العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقال ناري للقاضي ،، لا يفوتكم

لأول مره أشاهد القاضي يسل سيفه بهذه القوة وهذا الجبروت ولكن لا غريب إنه الأهلي من أجله يتكلم المجانين بجنون وأقول للنصراويه .. هذا حصائد ألسنتكم .... فلتتوبوا أترككم مع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2008, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

راقي جدا will become famous soon enough

افتراضي مقال ناري للقاضي ،، لا يفوتكم 


لأول مره أشاهد القاضي يسل سيفه بهذه القوة وهذا الجبروت ولكن لا غريب
إنه الأهلي
من أجله يتكلم المجانين بجنون وأقول للنصراويه .. هذا حصائد ألسنتكم .... فلتتوبوا

أترككم مع المقال :

الأهلي يطير بالغترة والعقال

في عز الأحزان الكروية السعودية من إخفاقات منتخبات الوطن على جبهاتها الثلاث الأول والشباب والناشئين، وخروج الوحدة من دوري أبطال العرب، وإخفاق الاتفاق في البطولة الخليجية في العام، وإخفاق الاتحاد آسيويا في الموسم الماضي، تدخل الأهلي وأعاد هيبة الكرة السعودية المفقودة منذ سنوات، وحقق للوطن كأس الأندية الخليجية حتى وإن جاءت على حساب فريق سعودي آخر هو النصر حاول ولم تساعده إمكانياته الفنية لمجاراة الأهلي ذهاباً وإيابا فخسر مرتين وخسر كأس البطولة لكنه لم يخسر شرف المنافسة. ولأن الكأس التي ترتدي (الغترة والعقال) على اعتبار أنها كأساً خليجية غالية لاتقبل القسمة على اثنين، فقد اختارت الأهلي حباً، وفضلت الانتقال من شواطئ الجزيرة الإماراتي إلى شاطئ عروس البحر الأحمر، وعلى وجه التحديد شارع التحلية الذي يضم في جنباته مقر قلعة البطولات الأهلاوية.
إن عودة الأهلي للبطولات ومنصات التتويج والتي غابت موسماً واحداً بعد بطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل التي حققها الأهلي من أمام الاتحاد في الموسم قبل الماضي في أقل من شهر واحد وبطريقة غير مسبوقة على مدى التنافس الطويل بين الأهلي والاتحاد، أكدت بأن الكبير كبير، والفرق الكبيرة لاتنام حتى وإن أصابها النعاس، وإن الانتعاش الذي حرك المياه الراكدة في الكرة السعودية بفوز الأهلي بكأس الخليج يؤكد نظرية (إن عطس الأهلي أصيبت الكرة السعودية بالزكام)، فالاتحاد مثلاً غاب عن البطولات أكثر من 22 سنة ومع ذلك عاد من جديد وبشكل أكثر توهجاً لأنه كبير بتاريخه وجماهيره وعراقته، ومن يصدق أن الأهلي وهو الفريق الذي يحتل المركز السادس أو السابع في الدوري المحلي لاتزال روح البطولة تنبض في قلبه وفي عروقه، وهاهو يعود من الباب الواسع وأكررها يعيد الهيبة والاحترام للكرة السعودية.
والنصر وإن غاب عن البطولات إلا أنه لايزال الفريق الكبير الذي قد يعود في أي وقت لو أن المسؤولين فيه تفرغوا للعمل الإداري أكثر من التصريحات والمداخلات والمقابلات الفضائية، لدرجة أن بعض المشاهدين رشح بعض إداريي النصر للعمل في القنوات الفضائية بعد ترك العمل الإداري بسبب الخبرة الإعلامية التي اكتسبوها، ورحم الله الرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي كان مدرسة إدارية متحركة فقد النصر هيبته بعد رحيله (رحمه الله).
إن سيناريو مباراة النصر والأهلي في الإياب والحسم كان هو السيناريو المتوقع، فلم يكن أمام النصر إلا الهجوم ولم يكن أمام الأهلي إلا اللعب على المرتدات، فالنصر افتقد الهداف بعد غياب سعد الحارثي الإجباري ومقلب رزاق .. هو نفس مقلب الأهلي مع قودوين.
ولاشك أن الأهلي تعامل بواقعية، وأشك أن هذا تكتيك مدربه البلغاري، إلا إذا كان قد تنازل عن قناعاته الفنية بإشراك لاعبين في غير مراكزهم، رغم أن البرازيلي المخضرم هاريسون كان من نجوم المباراة مع نجم الوسط تيسير الجاسم، وأعرف أن جماهير أي فريق لاتحب التحليل الفني بعد الفوز ببطولة لأن الفوز ينسي الناس كل شيء، المهم أن يستفيد مالدينوف من هذه البطولة، وأن قناعاته ليست بالضرورة أن تكون هي الأذكى والأفضل، وهاهو تيسير الجاسم في قمة مستواه عندما لعب في مركزه، واستثمار هذه البطولة وعودة روح الانتصار للاعبين من جديد في مباريات الدوري المقبلة لأن المركز الذي يقبع فيه الأهلي في الدوري لايليق بمكانته.



وإذا كانت عيون الخبير خالد بن عبدالله رمز الأهلي سبق أن اكتشفت الموهوب مالك معاذ وقدمته نجماً ذهبياً للمنتخب السعودي، هاهي نفس العين الخبيرة تكتشف موهبة حسن الراهب الذي أرهب النصر ذهاباً وإياباً، ولم يخش من(القط الأسود) الذي اقتحم الملعب قبل بداية المباراة، ونجح الأهلي والراهب في ذبح (القط الأسود) والفوز على النصر.. وإنه لاتشاؤم ولاطيرة في الإسلام.





راقي وأنا راقي وجمهور راقي = راقين صوب المجد راقين راقين
هذا هو الأهلي .. وهذا اشتياقي = قلبي خضر .. والدم والرمش والعين
راقي جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2008, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

صقرالربع الخالي will become famous soon enough



يعطيك العافيه

وخالد القاضي مايكتب الى في الصميم







فوق فوق علمنا عالي
فوق فوق والاهلي غالي
صقرالربع الخالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقال ناري للقاضي ،، لا يفوتكم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر