العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.,.فكره واتمنى ان تنال اعجابكم.,.

اشكر كل من مر على الموضوع وابدى راي او وجهة نظر اخ ترمومتر ايظن اشكرك جزيل الشكر لتكفلك بتوصيل هالفكره الى الرابطه كما اود فقط ان اقول ان الفلاشات لها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 07 - 2003, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اشكر كل من مر على الموضوع وابدى راي او وجهة نظر
اخ ترمومتر ايظن اشكرك جزيل الشكر لتكفلك بتوصيل هالفكره الى الرابطه

كما اود فقط ان اقول ان الفلاشات لها طرق كثيره غير الكمرا كالكشافات البلاستيكيه مثلا او حتى الاوراق القصديريه وهناك طرق عديده كم ذكر الاخ ترمومتر تصدر هاذه الفلاشات




عموما اتمنى ان نرى بداية هاذه الحركه في دورة الصداقه الدوليه ولتي ستكون افضل بروفه لهاذه الحركه كما اتمنى من الاخ مهند بكر ان يبلغنا بأخر التطورات بخصوص الرابطه









.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 07 - 2003, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


فكره جدا جدا مميزه ورائعه اختي محبوبه

وباذن الله سوف اوصلها لرابطة الجمهور الاهلاوي


وان شاءالله سوف تنفذ الفكره




والف شكر اختي العزيزه على افكارك

الممتازه




وتقبلي خالص تحياتي




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2003, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية متيم فرقة الرعب
فكره جدا جدا مميزه ورائعه اختي محبوبه

وباذن الله سوف اوصلها لرابطة الجمهور الاهلاوي


وان شاءالله سوف تنفذ الفكره



والف شكر اختي العزيزه على افكارك

الممتازه




وتقبلي خالص تحياتي

متيم انت رائع دائما




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2003, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

الرمز will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي

فكره حلوه وجميله جدا

اهم شي لا تنسرق من جيران الهنا

ونريد ايصالها للرابطه والعمل على الترتيب لها في دوره الصداقه

كل الشكر لك ترمومتر الاهلي


شكرا محبوبه الاهلي على هذه الافكار التي تميز الجمهور الاهلاوي








كل اتحادي لازم له اهلاوى يربيه # # # من رئيسهم لاصغر خدمى فيه

الرمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2003, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
 

سويدان will become famous soon enough

افتراضي  


كلام جميل 00وياليت نجد من يتبنى الفكره 00المهم لاتكون اقتراحات فقط 00المهم تفعيل هذا المطلب الذي ينادي به كل العقلاء ومحبي هذا الصرح الشامخ




سويدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2003, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [26]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي  


محبوبة الاهلي
فكرتك من مكملات المظاهر

ولكن الاهلي في حقيقة الامر في حاجة الى الدعم المالي من الجماهير ولو بالقليل
المثل يقول : العوض ولا القطيعه

يعني من عندي عشرة ومن عندك مثلها ومن عشرة الآف مشجع مثلها نكوّن مبلغ يفيد الاهلي ويغنيه عن المن وأهله .


تحياتي





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.,.فكره واتمنى ان تنال اعجابكم.,.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر