العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للجماهير فقط

]لسلام عليكم تهيب مجموعة (ماسا) التجارية المنظمة للمباراة الختامية بين فريقي النصر والأهلي في إياب الدور النهائي لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة القدم الرابعة والعشرين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 12 - 2008, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مجنون07 will become famous soon enough

8 للجماهير فقط 


]لسلام عليكم


تهيب مجموعة (ماسا) التجارية المنظمة للمباراة الختامية بين فريقي النصر والأهلي في إياب الدور النهائي لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة القدم الرابعة والعشرين الجماهير الرياضية العزيزة الراغبة حضور المباراة النهائية مساء اليوم (الأربعاء) على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد ـ يرحمه الله ـ بالرياض بالالتزام بالإرشادات والتعليمات خارج الاستاد وعند بوابات الدخول مع التأكيد على جماهير الفريقين بالدخول من البوابات المخصصة للجماهير والموضحة في المخطط التوضيحي.
وقد خصصت البوابات رقم (1 و5 و8) لدخول راعي المباراة النهائية وضيوف الحفل وكبار الشخصيات حاملي بطاقات الدعوة وبطاقات المقصورة والمنصة والدرجة الممتازة.
وخصصت البوابة رقم (16) لرجال الإعلام، كما خصصت بوابات المدرج الشمالي رقم (2 و3 و5)، وبوابات المدرج الشرقي رقم (9 و10 و11 و12 و13 و14 و15) لجماهير نادي النصر، وخصصت بوابات المدرج الجنوبي رقم (6 و7 و17) لجماهير النادي الأهلي.
حرصاً على مصلحة الجميع وعدم شراء تذاكر قد تكون مزورة فإن المجموعة تخلي مسؤوليتها وتحذر الجماهير الرياضية من شراء تذاكر المباراة من أي جهة كانت عدا شبابيك التذاكر المعتمدة حول الاستاد والتي ستفتح جميعها للبيع ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم المباراة، علماً بأن التذاكر المعتمدة تحمل علامات أمنية لا يمكن تزويرها ولن يسمح بالدخول لغير حامل التذاكر الأصلية.



وتناشد مجموعة (ماسا) جميع الجماهير الرياضية بالالتزام بالروح الرياضية المعروفة عن الجماهير النصراوية والأهلاوية على وجه الخصوص والجماهير السعودية عامة والالتزام بالتعليمات الأمنية والتعاون مع رجال الأمن والمنظمين لإخراج هذا العرس الكروي الخليجي الذي يتزين بحضور الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم بالشكل اللائق وبالصورة المعروفة عن المشجع السعودي نجم المدرجات العربية والآسيوية.
الجدير بالذكر أن مجموعة (ماسا) أتمت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة طباعة تذاكر المباراة حسب السعة الإجمالية لاستاد الأمير فيصل بن فهد (33.000 ألف تذكرة)، وقد اعتمدت لهذه المباراة أربع فئات هي كالتالي: الأولى فئة 400 ريال (المقصورة)، الثانية فئة 300 ريال (المنصة)، الثالثة فئة 150 ريالاً (ممتازة)، والرابعة فئة 20 ريالاً (درجتين أولى وثانية).
وشاركت المجموعة بوضع عبارات توعوية على خلفية جميع تذاكر المباراة ضمن حملة مجموعة اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه الخيرية كمساهمة منها في عمل المجموعة الخيرية ونشر الوعي الكفيل بالحد من هذه المشكلة.
كما تجاوبت المجموعة مع طلب مركز الإخاء الاجتماعي بالرياض التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية بدعوة مجموعة من النزلاء لحضور جميع المباريات التي تنظمها المجموعة بما فيها هذه المباراة كمساهمة منها في برامجهم العلاجية وإعادة دمجهم في المجتمع وإدخال البهجة والسرور عليهم وشغل أوقات فراغهم أسوة بإخوانهم ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تجدد وتؤكد (ماسا) دعوتها السابقة لهم وتدعوهم لتجديد الاتصال بها لعمل الترتيبات اللازمة لحضورهم مجاناً وتخصيص أماكن خاصة لهم.
ومن جانب ثانٍ تم تخصيص أكثر من 12% من سعة مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد لجماهير النادي الأهلي (الضيف) رغم أن لائحة البطولة اشترطت في المادة رقم (13 ـ 2) في فقرتها الرابعة تخصيص فقط 5% لجماهير الأهلي، وتم ذلك بناءً على طلبهم.


والتوزيع على ذالك






مجنون07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للجماهير فقط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر