العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ لاعبوا الأهلي يرددون : يامدور الهين ترى الكايد أحلى ][

أحرز اللقب الـ13 للكرة السعودية والثالث له بعد تحقيقه لقب خليجي 24 للأندية وتجاوز النصر مرتين.. لاعبو الأهلي يرددون : يامدور الهين ترى الكايد أحلى تقرير ضيف الله الصقر -


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 12 - 2008, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough

][ لاعبوا الأهلي يرددون : يامدور الهين ترى الكايد أحلى ][ 


أحرز اللقب الـ13 للكرة السعودية والثالث له بعد تحقيقه لقب خليجي 24 للأندية
وتجاوز النصر مرتين.. لاعبو الأهلي يرددون : يامدور الهين ترى الكايد أحلى








تقرير ضيف الله الصقر - الأحد 07 ديسمبر 2008

أهدى فريق الأهلي السعودي في الخامس من شهر ذي الحجة للعام 1429هـ الكرة السعودية البطولة الخليجية رقم 13 ليؤكد تزعم الأندية السعودية في عرش بطولات الأندية الخليجية ويصبح متعادلا مع شقيقه نادي الاتفاق بحصولهما على هذه البطولة ثلاث مرات لكل منهما.

مسيرة الراقي
عانى الفريق الأهلاوي من النقص الكبير الذي لازمه من الموسم الماضي نتيجة الإصابات وانضمام العديد من لاعبيه للمنتخبات السعودية بفئاتها الثلاث وعندما يكتمل تجده فريقا صعبا لا يسمح بغير الفوز وتحقيق الذهب... وعندما اكتمل في آخر ثلاث مباريات له إحداها دورية أمام الوطني والاثنتين في نهائي خليجي 24 ذهابا وإيابا أمام النصر جاءت نتائجهما بكل تأكيد ايجابية محليا بهدفين على الوطني وخليجيا على النصر بثلاثة أهداف محصلة الذهاب والإياب.
بطل خليجي 24 "قلعة الكؤوس" عندما يحضر في شكله المعروف وبعناصره المطرزة بالذهب يكون التتويج عنوانه ومنصات التتويج مكانه هكذا هي الحقيقة وضحت وظهرت في سماء ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

طريق الأهلي في خليجي 24
كانت البداية إعلان الأهلي والنصر ممثلي الكرة السعودية خارجيا في بطولة الخليج الـ24 للأندية الخليجية حينها خطط الأهلاويون وعلى رأسهم (الفكر الكبير) رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله بكيفية استضافة المجموعة التي تضم النادي الأهلي ليكون لهم ذلك استضافة مجموعتهم "الأولى " بجدة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل التي تضم إلى جانبه السالمية الكويتي وظفار العماني والنجمة البحريني.
كانت بداية مشوار الأهلي أمام فريق السالمية الكويتي وسط غيابات عديدة في خارطة الفريق الأهلاوي يتقدمهم مالك معاذ وتيسير الجاسم ووليد عبد ربه ومحمد مسعد وحمود عباس ومعتز الموسى والمحترف (النيجيري قودوين) والمعار من الهلال بدر الخراشي ليتغلب أصحاب الأرض والجمهور بهدف دون مقابل لتشهد ولادة نجوم آخرين أمثال كرم برناوي وعبد الرحيم جيزاوي ومنصور الحربي وحسن الراهب القادم من الخليج درجة أولى.
وفي اللقاء الثاني واجه الأهلي فريقا منظما مجهولا نوعا ما فريق النجمة البحريني ليخرج متعادلا معه بدون أهداف... ليصعب موقفه بعد فوز السالمية الكويتي في اللقاء الثاني في المجموعة على ظفار العماني الذي واجه الأهلي في آخر مباريات المجموعة ليقسوا المضيف على ضيفه العماني بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف لهدف وبذلك يتصدر الأهلي مجموعته بسبع نقاط دون أي خسارة ويتأهل لمواجهة ثاني المجموعة الثانية فريق النصر السعودي الذي حل ثانيا بعد فريق القادسية الكويتي لتضع الحسابات الفرق السعودية والكويتية وجهاً لوجه.
في حين ما هو مقرر له بان يتقابل الأهلي وشقيقه النصر ذهاباً وإيابا لتحديد احد طرفي نهائي خليجي 24 للأندية الخليجية جاء قرار الاتحاد الدولي بمنع مشاركات الكرة الكويتية خارجيا لتتحول مباراتي الأهلي والنصر في دوري الأربعة لمباراة تحديد بطل خليجي 24 وتقام وفق موعد مباراتي النهائي المحدد مسبقا من قبل اللجنة التنظيمية للبطولة.

مباراة الذهاب
جاءت قرعة مباراتي نهائي خليجي 24 كما كانت عليه في أن تلعب مباراة الذهاب على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة والإياب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وفي اليوم الثامن والعشرين من شهر نوفمبر تواجه ممثلا الكرة السعودية الأهلي والنصر خارجيا على ارض السعودية ليكون اللقاء تكتيكيا من قبل المدربين فمدرب الأهلي ملادينوف يبحث عن الفوز ويخشى ان يسجل في مرماه بينما مدرب النصر رادان يبحث عن اقل الخسائر أو الخروج متعادلا لتأتي رأسية الراهب الذي أصبح متخصصا في مرمى النصر بعد تسجيله هدفا في مباراة الدوري السعودي للمحترفين وينتهي اللقاء الأول بفوز أهلاوي بهدف لم يكن عند طموح الأهلاويين الذين يبحثون عن حصيلة جيدة من الأهداف.

مباراة الإياب
في الثالث من شهر ديسمبر الجاري كان موعد الإياب محددا للقاء الفريقين في الرياض.
بعد انتهاء مباراة الإياب وما آلت إليه النتيجة بفوز أهلاوي بهدف دون رد غادر النصراويون جدة متجهين للرياض وسط ارتياح كبير بالنتيجة ووسط تفاؤل عال بحسم المباراة في الرياض بينما وصل الأهلاويون الرياض متناسين مباراة الذهاب وتفكيرهم منصب على تحقيق الفوز.
نجحت إدارة الأهلي في تهيئة الفريق بالشكل المطلوب ونجح الجهاز الفني بالنادي الأهلي في اللعب بنفس التشكيل ليكون الانسجام أكثر خاصة وهم من لعبوا مباراة الذهاب لينجح صاحب ورفاقه بالخروج بالشوط الأول بدون أهداف ليزيد الضغط النفسي عند لاعبي النصر الباحثين عن التعديل والفوز بهدفين دون مقابل لكن الراهب كلاكيت ثالث مرة يحرز هدفا غاليا بعد تلاعبه بمحترف النصر (البرازيلي) أيدير ثم بزميله الصقور ويضعها قوية زاحفة على يمين كميل الو باري الذي لا حوله له ولا قوه معلنة هدفا أهلاويا أولا صعب به على فريق النصر المهمة... ولولا سوء الحظ الذي لازم المهاجم الدولي مالك معاذ في هذه المباراة لزاد الغلة لأربعة أهداف بعد أن انفرد بمرمى الو باري ليضعها على يساره بجانب القائم ويكرر الفرصة مرة أخرى لكن هذه المرة تجد النجم القادم بقوة صاحب القدم التي تعرف طريق المرمى بدر الخراشي صاحب الهدف الجميل في مرمى مانشستر الانجليزي في اعتزال النجم سامي الجابر ليضعها في المرمى معلنة الهدف الثاني ويحطم بها آمال النصراويين ويجبر جماهير النصر على مغادرة ملعب المباراة.

لحظة التتويج

بعد أن أعلن حكم المباراة الإماراتي الزرعوني صافرته معلنة النادي الأهلي بطل خليجي 24 دون أي خسارة من بداية مشواره حتى تتويجه بكأس البطولة من يد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين العربي والسعودي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ويقلد لاعبي الأهلي الميداليات الذهبية وتتغنى جماهير الأهلي في خمسة ذي الحجة الحفلة في جدة.

الدور البارز
كان دور أعضاء شرف الأهلي دوراً فعالاً وفي مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز الذي سخر عقله وماله ووقته للفريق الأهلاوي فقد تواجد بشكل يومي في النادي واجتمع بالجهازين الفني والإداري وناقش الكثير من الأمور الفنية وهو صاحب الخبرة الكبيرة في مجال الرياضة واجتماعه أيضا باللاعبين ومعرفة ما هو شاغلهم وتذليل العقبات ورفع معنوياتهم وحثهم لبذل المزيد لمعرفته مسبقا ما يملكه نجوم الأهلي من قدرات فنية عالية وتخطيطه لبرنامج ترفيهي يسبق كل مباراة وتحفيزهم ببعض تصاريح المسؤولين واللاعبين بنادي النصر.
كذلك دور أعضاء شرف الرياض الذين كانوا عند واجبهم تجاه ناديهم وفي مقدمتهم الأمير فهد بن خالد والمهندس عبد العزيز العساف والمقدم فيصل العساف والمقدم محمد المطيري وفهد الرشودي فقد كان لهم دور كبير في استقبال الجماهير الأهلاوية وتهيئة السكن لهم وتقديم لهم الوجبات الغذائية وأيضا استقبالهم للفريق وتهيئتهم التهيئة المناسبة ليكونوا عند ثقة الجميع كذلك أعضاء شرف جدة فقد تواجدوا بشكل يومي مع الفريق وبثوا الروح العالية لديهم وتشجيعهم لبذل المزيد وعليهم نسيان مباراة الذهاب.

الإدارة
إدارة الأهلي بقيادة عبد العزيز العنقري ونائبه محمود عبد الخالق وبقية أعضاء مجلس الإدارة فضلت السير في عملها دون الرد على من حاول التشويش في أداء عملها وفضلت الرد عليهم من خلال عمل الفريق داخل الملعب
فقد شكلوا خلية نحل في تقديم كل ما يحتاجه الفريق وكانوا متواصلين في تهيئة الفريق وتحفيزهم والتواجد معهم في كل صغيرة وكبيرة وكذلك دور مسؤول الاحتراف غرم العمري الذي يحضر اجتماعات الفريق والإشراف عليها والتواجد مع اللاعبين وحثهم ببذل المزيد كما لدور إدارة الكرة متمثلة بمدير الفريق عبيد ملحان الذي كان قريبا جدا من اللاعبين والجهاز الفني ويبذل كل ما لديه من وقت وخبرة في تسهيل مباراتي الفريق ذهابا وإيابا والسقناوي الرجل الذي يعمل بصمت في خدمة الكيان الأهلاوي.
لا احد ينكر دور الجماهير الأهلاوية التي كان لها الدور الأكبر فيما حققه الأهلي بشهادة الجميع فهم الوقود الحقيقي للاعبين وللجهاز الفني والإداري وأعضاء الشرف فبدونهم لم يتحقق أي شي فقد كانوا عند الموعد في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة وامتلأت بهم مدرجات الملعب فقد كانوا سحبا غطت جنبات ملعب الأمير عبد الله الفيصل ولم تقف عند حدود محافظة جدة حيث يسكن حبيبهم بل زحفت لعاصمة السعودية الرياض وجاءت من كل مدن السعودية فقد كان موعد التقائهم ملعب الأمير فيصل بن فهد حيث يتواجد العشق الأول لهم النادي الأهلي فحضروا وشجعوا وهتفوا له وأهدوه أحلى الأهازيج وأهداهم أجمل البطولات بطولة خليجي 24 للأندية الخليجية.
وعدوا فأوفوا
عقب الفرحة الأهلاوية بتحقيقهم كأس خليجي 24 للأندية الخليجية تحدث للرياضية الأهلاويون عامة أعضاء شرف وإداريون ولاعبون وجهاز فني:
حيث قال رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز في البداية أبارك لجميع الأهلاويين على تحقيق الأهلي كأس بطولة خليجي 24 للأندية الخليجية وهذا الفوز جاء بتوفيق الله سبحانه وتعالى أولا ثم نتيجة التفاف جميع شرائح الأهلاويين من أعضاء الشرف سواء في جدة او في الرياض ولاعبي وجماهير النادي وذلك طيلة استعدادات الفريق لمباراتي الذهاب والإياب.
وأضاف الأمير خالد لاعبو الأهلي وعدوا وأوفوا بوعدهم وقد لمست من اللاعبين الإصرار والحماس لتحقيق الفوز وقد كانوا عند حسن ظن جماهيرهم فيهم ولم يخذلوهم كما لا أنسى دور الجهاز الفني والإداري للفريق في تحقيق الفريق كأس البطولة.
وامتدح الأمير خالد دور الإدارة برئاسة عبد العزيز العنقري وجميع أعضاء مجلس إدارته كما امتدح الأمير خالد دور أعضاء شرف الرياض وقال دورهم كان ايجابيا وإحساس اللاعبين بأنهم على أرضهم وبين جماهيرهم.
وأشاد الأمير خالد بجماهير الأهلي وقال جماهير الأهلي كانت وستظل كلمة السر في مشوار وتاريخ قلعة الكؤوس.
واختتم الأمير خالد حديثه بقوله لقد اثبت فريق الأهلي للجميع بان فوزهم بكأس الخليج جاء عن استحقاق كامل وجدارة كبيرة ولا يقبل التشكيل او التقليل من الانجاز من أي احد لأنهم تفوقوا بالفوز في الذهاب والإياب مستوى ونتيجة.
فيما قال عضو شرف الأهلي الأمير فهد بن خالد في البداية أحب ان أبارك لجميع الأهلاويين من جماهير وأعضاء شرف وفي مقدمتهم الأمير خالد بن عبد الله وهذا الفوز جاء بعمل جماعي تعودنا عليه في الأهلي من إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير.
وامتدح الأمير فهد دور اللاعبين حيث قال اللاعبون كانوا عند وعدهم ببذل المزيد من الجهد وعدم النظر في مباراة الذهاب فكان الفوز الذي جاء بصعوبة وبعمل مضاعف.
وأضاف الأمير فهد الفوز ببطولة خليجي 24 يعتبر دافعا لنا في البطولات المقبلة حيث سيكون شكل الفريق مختلفا تماما للأفضل بإذن الله.
وأشاد الأمير فهد بجماهير الأهلي وقال مهما قلت فلن أفي جماهير الأهلي حقها ولا تكفي كلمة شكر على وقفتها مع فريقها وهذا الأمر ليس غريبا على هذه الجماهير الحبيبة.
وبارك عضو شرف الأهلي المهندس عبد العزيز العساف لجميع الأهلاويين وقال الحمد لله على الفوز وتحقيق كأس بطولة خليجي 24 للأندية الخليجية وهذا ليس غريبا على قلعة الكؤوس الأهلي فريق كبير وسجله مطرز بالذهب وعندما يكتمل الفريق بجميع عناصره ولا يوجد غيابات تجد الفريق بصورة مميزة كما عرف عنه .
وبين العساف اجتمعنا قبل المباراة باللاعبين وتحدثنا معهم انا وبقية أعضاء شرف الرياض ووعدونا بتحقيق البطولة وهم اليوم أوفوا بوعدهم وقدموا مباراة كبيرة وبروح عالية ونحن بدورنا نقدر لهم ذلك.
وتحدث رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري عن هذه البطولة وتحقيق الأهلي لكأسها وقال كل ما تحقق كان بتوفيق من الله ثم بجهود الأمير خالد بن عبد الله الذي أقدم له الكأس هديه فقد تعب معنا في الآونة الأخيرة وكان يقف على كل صغيرة وكبيرة في النادي وكان معنا لحظة بلحظة فيما تحقق اليوم واقل ما نقدمه لهذا الرجل هو كأس البطولة والحمد لله أننا لم نخيب أمله فينا هو وأعضاء شرف الرياض الذين لم يقصروا معنا من وصولنا للرياض حتى مغادرتنا وهذا ليس بمستغرب على رجالات الأهلي وبإذن الله تكون هذه البطولة فاتحة خير لنا في بقية البطولات المحلية.
وأشاد العنقري بالروح العالية التي لعب بها الفريق والأداء المميز التي توج من خلاله اللاعبون بكأس البطولة.
كما امتدح العنقري الحضور الجماهيري من قبل الأهلي قال جمهور الأهلي الرقم الصعب والرقم واحد في الفريق الأهلاوي.
وقال نائب رئيس النادي الأهلي محمود عبد الخالق سعيد الحمد لله على الفوز وتحقيق كأس خليجي 24 من أمام فريق كبير فريق النصر وهذه هي أول بطولة لنا مع الأهلي وإن شاء الله لن تكون الأخيرة.
وأضاف محمود أحب أقدم هذه البطولة للأمير خالد بن عبد الله الذي كان قريبا منا ووقف لجانبا بخبراته الطويلة ودعمنا ولم يقصر على الفريق حتى بوقته كما اشكر أعضاء شرف الرياض على ما قدموه لناديهم وهذا غير مستغرب منهم فهم رجال مواقف كما اشكر إخواني اللاعبين على ما قدموه في المباراتين وخاصة في مباراة الإياب فقد كانوا عند ثقتنا فيهم وكانوا فعلا يستحقون ارتداء شعار الأهلي وأنا قلت بعد مباراة الذهاب انا متفائل جدا بأننا سنكسب النصر إيابا وهذا ليس تقليلا من نادي النصر فهو ناد كبير نادي بطولات ولو ذهبت للنصر سوف نكون أول المهنئين لهم لان البطولة سعودية.



ووصف مهاجم الأهلي بدر الخراشي هدفه الثاني بالممتع وقال شعرت بعد نزولي بأنني سوف أحرز هدفا حيث كانت شهيتي مفتوحة للتسجيل وقد تحقق ولله الحمد وهذا توفيق من الله ودعاء الوالدين وبفضل تعاون زملائي ووقفة وتكاتف أعضاء شرف الأهلي وفي مقدمتهم الأمير خالد بن عبد الله وإدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية إضافة لجماهير الأهلي التي لم تقصر معنا.
كما وصف الخراشي البطولة بفاتحة خير على الأهلي وقال أنا حضرت للأهلي لكي افرح الجماهير وأقدم كل ما لدي من اجلهم واعدهم بالمزيد من العطاءات داخل الملعب.
وقال مهاجم الأهلي مالك معاذ ليس مهما أن أسجل بقدر المهم أن يكسب الأهلي المباراة والبطولة وان سجل زميلي حسن أو بدر فكأن مالك هو من سجل الأهم هو تحقيق البطولة وظهور الفريق بشكل جيد.
وأكد مالك بان البطولة تعتبر دافع خير للفريق نحو باقي البطولات.
وأضاف مالك لم نقدم في مباراة الذهاب المستوى المأمول لكننا عوضنا ذلك في مباراة الإياب مستوى ونتيجة.
وبارك لاعب الأهلي محمد مسعد للجماهير الأهلاوية ولأعضاء شرف الأهلي تحقيق الأهلي بطولة خليجي 24 للأندية وقال هذه البطولة بإذن الله ستكون فاتحة خير لنا في بقية البطولة وما تحقق في خليجي 24 جاء بتضافر الجميع أعضاء شرف وإدارة وجهازان فني وإداري ولاعبون وجماهير كل ذلك اجتمع وتحقق من خلاله كأس البطولة.
وعبر مهاجم الأهلي وصاحب الهدف الأول حسن الراهب عن سعادته بفوز فريقه بكأس خليجي 24 للأندية الخليجية وقال الحمد لله على الفوز هو الأهم وعن تخصصه في نادي النصر قال الراهب لا يوجد سر أبدا بقدر ما هو توفيق من الله ثم بتعاون زملائي وبتشجيع الأمير خالد وجماهير وإدارة الأهلي والمهم ليس أن أسجل ولكن الأهم هو فوز فريقي وجميع لاعبي الأهلي نجوم وقد لعبنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير وعريق له انجازاته ونجحنا في الاعتماد على الكرات المرتدة وسجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادتها ولكن الحظ لم يحالفنا كثيرا.
وأضاف الراهب هذه البطولة ستكون دعما لنا في تحسين وضع الفريق في الدوري والحصول على بطولات أخرى.
وتحدث الحارس ياسر المسيليم وقال في البداية أحب أبارك لجميع الأهلاويين ومباراة الذهاب كنا حريصين على عدم التسجيل في مرمانا لذلك ظهر الفريق في مباراة الإياب أكثر هدوء وكنا الأفضل من خلال التكتيك الذي أملاه علينا مدرب الفريق ملادينوف وفي نفس الوقت كان زملائي في قمة توهجهم وعطائهم في المباراة وعوضنا جماهيرنا ما قدمناه في الدوري وان شاء الله نحقق بطولات أخرى مقبلة ونرسم السعادة على جماهير الأهلي الوفية التي حضرت وساندت الفريق.
وعبر لاعب الوسط الأهلاوي تيسير الجاسم عن سعادته بفوز فريقه بكأس خليجي 24 وقال هذه البطولة جاءت في وقتها بعد تعب كبير من وضع الفريق من الموسم الماضي بسبب الغيابات التي لازمت الفريق في كل مباراة.
وأضاف الجاسم هذه هي حال مباريات الكؤوس فمباراة الذهاب كنا نخشى ان يسجل في مرمانا أي هدف حتى لا تصعب علينا مباراة الإياب التي ستكون في ارض النصر والحمد لله توفقنا في حسم المباراة في جدة بهدف دون مقابل وفي لقاء الإياب توقع الكثير بأننا سنلجأ للطريقة الدفاعية ولكن ضغطنا من بداية المباراة وكنا نبحث عن هدف يريحنا ولكن لم نوفق وفي الشوط الثاني اعتمدنا على الكرات المرتدة لمعرفتنا بان النصر سيبحث عن التعديل وهو من سيتقدم ونجحنا في خطف هدفين وكنت متوقعا بان الخراشي سيسجل هدفا وتحدثت معه قبل المباراة قلت بأنك لو نزلت ستحرز هدفا والحمد لله نجحت توقعاتي والحمد لله على الفوز.


...........


صراحه تقرير جدا رائع ووافي عن مسيرة الذهب الخليجيه والحمد لله على الكأس الغاليه وألف شكر للأخ العزيز ضيف الله الصقر على مجهوده الكبير في التقرير








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 12 - 2008, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



يعطيكـ العافيه


وبالتوفيق للاهلي في البطولان القادمه






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الخطير1 will become famous soon enough



الله يعطيك العافية

على النقل وانشاء
الله القادم احلى
وافضل




الخطير1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $وآفي الجروح$
 

$وآفي الجروح$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $وآفي الجروح$



الله يعطيك العافية
على النقل وانشاء
الله القادم احلى
وافضل




$وآفي الجروح$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough



ممممممممممشششششششششش كككككككككوووووووووور ررررررررر


وووووممممماااااققققق صصصصصرررررتتتتت




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



الف مبروك البطوله

وكل عام وانتم بخير

الف شكر اخي المطردي على نقل التقرير

كل الشكر للعزيز ابو يزيد على التقرير المنميز جدا جداً حقيقه رائع بكل معنى الكلمه

تابعت التقرير عبر الرياضيه والنسخه راح احتفظ فيها للتاريخ فلدينا مبدعين يسجلون التاريخ



شكرا لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



الف مبروك البطوله

وكل عام وانتم بخير

الف شكر اخي المطردي على نقل التقرير

كل الشكر للعزيز ابو يزيد على التقرير المنميز جدا جداً حقيقه رائع بكل معنى الكلمه


تابعت التقرير عبر الرياضيه

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



يعطيكـ العافيه


وبالتوفيق للاهلي في البطولان القادمه





ahlawe2006 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



يعطيك العافيه



فوق فوق فوق علمنا عالي

فوق فوق فوق والاهلي غالي




حب الاهلي يجمعنا




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السلمي10
 

السلمي10 will become famous soon enough



يعطيك ربي العافيه يادحمي ومشكووور على المجهوود الرائع



حب الاهلي يجمعنا




السلمي10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ لاعبوا الأهلي يرددون : يامدور الهين ترى الكايد أحلى ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر