العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور الهلال يساند الراقي في الرياض

جمهور الزعيم جمهور كبير اهلي وهلالي سوا حتى لو ضد الهوا.......


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 11 - 2008, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [91]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALR03B_99
 

ALR03B_99 will become famous soon enough



جمهور الزعيم جمهور كبير


اهلي وهلالي سوا حتى لو ضد الهوا.......





°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°A HLWY KuLa Lumpur...°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°



]
ALR03B_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 11 - 2008, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [92]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية s0o s0o 24
 

s0o s0o 24 will become famous soon enough



والله الجمهور الهلالي والاهلاوي واحد

يعيني عليكم والله ماهي غريبه على جمهور الزعيم




s0o s0o 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [93]
امبراطور جديد
 

محمد السبيعي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكيFي
يا أخي أنـــا من الله ما أداني الهلال خلقه يعني صراحة أحب ألأإتحاد أكثر من الهلال

وجهة نظر أتمنى تقبلوها

أستدركـ بقول إن الأهلي لا ينقصه الجمهور لأجل أن الهلاليين يساندون نادينا الكبير

يعني أنــا أنصح الهلاليين يتابعونها في بيوتهم ويتابعونها على الرياضية

أتوقع ماصدقوا سمعوا إن الد
خول مجانا جو يزاحمون جمهور الراقي


من هنا إلى ذلكـ اليوم

نتمنى الفوز للأهلي نحن كأهلاوية أوفياء

لكم كامل حبي وتقديري

والله ياخوي ماحلفتني اني بحضرها لونه 50 ريال واصلان التذاكر بفلوس وعن حبك للتحاد هي شي شخصي ولا للنا دخل وحنا نساند الاهلي لرجاجيل الي قبلك ولاعضاء شرف الاهلي ولا رئيس الاهلي ولجمهوره الوفي ولي الرجل الاهم الامير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز




محمد السبيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [94]
امبراطور جديد
 

محمد السبيعي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي منتهي
والله مافيه شيء مضحكني الا ان جميع الانديه صارت ضد النصر

والسبب اعضاء ادارته المتغطرسه وجماهيرهم الغير واقعي

الله يكتب اللي فيه الخير لأهلينا وبالتوفيق للجميع الانديه اللي ساندتنا

هلاليه او اتحاديه او شبابيه او اتفاقيه او غيرهم

ياخوي مهب السبب اعضاء النصر علشان حضورنا السبب هو علاقات الهلال والاهلي حب جمهور الهلال لجمهور الاهلي وكذالك الحب متبادله والمثل يقول (( هلالي في جده والاهلي في الرياض))




محمد السبيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [95]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهـ00لي
ماهى غريبه على الزعيم
واحنا بنوقف للاتحاد هنا لا تشيلون هم

رغم ان جمهورنا فى الرياض فيه الخير
وجمهوركم فى جده فيه الخير

لكن كلنا ضد نصر بلنتى
خلى الرشيد والبلوى ينفعوهم

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سراج
يا حبيبي إنت وهو إيش فيكم صحصحوا؟؟

إيش اللي أهلي وهلال واحد؟

تراهم ما شجعونا إلا كرها في النصر مو حبا في الأهلي!!!

وتتذكروا لما كان الهلال يبغوا مالك لدوري أبطال آسيا كيف كان هذا المنتدى متروس هلالية، أول ما نفى مالك انتقاله لهم اختفوا كلهم من المنتدى، ما تتذكروها؟

الأهلي كيان مستقل بذاته والهلال كذلك، والحمد لله جمهور الأهلي يكفي ويوفي.


أعجبني هذين الردين فحبيت أقتبسهم مع الشكر للجميييييييييييييييي يع





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [96]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



الغرابه في الا يحظر جمهور الهلال معنا يوم الاربعاء
اما حظورهم فهذا شي طبيعي لقوة العلاقه بين ادارتي الناديين وقوة العلاقه بين جماهير الراقي والزعيم

وهذا ما انتم عليه يا هلاليين دائما كبار يا زعماء
ايضا نحن لن نقصر معكم فهذا واجبنا تجاه نادينا الثاني الزعيم





هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [97]
امبراطور جديد
 

محمد السبيعي will become famous soon enough



والله كل هذا الوقف علشان رجال الاهلي وجمهور الراقي وفي اخر شي يجون ناس ويحطمون والله لو مهب حبي لهذا النادي العريق ماحضرت وكلفت على نفسي واجي من العصر اتابعه في اي ارتي احسن شي بس مع ذالك علشان الاهلي يهون كل شي




محمد السبيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [98]
إمبراطور فعال
 

صمت الدهور will become famous soon enough



اشكر كل هلالي ساند الاهلي


ويكفينا مقولة ( اهلاوي بجده هلالي بالرياض )





[glint]الوم نفسي يا بلقيس كنت فتى
بفتنه الوحده الحسناء مفتننا
بنيت صرحا من الأوهام اسكنه
فكان قبرا نتاج الوهم لا سكنا [/glint]

صمت الدهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [99]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي100
 

اهلاوي100 will become famous soon enough



والله كفوووووووووو ..... وهذا شي غير مستغرب عليهم
و الأهلي و الهلال عينين في راس





مكـأأأن : شاركنايـ [you] حملة التصويت [للأمير فهد بن خالد] نجيبه يعني نجيبه [الترتيبات المطلوبة+شرح طريقة التصويت بالصور]
المهمــة: توسسيع الفارق في التصويت لمصلحة اميرنا
الموعـــد :.: كل يوم الساعه 8 مسسـأأء
السسبب :.: لم يبقى الا يوميـن وينتهي التصويت يوم الخميس الساعه 12 الليل
طريقة التصويت :.: شاركنايـ [you] حملة التصويت [للأمير فهد بن خالد] نجيبه يعني نجيبه [الترتيبات المطلوبة+شرح طريقة التصويت بالصور]
ملـأأحظة :// نرجوأ عدم الاستهتـأر بالموضوع ولا بنـأكلها على وجيهنأأ ُ
اهلاوي100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 03 : 05 PM   رقم المشاركة : [100]
إمبراطور فعال
 

المخرج الأهلاوي will become famous soon enough



كفوووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووو






[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.jpg[/img]

أنت الزائر

لمشاركاتي
المخرج الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور الهلال يساند الراقي في الرياض



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر