العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

乂ஜحديث الصراحه الاهلي لا يحتاج الى جراحهஜ乂

حديث الصراحه الاهلي لا يحتاج الى جراحه بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اما بعد الف مبروك لكل عاشق لهذا الكيان العظيم رغم ان مباراة جدة لم ترضنا بالمستوى ولكن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2008, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الماتادور will become famous soon enough

Post 乂ஜحديث الصراحه الاهلي لا يحتاج الى جراحهஜ乂 


حديث الصراحه الاهلي لا يحتاج الى جراحه

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
اما بعد
الف مبروك لكل عاشق لهذا الكيان العظيم
رغم ان مباراة جدة لم ترضنا بالمستوى
ولكن الحمد لله اللاعبون اخلصوا في مباره الاياب
ولعبوا من اجل الجمهور ومن اجل الشعار
لا من اجل المال
فكان الانتصار
:::

اريد التحدث هنا عن
1- مالدينوف الداهيه (في نظري)
2- اللاعبون
3- الاداره
4- خالد بن عبدالله



اولا:مالدينوف والهيبة

نعم مالدينوف اعاد هيبه دفاع الاهلي ففي البطوله الخليجيه لم يلج مرمى الاهلي سوى هدف واحد
وفي الدوري فأن الاهلي يعتبر ثاني اقوى دفاع في الدوري بعد نادي الهلال وبفارق هدف واحد
حيث لم يلج مرمى الاهلي سوى 6 اهداف

اما بالنسبة للشق الهجومي فلا الوم مالدينوف ابدا فيه
فتارة يصاب مالك وتارة يذهب لصفوف المنتخب
وايضا تم استدعاء حسن الراهب
بالاضافة الى تدني مستوى قودوين
فهذا ادى الى ضعف الشق الهجومي
ولذلك لا يلام مالدينوف ابدا

نرجع ونتحدث عن الشق الدفاعي
فمع عودة ياسر المسيليم لمستواه المعهود عادت هيبه الدفاع
وكما يقول المثل
خلف كل دفاع عظيم
حارس عظيم
واما بالنسبه لوليد وعيد فالف شكر لمالدينوف الذي أعاد اكتشافهم بعد مستوى محبط في السنة الماضية


ونذهب الا مركز الظهيرين بدأ بالايمن ومع تألق منصور ومنحه الثقه من قبل مالدينوف (وهذه تحسب لمالدينوف) والايسر مع تذبذب مخيف في مستوى هزازي الى انه بدأ ربما في شق طريق طريق النجوميه ففي عهد نيبوشا وبوكير لم يظهر هزازي كما ظهر في مباراتي النصر الاخيره

ونتوجه الى خط الوسط
ولا ابالغ ان قلت انه ثالث اقوى خط وسط بعد وسطي الاتحاد والهلال وان لم نكن في مستواهم
فمع تألق صاحب هذه السنه وابداع هاريسون في مركز المحور (ومباراه النصر الاخيره خير دليل)
واعاده تيسير الى مركزه المعتاد وهو الجناح الايمن (بعدما اجبرت الاصابات بوضعه في الجناح الايسر)وعوده مسعد من الاصابه
ووجود الاحتياط القوي في جانبي تطبيق التكتيك الهجومي والدفاعي
فاذا اراد الاهلي شوط هجومي فان لديه معتز موسى والجيزاوي واحمد درويش وتركي الثقفي (انظر الا الكم الهائل من اللاعبين المميزين)
وان اراد شوط دفاعي فانه يملك
علاء ريشاني ومنصور الدوسري والسفري وحمود عباس(يالله ترجعه بالسلامه)

استطاع مالدينوف مع هذا الكم الهائل من الاسماء ايجاد توليفه مميزه من هؤلاء اللاعبين اذهلت كل النقاد والمشاهدين واجبرت كوزمين على التحدث والقول ان الاهلي هذه السنه مخيف وانه فريق اصبح يجيد اللعب التكتيكي ؟
لماذا قال افضل مدرب في الدوري السعودي هذا الكلام وفي مناسبه لا تمت للنادي الاهلي بأي صله
وهي مباراه الاتحاد والهلال
!!!
السبب انه شاهد مباراه النهائي الخليجي وذهل بما رأهـ من تكتيك مميز دفاعيا وهجوميا
ويرجع الفضل بعد الله لايجاد مالدينوف خطه مميزه
وهي اغلق المساحات والاطراف واقطع الماء والكهرباء عن ايلتون وضرب دفاع النصر بالمرتدات
...
قد يقول قائل ما جاب مالدينوف شئ جديد نعرف انه بيلعب كذا من قبل تبدأ المباراه
؟؟؟
اقول لمن يقول هذا الكلام انه من اصعب التكيكات في عالم كرة القدم
؟؟؟
لانه يحتاج الى لياقه عاليه واختيار اللاعبين المناسبين وانتشار مناسب و تكتيك معين في تنفيذ المرتدات ولو لاحظنا فان مالدينوف ركز على الضرب في جهة برناوي الثقيل الوزن والبحري العائد للتو من الاصابه
ولقد ادرك رادان دهاء مالدينوف واضطر في وقت مبكر الى اخراج برناوي(الدقيقه 29!!!)

نرجع لموضوعنا الذي شطحنا عنه كثيرا ^_^

الزبده
ان مالدينوف مدرب ذكي ومميز ولا اكذب ان قلت انه افضل من كوزمين


ثانيا: اللاعبون
قد يسأل سائل اذا كان المدرب مميزا فما سبب البدايه المترنحه في الدوري والمستوى الهابط في في بدايه بطوله الخليج فانا اقول ان السبب الرئيسي هو في ثقافه اللاعبين وليس في اللاعبين انفسهم فعندما يصرح احمد درويش بعد6 جولات فقط من بدايه الدوري بأن الامل مفقود في الحصول على دوري المحترفين
فإن هذا يحطم نفسيات اللاعبين قبل الجمهور وكذلك عدم جديه الاعبين في المباريات مع الفرق المتوسطه والضعيفه ولذلك كان هناك التصريح القوي من قبل ياسر المسيليم وصاحب بأن هناك لاعبون متخاذلون في اروقه النادي!!!


انا هنا لا اتهم أي لاعب
ولكن السبب الحقيقي هو في نفسيه اللاعب
وكما يقول المثل
التفاحه الفاسده في الصندوق تفسد كل التفاح الصالح
فعندما يأتي لاعب ويقول مثلا ان الدوري مستحيل بوجود الهلال والاتحاد
فأنه يدمر معنويات فريق كامل.

وايضا الجمهور
!!!
فعندما يأتي الجمهور ويقول ان سبب الهزائم يعود الى التحكيم فأن هذا يؤدي بالاعبين بركن هزائمهم على شماعه التحكيم

الحل:
اولا: بعد كل مباراه يتم تحليل للمباراه من قبل الجماهير واكرر تــــحــــلــــيــــ ـل وليس سب وشتائم في اللاعبين
وتبيين النواحي الايجابيه والسلبيه لكي يتم تفاديها
في المستقبل
وعدم ركن الهزائم الى شماعه التحكيم مهم كان السبب
ويتم ذلك عن طريق المشرفين وعن طريق الاعضاء بعدم الرد على مواضيع تتكلم عن التحكيم
**اعلم ان هناك مباريات يتعرض فيها اللاعبون لظلم تحكيمي ولكن لكي تتغير نفسيه اللاعب ويصبح همه الاول الفوز بدون النظر الى الاخطاء التحكيميه فعلينا التعاون في المنتدى**





ثالثا: الاداره
يحسب للاستاذ عبدالعزيز العنقري اختيار المدرب
وايضا جميع الصفقات الاجنبيه والمحليه بلا استثناء
اكرر بلا استثناء بما فيهم قودوين

كيف؟!!!
عندما سمعنا بمحاوله العنقري لضم قودوين تباهى كل من في هذا المنتدى بما فيهم انا بهذا اللاعب الذي تميز في دوري ابطال افريقيا وكان محط انظار الاهلي المصري والصفاقسي وكلنا طالبنا بسرعه ضمه
وعندما تم التوقيع بعد شد وجذب
الكل
هلل وبارك بهذه الصفقه المميزه
ولكن للاسف لم ينجح
والعنقري ليس له أي دخل في عدم نجاح لاعب او اخر

لذلك ابرئ العنقري تماما من تهمه تبذير المال العام



خالد بن عبدالله::::
:::
::
لا تعليق





[img]http://www.j1jj.com/uploads/84aa12253e.jpg" border="0" alt="" />[/IMG]


اســــــــــــــــطـ ــــــــــــــوره زمــــــــــــــــــ ــــــــــــــانــــ ــــــــــــــــــــ ــــك
الماتادور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2008, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الماتادور will become famous soon enough



قفلة

اتمنى من ادراه الاهلي استثمار فتره التسجيل الثانيه لجلب محترف متميز

قفله دبل
مجانين ... مجانين ... جمهور الاهلي بحبه مجانين





[img]http://www.j1jj.com/uploads/84aa12253e.jpg" border="0" alt="" />[/IMG]


اســــــــــــــــطـ ــــــــــــــوره زمــــــــــــــــــ ــــــــــــــانــــ ــــــــــــــــــــ ــــك
الماتادور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2008, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Gerrard&Torres
 

Gerrard&Torres will become famous soon enough



صراحة موضوع طويل

بس جدا رائع وأسلوب طرح جميل


يعطيك العافية أخوي

تقبل مروري




Gerrard&Torres غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2008, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وليد عبدربه 19
 

وليد عبدربه 19 will become famous soon enough



مجهود جدا رائع وكلام جميل وشكرا لك


وننتظر مزيدك






ألا ليت الزمن يرجـع ورى والآ الليالي تدور
ويرجـع وقتـنا الأول وننـعم في بساطتـنا
وليد عبدربه 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

مدفعجي الأهلي will become famous soon enough



بالفعل وجهة نظر جميلة الا انني اختلف معك في نقطة واحدة وهي قوة خط الوسط الأهلاوي , بصراحة في اعتقادي خط الوسط هو اضعف خطوط الفريق فالملاحظ هو بذل تيسير مجهود كبير لايصال الكرة الى المهاجمين بخلاف الكرات الطويلة من الدفاع او المحاور سواء صاحب أو هاريسون دون النظر الى مسعد صاحب المستوى الغير معتاد منه في الفترة الحاليه .

امنيه انا نجلب الحاج عيسى , فهو الاعب الذي يفتقدة الأهلي , دوره سوف يكون مثل دور التايب في الهلال ومحمد نور في الاتحاد .





مدفعجي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



مجهود جدا رائع وكلام جميل وشكرا لك


وننتظر مزيدك




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

乂ஜحديث الصراحه الاهلي لا يحتاج الى جراحهஜ乂



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر