العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا قال هزازي لاحد الجماهير في المطار ؟؟؟؟؟ ادخل وشووووووف

معليك من احد يا ابو خليل انت لاعب كبير كما يقول الشباب ,طنش تعش تنتعش بتوفيق يا ابو خـــــــــــــــــــ لـــــــــــــــــيـ ــــــــــــــــل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2008, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [101]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية هشهوش اهلاوي
 

هشهوش اهلاوي will become famous soon enough



معليك من احد يا ابو خليل انت لاعب كبير

كما يقول الشباب ,طنش تعش تنتعش

بتوفيق يا ابو خـــــــــــــــــــ لـــــــــــــــــيـ ــــــــــــــــل





هشهوش اهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2008, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [102]
موقوف
 

احلى قدوري will become famous soon enough



اتمنى انو ابوخليل يقراء هالموضوع وهالرسالة

اول شي انا حضرت مباراة الذهاب مع النصر في جدة

وربي انو كان احسن لاعب في الاهلي

ويستاهل التشجيع والدعم من كل الجماهير

ممكن يكون بعض الجماهير لهم وجهة نظر ثانية

لكن والله يا ابو خليل لنو السواد الاعظم من الاهلاوية يحبوك

ويدعموك

ويساندوك

بما انك شايل الشعار الاخضر على صدرك


وداخله

وما قولك غير ,, لا يهمونك




احلى قدوري غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [103]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير الراقي
سبع اهلاي يالغلا
هذا اللي يصير للهزازي صار من قبل للفتي الذهبي
حسين عبدالغني
والصحافه هي السبب التي وضعت الهزازي تحت المجهر
واللاعب إبراهيم واجب عليه ان يمسك اعصابه ولا يفقدها
ومعروف السبه ترجع لراعيها
وإبراهيم لاعب غيور على ناديه وانا اعشق اي لاعب يحب ناديه
يعطيك العافيه

حبيبي اثير الراقي انا معاك بكل كلمه قلتها والجمهور الضعيف الجاهل اللي يسب الوالدين هذا مو جمهور اما جماهير الاهلي من خلال تفاعلها مع الموضوع فأكن لها كل تقدير واحترام وابراهيم وربي لاعب غيور على ناديه


ابراهيم اتمنى منك ان تقراء ردود الفعل وان تشاركنا بموضوع مستقل ترد على جميع جماهير الراقي بأنك مسامح وانت اهل لذلك .

رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وح والقلب داعيلك





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 08 : 06 PM   رقم المشاركة : [104]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية saudi24
 

saudi24 will become famous soon enough



كم انت كبير ياهزازي

والكبير هو اللي يحارب




saudi24 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [105]
امبراطور جديد
 

اسير الخيال will become famous soon enough



ابراهيم هزازي


انت نجم كبير متى ما حافظت على مستواك

واخلاااااقك واكررها الف مره اخلاااقك التي


ظهرت بهما في المبارتين الاخيره


استمر بهالمستوى وبهالاخلاق

وماراح تلقى الاغير كل اشاده ومحبه من جماهير الاهلي

انت باخلاقك ومستواك تسكت وتردع كل من يتكلم عليك


ارجووو التفكير بكلامي


ولك تحياتي يابو خليل




اسير الخيال غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [106]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



اساسا من يسب امه فهذا سخيف

ايش سوت حتى نطرد من رحمة الله


صحيح ان ابراهيم عليه حركات مالها

داعي ولكن انه جيد




n00o00n غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 36 : 06 PM   رقم المشاركة : [107]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



كم انتم راقييييييييييييييييي ييييييييين ياجماهير الاهلي وربي انكم تخجلوا الواحد برددوكم اللي تشرح الصدر وتثبت بأن من يشتم ابو خليل غير منتمي لهذا الكيان وانما هم حاسدين لانه اهلاوي


ابو خليل لاتتهاون ولاتزعل فمن يشتمك يشتمنا نحن جماهير الراقي وسنقف له بالمرصاد





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [108]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية لووكا
 

لووكا will become famous soon enoughلووكا will become famous soon enough



إذا جمهور الاهلي متخلف فانت واحد منهم !!!

يقول المثل ( بعض المعارف سترها عنبراً لها ))

جمهور الراقي شهد له البعيد قبل القريب برقيه وانت تقول متخلفين !!

إذا سب هزازي واحد او 100 او حتى 1000 فليس مقياس على تخلفنا بارك الله فيك





لووكا غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [109]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية zezo-23
 

zezo-23 will become famous soon enough



هزازي مزعج الخصوم والله من صدق مخلص للنادي




zezo-23 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [110]
امبراطور جديد
 

محد جبرني بحبه will become famous soon enough



هزازي احنا يوم انتقدناك ماانتقدناك كشخص وانما انتقدنا تصرفاتك
والآن تغيرت واصبحت نجم كبير الله يوفقك ويستر عليك ويطول في عمر امك ويخليها لك دائمه بدعائها لك ولي اشقائك




محد جبرني بحبه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا قال هزازي لاحد الجماهير في المطار ؟؟؟؟؟ ادخل وشووووووف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر