العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بـــــــــــــــــــ ــــدر الخـــــــــــــــــ ـــــراشي

* * * * * * * * * * ** الف الف الف مبروك البطوله وعقبال باقي بطولات الموسم ** شكر لكل نجوم الاهلي الي قدموا مستوى متميزا وخصوصا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 12 - 2008, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي بـــــــــــــــــــ ــــدر الخـــــــــــــــــ ـــــراشي 


*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
** الف الف الف مبروك البطوله وعقبال باقي بطولات الموسم


** شكر لكل نجوم الاهلي الي قدموا مستوى متميزا وخصوصا قلبي دفاع الاهلي


** بدر الخراشي بيض الله وجهك وماقصرت عزالله انك حماسي ورجل مواقف

وماشاء الله عليه كل مباراه يدخل يسجل والله اشوف انه نجم مميز ولاعب رائع وحماسي





** شكر الف شكر لكل من حضر وساند الاهلي


** اللهم لك الحمد والشكر





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 12 - 2008, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عنيزاوي أهلاوي
 

عنيزاوي أهلاوي will become famous soon enough



بإذن الله يوقعون معاه نهااائي ^_^





اللهم إنصر الأهلي فوق كل أرض وتحت كل سماء
عنيزاوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

عبود العرياني will become famous soon enough



بدر الخراشي ملك اذا استمر على نفس النهج هذا اتمنى ان يوقع معه او تجديد اعارته

وبدر افضل لاعب يكون ورقة رابحة واثبت ذلك من خلال مبارياته القليله مع الاهلي او مع الهلال سابقاً




عبود العرياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي عنيزة will become famous soon enough



إن شااااااااااااااااااا ااااااااء الله ياولد عنيزة




أهلاوي عنيزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



الخراشي حماسي ويلعب بروح عاليه .......... ويستاهل التجديد مع الاهلي .






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALR03B_99
 

ALR03B_99 will become famous soon enough



لاعب جدا رائع وضلمناه كثيير بس رد علينا ويستاهل مننا كل التقدير...



والله يوفقه فبقية المباريات هذا الموسم.....





°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°A HLWY KuLa Lumpur...°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°



]
ALR03B_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

AZIZ_0 will become famous soon enough



صراحة ماشفت لما الآن هدف حلو له بما إنه مهاجم




AZIZ_0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

almshaks will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almshaks إرسال رسالة عبر Yahoo إلى almshaks إرسال رسالة عبر Skype إلى almshaks



هههههههههههههههههههه ههه

الله يهديكم بس

والله بدر الخراشي محضووووووووووض


حتى يعني مالك يلعب ويجتهد وفي الاخير يحتسب المجهود له



اتمنى عدم تجديد الاعاره عند الانتهاء


والله ما راح نستفيد منه شي واذكركم


وشكرا


والف الف الف مبرووووووووووووك فوز الاهلي




almshaks غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



كبير يا بدر .. لاعب حسم وحماس .. هداف كبير

اتمنى شراء عقده ..

بدر ينطبق عليه المثل .. الحي يحييك




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



والله بدر اليوم مثل البدر ماشاء الله عليه .. والله يوفقه مع الاهلي




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بـــــــــــــــــــ ــــدر الخـــــــــــــــــ ـــــراشي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر