العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اعترض عليها النصراويين ....ولاكنها حقيقة دامغة شاءو ام أبو

حقيقه النصر فريق كبير وله جمهوره ورجاله الكبار لكن مشكلته ان ربي مبتليه بناس مدري كيف ينطبق عليهم المثل ( شين وقوي عين ) هم ما ظهروا الا في الثمانينات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 09 - 2009, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدووو
 

ميدووو will become famous soon enough



حقيقه النصر فريق كبير


وله جمهوره ورجاله الكبار


لكن مشكلته ان ربي مبتليه بناس مدري كيف


ينطبق عليهم المثل ( شين وقوي عين )





هم ما ظهروا الا في الثمانينات ايام ماجد وقبلها شوي


اما بعد ماجد فمالهم الا البكاء على الاطلال ......






تسلم دابو




ميدووو






خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز
^ اسمه يكفيه ^
ميدووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 09 - 2009, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رحـ العمر ــال
 

رحـ العمر ــال will become famous soon enough



الف شكر لك اخي امين دابو جابو

النصر للاسف جمهوره ومسؤولينه معطينه اكبر من حجمه





يا ليالي الذكريات ... ما خذيتي له وصاف
القمر أصبح غريب ... بعد ما غاب الحبيب






موقع قرآن تي في
http://www.tvquran.com

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

(سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم )
رحـ العمر ــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2009, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
 

naifenho will become famous soon enough



النصر ما بيفوز عالأهلي الا في حاله واحده



اذا كانت نتيجة المباراه تنتهي بتصويت دايهاتسو الرياضي







الله يعطيك الف عافيه يا مؤرخنا الكبير




naifenho غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2009, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



النصر فريق لا يقارن ابداً بالنادي الاهلي الشامخ


شاكر لك مؤرخنا الحبيب امين دابو جابو





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2009, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
 

كله منك will become famous soon enough



نادي يجيب المرض والفقر


الحمدلله اني أهلاوي




كله منك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2009, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
الصورة الرمزية اميره بنظرتي
 

اميره بنظرتي will become famous soon enough



مشكله النثر من كثر الغبار اللي عليهم مو قادرين يشوفوا الحقيقه لساتهم عايشين ع اطلال ماجد عبدالله والوقوف ع ناقه ووصف الصحراء


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه




غباااااااااااااااااا ااااااااااار النصر اههههههههههاه




اميره بنظرتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2009, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو وهج
 

أبو وهج will become famous soon enough



قالها أخوي الضرب في الميت حراب

مشكووور مؤرخنا أمين دابو جابو





أبو وهج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2009, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية suka alahli
 

suka alahli will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد دندون
الضرب في الميت حررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررررررام

بس يستاهلو





suka alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2009, 37 : 08 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية RERO-007
 

RERO-007 will become famous soon enough



فقراوين ما عليهم شرهه
وسلمت يدينك يا مؤرخنا




RERO-007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2009, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [30]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



المشكلة هذه المعلومات تصعب على عقل نصراوي انو يفهمها....






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اعترض عليها النصراويين ....ولاكنها حقيقة دامغة شاءو ام أبو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر