العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياعبد الغني انت اسطوري وعالمي والفتى الذهبي وماعليك منهم

مشكلة وسطنا الرياضي انه ابتلى باشخاص ليس لهم علاقه بكرة القدم قلوبهم سوداء اعماها التعصب والكراهيه انكشفو امام الجمهور والملا دخلو الرياضه من الشباك وليس من الابواب تابعت كل الرياضه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2008, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية القائد أبوعمر
 

القائد أبوعمر will become famous soon enough

ياعبد الغني انت اسطوري وعالمي والفتى الذهبي وماعليك منهم 


مشكلة وسطنا الرياضي انه ابتلى باشخاص ليس لهم علاقه بكرة القدم قلوبهم سوداء اعماها التعصب والكراهيه انكشفو امام الجمهور والملا دخلو الرياضه من الشباك وليس من الابواب تابعت كل الرياضه امس والتويجري مازال يسئ لحسين عبد الغني من انت يا طارق التويجري عشان تقيم حسين عبدالغني الذي امتدحوه افضل المحللين في العالم ولقبوه بالفتى الذهبي وشعبيه حسين عبد الغني معروفه على مستوى العالم يقول طارق التويجري حسين عبد الغني كبير في العمر ولا يستاهل ينضم للمنتخب واحب ارد على طارق التويجري المقهور من الفتى الذهبي حسين سامي الجابر لعب في المنتخب وعمره 36 لماذا لم تنتقد اختياره للمنتخب ومحمد الدعيع لعب وعمره 35 فلماذالم تنتقد اختياره للمنتخب والاعشانهم من الهلال ولم لعب حسين عبد الغني قمت تفك فمك لان حسين القائد ولانه في الاهلي وانت ماتبغى حسين ياخذ القياده وتبغاها للاعبك المفضل ياسر القحطاني عشان يكون في الواجهه موت بغيضك ياطارق التويجري اما حسين عبد الغني القائد الاسطوري فلن تهز شعره من شعر ابوعمر وانت ياطارق التويجري خليك على المكياج حقك وحسين عبد الغني انجازاته كبيره اما انت ياطارق فاكبر انجاز لك الظهور مع سلمان المطيويع في برنامجه الممل




القائد أبوعمر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2008, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



الحاقدين كثير بس يعجبك ابو عمر(الفتى الذهبي )يطبق مقوله (القافله تسير وال000تنبح )اكرمكم اللله
تقبل مروري
@حب الاهلي يجمعنا@




المهجول غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2008, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية النادر11
 

النادر11 will become famous soon enough



أقول يالغالي التويجيري هذا جاء للكورة من حراج إبن قاسم خردة وسكراب وهذه مشكلتنا ياخوك
عالم بجم ماتفهم الفيفا معطيه أفضل لاعب ومكرمه أحسن تكريم
جميع إعلام الهلال من حراج إبن قاسم لاغرابة




النادر11 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2008, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
مراقب رابطة رومـا
رئيس رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي الملك
 

توتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of light



صح لسانك يا النادر11...........




توتي الملك غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2008, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية شمس المسافر
 

شمس المسافر will become famous soon enough



بو عمر اسطورة
اللي يعجبني في ابو عمر انه مايعطي لهذه الاشكال وجه
لأنه فنان في تعامله الرياضي وفنان في الملعب وفنان مع المعجبين
يتفنن في كل امور الحياة كيف ماشاء اتمنى التعوفيق وكل التوفيق لأبو عمر
والله فقدناك ياحسين يارليت ترجع للأهلي لأننا فعلا بحاجة للاعب قلبه على النادي
يفرح عند الفوز ويحزن عند الهزيمة لكن اتمنالك التوفيق مع الفريق الاوروبي نيوشاتل السويسري00





شاكر لك اخوي كاتب الموضوع00




شمس المسافر غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2008, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ابوفهد24 will become famous soon enough



ياعزيزى المثل يقول اللى ما يطول العنب حامض عنة يقول والتويجرى ما يعرف في الرياضة الا اسمها وبعد ماطلع من ادارة محمد بن فيصل ماعاد فية اضواء قال انتقد حسين اللى احترف احتراف حقيقى مهو احتراف شغالة تلاثة شهور او احتراف ستين دقيقة ابو عمر اكبر من تعصب التويجرى المفلس صدقنى ما خرب البرنامج الا شخص مثلة نرجسى وفيصل ابو اتنين شغال فلسفة وهو ما راح المنتخب الا مرة واحدة معلومة للتويجرى حسين تلقى الشهادة من الفيفا في المونديال الاخير ولعب مع نجوم العالم وصنع نجومية بنفسة لم تصنعة الصحافة ياتويجرى




ابوفهد24 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2008, 49 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية راقي لآخر قطره
 

راقي لآخر قطره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي لآخر قطره



أبو عــمـــر كبـيــر وما يلتفت للخلف زي الغير..





الحب كله لو جمع عشر ذره
واللي بقلبي لك ..
ملاييييين..
ذرات
راقي لآخر قطره غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2008, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية s0o s0o 24
 

s0o s0o 24 will become famous soon enough



عالم مساكين

انا احزن ترى على اللي كدا




s0o s0o 24 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2008, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية al-frre >>8
 

al-frre >>8 will become famous soon enough



طبيعي .........


لكل امبراطور محاربين !!!!!!


تقبل مروري




al-frre >>8 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياعبد الغني انت اسطوري وعالمي والفتى الذهبي وماعليك منهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر