العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حافلات من جميع أنحاء المملكة تنقل الجماهير الأهلاوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عضو شرف النادي الاهلي البارز الدكتور / علي حسن الناقور تبرع حافلات من جميع انحاء المملكة لتنقل الجماهير الاهلاوية من مختلف مناطق البلاد وعلى نفقة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2008, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough

افتراضي حافلات من جميع أنحاء المملكة تنقل الجماهير الأهلاوية 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عضو شرف النادي الاهلي البارز الدكتور / علي حسن الناقور تبرع حافلات من جميع انحاء المملكة لتنقل الجماهير الاهلاوية من مختلف مناطق البلاد وعلى نفقة الدكتور / علي حسن الناقور , ودعم الجماهير

الاهلاوية بـــما يـــــقارب (30000) شعار اخضر اللون ليظهر الجمهور الاهلاوي بمظهره المعتاد مظهر التميز و الرقي و مظهر الإسعاد .

^
^
^

ألف شكر لعلي الناقور




وان شاء الله الفوز والكاس أهلاوي




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 11 - 2008, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



مشكووووووووور ما قصرت


وكثر الله خيرك






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

mido alahli will become famous soon enough



مشكوووووووور يا دكتوووووووووور علي على دعمك الغير مستغرب


ومشكووور اخوووي ahl@wy لتصحيح المعلومة الغلط عند بعض الجماهير اللي قالوا ان التذاكر 2000




mido alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية $خالد الاهلاوي$
 

$خالد الاهلاوي$ will become famous soon enough



خطوه يشكر عليها والله

وهذا وقت دعم اعضاء الشررف


وبالتوفيق لي اهلينا









[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01072/kkmo7hl9ztky.gif[/IMG]


تيسيـر مالـه تفسيــر .....!
$خالد الاهلاوي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الحربي 24
 

الحربي 24 will become famous soon enough



مشكوووووووووووووووور ويعطيك العافيه د/علي الناقور علي هذا الدعم


واتمني من جميع اعضاء الشرف الوقوف مع الفريق في هذا التوقيت المهم


وبالتوفيق للاهلي في مهمتة المقبلة




الحربي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 59 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي هويته
 

اهلاوي هويته will become famous soon enough



مشكوووور الدكتور حسن الناقور ويجب الحضور بدري لايحضرون النصر على حسساب تذاكرنا




اهلاوي هويته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية -_- ابراهيم -_-
 

-_- ابراهيم -_- will become famous soon enough



الله يعطيه العافية والله ماقصرررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررر




-_- ابراهيم -_- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 38 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية على المرور


وبالتوفيق للاهلي




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



خطوه يشكر عليها والله

وهذا وقت دعم اعضاء الشررف


وبالتوفيق لي اهلينا




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مو علموه will become famous soon enough



دايم نسمع قبل اي مبارة قوية ان الناقور جاب تذاكر وخرابيط

بس تعال للواقع ما تلاقي شي شكله معين ناس هنا في المنتديات لعمل دعايات له


اما على ارض الواقع فلا يوجد شي ملموس

وياريت اذا يتفضل صاحب الموضوع ويقلنا فين حيوزع التذاكر الناقور باشا علشان الجماهير الاهلاوية تعرف

ترى جمهور الاهلي اكبر واوعي من هذه الفبركات والفلاشات الكذابه يا ناقور


ينطبق عليه المثل القائل

اسمع جعجعة ولا أرى طحينا




مو علموه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حافلات من جميع أنحاء المملكة تنقل الجماهير الأهلاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر