العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محللين و حكام الغفله ومحااااااااااااباااا ااااااااة النصروالهلال !!

محللين حكااااااام الغفله وامرااااااااااء الريااااض قصة عشق لاتنتهي محللين القناة السعوديه وارتي اصبحو يحلوون بخووف وظره للامير قبل الحقيقه الفووده يقول بلنتي النصر عجبي يالفوده الحين هذا بلنتي وبلنتي الراهب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 11 - 2008, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough

افتراضي محللين و حكام الغفله ومحااااااااااااباااا ااااااااة النصروالهلال !! 


محللين حكااااااام الغفله وامرااااااااااء الريااااض قصة عشق لاتنتهي

محللين القناة السعوديه وارتي اصبحو يحلوون بخووف وظره للامير قبل الحقيقه

الفووده

يقول بلنتي النصر عجبي يالفوده الحين هذا بلنتي وبلنتي الراهب امام الهلال مو بلنتي !!!

اليوم المدافع خلص الكوره قبل الاعاقه الشهراني يوم راحت الكوره عنه تعمد يسقط ويقووه لكنه خاااب لان الحكم موب سعوودي للاسف




والظاهر النصر مدخله اخر الشوط مدخله عشان يجيب لهم بلنتي

يالنصر ماراح تعدل فريقك اذا تعتمد ع الوايرلس بس

للاسف اذا الاتحاد السعودي بكبره يطلع ويقلل من الحكام وبلنتي ومدري ايه ما عى الباقين شره

نلاحظ بالدووري اكثر الفرق احتساب بلنتيات هم النصر والهلال بالمقابل ماتحتسب ضدهم

اذن هنااك خووف

الوااجب من الاهلي استدعاء حكام اجانب مع الهلال والنصر بالدووري

اخيرا مبروووووك للاهلي




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 11 - 2008, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه ه

اجل فيه بلنتي يافووده !!!

هههههههههههههههههههه هههه

كيف بالغ الشهرااني بالتمثيل ووش هالتنااقض ؟؟؟؟؟؟!

كيدهم ياااااااااااهلي وزيدهم

وسلملي ع النصر الي مايمشي الابوايرللس




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2008, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

يكفينا مارادونا will become famous soon enough



اصلا دخلوا محمد الشهراني عشان يمثل على الحكم بظربة جزاء لكن هذي المره ما صابت مع الحكم القطري



والاغرب من ذلك مسئولين نادي النصر يقولون انها ضربة جزاء صدق من قال نادي ابو بلنتي وايرلس




يكفينا مارادونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2008, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



88


الشهراني قعد يحووس بالكوره عشان يكسب بلنتي بس مامشت ع الحكم

شي غريب والفوده ياكد بعد !!!!!




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2008, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



وايش دخل الهلال
خصمنا النصر

خلى الزعيم فى حاله الان






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



الشهراني قعد يحووس بالكوره عشان يكسب بلنتي بس مامشت ع الحكم




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

عبدالله 1 will become famous soon enough



ههههههههه

بالله من شاف الشهراني يوم يطيح واضح انه قاصد الطيحة

اللي قاهرني هدف حسن الراهب اللي الغاه الحكم



تحياتي

عبدالله ,,
,
الرياض




عبدالله 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مخاوي الشقاوي
 

مخاوي الشقاوي will become famous soon enoughمخاوي الشقاوي will become famous soon enough



ومــــــــــــــــــ ــازال الأهلي يتضرر من التحكيم سواء بقصد أم بدون قصد أما الشهراني فهو best dancer





و ستبقى سراً يسكنني و هم لا يشعرون ..!
مخاوي الشقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

ALMALEH2 will become famous soon enough



لا توجد ضربة جزاء للنصر الشهراني رمى نفسه بعد ما استوعب انه اتلمس من المدافع




ALMALEH2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2008, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

MoHoRa will become famous soon enough



أخخخخخخخخخخخ يا أخوان خلونا نفرح , و إن شاء الله نفوز في الرياض لأني متفائل إننا بإذن الله راح نطرسهم بأربعة .


الكل يعرف التحايز لناديي الهلال و النصر و رغم هذا نفوز عليهم


و خلك مع المثل اللي يقول : الكلاب تنبح و القافلة تسير




MoHoRa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محللين و حكام الغفله ومحااااااااااااباااا ااااااااة النصروالهلال !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر