العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سلمان متعب

مشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2008, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية العقرب11
 

العقرب11 will become famous soon enough



مشكور
مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور



مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكور
مشكور





العقرب11
العقرب11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2008, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية fofo&kaka
 

fofo&kaka will become famous soon enough



في الفترة الثانية راح يكون جاهز................ ...........




fofo&kaka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية جني اهلاوي@
 

جني اهلاوي@ will become famous soon enough



اظاهر ينطبق عليه المثل اللي يقول ..اسمع جعجعة ولا اراء طحنن




جني اهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ALBAF
 

ALBAF will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات اهلاوي
صدقوني سلمان راح ينسينا هم الهجوم

بمشيئة الله تعالى

وبتوفيق له ولزملائه

انا اتوقع انه نهايته حتكون سريعة




ALBAF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

العاااااني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العاااااني إرسال رسالة عبر Skype إلى العاااااني



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALBAF
انا اتوقع انه نهايته حتكون سريعة


تفائلو بالخير تجدوووووووه

الله يوفق نجوم الاهلي





العاااااني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 56 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



صدقوني سلمان راح ينسينا هم الهجوم

بمشيئة الله تعالى

وبتوفيق له ولزملائه





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية umarms
 

umarms will become famous soon enough



الله يوفقه مه الاهلي .




umarms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



سلمان امس دخل التمارين الجماعية على كلام الجرايد




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
 

msa111 will become famous soon enough



الله يكتب اللي في الخير لاهلينا




msa111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



ان شاءالله نشوفه لو باخر عشر دقايق في مباراة الوطني

ووالله يوفقه يارب بالاهلي




اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سلمان متعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر