العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تبادلنا يا صاحب نفس الشعور ؟

يا صاحبي حب الأهلي يجمعنا فيك .... طالما أنت قائد الأهلي ... فما راح نختلف على حبك ... ولكن هل تبادلنا نفس الشعور . جئت من نادي مغمور وأصبحت في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 12 - 2008, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

sultan moha will become famous soon enoughsultan moha will become famous soon enough

افتراضي هل تبادلنا يا صاحب نفس الشعور ؟ 



يا صاحبي

حب الأهلي يجمعنا فيك .... طالما أنت قائد الأهلي ... فما راح نختلف على حبك ... ولكن هل تبادلنا نفس الشعور .

جئت من نادي مغمور وأصبحت في موسم من المواسم من محاور المنتخب .. دعمناك رفعناك ... ولكن هل تبادلنا نفس الشعور

نحن جمهور راقي واعي ... نؤمن ان كل لاعب يصاحبه ارتفاع وانخفاض في مستواهـ .... ولكن النجوم اللي من امثالك سرعان مايعودون الى مستواهم وافضل .. ولكن انت تاخرت علينا كثيرا .. أين انت ياصاحبي من مستواك الفني الجميل .هل بعد احترافك ضمنك مستقبلك وتناسيت حبنا




مستواك يا صاحبي كل ماله من أسوأ إلى أسوأ ... إلى متى ستظل مختفيا


احذر ياصاحبي من جمهور خط النار ... كما شجعناك وأزرناك ... سيختلف الوضع 180 درجة ان استمريت بهذا التدني في المستوى


أتمنى من كل قلبي ... ترجع مثل كنت يا صاحب الأخلاق والمجهود الرائع

نحن في إنتظارك .... فهل مازلت تبادلنا نفس الشعور ؟




sultan moha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 12 - 2008, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صهيل المغترب
 

صهيل المغترب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى صهيل المغترب



لبي قلبك لاعب كبيررررررررررر ويوقوم بالدور اللي عليه الكل شاف صاحب اليوم تسليم كور سليمه ويقطع الكور المرتده

انا ابي اعرف وش يعني تبيه يسووووووي يسجل اهداف ماادري انتو تفهمون في الكوره ولا وش سالفتكم


كبيررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رر ياصاحب




صهيل المغترب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 56 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

r_amri99 will become famous soon enough



ياحبي لك ياصاحب


والله فنان لكن لو تركز شوي في تمريراتك وتخفف من احتفاظك الغير مبرر للكرة




r_amri99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صهيل المغترب
 

صهيل المغترب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى صهيل المغترب



لبي قلبك لاعب كبيررررررررررر ويوقوم بالدور اللي عليه الكل شاف صاحب اليوم تسليم كور سليمه ويقطع الكور المرتده


انا ابي اعرف وش يعني تبيه يسووووووي يسجل اهداف ماادري انتو تفهمون في الكوره ولا وش سالفتكم


كبيررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رر ياصاحب




صهيل المغترب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 02 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سلفستر
 

سلفستر is on a distinguished road



الافضل لك توجيه سؤال للمدرب عن صاحب ان كان مستواه منخفض . اتمنى ان لاتكون ممن ينطبق عليه المثل مع الخيل ياشقراء . يعني مشجع واحد يقول اللاعب هذا موتمام الجميبع معاه





ksa__11@hotmail.com
سلفستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

sultan moha will become famous soon enoughsultan moha will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيل المغترب
لبي قلبك لاعب كبيررررررررررر ويوقوم بالدور اللي عليه الكل شاف صاحب اليوم تسليم كور سليمه ويقطع الكور المرتده

انا ابي اعرف وش يعني تبيه يسووووووي يسجل اهداف ماادري انتو تفهمون في الكوره ولا وش سالفتكم


كبيررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رر ياصاحب


هل والله بصهيل ... زميل الغربة في امريكا ... وأهلاوي كمان ... ماقلت في أي ولاية


نجي لموضوع صاحب .... انا اشوفه حاليا نقظة ضعف الاهلي الحالية .... انا معك صاحب لاعب كبير ومستواه في السابق كان ممتع ورهيب ... بس الحين تراجع مستواه ... واكيد ماراح تختلف معي على هذا الشيء




sultan moha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

sultan moha will become famous soon enoughsultan moha will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r_amri99
ياحبي لك ياصاحب


والله فنان لكن لو تركز شوي في تمريراتك وتخفف من احتفاظك الغير مبرر للكرة


فنان بمعنى الكلمة ... ولكن يركز زي ماتفضلت على التمريرات والاحتفاظ بالكرة .. وعدم ارتكاب الاخطاء على حدود ال 18 .... وعدم اندفاعه في حالة الهجمة الأهلاوية




sultan moha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

sultan moha will become famous soon enoughsultan moha will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلفستر
الافضل لك توجيه سؤال للمدرب عن صاحب ان كان مستواه منخفض . اتمنى ان لاتكون ممن ينطبق عليه المثل مع الخيل ياشقراء . يعني مشجع واحد يقول اللاعب هذا موتمام الجميبع معاه


اخوي سلفستر شاكر لك المرور والتعليق ... وبما انك لا تعرفني فانك تجهلني ... لي نظرتي الفنية والخلفية الرياضية الواسعة .. ولا ابالغ اذا قلت انه في اغلب الاحيان تصدق توقعاتي في دخول وخروج اللاعبين اثناء المباريات سواء للاهلي او بقية الانديةالمحلية او العالمية .. فانا مهوس جدا بالكرة .. لا امانع ان جلست امام الشاشة 24 ساعة .


ع العموم يأخوي ... صاحب لاعب كبير ومافي احد بختلف عليه يوم يكون في قمة مستواهـ .. بسالك سؤال وانتظر اجابتك .. هل صاحب العبدالله الحالي بنفس مستوى صاحب قبل سنتين من الآن ؟




sultan moha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



والله مستواه في انحدار يخوف والله يستر





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



صاحب لاعب كبير ومستواه في السابق كان ممتع ورهيب وممتاز ومن افضل المحاور في المملكه000




بس الآن نقطة ضعف الاهلي الحالية000



وجه نظر 000



تقبل مروري000






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تبادلنا يا صاحب نفس الشعور ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر