العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

!!! ... جمهور الأهـلي: جـنة بـدون ناس ما تنـداس ... !!!

بسم الله الرحمن الرحيم أخواني جماهير و مُحبي الراقي ( الجمهور الأخضر ) إذا حابين و مُتعطشين وحريصن على البطوله وتقديم مُسـتويات راقيه عليكم بالتالي: ] * أولاً: [/COLOR] وهو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2008, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough

!!! ... جمهور الأهـلي: جـنة بـدون ناس ما تنـداس ... !!! 


بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني جماهير و مُحبي الراقي ( الجمهور الأخضر )

إذا حابين و مُتعطشين وحريصن على البطوله وتقديم مُسـتويات راقيه عليكم بالتالي:

] * أولاً: [/COLOR]وهو الأهم الحرص على آداء صلاة العِشـاء عند الآذان أي قبل بدء المُباراة بـِ 5 دقائق (الصلاة تجلب الرزق) ورزقنا المأمول بوم الجُمعة هو الفوز وحسم المُباراة من جدة، ويمكن أن يذهب الجمهور على دفعات لآداء الصلاة والدُعاء للأهلي، وكذلك على الرابطة أن تتوقف 5 دقائق عند الآذان.

* ثانياً: مثل ما يقول المثل: ( جنه بـدون نـاس ما تنـداس ) فـ كيف نُطالب الاعبين باللعب بروح وتقديم أجمل مسـتوى والمُدرجات شـبه فارغة، عليكم بالتواجد وبكثافه ومواصلة التشـجيع وبث الحماس في اللاعبين.




* ثالثاً: أحرص أخي الأهلاوي على حمل شـِعار أو شـال وكذلك لبس فانله خضراء صدقوني راح يكون منظر المُدرج خيالي وترفع الروح عند اللاعبين لتقديم المسـتوى والنتيجة (وترهـبوا الفريق المُنافس).


فـ الله الله بالتواجـد بكثافة والتشـجيع بحماس مُسـتمر وراح نرى المُسـتى والنتيجة الأكثر من مُمـتازة

بعون الله عـز وجـل وتوفيقـه ،،،

إن شاءالله نرى الجمهور الأخضر في الموعـد

تمنياتي القلبية للأهلي بالفوز بكأس الخليجية

وإن شاءالله يحسـمُها من جـدة يارب ،،،
...


::: أهلاوي مطنوخ :::






NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 11 - 2008, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه

وان شاء الله جمهور الاهلي مايقصر...





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



تنويه ممتاز منك اخوي وجزاك الله خير .. وان شاء الله البطوله الاهلاويه




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



تسلم ياغالي
بس العنوان فيه من الحرمانيه

وان شاء الله الكأس أهلاووووي






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية saudi24
 

saudi24 will become famous soon enough



الاهم تادية الصلاة في وقتها ثم التفكير في المبارة


وهذا ان شاء الله يكون عامل مساعد للاهلي




saudi24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



الله يوفقهم يارب ويكتب اللي فيه الخير إنشاء الله

ويارب الحسم يكون من جدة يااااااااااااااااااا اااااااااااااارب

واللي بيروحون المباراة إنشاء الله يوم الجمعة إذا ربي أحيانا ياليت لو يلبسون فنايل خضراء علشان المنظر يكون خطيييييييييييييير


بالتوفيق إنشاء الله





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم الاهلي24
الله يعطيك العافيه

وان شاء الله جمهور الاهلي مايقصر...


الله يعطيك العافية وشـاكر مـرورك

شــرفـني تواجـدكم بـارك الله فـيكم ،،،

والشـكر موصول للأخوه الأعضـاء أصحاب الردود أعـلاه .. الله لا يهـيـنـكم ،،،

تمنياتنـا القلبية للأهلي بالفوز بكأس الخليجية

وإن شاءالله يحسـمُها من جـدة يارب ،،،
...





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough



مادام جمهور الاهلي مثلك يحق لنا نفتحر وربي انك مطنوخ وقمر وراقي وموضوع رائع وكاتبه اروع سلمت يدك واحسن ما وصيت فيه الصلاة وهاذا من طيب اصلك يا غالي





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض الزهراني
مادام جمهور الاهلي مثلك يحق لنا نفتحر وربي انك مطنوخ وقمر وراقي وموضوع رائع وكاتبه اروع سلمت يدك واحسن ما وصيت فيه الصلاة وهاذا من طيب اصلك يا غالي



أخي الكريم/ أبو رياض الزهراني ( قلب الأهلي في الشرقية )

تشـرفـت بمـرورك وعطرت الموضوع بتـواجـدك الكريم

بـارك الله فـيك .. وإن شاءالله نفرح جميعاً ونحتفل يوم الجمعة والتتويج بوم الأربعا بإذن الله




::: أهلاوي مطنوخ :::





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية محامي راقي
 

محامي راقي will become famous soon enough



فعلا كلالالالالام في الصميم ويعطيك العافيه اهلالالالالالالالالا وي مطنوخ




محامي راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

!!! ... جمهور الأهـلي: جـنة بـدون ناس ما تنـداس ... !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر