العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 12 - 2008, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



بالتوفيق لبدر وباقي نجوم الاهلي




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 12 - 2008, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

mersal will become famous soon enough



بدر بكل أمانه كان بدر ولاعب مجتهد وحماسي


والمثل يقول لكل مجتهد نصيب




mersal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



والله اني قلتها من زمااااااااااان

من اول ما وقع مع الاهلي

الولد فلته لاكنه كان مبتعد عن المالاعب

ولياقته ووزنهامو ذلك الشئ





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALR03B_99
لاعب جدا رائع وضلمناه كثيير بس رد علينا ويستاهل مننا كل التقدير...



والله يوفقه فبقية المباريات هذا الموسم.....




:c ake:كيكت الفوز




ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

أبومهند will become famous soon enough



الف الف مبروك ومن بطوله الى بطوله


ومزيد من الانجازات والابداع يااهلي




أبومهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2008, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

الصيعري will become famous soon enough



الخراشي من افضل لاعبي الاهلي هذا الموسم ولاعب حسم في اي لحظة ممكن يحرز هدف




الصيعري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بـــــــــــــــــــ ــــدر الخـــــــــــــــــ ـــــراشي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر