العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

مقالات الكتاب الرياضيين الخاصة بنهائي الخليج في صحافة اليوم

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 11 - 2008, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي مقالات الكتاب الرياضيين الخاصة بنهائي الخليج في صحافة اليوم 





عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور





يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر








زاوية/ معنى الكلام


هدوء يسبق العاصفة


محمد الشيخي - الجمعة 28 نوفمبر 2008


لا الأهلي ولا النصر مطمئنان لحصول أحدهما على كأس الخليج لعدة اعتبارات، منها الحوافز الفنية والمعنوية وحجم الاستعدادات وضراوة الإصابات التي لحقت ببعض لاعبي الناديين، لذا فإن الهدوء الذي يعيشه المعسكران هو الهدوء الذي يسبق عاصفة البحث عن لقب يعيد حيوية الأهلي أو يلم جراح النصر.. وإذا كان هناك من يرجح كفة على أخرى فإن الدلائل وبحكم مركزي الفريقين في دوري المحترفين تعطي أفضلية للنصر وهو الذي يحتل مركزاً أفضل من المركز الذي يحتله الأهلي حاليا إضافة إلى المستويات الكبيرة التي شاهدناها للنصر هذا الموسم على خلاف المواسم الماضية، ولو عدنا لمباراتي الأهلي والنصر الأخيرتين أمام الوطني والشباب لوجدنا أن الفريقين لم يقدما المستوى المنتظر منهما لانشغالهما الإعدادي لجولتي نهائي الخليج لذا ننتظر أن يمنح لاعبو الأهلي والنصر خلاصة الإعداد للنهائي للجماهير الرياضية وأن يقدما الصورة التي تليق بهما كطرفين سعوديين في نهائي خليجي.

ـ على الجانب الإعلامي لا أجد غضاضة في ذكر أن الأقلام الأهلاوية تعاملت بحكمة ووعي وثقافة في نقل صورة حقيقية لواقع الفريقين دون تجمل عكس بعض النصراويين الذين ظهروا مرتبكين في أطروحاتهم دون أن أجد سبباً محدداً يحدوهم لهذا التغيير في الأسلوب والتناول مع أنهم يعرفون تماما أن البطولة إذا ذهبت للأهلي فهي لن تذهب سوى لناد شقيق هو في الأصل قلعة كؤوس الكرة السعودية، وإذا ذهبت للنصر فالأهلاويون أول من سيبارك لشقيقهم (السعودي) فلا داعي إذن لمثل هذه الحساسية في التعامل ولا التعامل بضعف مع الأهواء والميول وجل هؤلاء كانوا يهاجمون إدارة النصر كثيرا في الوقت الذي كانت فيه تعمل بصمت لإعادة النصر لواجهة البطولات بل ويهاجمون نجوم النصر والمنتخب أمثال سعد الحارثي.




ـ الأهلي والنصر اليوم قمة الكرة الخليجية وتنافس سعودي ـ سعودي نتطلع خلاله لإمتاع كروي وحضور جماهيري يتواكب ومكانة الناديين وإن كنت أعتقد أن جماهير الأهلي اليوم ستتفاعل مع دعوة رمز الأهلي ورئيس هيئة أعضاء شرفه الأمير خالد بن عبدالله، كما ستتفاعل أيضا مع الخطوة الرائعة لإدارة الأهلي بشراء تذاكر المباراة هدية منها لجماهير الأهلي وتقديرا لها وهو الدور الذي يجب أن يجابه بوفاء آخر يتمثل في الحضور للمؤازرة وإعطاء جمالية أخرى للمباراة.

ـ الأهلي والنصر في رحلة الذهاب الباحثة عن كأس الخليج قد يطويان شراع الرحلة مبكراً وقد يستأنفان التحدي الأربعاء المقبل في الإياب ومن وجهة نظري لا الأهلي ولا النصر يستطيعان الحسم بهكذا سهولة ولن تتكرر نتيجة الستة التي هز بها الأهلي شقيقه النصر في يوم من الأيام على سبيل المثال ولا النتائج الأخرى الكبيرة في تاريخ الفريقين هذا ما أعتقده إلا إذا كان للأهلي أو النصر رأي آخر.







زاوية / فـي الصـميـم


ليلة الأهلي


علي الزهراني - الجمعة 28 نوفمبر 2008



على الورق قد نحدد اتجاهات الفوز والخسارة، بل قد لا نجد صعوبة في أن نقول اللقب أهلاوي والحزن ربما يُخيّم من اللحظة على كل زاوية يرتادها محب للنصر.

ـ في الفهم النظري قد نتوقع وقد نتكهن فيما تبقى آلية التطبيق على الميدان هي القرار الحاسم الذي سيحدد الاتجاه الصحيح كما هو كذلك ويبقى الجواب الصادق الذي قد ينسف بمعانيه كل ما تعاطيناه على الورق.

ـ الليلة كل "جدة" بناسها الطيبين وبأجوائها الساخنة وببحرها الأنيق على موعد مع الإثارة ومع المتعة ومع فريقين لهما من التاريخ ما يجعلنا جميعاً نسابق عقارب الساعة لكي نتابع بكل حواسنا الخمس ما سيدور بينهما من عراك على لقب بات بالنسبة لكليهما بمثابة الغاية التي تفوق كل الغايات.

ـ النصر وصل وفي رغبته الخروج من لقاء الذهاب بأقل الخسائر من أجل أن يضمن فرصته الكاملة في انتزاع تلك البطولة في إياب قادم والأهلي لم ولن يبحث عن خيارات أو بدائل بقدر ما يبحث عن فوز يعطيه إشارة الضوء البارزة نحو اللقب والتتويج وصوب فرحة تعم جماهيره التي لا تزال محل الانتظار لكبيرها لعل وعسى أن يكسب ويختصر المسافات ويلغي فكرة الانتظار وبنتيجة جيدة تقدم له البطولة وتجعله يبتهج.

ـ فنيا النصر الذي سينازل الأهلي ليس بذاك الفريق الذي نعرفه قبل عدة مواسم فالنصر متكامل وإن غاب عنه سعد الحارثي هناك في القائمة من قد يقوم بالمهمة مهمة صناعة الفوز وصناعة اللقب ومهمة تسجيل الأهداف.

ـ والأهلي حاله لا يختلف عن حال النصر فيه عمل وفيه تطور وفيه أسماء شابة مهما اختلفنا حولها أو عليها حتماً سنتفق بالكلمة قبل الصوت على أنها مؤهلة وبقوة في أن تصنع المستحيل وتهزم الصعب وتمنح فريقها إنجازاً إقليمياً يضاف لتلك القلعة الذهبية التي لا تزال عنواناً للجمال.

ـ شخصيا أتوقعها صعبة على أوراقي أما لو سألتموني عن الشيء الذي سيحدث داخل الميدان لن أتردد في الجواب قائلا الأهلي سيتجاوز المهمة بحماس جمهوره وبمهارات نجومه ومن يمتلك جمهوراً كجمهور الأهلي ومن يمتلك نجوماً كنجوم الأهلي ليس من الغريب أو المستغرب أن يكسب حتى ولو كان خصمه فريقاً بحجم الميلان.

ـ عموما نريدها سهرة "سعودية" ونتطلع إليها كمناسبة بين أشقاء مثلما نحلم ونتمنى أن نرى مع دقائقها صافرة تحكيمية منصفة وعادلة لا تحابي ولا تنحاز ولا تقبل سوى بإنصاف القانون.

ـ ختاماً الأهلي سيكسب بمالك والخراشي وتيسير، أما الخسارة إن حدثت للنصر ففي تصوري بأنها ستكون قاصمة الظهر لمدرب لا يزال يحاول أن يصنع من الفسيخ شربات.. وسلامتكم.







زاوية / مع الحدث


النصر في قبضة الأهلي


أحمد الشمراني - الجمعة 28 نوفمبر 2008



أحترم كثيرا قناعات الآخرين ولا أبحث من الآخرين إلا عن احترام قناعاتي.
ـ أما أن أسفه رأيك أو تسفه رأيي بحجة الرأي والرأي الآخر فهنا تبدو القضية (خناقة عيال).
ـ حاولت بالأمس أن أبدو موضوعيا في طرحي ورشحت النصر لكسب الأهلي مبررا ذلك برؤية فنية.
ـ فلم أنل من ذاك القول لا بلح الشام ولا عنب اليمن.
ـ الأهلاويون اعتبروا رأيي جبنا والنصراويون أخذوه على أنه لعبة إعلامي.
ـ ولولا ضيق المساحة لأوردت لكم نماذج كثراً من الرسائل التي انهالت على هاتفي المحمول من المعسكرين.
ـ طبعا على أرض الواقع من البديهي أن أرشح النصر.
ـ ولا أصادر في هذا السياق قدرة الأهلي على الفوز.
ـ فثمة أرض وجمهور لها حسابات أخرى لا علاقة لها بأي معطيات فنية.
ـ فالتوازنات في مثل هذه المباريات أمر مطلوب مني أو من خلافي.
ـ فلا يمكن لمجرد أنني أحب الأهلي أن أنال من النصر في مواجهة (الراية فيها سعودية).
ـ أما الجميل في هذا اليوم فهو التصريحات المثالية من الناديين والتي تقطر عسلا.
ـ الجانب النصراوي يقول لا خاسر في موقعة الشقيقين وعلى نفس النهج والوتيرة يسير الأهلاويون.
ـ مثالية تذكرني بالبركان المغطى بوردة، والخوافي يعلمها الله.
ـ لا شك أن النصر ربما يبدو أكثر راحة من الأهلي، على اعتبار أن الحسم سيكون على أرضه، بمعنى أن رادان سيلعب للتعادل أو الفوز أو الخسارة بهدف.
ـ ثلاثة خيارات أحلاها مر بالنسبة للأهلي الذي سيلعب المباراة تحت ضغط البحث عن الفوز، ولا شيء غير الفوز.
ـ بودي أن أعيد سيناريو توقعات الزميل خالد قاضي، ولكن بعد عاصفة أمس التي هبت على جوالي سأستكين لخير الأمور.
ـ وهي أن أكون وسطيا على الورق، أما في داخلي فلا أملك إلا الدعاء لمن أحب.
ـ بتال القوس لم يكن محايدا ليلة الأربعاء، فقد منح النصر كل المساحة صوتا وصورة، متجاهلا الطرف الثاني الأهلي.
ـ ولأنه بتال استفزني، أما لو كان غيره لمررتها على طريقة (أبا حنيفة).
ومضة
الشوق يا محبوب في ناظري شاب







زاوية / من جديـد


زمن الخربشة


عوض الرقعان - الجمعة 28 نوفمبر 2008



لا نعلم من هو خلف توتر العلاقة بين الأهلي والنصر مؤخراً هل وضعهم كمغيبين عن حصد البطولات بالرغم من تفوق الأهلي على النصر بإحرازه بعض الكؤوس في السنوات الأخيرة ووصوله إلى النهائيات فقط؟ أم هو انعدام الصحافة المسيطرة مثلما يدعي البعض؟ وإن كنت أرى أن دخول إداريين ليس لهم داع زاد من هذا التوتر.
ـ مع العلم أن غياب هذين الناديين عن مثل هذه النهائيات أمر محزن فمن يتصور أنني لم أشاهد على مدى أربعين عاماً إلا نهائيين جمعا الفريقين كان أحدهما عام 1396هـ في كأس الملك وتغلب يومها النصر وسجل أحد أهدافه الكابتن سعد السدحان الذي تحول فيما بعد إلى مدافع بعد أن كان مهاجماً.
ـ ولا أنسى قبل تلك المباراة بث لقاء مسجل من خلال التلفزيون السعودي مع قائد النصر في تلك الفترة مدرب المنتخب السعودي الحالي الكابتن ناصر الجوهر وقائد الأهلي الذي هو بعيد عن صناعة الرياضة السعودية ولا نعلم لماذا كالدكتور عبد الرزاق أبو داود وقد تحدثا عن تلك المباراة.
ـ بينما اللقاء الثاني الذي جمع الفريقين تغلب فيه الأهلي على النصر في نهائي كأس الاتحاد بضربات الترجيح.
ـ والغريب وسط هذا الغياب البطولي للناديين إلا أنهما خرّجا نجوما كثر من اللاعبين كانوا علامات فارقة في الكرة السعودية ويكفي النصر ماجد عبد الله ويوسف خميس وفهد الهريفي وتوفيق المقرن وسالم مروان بينما الأهلي خرّج عائلة أبو داود كاملة ومحمد عبد الجواد وخالد مسعد وعبد الله سليمان وعبد الغني وشلية.
من الواقع
ـ مدرب الأهلي ربما جاء من كوكب آخر بعد زاول قناعته بقودوين بات يكررها مع هاريسون الذي لا نعلم هل يلعب مع الأهلي أم ضده!
ـ ضرب وخربشة وبصق أين دور الإداريين والمشرفين والرؤساء؟
ـ لعبة قديمة ترشيح كل من الأهلاوية والنصراوية للآخر بالفوز بالنهائي.











الكلاسيكو الجديد


رجاء الله السلمي


الليلة تتحدد الملامح الأولية لبطل الأندية الخليجية فالفريقان السعوديان قدر لهما آلا يتقابلا في نصف النهائي رغم تحفزهما للمواجهة حينذاك لكن تجميد أنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم منحهما معا فرصة الاقتراب من الذهب في حدث ربما لم و لن يتكرر!
فالأهلي والنصر كانا أمام حتمية التنافس على بطاقة ترشح واحدة لكنهما اليوم في النهائي نفسه هذا الأمر أعتقد أنه كاف لمنح كل فريق جرعة كبرى من أجل تقديم أفضل مالديه مهما كانت ظروفه .
ثم أن المواسم القليلة الماضية سجلت تنافسا خاصا بين الفريقين على غرار ذاك الذي يسجله الهلال والاتحاد ..
فالمواقف والتصريحات السابقة أشعلت المنافسة أكثر بين الفريقين وأحالت الأمور إلى (كلاسيكو) آخر في الكرة السعودية الليلة سيكشف عنه الفريقان وسط توقعات بحضور جماهيري تكتظ به المدرجات ففوز أحدهما الليلة يعني ملامسته للبطولة.. ولعل تحقيق اللقب سيزيل كل العقبات أمام أحد الفريقين فيما الخسارة ستكون بمثابة إعلان الرحيل لأحد المدربين وبعض المحترفين الأجانب وربما دوامة متاعب لاتنتهي إلا بنهاية الموسم .. فالخسارة لها ثمنها الباهظ في مثل هذه المواجهات الأهم أن تكون المباراة في حجم الانتظار و آلا تؤثر أهميتها وحساسيتها على جمالها حتى لانفتقد متعة (الرقي) وجمال (النصر).

*مع كل مواجهة كبرى أو نهائية يعود السؤال القديم الجديد عن الملعب المنتظر !!
هذه المرة لايبدو الأمر مشجعا لذات السؤال لأن الحديث عنه قبل شهر فقط كان مطروحا وخلصت الردود المتبادلة بين رعاية الشباب وأمانة جدة إلى أن الملعب (سيحدد) و(سيخطط) و(سيرفع) و (سيبدأ) العمل بعد ذلك !!
ومشكلتنا ليست في هذا كله بل في هذه (السين) التي تسبق التحديد والتخطيط وبدء العمل لأنها تعطي توقيتا لا حدود له !! قاتلها الله متى نتخلص منها لننجز؟! .












فرحة الأهلي بالنصر



محمد صالح باربيق


كنت أتمني أن يتأهل النصر بأي طريقة للمباراة النهائية من البطولة الخليجية الـ 24 حتى يضمن الأهلي مقعده للعب على نهائي المسابقة أمام فريق لم يكن بكل صراحة يستحق أن يصل الى هذه المرحلة عطفا على نتائجه والمستويات الباهتة التي قدمها خلال التصفيات الأولية التي أقيمت في دولة قطر ولو استمر النصر يلعب بذلك النمط والأداء المخجل الذي ظهر به في تلك التصفيات فلن يجد الأهلي ادنى صعوبة في تجاوزه ذهابا وإيابا لأن وضع فارس نجد في الوقت الراهن ومستواه الفني بصورة عامة في ظل النقص الذي يعاني منة يحتاج الي الكثير لتغيير جلده والمشكلة لم تعد قائمة كما يتصور جل النصراويين في الجهاز الفني بقدر ما تنحصر اكثر في العناصر التي يملكها الفريق خاصة وان معظم اللاعبون باستثناء البعض منهم يفتقدون الخبرة وثقافة الفوز والتعامل مع المباريات بروح الكسب مما يجعل تفكيرهم اقل بكثير من هضم خطط وأفكار وطريقة لعب المدرب رادان التي تعتمد على لاعبين سريعين الحركة ولديهم نزعة هجومية وانتشار صحيح علي أرضية الميدان وتبادل المراكز بجانب توفر العامل اللياقى وهذا في الحقيقة لم يكن موجودا في العديد من لاعبي النصر لهذا ظل رادان طيلة الفترة الماضية يبحث عن ضالته ليصنع من هذا الفريق عناصر فعالة تستطيع الدفاع عن ألوان الشعار النصراوي وتستوعب بسهولة ما يدور في ذهنه من رؤى فنية وتصورات تدفع بالفريق الي مصاف المتنافسين على البطولات ويبدو من خلال النظرة الشاملة على تشكيلة الفريق أثناء خوضه منافسات دوري المحترفين في المباريات الماضية بأن العناصر الحالية التي تشكل العمود الفقري لهذا الكيان هي افضل الموجود عدة وعتاد مما يفرض علي المدرب رادان أن يصنع من الفسيخ شربات لتحقيق آمال وتطلعات النصر حتى لو حاول أن يرقع ثقوب هذه المجموعة ليخلق منها فريقا يحفظ للنصر ماضيه وتاريخه ليظل على اقل تقدير ضمن فرق المقدمة في الدوري السعودي بعد أن كان يستمتع بالدفء في مناطق الوسط وأحيانا يكون مهددا بالهبوط خلال العديد من السنوات الماضية ومتى ما فاق النصر ونهض من وسادة الاسترخاء التي استلقى عليها كثيرا سوف يعيد نفسه تدريجيا ليكون داخل مصاف الطامحين للبطولات ومن ثم يتمكن أن يعتلي منصات التتويج ويتقلد الذهب بعد عدة سنوات.

وقفة للتأمل

• اختلف مع كل من يستبعد الأهلي للفوز ببطولة الخليج بعد أن وجد نفسه سعيدا بمواجهة النصر ولو كان هناك فريق آخر غير النصر لمنافسة فرقة الرعب علي البطولة ربما تتغير بعض قناعاتي لكن من حسن حظ الأهلي أن يواجه فارس نجد وهو بهذه الصورة والحال الذي عليه الآن وإذا لم يحسمها الراقي من لقاء اليوم سوف تكون الفرصة مواتية له لتأخير موعد الحسم في اللقاء القادم والبطولة بكل أشكالها وألوانها ومعانيها وإبعادها ترتدي ثوبا قشيبا وتخطب ود الأهلي وتغازله من بعيد لبعيد و تتمني أن ترتمي في أحضانه من مساء هذا اليوم ليكون الأهلي عريس الحفل.

• لا ارجم بالغيب ولست من هواة قارئة الفنجان أو الكف لكنني أرشح الأهلي للفوز لعدة اعتبارات اذا لم يلعب التحكيم دوره ويهدي نتيجة المباراة للنصر كما حدث في اكثر من موقف .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 11 - 2008, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



لجنة الامبراطور الاخبارية


يعطيكم العافية

و ان شاء الله نشوف مقالات الفرح .. مقالات البطولة بعد أن يحققها نجوم الأهلي بإذن الله .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2008, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

نواف التمساح will become famous soon enough



الاعزاء في اللجنة الاعلامية الان انتم صح وصح وصح يجب الاهتمام بجميع كتاب الاهلي دون استثناء .... فيالسابق استغربنا منكم وضع هذه المساحة للكاتب القدير سامي القرشي وتناسيتم البقيه ... يا اخوان كونوا زي الهلايين اقوياء بجماهيرهم واعضاء شرفهم وصحافتهم لكم التقدير.




نواف التمساح غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2008, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
لجنة الامبراطور الاخبارية

يعطيكم العافية

و ان شاء الله نشوف مقالات الفرح .. مقالات البطولة بعد أن يحققها نجوم الأهلي بإذن الله .







كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2008, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
لجنة الامبراطور الاخبارية

يعطيكم العافية

و ان شاء الله نشوف مقالات الفرح .. مقالات البطولة بعد أن يحققها نجوم الأهلي بإذن الله .






ahlawe2006 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2008, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية B o u a z i z i
 

B o u a z i z i will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى B o u a z i z i



لجنة الامبراطور الاخبارية

يعطيكم العافية

و ان شاء الله نشوف مقالات الفرح .. مقالات البطولة بعد أن يحققها نجوم الأهلي بإذن الله .




B o u a z i z i غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2008, 40 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
مراقب رابطة رومـا
رئيس رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي الملك
 

توتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of light



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف التمساح
الاعزاء في اللجنة الاعلامية الان انتم صح وصح وصح يجب الاهتمام بجميع كتاب الاهلي دون استثناء .... فيالسابق استغربنا منكم وضع هذه المساحة للكاتب القدير سامي القرشي وتناسيتم البقيه ... يا اخوان كونوا زي الهلايين اقوياء بجماهيرهم واعضاء شرفهم وصحافتهم لكم التقدير.

كلامك صح وعين الصح
مشكوووووووووووووور




توتي الملك غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2008, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي وعتيبي will become famous soon enough



هـــــــــــــذ طــــــــــــــموحنا اااااا كجمهور اهلاوي

ان نراء صحافتنااااااااااا تضهر مــن جــلبابهااااااااااا

وتتزين برقيها امام الجميع

لجنتنا الاعلاميــــــــه

لله دركم

ويسلمو يديكم

وننتضر كـ،ـــر خشم النصراويون

صحافه ولا عبين واعضاء شرفـــــــــــــــ


كي يعرفون ان هذ الراقــــــــــــــي

لالاعدمتكم





اهلاوي وعتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2008, 07 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



لجنة الامبراطور الاخبارية

يعطيكم العافية

و ان شاء الله نشوف مقالات الفرح .. مقالات البطولة بعد أن يحققها نجوم الأهلي بإذن الله .




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2008, 22 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



لجنة الامبراطور الاخبارية

يعطيكم العافية


و ان شاء الله نشوف مقالات الفرح .. مقالات البطولة بعد أن يحققها نجوم الأهلي بإذن الله .





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقالات الكتاب الرياضيين الخاصة بنهائي الخليج في صحافة اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر