العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فوق .. فوق .. فوق ,,,,, عـــــلمنا عــاااالي

الف الف مليون مبروك للامة الاهلاوية العظيمة الف مبروك لقائدنا رائد مسيرتنا وصانع الفرح ورجل النادي الاول خالد بن عبدالله اترككم مع المقال هكذا هو الأهلي راق عندما ينافس وكبيرا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2008, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough

افتراضي فوق .. فوق .. فوق ,,,,, عـــــلمنا عــاااالي 


الف الف مليون مبروك للامة الاهلاوية العظيمة




الف مبروك لقائدنا رائد مسيرتنا وصانع الفرح ورجل النادي الاول




خالد بن عبدالله

اترككم مع المقال











هكذا هو الأهلي راق عندما ينافس وكبيرا عندما يلعب متسلحا بروح الاصرار عندما يدخل معمعة التحدي .. في لعبه فن.. وفي أداء نجومه متعة، وفي حضوره الكامل إضافة للرياضة والرياضيين كيف لا وهو المضلع الثابت في منظومة الكبار أينما حل وارتحل.



يلقبونه بالراقي لأنه مثالي في أهدافه وتوجهاته ويطلقون عليه مسمى بطل الكؤوس لأنه صعد لجميع منصات التتويج وهناك من اطلق عليه لقب الكواسر لأنه يكسرعناد خصومه بالأداء الرجولي ويسعد جماهيره بالذهب.

أمام النصر حضر بكامل صورته وفي نهائي الخليج كان هو صاحب الحضور الأجمل والأقوى والأكثر استحواذا على إعجاب الجماهير والإعلام ..جعل مواجهة جدة (ذهاباً) أشبه بالبروفة لاحتفال منتظر وفي الرياض اقتسم مع جماهيره الوفية والغفيرة كعكة الفرح ولغة الإبهار عن جدارة .. ولو سجل كل الفرص التي سنحت لمهاجميه لخرج بفوز تاريخي.

قالوا إن جيل معاذ وهزازي والمسيليم وبقية الطاقم الأخضر لم يحن بعد معانقتهم للإنجازات وهناك من تهكم بالغياب القسري عن البطولات لفترة معدودة وآخرون تعاملوا مع الوضع الأهلاوي الذي فرضته بعض الظروف بكثير من الإساءة دون وجه حق ولكن رجاله كانوا كالعادة راقين في لغتهم خارج الميادين الخضراء اما داخلها ففريقهم كان ولازال مزعجاً لخصومه ومبهجا لجماهيره، تحرش به البعض خصوصا أولئك الذين لا يدركون تاريخ الأهلي المليء بالدروس المفيدة ومكانة رجاله وقيمة نجومه وخطورة جماهيريته الطاغية عندما تحضر الى المدرجات ومع هذا لم يندفع رموزه حاليا بقيادة الأمير خالد العبدالله بن عبد العزيز وسابقا الرمز الاهلاوي الكبيرعبدالله الفيصل بن عبدالعزيز يرحمه الله ونجله الأمير محمد العبدالله بل كانوا مثاليين في كل شيء . لم يكترثوا بهجوم يصدر من هنا وإساءات تكتب هناك.. فقط تفرغوا لاحترام المنافسة والمنافسين وزيادة على ذلك اهتموا بأن يكون العمل هو من يتكلم ويرد بالنيابة عنهم وكان من ثمار ذلك ان شاهد الجميع اجيالا أهلاويةمتتابعة فيها من المتعة ولديها من الاصرار وابراز ناديها وفق مبادىء جميلة الشيء الكثير.

الأهلي بحد ذاته مدرسة في الصبر والعمل وتكريس المفاهيم الجميلة .. لم يتهكم رجاله بالتحكيم عندما يخسر فريقهم ويتجاوزه قطار المنافسة ولم يقللوا من مكانة المنافسين او يشككوا بذمم من يخالفهم الرأي لذلك سمي ناديهم بالراقي وهو بالفعل يستحق هذا المسمى وهذا الرقي الذي لم يحصل عليه من فراغ ويأت نتيجة مثالية مصطنعة أو مجاملة من أحد.

بطولة الخليج لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة ولكنها امتدادا لتاريخ عريق ومسيرة خضراء مطرزة بكل البطولات وفوق ذلك فالاهلي يعد المعين الذي لاينضب في صناعة النجوم وتقديمهم لخدمة منتخبات الوطن في مختلف المراحل بالإضافة الى تميزه في جلب ابرز النجوم وافضل المدربين وتوج ذلك بأن أسس للرياضة كمبادرة تحسب لرجاله أكاديمية لايقتصر دورها على ابراز المواهب والاهداف الوقتية انما تضطلع بتأسيس المفاهيم المطلوبة للرياضة من أداء واخلاق وسلوك واحترام للمنافسين وتطبيقا لعصرالاحتراف وتحويل الرياضة الى صناعة واستثمار قبل ان تكون ممارسة وفوزا وخسارة .

ربما أن جماهيره وكل عاشق للاهلي ليس وحدهم هم من يفرح بفوزه وحصده للبطولات انما كل شخص يعشق الرقي ويحب ان تسود الاخلاق منافسات الرياضة لأن في ذلك تحفيزا للبقية ان يحذوا حذوه وان يقلدوه في كل ماهو جميل ومفيد فنقول لادارته واعضاء شرفه ونجومه وجماهيره الف مبروك اللقب الخليجي الذي حققتموه عن جدارة وكان تجسيدا لافضليتكم المطلقة.




منقول للكاتب فياض الشمري




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2008, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية B o u a z i z i
 

B o u a z i z i will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى B o u a z i z i



يعطيكـ العافيهـ


مهمـا كتبنـا ومدحنـا مانقدر نوفيهـ حقهــ ...


صحيح من قال ..(( الصمت حكمهـ ..))


لكمـ ودي ..




B o u a z i z i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فوق .. فوق .. فوق ,,,,, عـــــلمنا عــاااالي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر