العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صوره مع التحيه... للادارة الاهلي

* تحيه ود ومحبة لكل الأمة الأهلاوية التي أثلجت الصدر وأبكت العين يوم أن رائها الخليج بكامله وهي تصرخ ((مجانين....مجانين.. ..جمهور الأهلي بحبوا مجانين)) * وبانتظار الرد في الرياض ...أتمنى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2008, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أمير القلعه
 

أمير القلعه will become famous soon enoughأمير القلعه will become famous soon enough

صوره مع التحيه... للادارة الاهلي 


* تحيه ود ومحبة لكل الأمة الأهلاوية التي أثلجت الصدر وأبكت العين يوم أن رائها الخليج بكامله وهي تصرخ



((مجانين....مجانين.. ..جمهور الأهلي بحبوا مجانين))









* وبانتظار الرد في الرياض ...أتمنى من القلب أن نرقص فرحا ونسهر حتى الصباح على شواطئ العروس





*لقد شاهدنا روح جميله افتقدت إلى أداء فني كان سيجعل الأهلي يظهر في أحلى و أبها حله



*حان الآن وقت التقييم و ليعذرني العنقري الغالي فلن ننتظر إلى نهاية الموسم حتى تظهر النتائج





وعلى قولة المثل ((ليالي العيد تبان من عصريها)) وأنا وكل الجماهير لن ننتظر إلى أن(( تطير الطيور بارزقها)) ...ضاع الدوري من أيدينا والحمد لله على كل حال ولكن بقي هناك الكثير ليقدم








لدينا استحقاقات قادمة



كأس الأمير فيصل بن فهد



كأس ولي العهد



كأس دوري خادم الحرمين الشريفين













اعتقد أن البطولات القادمة قوية جدا وتحتاج إلى عطاء كبير









لكل من قال أنا مالدينوف مدرب كبير ومدرب جيد فليعذرني لان الأهلي مع مالدينوف أصبح فريق دفاعي غير منظم وكل مايحصل في الأهلي اشتهدات فرديه ومبارة النصر في كأس الخليج اكبر دليل










دعونا نقارن بين مالدينوف وبين نيبوشا أنا لن أطالب بعودة نيبوشا ولكن نيبوشا هو المعيار لأنه حقق مع الأهلي ما عجز عنه الكثر من المدربين على مر الزمن





نيبوشا:

@ حماسي ومغامر

@ يجيد قراءة الخصم وإجراء التبديلات المناسبة في الوقت المناسب

@يعمل بمبدأ البقاء للأفضل وهذه ابرز مميزات نيبوشا

@إعطاء الفرصة للشباب للإثبات الذات وتقديم ما لديهم



بينما في الجانب الآخر لم يقدم مالدينوف شيء يذكر للأهلي سوا ما يقوله بعض الجماهير عن التنظيم الدفاعي الذي لم يسمن ولم يغني من جوع فهذا التنظيم لم يجعلنا نحقق مراكز متقدمه في الدوري ولم يظهر الأهلي بحله جميله



الأهلي بحاجه إلى مدرب يظهر طاقة اللاعبين الكامنة لا يجامل حماسي يجعل اللاعبين ينزلون إلى ارض الملعب وهم يبحثون عن الفوز ولاشيء غير الفوز يختار الأفضل والأفضل فقط هو من يلعب شاهدنا منطقة الارتكاز تعاني في الأهلي من فقد الانسجام بين المتنرفز هاريسون وصاحب .. وربما هدف بوشروان الأول في مبارتنا مع الاتحاد اثبت عيانا ضعف الارتكاز في الأهلي ولنا في النصر اكبر مثال كيف أن وجود المونيع والمبارك وغيرهم أعطى وسط النصر شكل آخر و المشاهد لمباريات الأهلي يلاحظ أن المنطقة التي أمام الصندوق تعاني من فراغ



((أن المدافعين يكونون هم الحاجز الأول الذي يستقبل المهاجمين ولاعبين الوسط وهذا يشكل خطورة لان المرحلة التالية ستكون الحارس وربما يسجل هدف فيك لكن لو كنا لدينا محورين منسجمين يجيدان إغلاق المنتصف اعتقد أن هذا سيخفف العب كثيرا عن الدفاع حتى لو تجاوزهم لاعيبة الخصم سيكون هناك مدافعين في انتظارهم وهذا سيجعل الكره تفقد خطورتها بنسبه كبيره))



المؤلم المفرح أن الفريق لا يعاني ابدا من نقص في هذه الخانة فلدينا صاحب وتيسير والسفري و علاء ريشاني وحمود عباس ومعتز الموسى وكلهم يجيدون اللعب في هذه الخانة





و لحد الآن لم يستطيع مالدينوف إيجاد الخلطة المناسبة التي تصنع الفرح فاغلب هجمات الأهلي تضيع في المنتصف ليس هناك من يستقبل الكره ويتحرك ليكشف الوسط ويقرا تمركز المهاجمين ويمدهم بالكرات وهذا الدور الذي كان من المفترض أن يؤديه هاريسون الثقيل






واعتقد أن المدرب خالف نفسه بنفسه عندما اعتمد على الأسماء أكثر من المستويات لقد شاهدنا محمود معاذ يعلب أمام الوطني لقد قدم مستوى مميز وكان هادئ بينما في الجانب الآخر كان محمد عيد يخطئ ويخطئ مالدينوف مكانك سر



واحمد درويش الذي لو كان موجود معنا في أكثر من وقت كان سيساهم في صناعة اللاعب احمد لعب مع المنتخب في كأس آسيا ليس من المعقول أن لاعب لعب مع المنتخب يكون بالصورة التي أبدها مالدينوف

ربما أنا احمد اخطأ ولكن التوجيه والنصح كان أفضل من الإبعاد وتركي في نفس المسار ؟؟ مالذي تفعله يا مالدينوف







وأجمل ما في هذا المدرب الإصرار على وضع اللاعبين في غير أمكانهم تيسير الجاسم وأتحدى كل من يقول أنا تيسر عندما لعب في المحور أبدع وكان شعله

((سافر لشرق آسيا وقدم هناك مع المنتخب أجمل و أورع المستويات))



هدف البحرين في كأس أسيا – هدف الاتحاد في كأس ولي العهد -هدف الاتفاق الموسم الماضي كانت من أجمل أهداف تسير وكلها سجلت عندما كان محور

لماذا يا مالدينوف؟؟؟ تيسر مره يسار مره يمين



وفي الجانب الآخر هاريسون الذي في نظري أجد انه اقل مستوى من لاعبين الوسط المتواجدين

ثقيل ولا تشعر بتأثيره الكبير على الأهلي لو غاب... ليست هذه مواصفات المحترفة المميز



((عذرا للذين يقولون انه يصرخ ويتحمس من اجل الشعار...فالعصبية لن تكون مقياسا للحب..و للعلم فقد شاهدت والكل شاهد أن هاريسون ينفعل على الكره حتى وهو مخطئ وتجد في قسامته أحيان ملامح الغضب مع انه المخطئ ..دعونا من هذا الجانب هاريسون لو وضع في تقيم مع اليتون التايب وصلاح الدين عقال و كماتشو أتوقع انه




سيأتي في آخر القائمة وحتى جماهير الأهلي نفسها لن تصوت له لأنها شاهدت كايو في عزه ومحمد بركات وعبدالحق العريف لقد شاهدات صانع اللاعب المميز ولن يقنعها الثقل والتسديدات الطائشة التي يتميز بها هاريسون))







محصلة الكلام أن الفترة الثانية قويه واعتقد أن على مالدينوف وكادره التدريبي سيستعد للمغارده مع هاريسون في نفس الطاائره ويجب أن يأتنا مدرب جديد وصانع لاعب بمواصفات مميزه





من وجهة نظري المتواضعة والتي لا تعدوا كونها وجهة نظر رسمه في مخيلتي شكل اعتقد في رأي أنها ستجعل الأهلي يقارع وينافس في كل صوب هنا وهناك










وهذه التشكيله البديله للتشكليه الاساسيه













ومضه

لن أتمنى أن يسقط الأهلي في الخليجية حتى يرحل المدرب

ولكن أتمنى أن نكسب الخليجية ويرحل المدرب
















أمير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2008, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

المرواني will become famous soon enough



تثبيت تثبيت




لن امل من قرأت هذا الموضوع حتى لو قرأته مائة مرة


ابدعت ياأمير وانا معك في كل ماكتبت ولافض فوك

تقبل تحياتي وتقديري واعجابي البالغ





[آهـ لي ]


كم أعشقك .. كم أزيد هياماً بك يوماً بعد يوم ..

تخسر .. فـ أحبك ..

تنتصر .. فـ أحبك أكثر ..

تظلم .. فـ ازداد عشقاً لك ..

ألست .. أحد مجآنينك يـا الأهلي ..
المرواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلا(خبراوي)وي
 

اهلا(خبراوي)وي will become famous soon enough



ماني معك


ابدااااااااااااااااا ااااااااااااااً





اهلا(خبراوي)وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

(البرواز) will become famous soon enough



موضوعك متعوب عليه وشكرا لك ,,,,,,,,,,,,


لكن هل تعتقد ان هذا الوقت المناسب لطرح مثل هذه المواضيع بغض النظر عن مستوى الاهلي في المباريات السابقة .......


اعتقد ان الجواب لا لاننا مقبلين على مباراة نهائية والفريق الان يحتاج الى دعم معنوي مباراة الاياب لم يتبقى عليه شيء


بعد النهائي نستطيع ان نناقش مثل هذه الامور سواء في حالة احرازنا للبطول او عدم احرازنا لها.



تقبلوووو أجمل تحياااتي




(البرواز) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية محمدم
 

محمدم will become famous soon enough



اشكرك على الكلام الجميل
انت مميز جدآ يعطيك الف عافيه
موضوع جدآ مهم
واتمنى ان يأتي مدرب مثلك يامير القلعه ليحل المشاكل التي في الوسط

تقبل مروري




محمدم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وهج الحقيقه
 

وهج الحقيقه will become famous soon enough



مشااء الله عليك اسلوب جميل في الطرح


واناا معك في كل ماكتبت

واتمنى تثبيت الموضوع

دمت بود




وهج الحقيقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (البرواز)
موضوعك متعوب عليه وشكرا لك ,,,,,,,,,,,,


لكن هل تعتقد ان هذا الوقت المناسب لطرح مثل هذه المواضيع بغض النظر عن مستوى الاهلي في المباريات السابقة .......


اعتقد ان الجواب لا لاننا مقبلين على مباراة نهائية والفريق الان يحتاج الى دعم معنوي مباراة الاياب لم يتبقى عليه شيء


بعد النهائي نستطيع ان نناقش مثل هذه الامور سواء في حالة احرازنا للبطول او عدم احرازنا لها.


تقبلوووو أجمل تحياااتي

كلامك صحيح




الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



يعطيك العافية اخوي على المجهود الرائع


ولاكن اسمحلي انا اخالفك الرأي تماماً


تقبل مروري




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

أميــ القلعة ـر will become famous soon enough



طرح راقي ......... من انسان راقي

حقيقة اسلوب كتابتك جميل


انا اختلف معاك في نقاط

المدرب من أحسن ما يكون !!!
ما نخسر ابدا واذا خسرنا بفارق هدف
عكس العام أكلنا ستات واحنا طيبين .....

المشكله هي ليه ما نفوز بس نتعادل
لأن المدرب ينقصه صانع لعب فقط .... من طراز عالي
وممكن يحتاج محترف مهاجم finishing ( ينهي الهجمه من لمسه)


ما عد ذلك أتفق معاك في كل شيء

تقبل وجهة نظري




أميــ القلعة ـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

محب الأهلي 2008 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرواني
تثبيت تثبيت



لن امل من قرأت هذا الموضوع حتى لو قرأته مائة مرة


ابدعت ياأمير وانا معك في كل ماكتبت ولافض فوك

تقبل تحياتي وتقديري واعجابي البالغ

بيض الله وجهك ياأخوي على الموضوع الذي أبدعت فيه بالصراحة كلام واحد فاهم في الكرة وإنسان يحب للغير التوفيق أنا أعتقد لو أكتب بورقة خارجية ما كتبت نص اللي كتبته مشكورررررررررررررررر ررررررررر





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
محب الأهلي 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صوره مع التحيه... للادارة الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر