العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

استفسار عن 11 مليون قادمه للأهلي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد الأهلي بأذن الله راح ياخذ 11 مليون ريال سعودي ..!! معقوله ..!! من ضمن عقد النادي الأهلي مع الأتصالات في حال تحقيق بطوله خارجيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 11 - 2008, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALKoBrA
 

ALKoBrA will become famous soon enough

4 استفسار عن 11 مليون قادمه للأهلي 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد

الأهلي بأذن الله راح ياخذ 11 مليون ريال سعودي ..!!

معقوله ..!!


من ضمن عقد النادي الأهلي مع الأتصالات

في حال تحقيق بطوله خارجيه يحصل النادي على 11 مليون ريال






انا قريت الخبر من بدايه الموسم بس ماني متأكد من الرقم

هل هو صحيح ؟؟




ALKoBrA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 11 - 2008, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



أعتقد الرقم غيرر صحيح



والله أعلم


..





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough



يا ناس يا عالم يا هوووو خلونا نفوز في جدة وبعدين في الرياض واذا اخذنا البطولة وقتها نتكلم في المكافآت وشكرا ..............





قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



8 مليــــون






تحياتي




Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية KING ALAHLI 24
 

KING ALAHLI 24 will become famous soon enough



مو وقته الحين نسأل

أهم شيء البطولة وبعدها يصير خير


تحياتي





سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيمـ










http://www.shbab1.com/2minutes.htm <<<< <<< اضغط هنا
KING ALAHLI 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية AHZZZ
 

AHZZZ will become famous soon enough



12 مليون خذوها من عندي قريتها في جريدة شمس النصراويه الاتصالات تحفز الاهلي والنصر ب12 مليون هذا عنوان الخبر في الجريدة





PIN : 29FA4FE9


AHZZZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALKoBrA
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد

الأهلي بأذن الله راح ياخذ 11 مليون ريال سعودي ..!!

معقوله ..!!


من ضمن عقد النادي الأهلي مع الأتصالات

في حال تحقيق بطوله خارجيه يحصل النادي على 11 مليون ريال



انا قريت الخبر من بدايه الموسم بس ماني متأكد من الرقم

هل هو صحيح ؟؟

والله يا اخي اذا كان يبعطونا منها تراني اول واحد بتابع الخبر واجيبك قراره تراني كلمبس في الشغلات هذه
واذا كان ممو طالع لنا شيء فالمثل يقول شهر مالك فيه رزق لا تحسب ايامه










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

O.M.A.R will become famous soon enough



يس
اعتقد انه الخبر صحيح

وبالتوفيق للراقي

واذا وفقنا الله وحصلنا على البطولة وحصلنا على المبلغ

اتمنى جلب اجانب افضل من الموجودين




O.M.A.R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALKoBrA
 

ALKoBrA will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHZZZ
12 مليون خذوها من عندي قريتها في جريدة شمس النصراويه الاتصالات تحفز الاهلي والنصر ب12 مليون هذا عنوان الخبر في الجريدة

يعطيك العافيه

ولكن جريده شمس تحتاج الى مصدر وليست مصدر ..!!

تحياتي لكـ




ALKoBrA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



يارجال خلي الكأس يجي بعدين نتكلم في المكأفات




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

استفسار عن 11 مليون قادمه للأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر