العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي ليوم الثلاثاء

الأهلاويون يتحفظون على الحكم مرعي العواجي ويطالبون بحكم دولي متمرس!! يتخوف الأهلاويون من عامل التحكيم في مباراتهم الدورية القادمة مع النصر يوم الخميس القادم، ومصدر تخوفهم هو قلة خبرة الحكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2008, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق

أخبار الأهلي في الصحافة المحلية ليوم الثلاثاء 


الأهلاويون يتحفظون على الحكم مرعي العواجي ويطالبون بحكم دولي متمرس!!


يتخوف الأهلاويون من عامل التحكيم في مباراتهم الدورية القادمة مع النصر يوم الخميس القادم، ومصدر تخوفهم هو قلة خبرة الحكم مرعي العواجي خصوصاً والمباراة السابقة بين الفريقين قد شهدت الكثير من التوتر والخشونة وانفلات الأعصاب من قبل بعض لاعبي الفريق النصراوي.

هذا وقد غطت منتديات الأهلي الكثير من الموضوعات التي توضح خشية الأهلاويين من قلة خبرة الحكم مرعي إذ قد تصل المباراة إلى ما لا يحمد عقباه في ظل التوتر النصراوي الأخير -لا قدر الله- وقلة خبرة الحكم مرعي العواجي.

وقد قال لـ(الجزيرة) عضو شرف النادي الأستاذ أيمن عبد الغفار: أخشى ما أخشاه أن تكون المباراة أكبر من الحكم الأستاذ مرعي، فقد شهدت مباراة الأهلي والنصر الأخيرة الكثير من الشد النفسي وانفلات الأعصاب من قبل بعض لاعبي النصر، ومن هنا نناشد الأستاذ عبدالله الناصر رئيس لجنة التحكيم الرئيسة بتحمل مسؤوليته في اختيار حكم ذي خبرة كبيرة لقيادة مباراة بين فريقين ذوي شعبية كبيرة وعدم ركن المباراة إلى حكم قليل الخبرة.

وقال: شهدت مباراتنا الدورية مع النصر في الدور الأول بالرياض مهزلة تحكيمية كانت من بطولة الحكم عبدالرحمن الجروان الذي أوقف بعد المباراة بعد أن فقد الأهلي ثلاث نقاط دون وجه حق، لذلك نطالب بوضع حكم متمرس ويحمل الشارة الدولية لتحكيم مباراة الأهلي والنصر حتى تخرج المباراة لبر الأمان. وهذا في اعتقادي مطلب عادل ويجب أن يكون هدفاً رئيساً للجنة الحكام الرئيسة.

كما قال عضو شرف النادي الأهلي الأستاذ علي الصقيعي: أحمل إدارة النادي الأهلي ولجنة الحكام الرئيسة ما سوف يحدث في المباراة من خشونة وتوتر بين اللاعبين ولم تكن مباراة نهائي كأس الخليج ببعيدة عنا وقد شاهدنا فيها مدى التوتر الذي كان عليه لاعبو النصر وقد أكد المحللون التحكيميون أن هناك لاعبين من النصر كان يجب طردهما في مباراة الكأس، لذا كنا نأمل من لجنة الحكام الرئيسة تحمل مسؤولياتها وإسناد هذه المباراة لمن يملك الخبرة في مثل هذه المباريات التي تتسم بالحساسية البالغة الناتج عن التنافس الرياضي الشريف، فكلنا نسعى في النهاية لخدمة الحركة الرياضية في المملكة وعامل التحكيم عامل مهم في إنجاح أو إفساد المباريات -لا قدر الله.

وقال: نناشد لجنة الحكام الرئيسة بالنظر لمباراة الأهلي والنصر بعين الاعتبار ووضع الحكم المناسب للمباراة المناسبة، كما يجب إعطاء كل ذي حق حقه وهذا في نظري مطلب وطني ورياضي مشروع للجميع وهو ما يعمل له سمو الرئيس العام وسمو نائبه فقد عرف عنهما حرصهما الشديد في نجاح مباريات الدوري السعودي وإعطاء كل ذي حق حقه ووضع الحكم المناسب للمباراة المناسبة.

بعد فوز القلعة بكأس الخليج
إدارة الأهلي تشكر (الجزيرة) على التغطية الإعلامية المميزة



أشاد رئيس النادي الأهلي الأستاذ عبدالعزيز العنقري بالتغطية الصحفية المميزة التي قدمتها (الجزيرة) بمناسبة فوز الفريق الكروي الأهلاوي ببطولة كأس الأندية الخليجية.

جاء ذلك في خطاب تلقاه سعادة رئيس التحرير من رئيس النادي الأهلي هنأه خلاله بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ثم أشاد بالتغطية الإعلامية المميزة التي واكبت فوز الأهلي ببطولة الأندية الخليجية طالباً نقل شكره وتقديره للزملاء في الشؤون الرياضية بقيادة مدير التحرير الزميل الأستاذ محمد العبدي.

صحيفة عكاظ

الأهلي يرفض عرض الشباب
لمعاذ وينقل ريشانى للقادسية



رفضت إدارة النادي الأهلي عرضا احترافيا تلقته من إدارة نادي الشباب والتي طلبت خدمات المدافع محمود معاذ الذي انتقل في بداية الموسم الحالي من الانصار للنادي الغربي. ورصد الشبابيون 5 ملايين ريال مقابل موافقة الأهلاويين على التنازل عن عقد معاذ لصالحهم غير ان إدارة الأهلي ومدرب الفريق مالدينوف كانت لهم وجهة نظر حسمت في النهاية بقاء اللاعب بين أسوار القلعة. الجدير ذكره ان إدارة الأهلي استقطبت محمود معاذ من الأنصار بذات القيمة التي رصدها الشبابيون للاعب. وتلقت الإدارة في ذات التوقيت عرضا آخرا من قبل نادي القادسية يطلب هو الآخر انتقال اللاعب علاء ريشاني (وسط) ,ورحب الأهلاويون بالعرض القدساوي الذي تم تحويله للاعب.
وكانت إدارة نادي الأنصار قد أوقفت صفقة انتقال علاء ريشاني لفريقها بعد الصعوبات المادية التي واجهت إدارة محمد بهاء نيازي تجاه توفير مبلغ مليون ونصف المليون تم الأتفاق عليها لإتمام الصفقة.
على صعيد آخر يستأنف الفريق الكروي يوم غدا تدريباته بعد الإجازة التي منحت للاعبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وسيجري مالدينوف على الفور اختبارات تكتيكية لمخططاته التي تسبق مواجهة النصر في دوري المحترفين الخميس المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة التي يسعى من خلالها الأهلاويون تأكيد تفوقهم على النصر وشق الطريق نحو الوصول لترتيب يتناسب مع مكانة الأهلي بطل أندية الخليج.

الإثارة تتجدد بين الأهلي والنصر


الفريقان يفقدان أهم أعمدتهما بعد غد



ستتجدد الإثارة بين فريقي الأهلي والنصر للمرة الثالثة على التوالي خلال أقل من أسبوعين في حدث ربما يكون غريبا أن يلتقي فريقان كبيران ثلاث مرات خلال فترة زمنية قصيرة ولعل ذلك كان من خلال المواجهتين السابقتين في نهائي البطولة الخليجية والتي حققها الأهلي عن جدارة وسيكون الكلاكيت الثالث بين الفريقين يوم بعد غد الخميس في الجولة الثانية عشرة لدوري المحترفين فهل يؤكد الأهلي تفوقه على النصر للمرة الثالثة على التوالي ويواصل عشاق قلعة الكؤوس أفراحهم أم يرد لاعبو النصر اعتبارهم ويتفوقون على الأهلي. ومن المفارقات الغريبة التي ستشهدها مواجهة الفريقين يوم الخميس غياب صانعي اللعب في الفريقين فالأهلي سيفقد البرازيلي هاريسون لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.. والنصر سيفقد ورقته الرابحة البرازيلي التون لنفس السبب.

الأهلاويون يفكرون في تسريح هاريسون ومعيزا


علمت "دنيا الرياضة" أن هناك اجتماعاً حاسماً ما بين ادارة الكرة والمدير الفني للفريق الاهلاوي البلغاري مالدينوف خلال الايام القادمة لمناقشة اوضاع المحترفين الاجانب الثلاثة بعد قرار تسريح النيجيري قودين انزيه. وأكدت المصادر أن هناك حرصا لاستغلال فترة التسجيل الثانية بالشكل المناسب والذي يعيد هيبة الفريق على المستوى المحلي وسيتم وضع عدة محاور في هذا الاجتماع من ابرزها مناقشة أمر المحترف البرازيلي للفريق هاريسون داسيلفا والجزائري عادل بن معيزا ومدى بقائهما مع الفريق الفترة الثانية او تسريحهما والبحث عن بديل اخر في مركز الدفاع او خط الوسط كصانع لعب مع تأكيد المصادر الى ارتياح اهلاوي في الابقاء على معيزا وقد تبقي ايضا هاريسون، الا أن الاصابات الاخيرة التي حلت باللاعب قد تعيد حسابات الاهلاويين في الابقاء عليه من عدمه .

من جهة ثانية يستأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة النصر في دوري المحترفين يوم الخميس المقبل بعد الاجازة التي منحتها ادارة الكرة للاعبين اول ايام عيد الاضحى المبارك وسيواصل محترف الفريق البرازيلي هاريسون داسيلفا برنامجه العلاجي بعد الاصابة التي تعرض لها في نهائي دول مجلس التعاون الخليجي امام النصر ولم تتضح حتى الان امكانية مشاركته في لقاء الخميس من عدمه ومدى جاهزيته وشفائه من الاصابة التي ألمت به.

الاتفاق يخسر عقال والبرنس ويطلب النجعي من الأهلي

سيغيب لاعبا الاتفاق المغربي صلاح الدين عقال والغاني البرنس توجو عن مواجهة الفريق أمام الوطني يوم الخميس المقبل بسبب تواجد الأول في مكة المكرمة إذ يؤدي فريضة الحج، فيما يتواجد الثاني في بلاده لوفاة أحد أقاربه مستفيدا من الراحة التي يخضع لها جراء الإصابة التي يعاني منها .وينتظر أن يعود صالح بشير لتمثيل الفريق بعد انتهاء إيقافه الذي خضع له بعد مباراة فريقه مع الهلال، حيث صدر بحقه قرار بإيقافه لمباراتين بعد اعتدائه على الليبي طارق التايب.

من جهة ثانية خاطبت إدارة الاتفاق نظيرتها في النادي الأهلي من اجل استعارة حارس الفريق منصور النجعي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. ويبحث الاتفاق عن حارس متمكن يمكن أن يعوض إخفاقات حراسه قبل خوض دوري المحترفين الآسيوي في فبراير المقبل، حيث ستقام مباريات التصفيات .وكان الأهلي قد جدد عقد النجعي ( 30عاما) لثلاثة أعوام بعد أن كان قد أعاره للحزم في العام الماضي ليقدم موسما ناجحا له.

الأهلي يشيد بـ "الاقتصادية"


أشادت إدارة النادي الأهلي، بتغطية القسم الرياضي في "الاقتصادية" بمناسبة تحقيق فريقها الأول لكرة القدم كأس بطولة الخليج الـ 24 للأندية أبطال الدوري والكأس إثر تغلبه في المباراة النهائية على مضيفه النصر 2/0، وذلك عبر خطاب بعثه عبد العزيز العنقري رئيس الأهلي إلى الزميل عبد الوهاب الفايز رئيس التحرير، والذي ضمنه التهنئة بعيد الأضحى المبارك. وهنا نص الخطاب:

سعادة رئيس تحرير صحيفة "الاقتصادية" الأستاذ/ عبد الوهاب الفايز الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




يطيب لي أن أتقدم إليكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.. كما يسرني أن أشيد بما قامت به الصحيفة بمناسبة تحقيق النادي الأهلي بطولة أندية الخليج الـ 24 لكرة القدم من تغطية صحافية متكاملة وجهد مهني واضح يشكر عليه الإخوة في القسم الرياضي، وعلى رأسهم مدير التحرير/ عيد الثقيل، راجياً من المولى عز وجل أن يمدكم بعونه وتوفيقه وتقبلوا فائق التحية.

الراهب: حققت أحلامي مع الأهلي

عبر مهاجم فريق الأهلي حسن الراهب عن سعادته بالمساهمة في تحقيق الفوز بالبطولة الخليجية والتي وصفها بالمستحقة، وكشف بأنه لم يخالجه شعور بعدم بروزه على رغم وجود كوكبة من النجوم في الفريق الأهلاوي، وكشف الراهب بأنه في بداية مشواره الرياضي حمل ثلاثة أحلام تحققت له في غضون أربعة أشهر، وقال لـ«الحياة»: «سعادتي لا توصف بهذه البطولة التي رسمنا من خلالها البسمة على شفاه جماهيرنا الوفية، والتي كانت سر الانتصار من خلال وقفتها الدائمة خلف الفريق، وأعتقد أن فريقي الذي وصل للنهائي من دون أن يخسر استحق اللقب بكل جدارة، وهذا أمر يستحق الذكر فالأهلي على رغم أنه يمر بمرحلة تجديد بدليل دخول ستة عناصر أساسية في تشكيلته برهن على أنه فريق كبير وأنه قادر بجلب البطولات حتى وإن كان يمر بمرحلة تجديد».
وتطرق الراهب إلى المبلغ المالي الذي ناله جراء انضمامه للأهلي، وقال: «لست أنا من يحدد استحقاقي لهذا المبلغ من عدمه، ويمكن أن يوجه السؤال لجماهير الأهلي والتي أرجع لها الفضل بعد الله في ما وصلت إليه، من خلال دعمها ووقفتها إلى جواري والشد من ازري، وعندما أبلغني الأهلاويون بامر الانتقال زادت أحلامي، وكنت أسعى لأن أكون عند ثقة الأمير خالد بن عبدالله وهو بالمناسبة الرجل الذي يستحق هذا الكأس، ففي كل مباراة أخوضها كنت أمني النفس بان أرد له بعض جمايله التي قدمها لشخصي من خلال دعمه المعنوي ومطالبتي بتقديم الأفضل، وكانت تلك الكلمات دافعاً لي في تقديم الأفضل».
وكشف المهاجم الأهلاوي حسن الراهب أنه ينتظر تحقيق بقية أحلامه، قائلاً: «بعد قدومي من الخليج للأهلي والذي كان حلم حياتي، انطلقت لدي احلام عدة منها تحقيق بطولة مع الأهلي، والوصول للمنتخب والحمد لله تحققت هاتان الامنيتان، وامنيتي المقبلة ترسيخ اقدامي في المنتخب الأول، وسأعمل على أن تكون كلامات الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد لي بعد التتويج، دافعاً لي لتحقيق الأفضل فاللاعب متى ما توقفت طموحاته فقد انتهى».
وحول التخصص الذي كتبه أخيراً بالتسجيل في مرمى النصر، قال «أنا لا أؤمن بالتخصص فهو من الفرق الكبيرة، ولكن لن يقف طوحي عند هذا الحد، وهناك مهمات أخرى تنتظرني وسنعمل مع بقية الزملاء في الفريق على البقاء في القمة، والوصول للقمة أمر سهل للغاية، ولكن الصعوبة تكمن في الاستمرار ومع ذلك فالمجال مفتوح أمامنا لمواصلة الأفراح وأمامنا بطولات عدة».




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2008, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

az0oz will become famous soon enough



يعافيك ربي عالاخبار


مشكووووووووووووووووو ووووور





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
az0oz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2008, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الاهلي للجميع
 

الاهلي للجميع will become famous soon enough



شكرا جزيلاً
متابعه مميزه
وكل عام وانت بخير




الاهلي للجميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2008, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالــــــ9ــــك
 

مالــــــ9ــــك will become famous soon enough



مشكور اخوي
والله حرام علاء ريشاني

لكن يالله ماقصرت ياعلاء




مالــــــ9ــــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2008, 54 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



عطيك الف عافيه


علاء الريشاني كان في الانصار؟؟؟
الاهلي اشتراه من الانصار؟؟؟




MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2008, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



يعطيك العافية على الأخبار



بالتوفيق للأهلي






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2008, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



الا علاااااااااااااااااا اااااااء

كفاااااااااااااااااا اااية تفريط ياداارتنا




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2008, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



يعطكـ العافيه .......

بالتوفيق للاهلي






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2008, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



يعطيك العافية على الأخبار



بالتوفيق للأهلي




الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي ليوم الثلاثاء



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر