العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا مو نحنا ياجمهور النصر Ahz

يأخي والله جمهور فقر من جد اصلآ شوف ناديهم كيف والله كله كديش بس تمشي معاهم بالبركه بأذن الله ان الاهلي يعلمهم من هو قلعة الكؤوس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 11 - 2008, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



يأخي والله جمهور فقر من جد

اصلآ شوف ناديهم كيف والله كله كديش




بس تمشي معاهم بالبركه

بأذن الله ان الاهلي يعلمهم من هو قلعة الكؤوس




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 11 - 2008, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



أقول إحنا ماعلينا من كلام الأندية ألأخرى خلونا في موضوع نادينا أزين لنا

وبعدين على فكرة أ،ا ماتعجبني فكرة إن الواحد يروح يتصفح منتديات الأندية الأخرى


بس الواحد يدخل ويضايق نفسه على الفاضي





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



انا سجلت في منتدى النصر وقالولي بيرسلولي على الايميل هذى اليوم الخامس وشتركت في منتدى الاهلي بعد 24ساعه ارلو لايميلي ......تقبل مروري ...... اتمنى الفوز للاهلي




ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

اهلاوية دوم will become famous soon enough



ان شاء الله ننهي المباراة في الذهاب ..


وخليهم هما وجمهورهم في الأياب ..

وبالتوفيق للأهلي ان شاء الله في جميع البطولات ..




اهلاوية دوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 48 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية نور السعودية
 

نور السعودية will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نور السعودية



اصلا مبارة الاياب في الرياض في استاذ الملك فهد مو في الملز


وباذن الله الجمهور حاضر ومن جده ومن غير جده راح يحضر

والاهلي كلهم هم هم




نور السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرحيلي9
 

الرحيلي9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفينا مارادونا
من أسوأ المنتديات الرياضية على النت هو منتدى النصر كلام بذي وسب وشتم ولا احد يوقفهم


اخوي لا تنزل نفسك وتتصفح منتداهم خلك هنا رااااقي والوعد الجمعه نختمها في جده والتكريم في الرياض

ولاتنسى أنه أوسخ نادي




الرحيلي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
مصمم رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ahz_2
 

ahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to behold



شكرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ا


يا اخوووان

Ahz





"You'll Never Walk Alone"
[CENTER]

http://www.alrage.net/vb/t389985.html
aHz
ahz_2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عاشق(فنون)مالك
 

عاشق(فنون)مالك will become famous soon enough



بصراحه تعجبني غيرتك ع الاهلي
انا شفت الموضوع قبل ممكن يوم
كنت برد عليهم بس مافضيت للكدش

شوف ياحبيبي
ينطبق عليهم المثل الي يقول : كذب الكذبه وصدقها
فعلاً جمهور فقر
ونادي فقر
ماينعطون وجه لاكن باذن الله النهائي بندق خشومهم
ماعندهم الا عبسي الي يلعب شوي

تدري
انا شفت تشكيلتهم بالنهائي
وشكرت الله لانها التشكيله الي اتمنها
لان حمد الصقور موجود
ونبيه يكشف ع مالك التسلل
زي ماكشف ع ياسر وعطا الخوجلي كبري بالراس هع هع


ع العموم ان شاء الله الفوز حليفنا







رحمك الله يا ابو تركي
عاشق(فنون)مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
الصورة الرمزية جني اهلاوي@
 

جني اهلاوي@ will become famous soon enough



يارجال لاراح للقهوه ولا سمع احد يبي سوي جايب خبر




جني اهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

رمز المحبه will become famous soon enough



ياشين النصر و ادارته وياشين بعض جماهيره ...

ابغض نادي عندي النصر ..





وع ــــبر الزمــــــآآآآن سنمضي مـعـآآآ
رمز المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا مو نحنا ياجمهور النصر Ahz



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر