العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حافلات من جميع أنحاء المملكة تنقل الجماهير الأهلاوية

خطوه يشكر عليها والله وهذا وقت دعم اعضاء الشررف وبالتوفيق لي اهلينا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2008, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية fofo&kaka
 

fofo&kaka will become famous soon enough



خطوه يشكر عليها والله




وهذا وقت دعم اعضاء الشررف


وبالتوفيق لي اهلينا




fofo&kaka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 11 - 2008, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حب الاهلي نار
 

حب الاهلي نار will become famous soon enough



خطوه يشكر عليها والله

وهذا وقت دعم اعضاء الشررف


وبالتوفيق لي اهلينا





يُ آلآھ̲̌لي


زآد حبگ_** .. عن گل آ̲لحدود ۆآ̲نت آ̲درى بآلخفوق ~o) = ۆ مَ خفى


. ،
حب الاهلي نار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 57 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

ابوريحان will become famous soon enough



ألف شكر لعلي الناقور

وان شاء الله الفوز والكاس أهلاوي





ابوريحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



الله يعافيك يا دكتور ولا هو غريب على رجال الاهلي

نـــــــــــــــــــ اااكلــــــــــــــك ـــــــــ يا فقرااااااااااااااااا اووي




iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

ابن الريف will become famous soon enough



كفو والله ياشيخ والله يكثر من أمثالك ..




ابن الريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مو علموه
دايم نسمع قبل اي مبارة قوية ان الناقور جاب تذاكر وخرابيط

بس تعال للواقع ما تلاقي شي شكله معين ناس هنا في المنتديات لعمل دعايات له

اما على ارض الواقع فلا يوجد شي ملموس

وياريت اذا يتفضل صاحب الموضوع ويقلنا فين حيوزع التذاكر الناقور باشا علشان الجماهير الاهلاوية تعرف

ترى جمهور الاهلي اكبر واوعي من هذه الفبركات والفلاشات الكذابه يا ناقور


ينطبق عليه المثل القائل

اسمع جعجعة ولا أرى طحينا



أنا نقلت الموضوع من منتدى لكن قوانين الامبراطور تمنع وضع روابط عشان كذا ما حطيته


بعدين في ألف طريقة تعبر فيها عن رأيك بشكل أفضل من هذه




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



مشكوووووووووووووووور ويعطيك العافيه د/علي الناقور علي هذا الدعم

واتمني من جميع اعضاء الشرف الوقوف مع الفريق في هذا التوقيت المهم





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [18]
موقوف
 

king ALAHLI will become famous soon enough



يوم الجمعه يوم عالمي للاهلي نفوز ويمتلي الملعب ونعيد ذكرياات البطوله الخليجيه


الحظووووووووووور الحظوووووووووووووور تكفوا ياجماهير الاهلي والتشجيع طوال المباراه

علي بن حسن الناقور سوى اللي عليه ودعم لجماهير وماقصر , فلاتخلوا الرجال يخسر عالفاضي




king ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 36 : 06 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



خطوه يشكر عليها والله

وهذا وقت دعم اعضاء الشررف




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



مشكووووووووور ما قصرت


وكثر الله خيرك




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حافلات من جميع أنحاء المملكة تنقل الجماهير الأهلاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر