العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الابقاء على هاريسون وجلب صانع لعب مميز

في البدايه الف الف الف مبرررررررررررررررووو وووووووووووكـ للشعب الاهلاوي البطوله الف الف مبروووك لكم يــ جمهور خط النار الف الف مبروووك لكم يــ جمهور الوفاااااااااء فعلا اثبتم انكم الرقم الصعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2008, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough

افتراضي الابقاء على هاريسون وجلب صانع لعب مميز 






في البدايه الف الف الف مبرررررررررررررررووو وووووووووووكـ للشعب الاهلاوي البطوله

الف الف مبروووك لكم يــ جمهور خط النار

الف الف مبروووك لكم يــ جمهور الوفاااااااااء

فعلا اثبتم انكم الرقم الصعب بين الجمهور السعودي في جده تفللو الملعب في الرياض تفللو

لو اتكلم من اليوم لبكره لن اوفيكم حقكم ايها الراقيين الامبراطوريون الملكيون

عموما نخش في الموضوع . . .

اللاعب القضيه ( هـــــــاريــــــســ ـــــــــــون) !!!!!!!!!!!!!!

انا في حياتي لم ارى انقسام من جمهور حول لاعب اجنبي مثل هاريسون . . .

عاده نرى الجمهور يقول يـــ لاعب مميز يـــ لاعب سيء

ولانرى مثل هذا الانقسام الحاصل على اللاعب هاريسون

فأريسون ناس تقول مبدع وناس تقول ليس في طموح الاهلي واقل منه بكثير

اما وجهة نظري فأريسون محور على مستوى عالي جدا جدا جدا ويجيد قليل من صناعه اللعب

ما شاء الله مافي كوره تطلع منه خطأ و عليه تحضين خرافي على الكره

فلعل اريسون يا راقيين ينطبق عليه المثل القائل (رميه من غير رامي )

فنحن جلبناه ليكون صانع لعب

ولكن الصدفه ......

جعلته محور لا يشق له غبار




ففتره التسجيل الثانيه قادمه وبدأ العد التنازلي لها

فليس من الضروري يــ جمهور النار ان نوزع اللاعبين الاجانب على الخطوط ولكن لكل فريق احتياجاته

فأنا ارى ان هجومنا خرافي وجبار كيف لا وفيه مالك الملاعب وراهب الحراس

وبديل اقل ما يقال عنه البديل الهداف وهو الخراشي

وسلمان متعب وهو اللاعب الفنان اللذين لا تعرفوه والذي بإزن الله شأنه سيكون مثل شأن الراهب

فأن ارى ان نبقي على اريسون ونجلب بجانبه لاعب صانع لعب فنان مثل التايب او كماتشو او نشأت

ليكون وسطنا مثلا (صاحب - تيسير - هاريسون - نشأت ) والله نااااار يـ ناس وخط وسط مره حمااااس

واحتياطي فيه تركي ودرويش وكرم ومسعد وحمود عباس ومعتز

ويصراحه فريقنا كده بيكون خطوطه مكتمله ومولعه والاحتياطي فيها مثل الاساسي

عموما قبل ان اختم الموضوع في امنيه اتمنى ان اراها يوم الخميس في مباراه النصر

وهي ان تملو الملعب عن بكره ابيه وان لاتتركو مكان مخلوق كما فعلتم في مباراه الذهاب يــ جمهور النار


خاطره : هـــــــذهـ الــــبـــــــطـــــ ــــولـــــه الاولــــــــى ولـــيـــــســـــت الاخــــــــيـــــــ ـــــرهـ





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2008, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية ازماااااااان
 

ازماااااااان will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ازماااااااان



اتفق معك
ينقصنا وسط ايسر

كنت متأمل في درويش خير بس انخافض مستواه بدون سبب
ونفس الشي على تركـي
اذا ماصار واجبو وسط ايسر
مسعد يلعب ايسر مثل الفاينل او تتاح الفرصه لجيزاووي
والسلام ختام




ازماااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازماااااااان
اتفق معك
ينقصنا وسط ايسر
كنت متأمل في درويش خير بس انخافض مستواه بدون سبب
ونفس الشي على تركـي
اذا ماصار واجبو وسط ايسر
مسعد يلعب ايسر مثل الفاينل او تتاح الفرصه لجيزاووي
والسلام ختام

مشكور على الرد

وكل همنا مصلحه الاهلي في الاول والاخير .





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



والله كلامك مره ممتاز يا مآجـــد


وربـــي كلامك صحيح

هـــآريسون لاعب قتالي من الدرجه الأولى ويعجبني مـــــــرهـ

أتمنى يــبــقى عندنا ونجـــيـــب لاعب وسط ع مســـتـــــوىأإ‘

..





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان46
والله كلامك مره ممتاز يا مآجـــد


وربـــي كلامك صحيح

هـــآريسون لاعب قتالي من الدرجه الأولى ويعجبني مـــــــرهـ

أتمنى يــبــقى عندنا ونجـــيـــب لاعب وسط ع مســـتـــــوىأإ‘

..

شرفني مرورك يـــ سلوم الغالي على الموضوع

ويااااااارب يوفق الاهلي .





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

اه يامشعل will become famous soon enough



التمساح (مالك)

كلام منطقي وجميل جدا

واعتقد انها ستكون اكبر سقطه للاداره اذا ما تم الاستغناء عن هاريسون


بإختصار ان اسمي هذا اللاعب (لاعب المباريات الكبيرهـ )




اه يامشعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



فعلا هارسون لاعب اكثر من رائع وقتالي تحصله في كل ارجاء الملعب مشاؤ الله عليه ...


اتمنى من الادارة تمديد عقده او شرائه لانو مكسب كبير للكتيبة الخضراء...

تحياتي....






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



اللاعب ان اخذ وقت سنستفيد منه كثيراً





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



مشكووووور

على الردود والله يكتب اللي فيه الخير للاهلي .





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2008, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهـلاوي عـسـل
 

اهـلاوي عـسـل will become famous soon enough



ولكن يالغآلي نسيت شي مهم جدآ


في الفترة القآدمـه المنتخب عنده استحقآقآت كثيرهـ

واكيد رآح يضم مآلك والرآهب ..

وبعدين الهجووم رآح يكون فيه نقص كبير

لاتقول الخرآشي موجود او سلمآن متعب اللي انا ارآهن عليه وبقووهـ

لكن تخيل لو فيه اصآبة لاحد اللاعبين او ايقآف او شي من هـذآ القبيل .. كذآ هجومنآ رآح يتضرر ..

اتمنى جلب مهآجم سترآيكر صريح دآخل الصندووق (( الرآهب ومآلك لعبهم يشتآبه وكلهم مآيلعبون سترآيكر ))

واتمنى جـلب وسط صآنع العآب ايسر (( لو يجي العرريف يسيط الوسط نآآآآآآآآآآر ))

والابقآء ع معيزهـ .. لان وليد عبدربه رآح ينضم للمنتخب ومو بعيد ينضم محمد عيـد ..

يعني بالاخير (( معيزهـ .. هآريسوون .. صآنع العآب (( اشوول )) .. مهآجم خليجي او آسيـووي .. ))


وبكذا المدرب عنه خيآرآت كثيره ويقدر يحط اي خطه تنآسب المبآرآة ..

واذا لا قدر الله صآرت اصآبآت او ايقآفآت يكون عندنا البديل موجوود

وآآآآسف ع الاطآآآله






اهـلاوي عـسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الابقاء على هاريسون وجلب صانع لعب مميز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر