العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الثلاثاء 4 ذو الحجة 1429 هـ ][

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2008, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الثلاثاء 4 ذو الحجة 1429 هـ ][ 





عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور





يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر









رادان يجهز البيشي ومالدينوف يتخوف من فقدان الراهب قبل القمة
الأهلي والنصر يغليان بسرية




وقيان الوقيان – الرياض ،ظافر القرني، عبدالله القحطاني – جدة
دخلت استعدادات فريقي النصر والأهلي أمس مرحلة متقدمة قبل ساعات من المواجهة المرتقبة في إياب نهائي بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي التي سيحتضها استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ففي الجانب النصراوي ظهر اهتمام المدير الفني الكرواتي رادان بمشاركة المهاجم المعروف عبدالرحمن البيشي الذي من المتوقع أن يستعين به المدرب الكرواتي في ظل إصابة سعد الحارثي.
وعقد رادان امس اجتماعا مع مدرب اللياقة وتحدث معه عن المرحلة اللياقية التي وصل اليها البيشي للاستعانة بخدماته في لقاء الإياب بالنهائي الخليجي وشوهد الكرواتي رادان يتحدث مع البيشي لتطبيق بعض التعليمات الخاصة بمباراة الأهلي.
وجاء اعتماد الكرواتي رادان على البيشي ليكون بجانب المهاجم ريان بلال والاحتفاظ باللاعب محمد الشهراني على مقاعد البدلاء كورقة رابحه في ظل عدم اقتناعه بمستوى المهاجم البنيني رزاق .
الجدير بالذكر أن مهاجم النصر البيشي كان يخضع لبرنامج خاص طوال الفترة الماضية لاستعادة وزنه الطبيعي ومخزونه اللياقي.
وفي جدة اجتمع الأمير خالد بن عبد الله، رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الفريق الأهلاوي قبل تدريبات الأمس، بحضور رئيس النادي عبد العزيز العنقري والمشرف على الفريق عبيد ملحان، وحث سموه اللاعبين على التركيز في مباراة الاياب وبذل قصارى الجهد دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب.
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الكروي بالنادي الأهلي عصر اليوم متوجهة الى الرياض في تمام الساعة الرابعة عصرا وسيجري الفريق تدريباته مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وقد واصل الفريق تدريباته المغلقة بمشاركة جميع اللاعبين عدا حسن الراهب ومحمد عيد الذي اكتفى بالجري حول المضمار، حيث سيخضع حسن الراهب إلى كشف طبي ثاني صباح اليوم من أجل التحديد النهائي لمشاركته في لقاء الإياب الأربعاء ومغادرته مع الفريق من عدمها.
فيما توافدت أعداد كبيرة من الجماهير لتسجيل أسمائها في مقر النادي للمغادرة عن طريق الحافلات التي ستغادر برا إلى الرياض.
كما قدم الرئيس عبد العزيز العنقري شكره لأعضاء الشرف بمدينة الرياض بشرائهم 4000 تذكرة للجماهير ويتقدمهم سمو الأمير فهد بن خالد والمهندس عبد العزيز العساف وهشام العبداللطيف وفهد الرشودي على تكفلهم بشراء التذاكر الدرجة الأولى.
وقد أكد عضو شرف الأهلي عبد العزيز العساف لـ "عكاظ" في اتصال هاتفي بأن ما قدمه أعضاء الشرف بالرياض هو أقل ما يقدم للجماهير الأهلاوية الوفية التي كانت حاضرة بالموعد في لقاء الذهاب، مطالباً حضورها في لقاء الإياب والمباراة النهائية للاحتفال بالكأس بمشئة الله.






شكر تجاوب جماهير الأهلي وأثنى على بادرة أعضاء شرف الرياض
خالد بن عبدالله: نهائي الخليج لا يحتمل المزيد من الأخطاء التحكيمية


ظافر القرني - جدة
شدد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز أن المباراة النهائية لبطولة أندية مجلس التعاون الخليجي التي ستجمع الأهلي بالنصر إيابا في الرياض غدا لا تقبل المزيد من الأخطاء التحكيمية بعد عدم التوفيق الذي لازم طاقم التحكيم القطري في مواجهة الذهاب. وقال رئيس أعضاء شرف الاهلي : طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الذهاب كان جيدا ولكنه لم يكن موفقًا في بعض قراراته لاسيما قرار عدم احتساب هدف الأهلي في الشوط الثاني برأسية حسن الراهب الذي ألغي بداعي التسلل وقد أكد الخبير التحكيمي محمد فودة صحة الهدف. وأضاف: مثل هذه الأخطاء لا مجال لتكرارها في مباراة الحسم في الرياض التي تعد مباراة مصيرية وعدم احتمال اللقاء للمزيد من الأخطاء التحكيمية ويجب على الطاقم الذي سيدير المباراة المقبلة أن يكون أكثر حرصا ومتابعة لإعطاء كل ذي حق حقه.. و قدم الأمير خالد شكره وتقديره لجماهير الأهلي الوفية التي حضرت وساندت اللاعبين وملأت استاد الأمير عبدالله الفيصل منذ وقت مبكر وكان لها الدور المعنوي الإيجابي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب مؤملا منها متابعة دورها في مباراة الإياب لنهائي كأس أندية الخليج على استاد الأمير فيصل بن فهد غدًا الأربعاء واستكمال مشوار الدعم والمؤازرة في سبيل تحقيق البطولة .
وقال: أن ما قامت به جماهير الأهلي من تشجيع حضاري فعال وحضور مكثف وأخلاقيات رفيعة إنما يدل على مدى رقي هذه الجماهير وقدرتها على أن تكون الرقم الصعب في تاريخ هذا الكيان ..
وأثنى الأمير خالد على خطوة أعضاء شرف النادي الأهلي في الرياض بشراء تذاكر جماهير الأهلي في مباراة الإياب غدا وهو ما يعطي بعدًا أكبر للتفاعل والمشاركة والمسئولية وذلك ليس بمستغرب على أعضاء شرف الأهلي في الرياض بقيادة الأمير فهد بن خالد ..
وحول مباراة الذهاب ومدى اقتناع سموه بمستوى الأهلي والنتيجة التي آلت إليها المباراة ذكر الأمير خالد بن عبدالله أن لاعبي الأهلي لديهم أفضل مما قدموه في المباراة وأنه يثق في أنهم سيقدمون إن شاءالله عطاءً أفضل في مباراة الإياب وتعزيز فوزهم في مباراة الذهاب بهدف على النصر واستثمار الفرص المتاحة لتحقيق طموحات الأهلاويين والظفر بكأس البطولة مع الأخذ بالاعتبار أن الفريق المنافس لديه إمكانيات جيدة ولديه حظوظه أيضًا في تحقيق اللقب لذا يجب أن نتعامل مع مباراة الإياب بحرص واحترام للمنافس وأن نحشد كافة الإمكانيات من أجل الكسب وهو ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين تقع على عاتقهم مسئولية كبيرة في استكمال المشوار بعد انقضاء شوط رحلة الذهاب بالفوز ولله الحمد.






الأهلي يحلّق بصدارة دوري الشباب

محمد العسيري ـ أبها
حافظ الأهلي على صدارته للدوري الممتاز للشباب وذلك بنهاية الجولة الثالثة من الدوري التي أقيمت يوم أمس وشهدت اقامة خمس مواجهات حيث كسب الأهلي مضيفه حطين 1/0 ورفع رصيده إلى تسع نقاط وكسب الشباب مضيفه الطائي بذات النتيجة ورفع رصيده لذات الرصيد وحل في الوصافة متأخراً بفارق الأهداف عن الأهلي واستطاع الاتحاد أن يكسب ضيفه الاتفاق 4/1 ورفع رصيده إلى سبع نقاط وجاء ثالثاً وتغلب النصر على ضيفه نجران بالنتيجة ذاتها ورفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس وكسب الهلال ضيفه الفتح 3/1 ورفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع فيما تأجل لقاء الوحدة والباطن نظراً لظروف حجوزات الطيران











الأهلي يغلق تدريباته ومالدينوف يغير الخطة
المدرب يركز على الهدوء ويطالب بامتصاص الحماس النصراوي




تقرير عبدالغني الشريف - الثلاثاء 02 ديسمبر 2008

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لإياب نهائي كاس الأندية الخليجية الرابعة والعشرين بعد غد الأربعاء على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد أمام النصر، بعد أن كسب الأهلاويون الذهاب بهدف دون رد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
ورغم فوز الأهلي إلا أن جماهيره خرجت غير راضية عن الفوز، لأن جولة الإياب الحاسمة في الرياض ستكون صعبة، ولعل عدم الرضا من قبل جماهير الأهلي كان بسبب أسلوب لعب المدرب مالدينوف وعدم انتهاجه للأسلوب الهجومي من البداية ومبالغته بالطريقة الدفاعية التي كادت أن تفقد الفريق الفوز، فضلاً عن إعادة البرازيلي هاريسون للمحور رغم أنه صانع ألعاب ومكانه خلف المهاجمين، ولو كان لدى مدرب النصر الجرأة الهجومية لتمكن من استغلال التفوق في ظل تواضع أداء أغلب لاعبي الأهلي باستثناء وليد عبدربه والراهب والجاسم.

إغلاق التدريبات
تدريبات الأهلي (المغلقة) قبل التوجه إلى الرياض تركزت على معالجة الأخطاء خاصة في الوسط والدفاع، وشوهد المدرب مالدينوف وهو يستعين بالمدافع الجزائري عادل معيزة ليكون إلى جوار محمد عيد ووليد عبدربه، مما يعني تغيير أسلوب لعبه من (2 ـ 4 ـ 4 إلى 2 ـ 5 ـ 3) لتأمين الجانب الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال اندفاع لاعبي النصر للهجوم. واجتمع مالدينوف مع لاعبيه أكثر من مرة، وطالبهم بالتركيز والهدوء وامتصاص حماس لاعبي وجماهير النصر من البداية، والعمل على اللعب الهجومي من البداية لتسجيل هدف مبكر. والواضح أن تشكيل الفريق لن يجد أي تغيير إلا بإدخال عادل معيزة بدلاً من محمد مسعد وتجهيز تركي الثقفي وبدر الخراشي وكرم برناوي من خلال تدريبات لياقية خاصة، كما وضح أن مدرب الفريق قد يفاجئ النصراويين بالدفع بالمهاجم سلمان متعب في القائمة المشاركة بعد جاهزيته الفنية واللياقية، كما أعطى الجهاز الفني وقتاً طويلاً من التدريبات لتنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية تحسباً لوصول المباراة لها.

تجهيز المصابين
يبذل الجهاز الفني جهداً كبيراً لتجهيز المصابين، خاصة المهاجم حسن الراهب الذي يعاني من شد عضلي خفيف تعرض له في مباراة النصر حتى يكون جاهزاً لمباراة الإياب، وكذلك الحارس الدولي منصور النجعي الذي أصيب في أصبعه الأيسر ويخضع لجلسات علاجية مكثفة، وكذلك المدافع وليد عبدربه الذي أصيب بكدمة. فيما يواصل المدافع جفين البيشي تدريباته العلاجية، ويتوقع أن يعود للتدريبات بعد مباراة النصر في البطولة الخليجية.




تحفيز إداري
يواصل الجهاز الإداري عمله الدؤوب لتجهيز لاعبيه، ويعمل رئيس النادي عبدالعزيز العنقري بصورة متواصلة بتواجده اليومي والاجتماع مع اللاعبين وتحفيزهم وحل كل المشاكل التي قد تواجههم، والعمل على تهيئة اللاعبين بشكل جيد من خلال إبعادهم عن أجواء التوتر، وتحفيزهم بالجانب الترفيهي برحلة إلى درة العروس قبل مباراة الذهاب، وإقامة وجبة بحرية للاعبين وأعضاء الشرف. وعمد العنقري إلى الاجتماع مع المدرب مالدينوف ومناقشته في أمور الفريق، أما الجهاز الإداري بقيادة المشرف على الفريق عبيد ملحان فقد عمل على تهيئة كل الأمور وإيجاد الجو المناسب للاعبين، هذا الجانب الإداري كان له عامل إيجابي في تهيئة الفريق، والمعروف أن إدارة النادي رصدت مكافأة قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز بالبطولة الخليجية.
حضور شرفي
لعب رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز دوراً هاماً في تحفيز لاعبيه ورفع روحهم المعنوية، من خلال تواجده اليومي في التدريبات والاجتماع باللاعبين ومطالبتهم بتقديم أفضل المستوى واللعب بروح قتالية من أجل تحقيق البطولة، وكذلك اجتماعه مع الجهازين الفني والإداري. ولعل تواصل الأمير خالد بن عبدالله مع اللاعبين من خلال تواجده معهم وتناول وجبة العشاء، وكان لاجتماعه مع اللاعبين في فندق الهيلتون قبل مباراة الذهاب دور كبير في تحفيزهم، وحتى بعد مباراة الذهاب اجتمع الأمير خالد بن عبدالله مع اللاعبين وأشاد بأدائهم في المبارة الأولى وحثهم على تقديم أفضل مستوى في مباراة الإياب وإسعاد جماهيرهم بالعودة بالكأس إلى جدة.
كما أن الحضور الشرفي كان متميزاً بتواجد عدد من أعضاء الشرف في التدريبات أمثال الدكتور أيمن فاضل وأحمد المرزوقي وطارق كيال وعلي الصقيعي وأحمد الشهراني وأيمن عبدالغفار، بالإضافة للدور الكبير والهام الذي يقوم به عضو الشرف الأمير فهد بن خالد وأعضاء شرف الأهلي بالرياض فهد الرشودي وعبدالعزيز العساف وفيصل العساف وعمار قاضي في دعم الفريق.

دعم جماهيري
كان لجمهور الأهلي دور كبير في تفوق الفريق في مباراة الذهاب بجدة، فقد أعطى الحضور الجماهيري الغفير دعماً للاعبين، وأكد أن الأهلي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال امتلاء مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل قبل ساعتين من المباراة، وكانت لفتة إدارة الأهلي جيدة بشراء التذاكر للدرجتين الأولى والثانية، واضطرت أعداد كبيرة من الجماهير للعودة إلى منازلها بعد إغلاق أبواب الملعب.

مباراة صعبة
مدرب الأهلي مالدينوف قال: "مباراة الإياب صعبة وتحتاج لعمل كبير وجهد قوي، لأن الفوز بها سيعطينا بطولة تكون دعماً قوياً للفريق"، وتابع: "النصر فريق كبير وسيختلف أسلوبه في الرياض عن لعبه في جدة، وبالتأكيد إن طريقة لعب مدرب النصر الدفاعية صعبت مهمتنا، لكن مباراة الإياب ستعطينا مساحة جيدة وهذا ما يريده لاعبو فريقي، وأنا طالبت اللاعبين في مباراة الذهاب بالمحافظة على شباكنا نظيفة، وبعد أن سجلنا هدفاً لعبت بمهاجم واحد حتى أحافظ على خط وسطي، وما أعطانا دعماً كبيراً للفوز هو الحضور المتميز من قبل جمهور الأهلي، وأشكرهم على هذا التواجد، ومهمتنا في مباراة الإياب لن تكون سهلة، وسنعمل على المحافظة على تفوقنا في مباراة الذهاب وتحقيق البطولة.

خطوة إيجابية
رئيس النادي عبدالعزيز العنقري وصف فوز فريقه بالخطوة الإيجابية وقال: "الأهم أننا حققنا الفوز ولم نقبل أي هدف، ونحن نجحنا في الشوط الأول وبقي الشوط الحاسم في الرياض، وثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لأنهم رجال مواقف يقدمون الأفضل دائماً خارج ملعبهم، وبإذن الله نعود بالكأس إلى جدة"، وأردف: "النصر فريق كبير ونعرف صعوبة المهمة لكننا نعد لاعبينا بالشكل الجيد قبل مباراة الأربعاء، ولعل الوقفة الصادقة من قبل رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله هي سندنا بعد الله، ودعمه الكبير لنا سيقودنا للبطولات، وأشكر جمهور الأهلي الوفي وأعرف أنهم سيحضرون بكثافة إلى الرياض لدعم إخوانهم اللاعبين".






إغراءات نصراوية للاعبين.. والأهلي يجهز (5) مدافعين
البحري مع الأساسيين.. الراهب يتجاوز الإصابة.. فهد بن خالد يحتفي بالأهلاويين




الرياض ـ بندر العتيبي جدة ـ عبد الغني الشريف وضيف الله الصقر - الثلاثاء 02 ديسمبر 2008

أعاد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر الكرواتي رادان المدافع أحمد البحري للقائمة الأساسية التي ستلاقي الأهلي غداً الأربعاء في إياب نهائي كأس الخليج، فيما اعتمد على المهاجم محمد الشهراني بجوار ريان بلال من بداية المباراة ووضع البنيني رزاق على مقاعد البدلاء.
وسيدخل النصر بقائمة مكونة من: الوباري والبحري وإيدير والصقور وبرناوي والموينع والزهراني وإلتون وحماد والشهراني وبلال.
وفي شأن نصراوي آخر وعد عضو شرف النادي الأمير عبد العزيز بن محمد بن تركي بتقديم مبلغ (50) ألف ريال للفريق في حال الحصول على كأس الأندية الخليجية ورصد عضو الشرف فهد المشيقح نفس المبلغ في حال تحقيق البطولة.
وفي الأهلي فرض المدرب البلغاري مالدينوف مناورة مغلقة مساء أمس الإثنين أجرى فيها العديد من التجارب وعلى رأسها اللعب بخمسة مدافعين بإشراكه وليد عبدربه ومعيزة ومحمود معاذ في العمق في الوقت الذي منح فيه الجهاز التدريبي المدافع محمد عيد جرعة لياقية عالية على المضمار.
ولعب الخراشي إلى جانب مالك معاذ في المناورة رغم أن الجهاز الطبي الأهلاوي اطمأن على إصابة حسن الراهب من الشد العضلي من خلال الأشعة التي أجريت له صباح أمس وأكدت جاهزيته وإمكانية مشاركته.
وكان الأمير خالد بن عبد الله رئيس أعضاء شرف الأهلي حضر مناورة الأمس واجتمع باللاعبين وحفزهم للفوز وسط أنباء بأن إدارة النادي قد رصدت مكافأة مالية كبيرة للاعبين في حالة فوزهم بكأس الخليج تبلغ 100 ألف ريال لكل لاعب، ومن المنتظر أن يقيم عضو شرف الأهلي الأمير فهد بن خالد حفل عشاء للفريق الأهلاوي بعد تدريب اليوم في الرياض.






واثق بلاعبي الأهلي لتكملة المشوار وخطف الكأس
خالد بن عبد الله يشيد بخطوة أعضاء الشرف قبل ملاقاة النصر




جدة ـ عبد الغني الشريف - الثلاثاء 02 ديسمبر 2008

أبدى رئيس أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية حينما يلتقي فريقهم الكروي الأول مستضيفه النصر في إياب نهائي كأس الخليج للأندية غداً الأربعاء على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، وقال: "لاعبو الأهلي لديهم أفضل مما قدموه وثقتي كبيرة بأنهم سيقدمون عطاء أفضل في الإياب واستثمار الفرص المتاحة لتحقيق طموحات الأهلاويين والظفر بكأس البطولة مع الأخذ بالاعتبار أن الفريق المنافس لديه إمكانيات جيدة ولديه حظوظه أيضا في تحقيق اللقب لذا يجب أن نتعامل مع الإياب بحرص واحترام للمنافس ونحشد كافة الإمكانيات من أجل الكسب وهو ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لاستكمال المشوار بعد انقضاء شوط رحلة الذهاب بالفوز". وعن التحكيم في المباراة الماضية قال: "طاقم التحكيم القطري جيد وإن لم يكن موفقاً في بعض قراراته خاصة عدم احتساب هدف صحيح للأهلي في الشوط الثاني لحسن الراهب بداعي التسلل، وأكد الخبير التحكيمي محمد فودة صحة الهدف وعموماً فإن مثل هذه الأخطاء لا مجال لتكرارها في مباراة الحسم في الرياض؛ لمصيرية اللقاء وعدم احتماله للمزيد من الأخطاء التحكيمية ويجب على الطاقم الذي سيدير المباراة المقبلة أن يكون أكثر حرصاً ومتابعة لإعطاء كل ذي حق حقه".
وأثنى خالد بن عبد الله على الخطوة التي اتخذها أعضاء شرف النادي بالرياض بقيادة الأمير فهد بن خالد بشراء تذاكر المقاعد المخصصة لجماهير الأهلــي وقال: "كان للجماهير الأهلاويــة دور فعال وقوي في تحقيق الفوز في الذهاب بعدما ملأت مدرجات ملعب الأمير عبــــد الله الفيصل وســـاندت بطريقة حضارية وأخلاقيات رفيعة الأمر الـــــذي جعلهـــا دائما رقماً صعبـــاً في تاريخ هذا النادي".






الأهلي حافظ على الصدارة وجرع حطين المرارة
النصر دك نجران برباعية والهلال أكرم الفتح بثلاثية في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للشباب




الرياض ـ عبدالرحمن مشبب حائل ـ يوسف الصلحاني جدة ـ الرياضية جازان ـ الرياضية - الثلاثاء 02 ديسمبر 2008

حافظ فريق نادي الأهلي لفئة الشباب لكرة القدم على صدارة الدوري الممتاز للشباب وذلك عقب تغلبه عصر أمس على نظيره حطين بهدف دون رد ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة كما حافظ الشباب على الوصافة عقب تغلبه على مستضيفه الطائي بهدف دون رد.فيما تأجلت مباراة الوحدة والباطن بسب حجوزات الطيران
وفي الرياض استطاع الهلال التغلب على الفتح 3ـ1 كما هزم النصر ضيفه نجران 4ـ1 وبذات النتيجة كسب الاتحاد ضيفه الاتفاق.

الهلال والفتح
فاز فريق الهلال أمس على نظيره الفتح بثلاثة أهداف لهدف سجل للهلال كل من نواف العباد وراضي فلاته وحسام الدوسري فيما سجل للفتح محمد الخميس.

الطائي والشباب
تغلب شباب نادي الشباب على نظرائهم شباب الطائي بهدف يتيم سجله صقر عطيف، وظهرت المباراة بشكل جيد من الطرفين، حيث تبادل الفريقان السيطرة على دقائق المباراة إلا أن عطيف حسمها في النهاية للشباب.

النصر ونجران
كسب فريق النصر نظيره نجران بأربعة أهداف لهدف سجل للنصر فهد الرشيدي وأحمد الجيزاني (هدفين) وإبراهيم غالب فيما سجل لنجران يوسف ال شهي.

الاتحاد والاتفاق
حقق فريق الاتحاد لدرجة الشباب فوزاً على فريق الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس الاثنين على أرض ملعب نادي الاتحاد.وسجل أهداف الاتحاد عمر سلطان (هدفين) ومحمد أبو سبعان (هدفين) فيما سجل هدف الاتفاق محمد الشريف من ضربة جزاء.

حطين والأهلي
حقق فريق الأهلي لدرجة الشباب الفوز على فريق حطين بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس الاثنين على ارض ملعب نادي حطين.. جاء الهدف الأهلاوي في الشوط الثاني عن طريق اللاعب أحمد العوفي (60).







واثق بلاعبي الأهلي لتكملة المشوار وخطف الكأس
خالد بن عبد الله يشيد بخطوة أعضاء الشرف قبل ملاقاة النصر




الرياض ـ عبد الرحمن مشبب - الثلاثاء 02 ديسمبر 2008

احتج النصراويون أمس على إقامة الفريق الأهلاوي في نفس السكن مع حكام مباراة الفريقين غداً الأربعاء في إياب نهائي كأس الخليج والذي سيحتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد، واستجابت اللجنة التنظيمية للبطولة لمطالب أمين عام نادي النصر علي حمدان وقررت إبقاء الأهلي في فندق راديسون ساس واختيار فندق آخر للحكام، وكذلك أعضاء اللجنة نفسها، جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس بحضور رئيس شركة (ماسا) الأمير ممدوح بن عبد الرحمن، وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي، ومدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد، ومندوب اللجنة المنظمة علي السنداوي، وممثل النصر علي حمدان، وممثل الأهلي غرم الله العمري، وذلك من أجل التحضير للمباراة النهائية.










ملادينوف مطالب باستحضار كافة معطياته في لقاء الحسم



متابعة - علي العكاسي
كانت كل المؤشرات والقراءات الفنية لمعطيات النزال المثير بين القلعة الخضراء وفارس نجد في ذهاب نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ24 لكرة القدم والذي انتهى بفوز اهلاوي بهدف القناص القادم بقوة حسن الراهب، كانت هذه المؤشرات.. في مجملها قبل المباراة وفي حضرة الشوط الأول تمنح فرقة الرعب احقية الفوز وبنتيجة كبيرة تريحه كثيرا في رحلة الاياب والتي ستكون حتما في اعلى حالاتها اشتعالا واحتداما على اعتبار انها هي التي ستحسم الاشتباك وستعلن عن حامل اللقب.
فالأهلاويون الذين حققوا الفوز غير المطمئن على ارضهم وبين جماهيرهم.. سيدخلون تفاصيل لقاء الرد وهم اكثر حرصا على التعامل مع هذا الحدث بشيء من الاتزان والواقعية.
ولا شك ان المدرب البلغاري ملادينوف نجح في تجليات فريقه عبر الشوط الاول في مباراة الذهاب واخفق بالتعامل مع الحصة الثانية بكل اسف، وفي مباراة الاياب التي لا تقبل انصاف الحلول على المدير الفني الاهلاوي ان يستحضر كافة معطياته الميدانية مبكرا والاستفادة من طوابير النجوم المكتظة في صفوف الفريق وفي منطقة الوسط على وجه التحديد والمأهولة له بالعملاق تيسير الجاسم وصانع الالعاب صاحب العبدالله وتركي الثقفي وربما البرازيلي هاريسون.
والأمر لا يحتاج من هذا (الخبير) غير توظيف هذه القدرات مع القراءة المتقنة لخطوط الطاقم النصراوي والذي (قطعا) سيجيش كافة طاقاته في لقاء الحسم لتعويض خسارته العابرة في جدة وتحويلها الى فوز باكثر من هدف.. وهو في كل الاحوال قادر على بلوغ هذا الممكن وبالذات في تفاصيل الحصة الثانية المعطلة في الحراك والتفكير والتعديل والابتكار.
والقلعة الخضرا.. لا تحتاج الاّ لمن يقود مسيرتها الفنية لفوز مستحق يتوج بواكير هذا الموسم ببطولة لا شك ان الأهلي جدير بلقبها.






قدم شكره وتقديره لهم
الأمير خالد بن عبدالله: ما قامت به الجماهير الاهلاوية من تشجيع حضاري يدل على رقيها




جدة - البلاد
قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي شكره وتقديره لجماهير الأهلي الوفية التي حضرت وساندت اللاعبين وملأت استاد الأمير عبدالله الفيصل منذ وقت مبكر وكان لها الدور المعنوي الإيجابي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب مؤملاً منها متابعة دورها في مباراة الإياب لنهائي كأس أندية الخليج على استاد الأمير فيصل بن فهد غدًا الأربعاء واستكمال مشوار الدعم والمؤازرة في سبيل تحقيق البطولة ـ بمشيئة الله ـ وقال سموه : إن ما قامت به جماهير الأهلي من تشجيع حضاري فعال وحضور مكثف وأخلاقيات رفيعة إنما يدل على مدى رقي هذه الجماهير وقدرتها على أن تكون الرقم الصعب في تاريخ هذا الكيان ..
وأثنى الأمير خالد على خطوة أعضاء شرف النادي الأهلي في الرياض بشراء تذاكر جماهير الأهلي في مباراة الإياب غدا وهو ما يعطي بعدًا أكبر للتفاعل والمشاركة والمسئولية وذلك ليس بمستغرب على أعضاء شرف الأهلي في الرياض بقيادة الأمير فهد بن خالد ..
وحول مباراة الذهاب ومدى اقتناع سموه بمستوى الأهلي والنتيجة التي آلت إليها المباراة ذكر الأمير خالد بن عبدالله أن لاعبي الأهلي لديهم أفضل مما قدموه في المباراة وأنه يثق في أنهم سيقدمون إن شاءالله عطاءً أفضل في مباراة الإياب وتعزيز فوزهم في مباراة الذهاب بهدف على النصر واستثمار الفرص المتاحة لتحقيق طموحات الأهلاويين والظفر بكأس البطولة - بحول الله - مع الأخذ بالاعتبار أن الفريق المنافس لديه إمكانيات جيدة ولديه حظوظه أيضًا في تحقيق اللقب لذا يجب أن نتعامل مع مباراة الإياب بحرص واحترام للمنافس وأن نحشد كافة الإمكانيات من أجل الكسب وهو ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين تقع على عاتقهم مسئولية كبيرة في استكمال المشوار بعد انقضاء شوط رحلة الذهاب بالفوز ولله الحمد ..
وعن التحكيم في المباراة الماضية قال سموه : طاقم التحكيم القطري جيد وإن لم يكن موفقًا في بعض قراراته لاسيما قرار عدم احتساب هدف صحيح للأهلي في الشوط الثاني برأسية حسن الراهب بداعي التسلل وقد أكد الخبير التحكيمي محمد فودة صحة هدف الأهلي .. وعمومًا فإن مثل هذه الأخطاء لا مجال لتكرارها في مباراة الحسم في الرياض لمصيرية اللقاء وعدم احتماله للمزيد من الأخطاء التحكيمية ويجب على الطاقم الذي سيدير المباراة المقبلة أن يكون أكثر حرصًا ومتابعةً لإعطاء كل ذي حق حقه ..






الجماهير توافدت بأعداد كبيرة لمقر النادي والادارة تحفز اللاعبين بالرواتب: الأمير خالد بن عبدالله اجتمع بلاعبي الاهلي وطالبهم بنسيان نتيجة الذهاب



جدة – محمد حزوب- ريان أبو هبرة
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الاهلي بلاعبي الفريق الكروي الاول قبل تدريب الأمس بحضور رئيس النادي عبدالعزيز العنقري والمشرف على الفريق عبيد الملحان وحث سموه اللاعبين على التركيز في مباراة الإياب وبذل قصارى الجهد دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب .. واستمع اللاعبون لمحاضرة فنية من المدرب ملادينوف ثم أجرى اللاعبون تدريباتهم والتي كانت مغلقة من فترة اسبوعين حيث أكدت المصادر ان مدرب الفريق مالدينوف قد اجرى العديد من التدريبات التكتيكية واللياقية لجميع اللاعبين يشارك اللاعب المصاب حسن الراهب قد دخل تدريبات الفريق من حيث انه قام بالجري حول المضمار مع دكتور النادي الجزائري وستتحدد مشاركة اللاعب في لقاء الغد في تدريب الفريق الاخير في الرياض مساء اليوم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز وسيغادر الفريق عصر اليوم للرياض. وسيكون اعضاء الشرف في النادي الاهلي في الرياض وفي مقدمتهم عضو الامير فهد بن خالد في استقبال الفريق لدى وصوله الى مطار الملك خالد في الرياض.
من جهة اخرى توافدت مساء امس في مقر النادي الاهلي اعداد كبيرة من الجماهير الأهلاوية وذلك من اجل التسجيل للمغادرة الى الرياض لمؤازرة الفريق الأهلاوي مساء غد الاربعاء في اياب نهائي كأس الاندية الخليجية امام فريق النصر في ملعب الملز وقد باشر عملية التسجيل للجماهير الأهلاوية اعضاء رابطة النادي الأهلي
علي ذات الصعيد قامت الادارة الاهلاوية مساء امس بصرف رواتب جميع اللاعبين والعاملين في النادي تحفيزا للاعبين قبل مواجهة النصر غدا






شباب الأهلي يكسب حطين بهدف



جدة - محمد حزوب
حقق شباب الاهلي لكرة القدم عصر امس فوزا على فريق حطين بهدف مقابل لاشئ سجل عن طريق نحم الفريق احمد العوفي في اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي حطين بصامطة ضمن فعاليات الجوله الثالثة من الدوري الممتاز وبذلك يواصل شباب الاهلي صداراته للدوري الممتاز.






شهادة جديدة لأكاديمية الأهلي من النجم الإيطالي باريزي



جدة - حاتم الغامدي
لأن الاتقان والاحترافية شعار اكاديمية النادي الأهلي فقد استحقت شهادة جديدة هذه المرة جاءت على لسان نجم منتخب ايطاليا وقائده ونجم الاي سي ميلان فرانكو باريزي الذي ابدى اعجابه الشديد بما شاهده في الاكاديمية اثناء زيارته لها منذ يومين.
ويأتي اعجاب باريزي النجم المميز في الآزوري كتأكيد جديد على العمل المميز والمنظم الذي تدار به الاكاديمية والتي سوف تكون رافداً مهماً للأندية والمنتخبات السعودية.
باريزي الذي زار اكاديمية الأهلي وصف ما رآه بأنه من افضل ما شاهده في اندية عالمية ومستوى الصغار يبشر بجيل كروي سعودي مميز شرط أن يتم المحافظة على هؤلاء الصغار ورعايتهم بالشكل الصحيح.










مثنيا على دور جماهير القلعة في تحقيق نصر على النصر ذهابا
خالد بن عبد الله: الأهلي قادر على تعزيز فوزه الأول وتحقيق اللقب الخليجي




جدة: عبدالرحمن زيد
قدم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز شكره وتقديره لجماهير النادي لدورها الكبير في الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على النصر في ذهاب نهائي بطولة الخليج للأندية الـ24 بحضورها المبكر إلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل ومؤازرتها للاعبين حتى تحقق الفوز وقطع نصف المشوار نحو كأس الخليج، مؤملاً من الجماهير متابعة دورها في مباراة الإياب بإستاد الأمير فيصل بن فهد غدًا الأربعاء في الرياض حتى يحقق الفريق لقب البطولة.
وأضاف "ما قامت به جماهير الأهلي من تشجيع حضاري فعال وحضور مكثف وأخلاقيات رفيعة يدل على مدى رقي هذه الجماهير وقدرتها على أن تكون الرقم الصعب في تاريخ هذا الكيان".
وأثنى الأمير خالد على خطوة أعضاء الشرف في الرياض بشراء تذاكر للجماهير في مباراة الإياب.
وقال "هذه الخطوة تعطي بعدًا أكبر للتفاعل والمشاركة والمسؤولية وذلك ليس بمستغرب على أعضاء شرف الأهلي في الرياض بقيادة الأمير فهد بن خالد".
وعن مدى اقتناعه بمستوى فريقه في الذهاب والنتيجة التي آلت إليها المباراة، ذكر الأمير خالد بن عبدالله أن لاعبي الأهلي لديهم أفضل مما قدموه في الذهاب وأنه يثق في أنهم سيقدمون عطاء أفضل في مباراة الإياب وتعزيز فوزهم الأول باستثمار الفرص المتاحة وتحقيق اللقب".
وتابع "علينا أن نأخذ في الاعتبار أن الفريق المنافس لديه إمكانيات جيدة ولديه حظوظه أيضًا في تحقيق اللقب، لذا يجب أن نتعامل مع مباراة الإياب بحرص واحترام للمنافس وأن نحشد كافة الإمكانيات من أجل الكسب وهو ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في استكمال المشوار بعد انقضاء شوط رحلة الذهاب بالفوز".
وعن التحكيم في المباراة الماضية قال "طاقم التحكيم القطري كان جيدا وإن لم يكن موفقًا في بعض قراراته، لاسيما قرار عدم احتساب هدف صحيح للأهلي في الشوط الثاني برأسية حسن الراهب بداعي التسلل وقد أكد الخبير التحكيمي محمد فودة صحة هدف الأهلي، عمومًا فإن مثل هذه الأخطاء لا مجال لتكرارها في مباراة الحسم في الرياض المصيرية اللقاء، ويجب على الطاقم الذي سيدير المباراة أن يكون أكثر حرصًا ومتابعةً لإعطاء كل ذي حق حقه".






الاتحاد والنصر يسجلان انتصارين عريضين
الأهلي يواصل صدارة دوري الشباب والليث يطارده


أبها، جدة، الأحساء: ياسر الأحمري، عماد عيسى، حسن بوجبارة
واصل الأهلي صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم في جولته الثالثة، بعدما هزم مضيفه حطين (1/صفر)، سجله أحمد العوفي.
ورفع الأهلي بفوزه رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي حطين على نقاطه الـ 3.
وواصل الشباب ملاحقته لصدارة الأهلي متساويين في عدد النقاط ومتخلفاً عنه بفارق الأهداف، وتغلب على مضيفه الطائي (1/صفر)، سجله صقر عطيف.
وأتخم الاتحاد شباك ضيفه الاتفاق بنتيجة كبيرة قوامها (4/1)، سجل للاتحاد عمر سلطان ومحمد أبوسبعين (هدفين لكل منهما)، فيما جاء هدف الاتفاق الوحيد عن طريق ركلة جزاء نفذها محمد الشريف.. ليرفع الاتحاد رصيده لـ7 نقاط في المركز الثالث، ويبقى الاتفاق على نقطته اليتيمة.
وعاد الهلال للانتصارات، وكسب ضيفه الفتح (3/1)، سجل للهلال حسام الحارثي ونواف العابد ووراقي فلاتة، ليرتفع رصيده الهلال إلى 6 نقاط، ويبقى الفتح على نقطتيه السابقتين.
واستطاع النصر تحقيق فوز عريض على ضيفه نجران (4/1)، سجل للنصر فهد الرشيدي وأحمد الجيزاني (هدفين) وإبراهيم غالب.
وبذلك يرتفع رصيد النصر إلى 4 نقاط، ويبقى نجران بدون نقاط.










الأهلي يغادر عصر اليوم إلى الرياض
الأمير خالد يجتمع باللاعبين وملادينوف يلقي عليهم محاضرة فنية




علي السلمي – جدة

اجتمع الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي بلاعبي الفريق الأول قبل مران البارحة وذلك بحضور عبدالعزيز العنقري رئيس النادي وعبيد الملحان المشرف على الفريق , وقد حث سموه اللاعبين على التركيز في مباراة الإياب التي تجمعهم بالنصر في نهائي البطولة الخليجية وبذل قصارى الجهد دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب .. واستمع اللاعبون بعد ذلك للمحاضرة الفنية التي ألقاها المدرب البلغاري ملادينوف قبل أن يؤدي الفريق تمرينه الأخير على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين . هذا وسيغادر الفريق عصر اليوم إلى الرياض وسيؤدي تمرينه الأخير على استاد الأمير فيصل بن فهد الذي ستقام عليه المباراة . وفي سياق متصل تكفل أعضاء شرف النادي بالرياض بشراء تذاكر الدرجة الأولى قدم رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي بالرياض وهم :
سمو الأمير فهد بن خالد والمهندس عبدالعزيز العساف و المقدم محمد المطيري و المقدم فيصل العساف و الأستاذ هشام العبداللطيف و الأستاذ فهد الرشودي على تكفلهم بشراء تذاكر الدرجة الأولى لجماهير الأهلي في مباراة إياب النهائي الخليجي .. وتهيب إدارة النادي بالجماهير الأهلاوية بالحضور المبكر لأخذ أماكنهم في المدرجات سواء الدرجة الأولى أو الثانية ، من جهة اخرى ازدحمت الجماهير الاهلاوية يوم امس في مقر النادي من اجل تسجيل اسمائهم للمغادرة إلى الرياض .






الأمير خالد بن عبد الله عضو شرف نادي الأهلي قبل لقاء النصر غدا:
أطلب من التحكيم أن يكون أكثر حرصا في مباراة الإياب
لاعبو الأهلي لديهم أفضل مما قدموه والكأس ستكون في جدة




علي السلمي ـ جدة

قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الأهلي شكره وتقديره لجماهير الأهلي الوفية التي حضرت وساندت اللاعبين وملأت استاد الأمير عبد الله الفيصل منذ وقت مبكر وكان لها الدور المعنوي الإيجابي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب مؤملاً منها متابعة دورها في مباراة الإياب لنهائي كأس أندية الخليج على استاد الأمير فيصل بن فهد غدًا الأربعاء واستكمال مشوار الدعم والمؤازرة في سبيل تحقيق البطولة ـ بمشيئة الله ـ وقال سموه : إن ما قامت به جماهير الأهلي من تشجيع حضاري فعال وحضور مكثف وأخلاقيات رفيعة إنما يدل على مدى رقي هذه الجماهير وقدرتها على أن تكون الرقم الصعب في تاريخ هذا الكيان.
وأثنى الأمير خالد على خطوة أعضاء شرف نادي الأهلي في الرياض بشراء تذاكر جماهير الأهلي في مباراة الإياب غدا وهو ما يعطي بعدًا أكبر للتفاعل والمشاركة والمسئولية ليس مستغربا على أعضاء شرف الأهلي في الرياض بقيادة الأمير فهد بن خالد.
وحول مباراة الذهاب ومدى اقتناع سموه بمستوى الأهلي والنتيجة التي آلت إليها المباراة ذكر الأمير خالد بن عبد الله أن لاعبي الأهلي لديهم أفضل مما قدموه في المباراة وأنه يثق في أنهم سيقدمون عطاءً أفضل في مباراة الإياب وتعزيز فوزهم في مباراة الذهاب بهدف على النصر واستثمار الفرص المتاحة لتحقيق طموحات الأهلاويين والظفر بكأس البطولة - بحول الله - مع الأخذ في الاعتبار أن الفريق المنافس لديه إمكانيات جيدة ولديه حظوظه أيضًا في تحقيق اللقب، لذا يجب أن نتعامل مع مباراة الإياب بحرص واحترام للمنافس وأن نحشد كافة الإمكانيات من أجل الكسب وهو ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين تقع على عاتقهم مسئولية كبيرة في استكمال المشوار بعد انقضاء شوط رحلة الذهاب بالفوز ولله الحمد.
وعن التحكيم في المباراة الماضية قال سموه : طاقم التحكيم القطري جيد وإن لم يكن موفقًا في بعض قراراته لاسيما قرار عدم احتساب هدف صحيح للأهلي في الشوط الثاني برأسية حسن الراهب بداعي التسلل. وقد أكد الخبير التحكيمي محمد فودة صحة هدف الأهلي. وعمومًا فإن مثل هذه الأخطاء لا مجال لتكرارها في مباراة الحسم في الرياض لمصيرية اللقاء وعدم احتماله المزيد من الأخطاء التحكيمية ويجب على الطاقم الذي سيدير المباراة المقبلة أن يكون أكثر حرصًا ومتابعةً لإعطاء كل ذي حق حقه.






القلعة تصادق على الترشيحات

اليوم - مكة المكرمة

صادق الاهلي على الترشيحات الجماهيرية عبر منتديات الشبكة العنكبوتية الانترنت وعبر القنوات الفضائية الرياضية التي انصبت حوله قبل مباراته امام نظيره النصر في ذهاب نهائي بطولة الاندية الخليجية لكرة القدم وذلك بعد تمكنه من حسم نتيجة المباراة لصالحه بهدف يتيم جاء عن طريق اللاعب حسن الراهب. الجماهير الرياضية التي رشحت الاهلي للفوز على النصر بنت ترشيحها لاسباب عديدة ابرزها افتقاد النصر لمهاجمه المميز سعد الحارثي بداعي الاصابة ولكون المباراة تقام على ارض الاهلي الذي يدخل المباراة وهو مكتمل الصفوف بعكس النصر الذي يعاني من بعض الغيابات وابرزهم سعد الحارثي.






اياب نهائي البطولة الخليجية والسخونة المرتقبة

ليوم ـ مكة المكرمة

توقع النقاد والمحللون الرياضيون ان تكون مباراة الاياب بين النصر والاهلي في نهائي بطولة الاندية الخليجية لكرة القدم التي ستقام يوم غد الاربعاء ملتهبة الى حد بعيد لاسيما ان حظوظ النصر في التعويض واردة بشكل كبير بعد انتهاء مباراة الذهاب بجدة لصالح الاهلي 1/ صفر.
وأكدوا ان مباراة الاياب ستشهد صراعا تنافسيا بين الفريقين اللذين سيرميان بكل ثقلهما من أجل الحسم.
واعتبر النقاد والمحللون الرياضيون دخول الأهلي مباراة الاياب بفرصتي التعادل أو الفوز لا تعني على الاطلاق سهولة المهمة لقلعة الكؤوس على اعتبار ان النصر لن يضيع فرصة التعويض المتاحة أمامه بشكل كبير.






الراهب يكسر النحس ويغازل الذهب

علي القطان - الدمام

اخيرا وبعد طول صبر ومعاناة كسر النجم الاهلاوي القادم بقوة من نادي الخليج حسن الراهب النحس واحرازهم هدف الاهلاوي حتى الآن هو الهدف الذي قد يكون السبب الاول في احراز الاهلي بطولة تضاف الى خزينة الكؤوس التي يمتلكها هذا النادي.
فالراهب سجل هدفا رائعا بعد ان ارتقى فوق الجميع واودع برأسه هدفا جميلا في الشباك النصراوية وهذا الهدف سيريح اعصاب الاهلاويين الذين باتوا بثلاث فرص في مواجهة الاياب في النهائي الخليجي امام النصر يوم الاربعاء المقبل.










الأهلي يواصل صدارة دوري الشباب والهلال يقسو على الفتح

واصل شباب الأهلي صدارته للدوري الممتاز بعد تغلبه عصر أمس على مضيفه حطين بهدف دون مقابل ضمن مباريات الأسبوع الثالث، سجل الهدف المهاجم أحمد العوفي في الشوط الثاني وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى تسع نقاط وبفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثاني، فيما بقي حطين على رصيده السابق ثلاث نقاط. وفي الرياض كسب الشباب ضيفه الطائي بهدف دون مقابل جاء عن طريق اللاعب عبدالرحيم الجابري وشهد اللقاء حصول لاعب الطائي سلطان الجهني على بطاقة حمراء، ليرفع الشباب رصيده إلى تسع نقاط محتلاً المركز الثاني وبفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر.

وكسب الهلال لقاءه أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف جاءت عن طريق اللاعبين نواف العابد وحسام الحارثي وراقي فلاتة ليرفع رصيده إلى ست نقاط محتلاً المركز الرابع. وكسب النصر مباراته أمام نجران بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها اللاعبون فهد الرشيدي وإبراهيم غالب وأحمد الجيزاني (هدفين) ليرفع رصيده إلى أربع نقاط محتلاً المركز الخامس وحقق الاتحاد فوزاً مستحقاً على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها اللاعبان محمد بوسبعان (هدفين) وعمر سلطان (هدف) ليرفع الاتحاد رصيده إلى سبع نقاط محتلاً المركز الثالث. فيما تأجلت مباراة الوحدة والباطن بسبب ظروف الطيران.










أشاد بجماهير القلعة وأثنى على دور شرفيي الرياض.. رمز الأهلي خالد بن عبدالله يقول:
لدى نجومنا أفضل مما قدموه وأتمنى ألا تتكرر أخطاء التحكيم




جدة - عطية البلادي

قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي شكره وتقديره لجماهير الأهلي الوفية التي حضرت وساندت اللاعبين وملأت استاد الأمير عبد الله الفيصل منذ وقت مبكر وكان لها الدور المعنوي الإيجابي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، مؤملاً منها متابعة دورها في مباراة الإياب لنهائي كأس أندية الخليج على استاد الأمير فيصل بن فهد غداً الأربعاء واستكمال مشوار الدعم والمؤازرة في سبيل تحقيق البطولة - بمشيئة الله - وقال سموه: ان ما قامت به جماهير الأهلي من تشجيع حضاري فعال وحضور مكثف وأخلاقيات رفيعة إنما يدل على مدى رقي هذه الجماهير وقدرتها على أن تكون الرقم الصعب في تاريخ هذا الكيان.

وأثنى الأمير خالد على خطوة أعضاء شرف النادي الأهلي في الرياض بشراء تذاكر جماهير الأهلي في مباراة الإياب غداً وهو ما يعطي بعداً أكبر للتفاعل والمشاركة والمسؤولية وذلك ليس بمستغرب على أعضاء شرف الأهلي في الرياض بقيادة الأمير فهد بن خالد.

وحول مباراة الذهاب ومدى اقتناع سموه بمستوى الأهلي والنتيجة التي آلت إليها المباراة ذكر الأمير خالد بن عبد الله ان لاعبي الأهلي لديهم أفضل مما قدموه في المباراة وأنه يثق في أنه سيقدمون - إن شاء الله - عطاء أفضل في مباراة الإياب وتعزيز فوزهم في مباراة الذهاب بهدف على النصر واستثمار الفرص المتاحة لتحقيق طموحات الأهلاويين والظفر بكأس البطولة - بحول الله - مع الأخذ بالاعتبار أن الفريق المنافس لديه إمكانات جيدة ولديه حظوظه أيضاً في تحقيق اللقب لذا يجب أن نتعامل مع مباراة الإياب بحرص واحترام للمنافس وأن نحشد كل الإمكانات من أجل الكسب وهو ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في استكمال المشوار بعد انقضاء شوط رحلة الذهاب بالفوز - ولله الحمد -.

وعن التحكيم في المباراة الماضية قال سموه: طاقم التحكيم القطري جيد وإن لم يكن موفقاً في بعض قراراته ولا سيما قرار عدم احتساب هدف صحيح للأهلي في الشوط الثاني برأسية حسن الراهب بداعي التسلل وقد أكد الخبير التحكيمي محمد فودة صحة هدف الأهلي.. وعموماً فإن مثل هذه الأخطاء لا مجال لتكرارها في مباراة الحسم في الرياض لمصيرية اللقاء وعدم احتماله للمزيد من الأخطاء التحكيمية ويجب على الطاقم الذي سيدير المباراة المقبلة أن يكون أكثر حرصاً ومتابعة لإعطاء كل ذي حق حقه.






بطاقات خاصة للإعلاميين.. ولا تقسيم للمدرجات
عقد الاجتماع التنسيقي لنهائي الخليج




كتب - زيد السبيعي

عقد أمس الاثنين الاجتماع التنسيقي للقاء الإياب بين النصر والأهلي على نهائي البطولة الخليجية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري والكأس الذي يقام مساء غد الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وترأس الاجتماع الأستاذ فيصل العبدالهادي الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة مجموعة (ماسا) الراعي الحصري لتذاكر المباراة والأستاذ عبدالرحمن المسعد مدير مكتب الرئاسة بمنطقة الرياض والمهندس سلمان النمشان مدير استاد الملك فهد الدولي والأستاذ محمد العتيبي مدير ملعب الأمير فيصل بن فهد والأستاذ علي حمدان أمين عام نادي النصر والأستاذ غرم العمري مدير الاحتراف بنادي الأهلي ومندوب مرور منطقة الرياض النقيب فهيد بن شوية ومندوب شرطة الرياض النقيب فهد العنزي ومندوبي الجهات ذات الصلة باللقاء النهائي وتم مناقشة أهم الأمور المتعلقة بالجوانب التنظيمية والأمنية للمباراة التي يرعاها الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ومعرفه كل جهة مشاركة في المباراة بالأعمال التي تقوم بها في المباراة سواءً داخل الملعب أو خارجه حتى لا يكون هناك تداخل في الأعمال بين الجهات المشاركة. بالإضافة إلى الاعتماد على صرف بطاقات خاصة للإعلاميين سواءً (مرئي أو مقروء) لهذه المباراة.

من جانبه أكد الأستاذ فيصل العبدالهادي أن هذا الاجتماع هو تنسيق بين الجهات المشاركة سواءً التنظيمية أو الأمنية في هذه المباراة والجميع أبدوا تعاونهم وأقدم لهم الشكر الكبير على حضورهم واهتمامهم.

وأشار العبدالهادي بأن حضور الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة شركة ماسا الراعي لتذاكر المباراة دليل كبير على حرص المجموعة على أن يكون التنظيم على أعلى مستوى والمملكة احتضنت نهائيات أكبر من هذه البطولة وتفوقت وبإذن الله بتظافر الجهود سيكون هذا الحدث الرياضي تاريخياً.

وحول سؤال (الجزيرة) لفيصل العبدالهادي عن سوء التنظيم الذي حدث في مباراة الذهاب بجدة وأسبابه، قال: (أنا لم أحضر للمباراة ولا أقدر أحكم على التنظيم الذي حصل على استاد الأمير عبدالله الفيصل لكن هذه المباراة سيكون التنظيم فيها مغايراً عن الذهاب حيث سيكون هناك بطاقات خاصة للإعلاميين ستصرف لهم عن طريق إدارة الاستاد ويتطلب إرسال خطاب من الوسيلة الإعلامية بأسماء الإعلاميين المشاركين لإصدار بطاقات خاصة بهم سواء داخل الميدان أو في المقاعد الخاصة لهم في الاستاد وكذلك سيكون هناك لوحات إرشادية للجماهير عند دخولهم للملعب توضح موقع جماهير النصر والأهلي وأعتقد أن الجماهير تعرف أن المكان الرئيس لجماهير النصر على يسار المنصة والأهلي على يمين المنصة ولن يكون هناك أي تقسيمات لجماهير الفريقين).

واختتم العبدالهادي حديثه قائلاً: (استاد الأمير فيصل بن فهد من أعرق الملاعب وله تاريخ كبير في احتضانه للنهائيات ويجب أن لا نقلل من الإمكانيات المتوفرة في الاستاد التي تفوق إمكانيات ملاعب كثيرة).






الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية.. النعيمي لـ(الجزيرة):
وجود النصر والأهلي بالنهائي نجاح للبطولة..وحكامنا من صفوة الخليج


كتب - تركي الفهيد

في حديث خاص لصحيفة (الجزيرة) للأمين العام للجنة التنظيمية لبطولة أندية الخليج السيد أحمد النعيمي حول اللقاء النهائي الخليجي للأندية الـ24 قال: لقاء الإياب والنهائي بين نادي النصر والأهلي السعوديين سيكون إن شاء الله لقاء على مستوى الحدث والبطولة، وسيساعد على ذلك نتيجة لقاء الذهاب التي انتهت أهلاوية بهدف للا شيء، وسيكون ذلك في صالح البطولة في نهائي كبير يجمع فريقين كبيرين من الأندية السعودية الكبيرة.

وفي سؤال لـ(الجزيرة) حول وجود فريقين من بلد واحد في نهائي الخليج وماذا يشكل ذلك للجنة ذكر النعيمي أن وجود أي فريقين من بلد واحد في نهائي خليجي سيكون له طعم خاص ويشكّل نجاحاً للنهائي، وخاصة في التواجد الجماهيري الكبير لأي من الفريقين من نفس البلد.

وحول اختيار حكام اللقاء وآلية الاختيار لدى اللجنة ذكر النعيمي أن اختيار الحكام جاء وفق إمكانياتهم العالية، وأما حكام البطولة فهم على مستوى رفيع وخاصة حكام لقاءي النهائي، وهم من صفوة حكام الخليج في الفترة الحالية. وحول أخطاء الحكام قال: إن الحكم معرض للخطأ، وهناك أخطاء تفرق عن أخطاء، وتبقى كرة القدم دائماً في جدل وتشعب كروي دائم.

وحول استمرار البطولة بنظامها الحالي أضاف السيد النعيمي أن استمرار البطولة بنظامها الحالي راجع للجنة، وستتم مناقشة ذلك في الاجتماع القادم بعد نهاية البطولة، ولدى اللجنة عدة توجهات واقتراحات ستتم دراستها واختيار الأنسب للبطولة وللفرق الخليجية المشاركة. وتمنى السيد أحمد النعيمي في نهاية حديثه لـ(الجزيرة) أن تستمتع الجماهير الرياضية سواء في السعودية أو الخليجية بالنهائي الخليجي الكبير بين النصر والأهلي السعوديين، وأن يكون النهائي بطعم ونكهة خاصة، وأن يكون اللقاء ناجحاً بجميع المقاييس وحسب ما رسمته اللجنة التنظيمية لإنجاح الحدث الرياضي الخليجي. وبارك النعيمي لفريقي النصر والأهلي تواجدهما في نهائي الخليج ال24.

وقدّم النعيمي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته الكبيرة للنهائي، وأن ذلك غير مستغرب على سموه الكريم ودعمه للرياضة الخليجية خاصة، ووقفات سموه مع أبنائه الرياضيين في دول الخليج، وأن رعاية سموه الكريم أعطت البطولة وساماً شرفياً تتحلى به في النهائي الخليجي الكبير.






الحجوزات أجلت الوحدة والباطن.. في دوري شباب الممتاز وقبل التوقف الأول
بفوزين صعبين وبنتيجة واحدة الأهلي والشباب واصلا انتصاراتهما وتقاسما الصدارة


كتب - طارق العبودي

حافظ الأهلي على صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف أمام مطارده الشباب بعد فوزه الصعب خارج أرضه على حطين بهدف وحيد حمل توقيع مهاجمه أحمد العوفي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في جازان ضمن الجولة الثالثة للمسابقة.

ورفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية مبقياً حطين في المركز العاشر بنقطته الوحيدة.

- وتمسك الشباب بمركز الوصافة مؤكداً عزمه على المنافسة الجادة بعكس ما كان عليه في كأس الاتحاد إثر فوزه الصعب أيضاً على الطائي في حائل بهدف الجابري ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متخلفاً عن الأهلي بفارق الأهداف ومبقياً الطائي في المركز الثامن بنقطة واحدة وللأخير أفضلية مباراة مؤجلة.

وقد شهدت المباراة خروج لاعب الطائي سلطان الجهني قبل نهايتها بـ 7 دقائق مطروداً بالبطاقة الحمراء.

- واكتسح الاتحاد ضيفه الاتفاق بـ 4 أهداف تناصفها محمد أبو سبعان وعمر سلطان بواقع هدفين لكل منهما مقابل هدف اتفاقي وحيد جاء عن طريق (ضربة جزاء) بواسطة محمد الشريف ليرفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط حافظ بها على مركزه الثالث مجبراً الاتفاق على التراجع إلى المركز التاسع بنقطة واحدة ولديه أفضلية مباراة مؤجلة.

- واستقر الهلال في المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه الفتح بـ 3 أهداف تناوب على تسجيلها حسام الدوسري ونواف العابد وراقي فلاته مقابل هدف واحد لمحمد الخميس، ليرتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط في حين تجمد رصيد الفتح على نقطتين أعادته للمركز السابع.

- وأحرز النصر بطل كأس الاتحاد أول انتصار له في المسابقة وذلك على حساب ضيفه نجران بـ 4 أهداف جاءت عن طريق أحمد الجيزاني (هدفين) وفهد الرشيدي وإبراهيم غالب مقابل هدف واحد لنجران.

هذا الفوز رفع رصيد النصر إلى 4 نقاط تقدم بها للمركز الخامس في حين تجمد رصيد نجران على نقطة واحدة أبقته في مركزه الحادي عشر.

- وتأجلت مباراة الوحدة والباطن التي كان مقرراً لها أن تقام في مكة المكرمة بموافقة اتحاد الكرة بسبب عدم وجود حجوزات تنقل فريق الباطن من حفر الباطن إلى جدة، على أن يتم تحديد موعدها الجديد وكذلك المباراة المؤجلة بين الاتفاق والطائي في وقت لاحق.

- تجدر الإشارة إلى أن المسابقة ستتوقف بنهاية مباريات الأمس بسبب دخول موسم الحج وإجازة عيد الأضحى المبارك على أن تستأنف يوم الأربعاء 19 من ذي الحجة الجاري بمباريات الجولة الرابعة.










خالد بن عبد الله: صافرة "القطري" أضرتنا.. وفودة يدينها
الأهلي يسير جماهيره إلى النصر بالجوال .. والراهب يحيره


خالد دغريري عادل الجبرتي من جدة

قدم الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الأهلي شكره إلى جماهير الأهلي الوفية التي حضرت وساندت اللاعبين في لقاء النصر الماضي في ذهاب نهائي "خليجي 24"، وملأت ستاد الأمير عبد الله الفيصل منذ وقت مبكر وكان لها الدور المعنوي الإيجابي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، مؤملاً منها متابعة دورها في مباراة الإياب غدا في الرياض، واستكمال مشوار الدعم والمؤازرة في سبيل تحقيق البطولة، مثنيا على خطوة أعضاء شرف النادي في الرياض بشراء تذاكر جماهير الأهلي في مباراة الإياب غدا، ما يعطي بعدًا أكبر للتفاعل والمشاركة والمسؤولية وذلك ليس بمستغرب عليهم بقيادة الأمير فهد بن خالد.

وحول مباراة الذهاب ومدى اقتناعه بمستوى الأهلي والنتيجة، أجاب "لاعبو الأهلي لديهم أفضل مما قدموه في المباراة وأثق بأنهم سيقدمون ـ إن شاء الله ـ عطاءً أفضل في مباراة الإياب وتعزيز فوزهم في مباراة الذهاب، واستثمار الفرص المتاحة لتحقيق طموحات الأهلاويين والظفر بكأس البطولة، مع الأخذ في الحسبان أن الفريق المنافس لديه إمكانات جيدة ولديه حظوظه في تحقيق اللقب لذا يجب أن نتعامل مع مباراة الإياب بحرص واحترام للمنافس وأن نحشد الإمكانات كافة من أجل الكسب وهو ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في استكمال المشوار بعد انقضاء شوط رحلة الذهاب بالفوز ولله الحمد".

وعن التحكيم في المباراة الماضية، قال "طاقم التحكيم القطري بقيادة محمد عبد الرحيم جيد وإن لم يكن موفقًا في بعض قراراته لاسيما قرار عدم احتساب هدف صحيح للأهلي في الشوط الثاني برأسية حسن الراهب بداعي التسلل، وأكد الخبير التحكيمي محمد فودة صحته، ومثل هذه الأخطاء لا مجال لتكرارها في مباراة الحسم في الرياض لمصيرية اللقاء وعدم احتماله للمزيد من الأخطاء التحكيمية ويجب على الطاقم الذي سيدير المباراة المقبلة أن يكون أكثر حرصًا ومتابعةً لإعطاء كل ذي حق حقه".

من جهته، قدم عبد العزيز العنقري رئيس النادي الأهلي شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي في الرياض وهم: الأمير فهد بن خالد, المهندس عبد العزيز العساف, المقدم محمد المطيري, المقدم فيصل العساف, هشام العبد اللطيف, وفهد الرشودي على تكفلهم بشراء تذاكر الدرجة الأولى لجماهير الأهلي الخاصة بلقاء الإياب, مطالبا الجماهير بالحضور المبكر لأخذ أماكنهم في المدرجات سواء الدرجة الأولى أو الثانية, علما بأن آلية الدخول وتسلم التذاكر ستحدد لاحقا عبر جوال الأهلي.

من جهة أخرى, توافدت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي البارحة إلى مقر النادي لتسجيل أسمائهم لدى العلاقات العامة حتى يتمكنوا من المغادرة إلى الرياض بعد أن تكفل النادي بنقل تلك الجماهير عبر عدد من الحافلات.

وأكد لـ "الاقتصادية" محمد الدوسري مسؤول العلاقات العامة أن أعدادا كبيرة من الجماهير حرصت على تسجيل أسمائها البارحة، وقال "سيتم نقل تلك الجماهير عبر حافلات خاصة من جدة والمنطقة الشرقية التي بدأت أيضا في استقبال تلك الجماهير التي سيتم تأمين ذهابهم وعودتهم وتأمين الوجبات الغذائية لهم".

إلى ذلك، ما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم حسن الراهب في لقاء النصر، لعدم شفائه من الإصابة التي لحقت بها في لقاء الذهاب، حيث ستحدد الفحوص الطبية التي سيخضع لها اليوم مدى مشاركته، في حين عكف المدرب البلغاري مالدينوف على تجهيز بدر الخراشي.

وكان الأمير خالد بن عبد الله قد اجتمع مع اللاعبين قبل تدريب الأمس، وحث اللاعبين على التركيز، وبذل قصارى الجهد دون النظر في نتيجة لقاء الذهاب.

يشار إلى أن الفريق الأهلاوي سيغادر جدة عصر اليوم، على أن يجري تدريبه مساء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.






العبد الهادي: التنظيم سيكون مغايرا .. ولن نقسم الجماهير
الأهلي يرفض طلب النصر ويتسمك بفندقه


بندر الرشود من الرياض وخالد دغريري من جدة

رفضت إدارة نادي الأهلي طلب نظيرتها في نادي النصر تغيير مقر سكنها في فندق راديسون ساس إلى أي فندق آخر، ولا سيما أنها حجزت فيه لأعضاء اللجنة المنظمة لـ "خليجي 24" والحكام، نظرا لضيق الوقت، قبل 48 ساعة من لقاء الفريقين في إياب نهائي "خليجي 24".

يشار إلى أن إدارة الأهلي ستتحمل تكاليف سكنها بناء على اتفاق الناديين السعوديين قبل لقاء الذهاب.

وكانت اللجنة المنظمة لـ "خليجي 24" قد عقدت اجتماعا تنسيقيا أمس استمر ثلاث ساعات استعدادا للقاء النصر والأهلي غدا على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في إياب النهائي، برئاسة فيصل العبد الهادي الأمين العام للاتحاد السعودي، وبحضور الأمير ممدوح بن عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة مجموعه "ماسا" الراعي الحصري لتذاكر المباراة، عبد الرحمن المسعد مدير رعاية الشباب في منطقة الرياض، المهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد الدولي، ومحمد العتيبي مدير ملعب الأمير فيصل بن فهد، علي حمدان أمين عام نادي النصر وغرم العمري مدير الاحتراف في نادي الأهلي، النقيب فهيد بن شوية مندوب مرور منطقة الرياض، النقيب فهد العنزي مندوب شرطة الرياض، إضافة إلى مندوبين من بلدية الرياض، وشركة الكهرباء، والهلال الأحمر السعودي.

من جهته، أكد فيصل العبد الهادي أن الاجتماع تنسيق بين الجهات المشاركة سواءً التنظيمية أو الأمنية للمباراة الختامية والجميع أبدوا تعاونهم.

وعن سوء التنظيم الذي صاحب لقاء الذهاب في جدة، أوضح "لم يتسن لي حضور المباراة، ولا أستطيع الحكم على التنظيم، ولكن هذه المباراة سيكون التنظيم فيها مغايرا، حيث ستكون هناك بطاقات خاصة للإعلاميين ستصرف لهم عن طريق إدارة الاستاد ويتطلب إرسال خطاب من الوسيلة الإعلامية بأسماء الإعلاميين المشاركين لإصدار بطاقات خاصة لهم سواءً داخل الميدان أو في المقاعد الخاصة بهم في الاستاد، وكذلك ستكون هناك لوحات إرشادية للجماهير عند دخولها الملعب توضح موقع جماهير النصر والأهلي، ولن تكون هناك أي تقسيمات لجماهير الفريقين"، لافتا إلى أن ستاد الأمير فيصل بن فهد من أعرق الملاعب وله تاريخ كبير في احتضانه النهائيات ويجب ألا يقلل من الإمكانات المتوافرة فيه التي تفوق إمكانات ملاعب كثيرة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2008, 44 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
صــبــاح الــورد والــجــوري

"اللجنة الاخبارية"
يسعد صباحكم ..
ويعطيكم العافيه ..

::

جماهيرنا المسافرة .. توصلوا بالسلامة إن شاء الله للرياض ..
وعساكم يارب ترجعوا فرحانين ومحتفلين بكأس البطولة ..
بالتوفيق لكم في رحلة سفر أهلاوية 100% ..

::

* لا تنسوا إمبراطورنا الغالي من دعواتكم *







دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 12 - 2008, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

saudii707 will become famous soon enough



كل الشكر لكم



وبالتوفيق للاهلي

--------------------------------------------------------------------------------------




saudii707 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 12 - 2008, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



مشكووووور يعطيك العافية

باذن الله الكاس اهلاوي

بس اهم شي دعواتكم

الله يوفق اهلينا وتكون البطوله من نصيبه

ااامين ياررب




الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 12 - 2008, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الملكي
 

عاشق الملكي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الملكي



مشكووووور يعطيك العافية

باذن الله الكاس اهلاوي

بس اهم شي دعواتكم


الله يوفق اهلينا وتكون البطوله من نصيبه

ااامين ياررب







عاشق الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 12 - 2008, 04 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



يسعد صباحكم ..

ويعطيكم العافيه ..

::

جماهيرنا المسافرة .. توصلوا بالسلامة إن شاء الله للرياض ..
وعساكم يارب ترجعوا فرحانين ومحتفلين بكأس البطولة ..
بالتوفيق لكم في رحلة سفر أهلاوية 100% ..

::

* لا تنسوا إمبراطورنا الغالي من دعواتكم *





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 12 - 2008, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



مشكووووور يعطيك العافية

باذن الله الكاس اهلاوي

بس اهم شي دعواتكم

الله يوفق اهلينا وتكون البطوله من نصيبه


ااامين ياررب




13 حسين 24 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 12 - 2008, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

موزني will become famous soon enough



الله يوفق اهلينا وتكون البطوله من نصيبه


ااامين ياررب




موزني غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 12 - 2008, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
محررة رابطة ميلان
عضو اللجنة الاخبارية
 

أمواج is a name known to allأمواج is a name known to allأمواج is a name known to allأمواج is a name known to allأمواج is a name known to allأمواج is a name known to all



يسعد صباحكم
( واثق بلاعبي الأهلي لتكملة المشوار وخطف الكأس

خالد بن عبد الله)
بالتوفيق للاهلي ان شاء الله
الله يعطيكم العااااااااااااااااا ااافية




أمواج غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 12 - 2008, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية اللجنة الإخبارية ما قصرتوا وفقكم الله




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الثلاثاء 4 ذو الحجة 1429 هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر