العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!!

يارجال على قولة المثل.. (الكلاب تنبح والقافله تسير..)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2008, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



يارجال على قولة المثل.. (الكلاب تنبح والقافله تسير..)





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 11 - 2008, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية fofo&kaka
 

fofo&kaka will become famous soon enough



كبير كبير كبير يابو خليل
والى الامام بادن الله




fofo&kaka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ][ يًمكّ دَروبٍي ][
 

][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع اهلاوي
والله انك ماكذبت رياض مزهر من منطقة الباحه بالجرشي اتحادي صميم وابوه كمان مجنون اتحادي

الشرذمة هاذي مانبيها تتقابل مع لاغبي الاهلي واتمنى من اللاعبين ان لايعيروهم اي اهتمام واذا كان فيه اي سؤال يردو عليه بمنطقيه
.

وهزازي ياشباب مظلوم وربي انه مخلص للنادي مثله مثل ابو عمر

اقــــول اتــكـــلـــم زي الرجـــــــآل ولآ اسكــــت قال ايش ابوه اتحادي طيب حتى انــا ابويه اتحادي وانا اهــلآوي فما العجيب من ذلك . . .

ريآض المزهـــر شخـــص مـــحـــآيـــد يقوم بتآديــة عمله ومـــن أفضــل مذيعي a r t .

صاحب الموضوع موضوعكـ لآ ينـــآســب الوقتـ فنحن مقبلين ع اعتآب بطولهـ





تلك هي قناعتي بالحياةدون ابتذال ..
أن أزرع الخير في حقل اراضيهم دون انتظاري لسقيآ مآئهم ..


twitter : FFai9999al
للعقٌول الرآقية :BB:281AB2C6
][ يًمكّ دَروبٍي ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



اصلا art كلها اتحاديه واضح من قيادة الأخ ابو جبها نص متر .
لاتعطون المذيعين الاطفال اكبر من حجمهم الفافله تسير ............... .
وابو خليل كان عال العال .




iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية احساسي اهلاوي
 

احساسي اهلاوي will become famous soon enough





بلا سخافات الرجال قال الصحيح اولاً

ثانياُ الرجال ماهو اتحادي

ثالثاُ والاهم ياليت تركز ع الخليجيه وتخلي هلمواضيع مو وقتها







,

الاهلي نادي والباقي فرق
احساسي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



هزازي لاعب كبير ة و لايتاثر بمثل هولاء المذيعين الذي ن يتمنون زرع المشاكل داخل الاندية




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Gerrard&Torres
 

Gerrard&Torres will become famous soon enough



والله أسلوبه قديم


ماتمشي على رجال الأهلي وهزازي واحد منهم




Gerrard&Torres غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية %فيصل المدينه%
 

%فيصل المدينه% will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى %فيصل المدينه% إرسال رسالة عبر MSN إلى %فيصل المدينه%



ياشيخ بعض المذعين يبغى يسوي حدث الناس تتكلم عنه بس الحمدلله الهزازي كان كبير برده عليه والله يوفق الاهلي في الخليجة




%فيصل المدينه% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



والله انك ماكذبت رياض مزهر من منطقة الباحه بالجرشي اتحادي صميم وابوه كمان مجنون اتحادي

الشرذمة هاذي مانبيها تتقابل مع لاu\عبي الاهلي واتمنى من اللاعبين ان لايعيروهم اي اهتمام واذا كان فيه اي سؤال يردو عليه بمنطقيه
.

وهزازي ياشباب مظلوم وربي انه مخلص للنادي مثله مثل ابو عمر




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2008, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alahlimadrid
اللي يعجبني في الهزازي انه يحب الأهلي زي حسين عبدالغني

و هذا اللي مصبرني عليه


والله انك صادق وانا معاك

المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر