العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شكر خاص لأبورياض الزهراني ومتعب الحارثي

والنعم بابو رياض وكل الاهلاويين ماقصرو صراحة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2008, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية (ابومشاري)
 

(ابومشاري) will become famous soon enough



والنعم بابو رياض




وكل الاهلاويين ماقصرو صراحة







(ابومشاري) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2008, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور برونزي
 

كواسر الشرقية will become famous soon enough



والله .. كلمات الشكر .. ماتوفي ( أبورياض ) حقة .. جهود جباره من هذا الرجل


الله يوفقك يا ( أبورياض ) أينما حليت وارتحلت





عاشق الأهلي
كواسر الشرقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فعال
 

صادوه will become famous soon enough



كنت ابغى اكتب موضوع قبلك وسبقتني يا راقي وبصراحه ابو رياض افضل ما عرفة وتشرفة بذالك كرم اخلاق طيب والوحيد وربي الي شفته يصلي خلف الباب معى بعض الجماهير الاهلاويه والاخوان الاخرين في الرابطه طرب وقت الصلاه والاخ عاصفة الصحراء يا ليتك سكت افضل لك بس شكلك حاقد علا جمهور الاهلي وولد زهران مو انت ولا امثالك تسوي ربع ربع ما يسوي ولم يطلع في يوم من الايام ويقول عملت وسويت وافعاله تسبق اقواله ياشاطر ورح العب بعيد ونحن نفتخر بوجود ابو رياض معانا ومحسودين عليه ورد الاخوان جميع ابو مهند وعمر الاسمري وكل من يعرف ابو رياض يكفيك يا حاقد وعين الحسود فيها عود ولله درك يا شيخ الزهارين والف تحيه لك كاتب الموضوع




صادوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور فعال
 

صادوه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د كيف
أفعل نص ما يفعله أبو رياض وتجد الأشادهـ .. وأبو رياض من من جمهور الأهلي الأوفياء ..

الذي بذل الغالي والنفيس .. من أجل الأهلي وجمهورهـ .. وهو كالعود يحترق لكي تشم ريحه

وهو يعمل من اجل كيان الأهلي لا يرديد مال .. ولايريد سمعه ..

(( ومن لايشكر الناس لا يشكرهـ الله ))

لا يحذف الا الشجره المثمرهـ ..





صادوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فعال
 

صادوه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الاسمري
عاصفة الصحراء

وش اخبارك بأقولك ان ابو رياض لو يبغى الاضواء والشهره كان جابها من زمان

بس الظاهر هي اللي تبغاه
اتمنى تكون راقي شوي في طرحك يعني واحد كل الجمهور يحبه ويقدره
معقول كل الجمهور على غلط والقيليل من الصغار على حق؟؟

بالتوفيق لابورياض وللاهلي
ودمتم





صادوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2008, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فعال
 

صادوه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الصحراء
مادام أبو رياض أهلاوي فهو حبيبنا

لكن أنا أستغرب كثرة المواضيع التي مضمونها أبو رياض فعل وأبو رياض سوى وأبو رياض وأبو رياض

يا أخي اذا بتكتبون عن كل شي يسويه رجاء يا أبو رياض لاعاد تسوي شي للأهلي وجماهيره فالأهلي غني برجالاته وفي كل مكان

أما إذا كان أبو رياض من هواة الشهرة والتسلق على أكتاف النادي الأهلي فعفا الله عما سلف

تحياتي

يقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب وليه انت زعلان سو ربع ابو رياض وانا اول واحد اصفق لك واكتب لك وبعدين الرجال ماطلب من احد يكتب عنه بس فيه رجال محترمين يقدرو الرجال وشكروه علا الي سواه والمثل يقول الي مايعرف الصقر يشويه ولا تلعب بنار تحرق صابيعك ويا ليتهم رقدو علا قولة اخونا زيدان وفتحة باب كنت في غنى عنه ولا لقيت الا محبوب الجماهير ابو رياض رح العب غيرها ياشاطر وشكرا اولاد الاحساء المحترمين




صادوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شكر خاص لأبورياض الزهراني ومتعب الحارثي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر