العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا قال هزازي لاحد الجماهير في المطار ؟؟؟؟؟ ادخل وشووووووف

ماعليك منهم ياهزازي هذا كله من الحسد علشان شافوا حبك وغيرتك على الأهلي سر ونحن من ورائك ياأبو خليل الله يوفقك يارب ويوفق الجميع إنشاء الله


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 12 - 2008, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



ماعليك منهم ياهزازي

هذا كله من الحسد علشان شافوا حبك وغيرتك على الأهلي




سر ونحن من ورائك ياأبو خليل الله يوفقك يارب ويوفق الجميع إنشاء الله





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 12 - 2008, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



يالامبراطور مع احترامي لك لازم الكل يعتذر له مو نفتح موضوع ونقله سريع سريع


والاعتذار بهديه رمزيه يقدمها رئيس المنتدى او اي واحد من الجماهير الاهلاويه





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2008, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
 

رمز المحبه will become famous soon enough



معليك منهم ياهزازي انت اكبر منهم ............!!





وع ــــبر الزمــــــآآآآن سنمضي مـعـآآآ
رمز المحبه غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2008, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
 

رياضي معتدل will become famous soon enough



إبراهيم مستواه في تصاعد ماشاءالله وصراحة قدم في المباريتين الماضية مباراة روعــــــــــــــة وأتمنى أن يرتقى بعض المحسوبين من الجماهير السعودية عامة في أخلاقهم 00




رياضي معتدل غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



ابو خليل جماهير الاهلي تحبك وربي تحبك وهاذي ضريبة الشهره

اتمنى ان تأخذ دروس فيما حصله ابو عمر من انتقادات واتمنى ان تمشي على خطاه لتصل للعالميه يارب





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



الهزاااااااااااااااا ااااااااااازي مبدع



الله يحفظه ويوفقه



وان كان هناك احد من الجماهير يسب ويشتم فهذا يرجع لتخلفه ولا اظنه ان يكون اهلاويا







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



ياهزازي اللي يسبك هذاا متخلف !

والله انك بطل وولد بطل !


والله يوفقك واستمر على تميزك





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [38]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد البشيري
==================== ==================== ========

إذا جمهور الاهلي متخلف فانت واحد منهم !!!

يقول المثل ( بعض المعارف سترها عنبراً لها ))

جمهور الراقي شهد له البعيد قبل القريب برقيه وانت تقول متخلفين !!
إذا سب هزازي واحد او 100 او حتى 1000 فليس مقياس على تخلفنا بارك الله فيك


ياطيب ترا الآدمي قال اكيد هذا الجمهور متخلف وليس جمهور الاهلي

ركز في جملة (ليس جمهور الاهلي )




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي كول
 

اهلاوي كول will become famous soon enough



يا هزازي اتمنى انك تشوف هذا الموضوع


ولكن وللاسف لكل قاعدة شواذ لابد من ذلك







لا عليك من الحساد




وقد لا يكونوا بالاصل جماهير الاهلاوية


جماهير الاهلي والله معروفة بتشجيعها الراقي


واللي يحسده عليه بقية جماهير الاندة


بوجود الرابطة المميزة


ولكن العب بقلبك وبعقلك للاهلي وادي اداء تستحق عليه الاشادة


لترضى به نفسك اولا والجماهير الاهلاوية


ولا عليك من هم دون ذلك


ادي ما عليك على اكمل وجه وسيشيد بك الجميع




اهلاوي كول غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sul999tan
 

sul999tan will become famous soon enough



ماعليك منهم ياهزازي والله انك كبير
وترى اغلبية الجمهور الاهلااوي بيحبك ويقدرك ويحتررمك

لاكن في نااس ماتستحي على دمها صعبه انو الواحد بيلومهم
لانهم فقدوا الحياا
وتحياتي لكم




sul999tan غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا قال هزازي لاحد الجماهير في المطار ؟؟؟؟؟ ادخل وشووووووف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر