العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!!

في محاولة لتأجيج الخلاف بين الجمهور الأهلاوي و اللاعب المتميز ابراهيم هزازي حيث حاول الإصطياد في الماء العكر بمحاولته اشعال فتيل النزاع بين الجمهور و ابراهيم من خلال اللقاء الذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2008, 52 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية محمدم
 

محمدم will become famous soon enough

افتراضي مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!! 


في محاولة لتأجيج الخلاف بين الجمهور الأهلاوي و اللاعب المتميز ابراهيم هزازي

حيث حاول الإصطياد في الماء العكر

بمحاولته اشعال فتيل النزاع بين الجمهور و ابراهيم من خلال اللقاء الذي اجراه مذيع ال art عقب انتهاء المباراة

حث حاول تذكير الهزازي بمواقف الجمهور ضده مع انه يقدم مستويات رائعة

لكن ما كان من الهزازي المتميز الا ان فطن لهذا الخبث و اجاب اجابه راقية و الجمة بوعد للجماهير الاهلاوية بالفوز

بالبطولة الخليجية و اسعاد الجمهور الاهلاوي

برافوووووووو يا هزازي

منقول




محمدم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 11 - 2008, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



ياشيخ بعض المذعين يبغى يسوي حدث الناس تتكلم عنه بس الحمدلله الهزازي كان كبير برده عليه والله يوفق الاهلي في الخليجة





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية علي البكري
 

علي البكري will become famous soon enough



هزازي لاعب كبير ة و لايتاثر بمثل هولاء المذيعين الذي ن يتمنون زرع المشاكل داخل الاندية





علي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



صادق اخوي والله

وحتى نفسه رياض المزهر .. كان يتهكم على الاستاذ محمد الغربي مدير الفريق الجديد .. وقال انه شكله بيتفرج على المباراة من غرفة الملابس .. قالها بطريقة استفزازية .. وسخيفة


عالعموم مراسلين قنوات ART ماعندهم اي مؤهلات .. واللي الدغ واللي مايعرف يتكلم .. وحالتهم حالة .. حتى اني احس انهم داخلين بالواسطة والله ..



وانا بصراحة كنت مبسوط العام الماضي لما انضرب بدر رافع في ملعب الملك فهد في الرياض .. وعقبال كل مراسلين ART














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية (أبو تركي)
 

(أبو تركي) will become famous soon enough



يارجال على قولة المثل.. (الكلاب تنبح والقافله تسير..)




(أبو تركي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

اهلاوي محترم will become famous soon enough



ظنوا بأخوانكم المسلمين خير و لاتغبو ظن السوء...,’

: )




اهلاوي محترم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ابوريحان will become famous soon enough



هزازي لاعب كبير ة و لايتاثر بمثل هولاء المذيعين الذي ن يتمنون زرع المشاكل داخل الاندية





ابوريحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough



اللي يعجبني في الهزازي انه يحب الأهلي زي حسين عبدالغني


و هذا اللي مصبرني عليه




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



والله انك ماكذبت رياض مزهر من منطقة الباحه بالجرشي اتحادي صميم وابوه كمان مجنون اتحادي


الشرذمة هاذي مانبيها تتقابل مع لاغبي الاهلي واتمنى من اللاعبين ان لايعيروهم اي اهتمام واذا كان فيه اي سؤال يردو عليه بمنطقيه
.

وهزازي ياشباب مظلوم وربي انه مخلص للنادي مثله مثل ابو عمر





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough



هزازي لاعب كبير ة و لايتاثر بمثل هولاء المذيعين الذي ن يتمنون زرع المشاكل داخل الاندية





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر