟؟؟




عمر الثمالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

تاج كل أهلاوي will become famous soon enough



والله ماجد صاير اهبل بالمرررره




تاج كل أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مالكـ إلا مالكـ
 

مالكـ إلا مالكـ will become famous soon enough



بصراحه انا عن نفسي مالومه ثلاث مباريات في اسبوعين ومادخل مرمى الاهلي هدف يحق له ينقر ومبرووكـ للاهلي




مالكـ إلا مالكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



ليتهة يحافظ على تاريخه ألي لا يساوي مثقال ذره إذا ما قورن بتاريخ من يسخر منه


ودعاية معجون أسان لايقه به واصلحله من التحليل.




الجناح الأخضر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



ضربتين في الرأس توجع ياحبيبي


كيف لو كانت 3 ولا عليك في كلامه.






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [30]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية كــJggg
 

كــJggg will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى كــJggg



هذا منتداهم

اقتباس
السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة وبعد

كل عام ونادينا النصر بهذا الحال بعد وفاة الأب الامير عبدالرحمن بن سعـود


نحن كجماهير نصراوية ننتظر مكرمة إدارة نادي الأهـلي لـعـرض خـدماتـها عـلى إدارة النصر الحالية لـتـعـلـيـمـهـم كـيـفـيـة إدارة الــنــادي وفـــق الـمحافـظة عـلى أموال النادي وكذلك الكفاءات الادارية الناجحة وكذلك إدارة النادي بعيدا ً عن الكذب والتطفيش والنفاق والمحاربة والظلم وكذلك التعليم بفنون الإحتراف الحقيقي للإدارة .


@@ أتـقـدم بـالـعـزاء الـصـادق لــنــصــرنـــا @@


خــاطــرة 1 :
لاعـبوا الأهلي يقاتلون من أجل ناديهم .. ولاعـبونا يقاتـلون من أجل فلوس كـحـيـلان دمـرتـم نـصـرنـا من الوريـد للـوريد





كــJggg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماجد أهبل والا يستهبل ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر