العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي يفاوض (هوار) والاتحاد يفاوض(كروز)مهاجم الانتر

الله يهديك يشيخ تقول عن هوار فاشل والحين هو مبدع في دوري ابطال اوروبا ومسجل هدف وهو اول لاعب اسيوي عربي يشارك ويسجل هدف في دوري ابطال اوروبا .. وتقولي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2008, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية Mr Ahlawy
 

Mr Ahlawy will become famous soon enough



الله يهديك يشيخ تقول عن هوار فاشل
والحين هو مبدع في دوري ابطال اوروبا ومسجل هدف وهو اول لاعب اسيوي عربي يشارك ويسجل هدف في دوري ابطال اوروبا ..
وتقولي لاعب فاشل
ارتقي بفكرك .
بعدين انت مصدق كروز بيروح الاتحاد .. كلام جرايد بس ..! حالة حال فيغو وايتو .. يتصور معه وبس .






Mr Ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2008, 37 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

messi747 will become famous soon enough



مثل ما الأتحاد يحلم ب كروز برضو نحنا نحلم ب هوار


الحلم بلاش




messi747 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 06 : 06 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
 

ملــ قلبي ــك will become famous soon enough



هووووووووووووووووووو ور لاعب خطيرررررررررر واحسن من عجب وقوودووين






سفير الوطن شمووخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معاً
ملــ قلبي ــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 27 : 06 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

رائد سلامه will become famous soon enough



كذاب الدبه يتونس على جامهيره
أولا قال بيجيب فيجو وسحب على البلوي
والحين البلوي يطالبه بترجيع الفنليه
هههههههههههههههه




رائد سلامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 32 : 06 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



ياخي خلكم واقعيين الأهلي مايقدر لاعب بسعر كروزز. هوار صدقوني حايفيد الفريق في الجهة اليسرى




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 47 : 06 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ABAAADE
 

ABAAADE will become famous soon enough



اجل هوار هااااااااااااااااااا اااااااه


حسبي الله عليهم




ABAAADE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 58 : 07 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

tawssg will become famous soon enough



يا جماعة الخير يعني هوار راح يترك دوري ابطال اوروبا ويجي الدوري السعودي
راح يتم هذا الشي بشرط واحد وهو ان يتم له دفع المبلغ المغري وهذا ليس موجود في الاهلي لانهم بخلاء بمعنى الكلمة
وهذا غرم العمري هو نكبة الاهلي .ما هو المسؤول عن الاحتراف؟ اذا اراد الاهلي ان يتحسن فليقيل غرم العمري البخيييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييل




tawssg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عموري101
 

عموري101 will become famous soon enough



لو نهه فاشل مكان يلعب في دوري أبطال أوربـا


اللاعب يلعب في الدوري القبرصي من موسمين


اللاعب مانقول ممتاز لاكن جيد أحسن من عجب بكل المقياس




عموري101 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 42 : 08 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

mersal will become famous soon enough



ياجماعة الخير مو معقول اللي يصير .. من متى وإدارة الأهلي بخيلة ؟؟؟
نسيتوا الصفقات اللي ببداية الموسم مو إلى الدرجة هذه هم عليهم يجتهدون وعلى الله التوفيق هم لهم وجهة نظر والتوفيق بيد رب العالمين قد يكونوا مخطأين في وجهات نظرهم وقد يختلفون معكم ولكن في النهاية ماتصل إلى درجة البخل خصوصاً السنة هذه

خلونا مع الإدارة ومع الفريق وبلاش نشكك في عمل الآخرين والمثل يقول قوم تعاونوا ماذلوا أو ماخابوا




mersal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية راقي لآخر قطره
 

راقي لآخر قطره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي لآخر قطره



هوار لاعب جداً ممتاز
بعدين الجمهور هو اللي قال نبي قودوين وهالحين تقول خلي التعاقدات ع الجمهور..

لا لا اسمحلي يا خوي





الحب كله لو جمع عشر ذره
واللي بقلبي لك ..
ملاييييين..
ذرات
راقي لآخر قطره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي يفاوض (هوار) والاتحاد يفاوض(كروز)مهاجم الانتر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر