العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!!

كان قهرني بسؤاله لكن بعد اجابة الهززازي عليه والله اصفق للهزازي بطل برده عليييييه والله رد حكيم ياهزازي والى الامام ياابراهيم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2008, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



كان قهرني بسؤاله لكن بعد اجابة الهززازي عليه
والله اصفق للهزازي بطل برده عليييييه والله رد حكيم ياهزازي



والى الامام ياابراهيم




اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 11 - 2008, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي نمبر 1
 

اهلاوي نمبر 1 will become famous soon enough



رياض مزهر المذيع الخلوووووووووووووووو ووووق بمعنى الكلمة مو على شان انه خوي لا والله هذا مجال عمله ياجماعة لوا اي احد مكانه لازم ينبش في الموضوع لكي يكسب حوار ناجح





[IMG][/IMG]
اهلاوي نمبر 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

مالكينهو will become famous soon enough



هزازي لاعب كبير ة و لايتاثر بمثل هولاء المذيعين الذي ن يتمنون زرع المشاكل داخل الاندية





أهلاوي للخدم كااااااااااااااااااا ااوي
مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



نحن من يحق لنا معاتبة لاعبينا
ولن نسمح لاحد من خارج اسوار القلعه


ان يتمادى على احد لاعبينا سنشن عليه حمله لا تهدا

فاحذر فانت تلعب بالكرت الخطا يا رياض يا مزهر





هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



كبير يا هزازي ..................







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

mido alahli will become famous soon enough



اللي يعجبني في الهزازي انه يحب الأهلي زي حسين عبدالغني

كبيييييييييييييييير يابو خلييييييييييييييييل




mido alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سومه الاهلاويه
 

سومه الاهلاويه will become famous soon enough



اللي يعجبني في الهزازي انه يحب الأهلي زي حسين عبدالغني


و هذا اللي مصبرني عليه




سومه الاهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



هذا شغله
إحراج الناس

عشان كذا ماأحب أصير مذيع






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالــــــ9ــــك
 

مالــــــ9ــــك will become famous soon enough



يانلس لو يقولون من الاعبين الي من المستحيل ينتقلون عن النادي اقول حسين وابراهيم




مالــــــ9ــــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2008, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [20]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

mr.zezo will become famous soon enough



في محاولة اثارة الضجة من اقلية من جمهور الاهلي ما حصلو سبب قامو قالو مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!! هذا كلام والله عيب والله عيب انا اهلاوي وصميم بس عيب نقعد نتكلم كلام مالو معنى او ندور على الضجة ما نحصل نقوم نحطها في مذيع كان يقوم بي عملو والي قالو رياض المزهر مافي اي شي اي بس اصحاب العقول الصغيرة ومحبين المشاكل (( الزبزبة )) هما الي قاعدين يقومو بي المحاولات الخبيثه ذحين لو اي واحد من الجمهور السعودي دخل وشاف الموضوع واكيد الكل شاف الموضوع راح يقولو كل جماهير الاهلي كذا ولا والله اقلية بسيطة يوم يسبو هزازي ويوم يمدحو هزازي يا مزبزبين ارسو على بر مو كل يوم على واحد وواحد ثاني شكلو ما هو داري بالاهلي وين بس على قول المثل مع القوم يا شقرة يقول ((والله انك ماكذبت رياض مزهر من منطقة الباحه بالجرشي اتحادي صميم وابوه كمان مجنون اتحادي

الشرذمة هاذي مانبيها تتقابل مع لاغبي الاهلي واتمنى من اللاعبين ان لايعيروهم اي اهتمام واذا كان فيه اي سؤال يردو عليه بمنطقيه
.)) طيب هو من الباحه من الرياض من جيزان من المريخ احنا اشلنا صلاح تبغى تورينا انك عارف وفاهم والله انو اي واحد يصدق هذا الكلام زي بعض (( الاقلية )) او (( المزبزين )) اعرف انو صاحب عقل صغير ولاهو عارف اي شي في الكورة بس يقول كلام وهو ماهو عارف معناه بعد الكلام هذا والله سرت استحتي اقول انا اهلاوي من (( الاقلية )) الي قاعده تقول عن رياض المزهر كلام والله عيب رياض المزهر محاولات خبيثه انا اول ما شفت الموضوع فكرت انو قتل واحد ولا سوا جريمه هههههه ايش الناس هذي (( المزبزين )) ... رسالة الى كل جماهير الاهلي اذا كلنا مشينا مع الناس هذي (( الاقلية )) او (( المزبزين )) والله انو نسير نكته في الشارع الرياضي بعد الجمهور الراقي الى الجمهور !!!!!!!




mr.zezo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر