العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم بلا لون السلام عليكم فعلا شئ مؤسف ما سمعته من القلةمن الجماهير النصراوية خلال مباراتهم مع الاهلي وفي المنصه 0عندما قاموا باطلاق عبارات لا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2008, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

أبو صافي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم بلا لون
السلام عليكم

فعلا شئ مؤسف ما سمعته من القلةمن الجماهير النصراوية خلال مباراتهم مع الاهلي وفي المنصه 0عندما قاموا باطلاق عبارات لا تمت للاخلاق باي صله وذلك باطلاق كلمات خارجة عن الادب على لاعبي وجماهير الاهلي بقولهم اللحوج والعبيد والزيود وغيرها وهذه عنصرية كانت تمارس في الجاهلية واتى الاسلام ونهى عنها واصبحنا ندرك انه لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى اقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم ولكن يبقى هناك من لم يستوعب هذا النهج الاسلامي القويم وتراه يفخر بجاهه ويتعدى حدوده مع الاخرين مع العلم ان ذلك الاخر ربما يكون خيرا منه 0

اتمنى ان لا نرى ثل تلك العبارات مصاحبة للقاء النهائي في العاصمه


أخوي الغالي ( قلم بلا لون )
كلامك سليم ، يعطيك ألف عافية


لا تنهى عن خلق وتأتي مثله .. عارٌ عليك إذا فعلت عظيمُ

ياليت جمهورنا الراقي يبدأ بذلك يعني عدم كتابة مثلاً ( التشاد ) أو ( الإتهاد ) وخلافه ....

ومنصورين يا الأهلاوية إن شاء الله

وسامحونا ،،،




أبو صافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2008, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Gerrard&Torres
 

Gerrard&Torres will become famous soon enough



نادي أعضاءه متخلفين عقليا فما بالك بجمهوره




Gerrard&Torres غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

سيف المجد will become famous soon enough



انت متأكد انك كنت في المنصة , ههههههههههه , وفيها اشكال كذاا, ياخي راجع نفسك يا شيخ ,
كانو بيدعسو بعض عشان يلحقو على الدرجة الثانية ويدخلو بلاش على حسابنا , ههههه >>قال منصه قال

وبالطبع جمهور النصر كان زعلان على فريقه بسبب الهزيمه ,فلاداعي نظلمهم أكيد السب موجه لفريقهم ,(تعرف ما عمره فرحهم)

ليتك اهتممت بالمباراة افضل من القيل والقال , خلها لهلها .




كثرة حسادك أكبر دليل على تواصل نجاحاتك





.......لو لم اكن اهلاويا لتمنيت ان اكون اهلاوي.......
سيف المجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الاخضر will become famous soon enough



شايفين انفسهم على ايش
ياكلون تبن

وانا ملاحظ في الادارة النصراويه مثل هذا

لكن ماعليكم فيهم ذولي متخلفين عقلياودينياً




اهلاوي الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



يحتاجون إلى دراسة من جديد وتوعيه دينيه يتم تعليمهم بها أمور دينهم لأنهم جهله (( ولاتتنابزوا باللأقاب))






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2008, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

قلم بلا لون will become famous soon enough



احد الاخوان يقول حتى جمهور الاهلي يقول لهم الفقر بدل النصر وانا هنا لا اخالفه الرأي ولكن فرق بين عبارات الاهلاويين والنصراويين وفي عباراتهم تبدو العنصرية اكثر من عبارات الاهلاويين وهذا ما نهى عنه الدين الحنيف مع عتبي على قله من جمهور الراقي عندما يقولون اتشاد بدل الاتحاد ومهمد نور بدلا من محمد نور 0


هي بالاخير كرة قدم تتناقل ما بين الاقدام ولا تستحق منا ان نقذف ذوات اخوة لنا لا يفرقون عنا بشئ واعتقد باننا تجاوزنا هذه الامور منذو زمن بعيد

اتمنى ان تزول هذه الظاهرة من مجتمعاتنا وان نبقى اخوة ونبتعد عن التجريح

(ان اكرمكم عند الله اتقاكم)

ولكي لا يستاء مني الاخوة الذين يقولون بان هذه العبارات تحدث من جماهير الراقي فانني اؤكد بانني لست مع من يقوم بمثل هذه التصرفات حتى وان كان اهلاوي
للجميع تحياتي




قلم بلا لون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2008, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ALBAF
 

ALBAF will become famous soon enough



حقيقة تاريخية

جمهور النصر اغلبهم كان من الجالية السودانية واليمنية المقيمة بالرياض

وشعار النصر لونه اقتباس لعلم السودان القديم

فلا يسوا فيها عيال قبايل على غفلة

واللي زاد من جماهيرية النصر انه زمان كان في سينما في نادي النصر وكان الله يرحمه عبدالرحمن بن سعود يشغلهم افلام ثقااااااافية




ALBAF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2008, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

قلم بلا لون will become famous soon enough



الباف :عندما نناقش خطأ ما صدر بحق جمهورنا ولاعبينا فاننا لا نريد ان نرد الاساءة باساءه 0نحن نتحدث عن واقع يحدث وحدث مؤخرا تجاه لاعبي وجماهير القلعه ونحن هنا نستنكر مثل هذه التجاوزات ولا نريد ان نتقول عليهم ونصبح معنيين بالبيت القائل(لا تنه عن خلق وتاتي مثله )0

لك تحياتي




قلم بلا لون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2008, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



يقول المثل اذا كان بيتك من زجاج فلا تقذف الناس بالحجاره .....وهالكلام أوجهه لكل الجماهير بمافيهم احنا لا حظوا الكتابات الموجهه لنادي الإتحاد كيف تكون للأسف كلها عنصريه والمشكله كل جماهير نادي تقذف بلاعبي النادي الآخر والحقيقه ان كل الأنديه بل سكان المملكه كثير منهم من غير أهلها لكن عاشوا معنا وحصلوا على الجنسيه ومع ذلك تلقى جمهور كل نادي يردد عبارات خدم لحوج وكلمات من هالنوع .....أتمنى من كل الجماهير ترك هالكلام السيئ ..لأنه بعيد عن الرياضه ....واعرفوا ان كل الأنديه فيها اخوان لنا وعاشوا بينا ولو لم يكون بالأصل من هذا البلد .....والله مايليق بكل مسلم أن ينبذ أخوه المسلم ....وبالنهايه عشان الكوره .....عجبي




9RE7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2008, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

al_basha will become famous soon enough



ماذا ترتجي من أحفاد مسيلمة
شعب الله المختار كما يظنون
لا يرون الناس إلا من برجهم العاجي وكأنهم ولدوا وكل مناطق المملكة مجرد عبيد لديهم
أقسم أن من رسخ هذا الفكر العفن لديهم هي إدارتهم بقيادة آآه ياليل وآآه ياليل ( دلال الرشيد )

سحقاً لهم ولتفكيرهم




al_basha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر